التنقل

هل يعمل Bandicam لنظام التشغيل Mac - أفضل بديل لـ Bandicam Mac يجب أن تعرفه

لورا جودوين 22 أكتوبر 2021 تسجيل الفيديو

Bandicam هو برنامج تسجيل الشاشة متعدد الاستخدامات لتسجيل والتقاط كل ما تريد على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. علاوة على ذلك ، فإنه يمكّنك أيضًا من تسجيل أجهزة الفيديو الخارجية ، مثل كاميرا الويب و Xbox و PS3 والمزيد. هل تعمل Bandicam لجهاز MacBook الخاص بك؟ إنه لأمر مؤسف أن مسجل الشاشة متاح فقط لنظام التشغيل Windows بجودة عالية.

هل هناك بديل Bandicam لنظام التشغيل Mac لتسجيل طريقة اللعب أو كاميرا الويب أو أي جهاز آخر؟ ما الذي يجب أن يكون مهمًا لاختيار برنامج بديل وكيفية استخدامه؟ فقط تعرف على المزيد من التفاصيل حول أفضل Bandicam لبديل Mac الخاص بك من المقالة الآن.

بانديكام ماك
المحتوى

الجزء 1: هل يعمل Bandicam لنظام التشغيل Mac؟ هنا الجواب

يجب أن يكون Bandicam مسجل شاشة ممتازًا للاعبين وعشاق الفيديو التعليمي وخبراء التعليم والمزيد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. Bandicam هو مجرد مسجل شاشة سطح مكتب حصري لنظام Windows. إنه قادر على تسجيل الشاشة وحفظها كفيديو (MP4 و AVI) أو تنسيق صورة.

من المؤسف أن Bandicam غير متوفر لنظام macOS. ولكن يمكنك البحث عن بعض بدائل Bandicam لنظام التشغيل Mac لتسجيل الفيديو أو التقاط الصوت أو حتى الحصول على ملفات كاميرا الويب. كيف يمكنك تسجيل ألعاب ثنائية / ثلاثية الأبعاد متنوعة بفيديو 4K UHD أو التقاط ما يصل إلى 48 مقطع فيديو FPS ، أو السماح لك بتسجيل أجهزة الفيديو الخارجية بسهولة؟ ما هي الميزات المهمة لبدائل Bandicam Mac؟ فقط تعلم المزيد من التفاصيل على النحو التالي.

مسجل شاشة Bandicam

الجزء 2: كيفية اختيار Bandicam لنظام التشغيل Mac البديل

سواء كنت بحاجة إلى تسجيل لعبة ثنائية / ثلاثية الأبعاد بجودة 4K-vieo ، أو التقاط ملفات من أجهزة فيديو خارجية ، مثل iPhone أو هاتف Android أو كاميرا الويب أو Playstation ، يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل حول كيفية اختيار أفضل كاميرا Bandicam لـ بديل ماك.

  1. تسريع الأجهزة. Bandicam هو مسجل ألعاب احترافي يمكّنك من التقاط طريقة اللعب باستخدام تقنيات رسومات DirectX / OpenGL / Vulkan. من أجل العثور على بديل Bandicam لنظام التشغيل Mac ، يجب أن يكون تسريع الأجهزة المتقدم ميزة مهمة.
  2. أضف تراكب كاميرا الويب والميكروفون. من أجل إضافة عرض تقديمي أو تعليق ، يجب عليك إضافة فيديو كاميرا الويب لنفسك على الفيديو بالإضافة إلى ملفات الصوت من الميكروفون مثل Bandicam.
  3. تطبيق تأثيرات الماوس والرسم في الوقت الحقيقي. عندما تريد التركيز على الأجزاء المهمة من تسجيل الشاشة ، يمكنك الرسم وتأثير النقر بالماوس وتحديد الخطوط العريضة للفيديو أو لقطة الشاشة في الوقت الفعلي.
  4. إدارة تفضيلات التسجيل وتأثيرات الماوس. قم بتوفير تأثيرات مختلفة لصوت التسجيل وإخفاء الشريط العائم ولون النقر بالماوس ومنطقة النقر بالماوس وحدود التسجيل والمزيد.

الجزء 3: أفضل بديل لـ Bandicam Mac لتسجيل الشاشة لنظام التشغيل Mac

مسجل شاشة فيدمور هو بديل Bandicam Mac متعدد الإمكانات يمكنك من التقاط أي جزء من شاشتك وتسجيل الفيديو والصوت عالي الدقة وإضافة محتوى من كاميرا الويب والتقاط لقطات شاشة في أي وقت تريد. علاوة على ذلك ، يحتوي على خوارزميات تسريع الأجهزة المتقدمة التي تمكنك من تسجيل فيديو عالي الجودة بتنسيقات ملفات مختلفة.

  1. سجل شاشة الكمبيوتر واللعب.
  2. يمكنك التقاط ما يصل إلى 60 ملفًا في الثانية من ملفات الفيديو وملفات الصوت بدون فقد بسهولة.
  3. أضف نصًا وسهمًا وشكلًا وتأثيرات الماوس والرسم الأخرى في الوقت الفعلي.
  4. مفاتيح التشغيل السريع لإدارة التسجيل باستخدام مفاتيح الاختصار وإخراجها كـ Bandicam.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 1: قم بتنزيل وتثبيت Bandicam لنظام التشغيل Mac

بمجرد تثبيت Bandicam لنظام التشغيل Mac ، يمكنك تشغيل البرنامج على جهاز MacBook الخاص بك. يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة تمكنك من تسجيل مقاطع فيديو على الشاشة ، والتقاط ملفات صوتية ، وإضافة مقاطع فيديو على كاميرا الويب وحتى التقاط لقطات مباشرة.

Vidmore Screen Recorder Mac

الخطوة 2: اختر تنسيقات ملفات الفيديو والصوت

للحصول على أفضل جودة فيديو / صوت ، يمكنك الانتقال إلى مسجل شاشة فيدمور القائمة واختر ملف الأفضلية خيارات لتعديل جودة الإخراج. اذهب إلى انتاج | القائمة من العمود الأيسر واختر تنسيق الفيديو وجودة الفيديو ومعدل الإطارات والمزيد.

قرص إخراج الفيديو

الخطوه 3: تسجيل فيديو اللعب مع كاميرا الويب

ارجع إلى الواجهة الرئيسية وقم بتمكين آلة تسجيل الفيديو القائمة لضبط منطقة التسجيل مثل Bandicam لنظام التشغيل Mac. يمكنك أيضًا تمكين الميكروفون ونظام الصوت لالتقاط ملفات الصوت. ال مسجل كاميرا الويب تمكنك من إضافة مقاطع فيديو كاميرا الويب.

أضف ملف كاميرا الويب

الخطوة الرابعة: أضف النقر بالماوس والرسم في الوقت الفعلي

عند النقر فوق ملف REC زر ، يمكنك البدء في تسجيل الأنشطة التي تظهر على الشاشة على جهاز MacBook الخاص بك. هنا يمكنك إضافة مستطيل ، قطع ناقص ، وسيلة شرح ، سهم ، خط ، إلخ ، في الفيديو لوضع العلامات. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تحديد أداة لبدء الرسم على الفيديو بتأثير في الوقت الفعلي.

أضف تأثيرات الماوس

الخطوة الخامسة: إدارة سجل تسجيل الفيديو

بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق تسجيل خيار التاريخ لفتح الملفات المسجلة. في سجل التسجيل ، يمكنك إعادة تسمية ملف التسجيل أو تشغيله مباشرة أو مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي. يمكنك أيضًا تقليم أو تعديل ملفات الفيديو وفقًا لمتطلباتك.

ملحوظة: Vidmore Screen Recorder ليس فقط متقدمًا في جودة الفيديو والصوت ، ولكنه يحتوي أيضًا على تسريع متقدم للأجهزة لتسجيل الأنشطة التي تظهر على الشاشة. علاوة على ذلك ، يمكّنك Bandicam for Mac أيضًا من التقاط بعض لقطات الشاشة بتنسيق GIF لموقعك على مواقع التواصل الاجتماعي.

خاتمة

نظرًا لأن Bandicams لا يحتوي على إصدار Mac ، فيجب عليك العثور على بديل Bandicam لنظام التشغيل Mac. ما هي أهم الميزات التي يجب أن تكون عند البحث عن برنامج بديل؟ فقط تعرف على مزيد من التفاصيل حول سبب اختيار Vidmore Screen Recorder لنظام التشغيل Mac كبديل Bandicam لنظام التشغيل Mac وكيفية استخدام البرنامج من المقالة.

رمز مسجل شاشة Vidmore

جرب Vidmore Screen Recorder مجانًا

أفضل رفيق لك لتسجيل الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 و Mac OS X 10.10 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 179 من آراء المستخدمين

Search Navigation

Does Bandicam Work for Mac – Best Bandicam Mac Alternative You Should Know

Laura Goodwin Record Video

Bandicam is the versatile screen recording software to record and capture everything you want to on your PC screen. Moreover, it also enables you to record external video devices, such as webcam, Xbox, PS3 and more. Does Bandicam work for your MacBook? It is a pity that the screen recorder is only available for Windows with a high quality.

Is there a Bandicam for Mac alternative to record your gameplay, webcam, or other device? What should be important to choose an alternative program and how to use it? Just learn more details about the best Bandicam for your Mac alternative from the article now.

Bandicam Mac
Content

Part 1: Does Bandicam Work for Mac? Here is the Answer

Bandicam should be an excellent screen recorder for gamers, video tutorial enthusiasts, educational experts and more on your PC. Bandicam is only a desktop screen recorder exclusive to Windows. It is able to record screen and save as video (MP4 and AVI) or image format.

It is pity that Bandicam is not available for macOS. But you can search for some Bandicam alternatives for Mac to record video, capture audio, or even get the webcam files. How to record various 2D/3D games with 4K UHD video or capture up to 48 FPS videos, or allows you to record external video devices with ease? What are the important features for the Bandicam Mac alternatives? Just learn more details as below.

Bandicam Screen Recorder

Part 2: How to Choose Bandicam for Mac Alternative

Whether you need to record a 2D/3D game with 4K-vieo qualities, or capture files from external video devices, such as iPhone, Android phone, webcam, or Play station, you can learn more details about how to choose the best Bandicam for Mac alternative.

  1. Hardware acceleration. Bandicam is a professional game recorder that enables you to capture gameplay using DirectX/OpenGL/Vulkan graphics technologies. In order to find a Bandicam for Mac alternative, the advanced hardware acceleration should be an important feature.
  2. Add webcam and microphone overlay. In order to add presentation or commentary, you have to add webcam video of yourself on the video as well as the audio files from the microphone just as Bandicam.
  3. Apply mouse effects and real-time drawing. When you want to focus on the important parts of the screen recording, you can draw, mouse click effect and outline the video or screenshot in real-time.
  4. Manage the recording preferences and mouse effects. Provide different effects for the recording sound, hide float bar, mouse click color, mouse click area, recording boundary and more others.

Part 3: Best Bandicam Mac Alternative to Record Screen for Mac

Vidmore Screen Recorder is an all-in-one Bandicam Mac alternative that you can capture any part of your screen, record HD video and audio, add content from webcam and take screenshots any time you like. Moreover, it has the advanced hardware acceleration algorithms that enable you to record high quality video in different file formats.

  1. Record computer screen, gameplay or even the online streaming videos.
  2. Capture up to 60 FPS video files and the lossless audio files with ease.
  3. Add text, arrow, shape and other real-time drawing and mouse effects.
  4. Hotkeys to manage the recording with hotkeys and output as Bandicam.

Download Now

for Free

Download Now

for Free

Step 1: Download and install the Bandicam for Mac

Once you have installed the Bandicam for Mac, you can launch the program on your MacBook. It has a simple user interface that enables you to record onscreen videos, capture audio files, add webcam videos and even take snapshots directly.

Vidmore Screen Recorder Mac

Step 2: Choose the video and audio file formats

In order to get the best video/audio quality, you can go to the Vidmore Screen Recorder menu and choose the Preference options to tweak the output quality. Go to the Output menu from the left column and choose the video format, video quality, frame rate and more.

Tweak Video Output

Step 3: Record gameplay video with webcam

Go back to the home interface and enable the Video Recorder menu to adjust the recording area as the Bandicam for Mac. You can also enable the Microphone and System Audio for capturing audio files. The Webcam Recorder enables you to add the webcam videos.

Add Webcam File

Step 4: Add mouse click and real-time drawing

When you click on the REC button, you can start recording onscreen activities on your MacBook. Here you can add a rectangle, ellipse, callout, arrow, line, etc., into the video for marking. Moreover, you can also select a tool to start to draw on the video with real-time effect.

Add Mouse Effects

Step 5: Manage the video recording history

After that, you can click the Recording history option to open the recorded files. In the recording history, you can rename the recording file, play it directly, or share it on YouTube, Flickr, and more. You can also further trim or edit the video files according to your requirements.

Note: Vidmore Screen Recorder is not only advanced in video and audio quality, but also has advanced hardware acceleration to record the onscreen activities. Moreover, the Bandicam for Mac also enables you to take some screenshot in GIF for your social media website.

Conclusion

Since Bandicams does not have a Mac version, you have to find a Bandicam for Mac alternative. What should be the most important features when you search for an alternative program? Just learn more details about why you should choose Vidmore Screen Recorder for Mac as the Bandicam for Mac alternative and how to use the program from the article.

Vidmore uses cookies to ensure you get the best experience on our website. Learn more Got it