التنقل

كيفية تسجيل اجتماعات Cisco WebEx بالصوت والفيديو بسهولة

لورا جودوين 31 مارس 2022 تسجيل الفيديو

عندما تريد تسجيل اجتماعات Cisco WebEx لأحد المؤتمرات ، ما الذي يجب أن يكون أفضل مسجلات WebEx لالتقاط الصوت والفيديو وحتى ملفات كاميرا الويب؟ بالطبع ، إذا كنت مضيفًا باستخدام Cisco WebEx Recorder ، يمكنك ذلك تسجيل اجتماعات WebEx مع الصوت والفيديو دون أي مشكلة. ماذا عن الحاضر؟ هل هناك طريقة لتسجيل محاضرات أو اجتماعات WebEx كحضور؟ فقط تعرف على المزيد حول الدليل النهائي الذي يجب أن تعرفه من المقالة الآن.

سجل اجتماع Webex
المحتوى

الجزء 1: كيفية تسجيل اجتماعات WebEx مع Cisco كمضيف

Cisco WebEx Recorder هي الطريقة الافتراضية لتسجيل اجتماع WebEx مع الوقت والحضور والمزيد من المعلومات الأخرى. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تشغيل ملفات التسجيل وتحريرها. إنه متاح فقط للمضيف ويقتصر على تنسيق تسجيل WebEx.

الخطوة 1: عند بدء اجتماع WebEx كمضيف ، يمكنك الانتقال إلى ملف لقاء القائمة واختر ملف إعدادات التسجيل اختيار. قم بتمكين ملف تسجيل الصوت من هذا الكمبيوتر زر من سجل على هذا الكمبيوتر قائمة منسدلة.

ملحوظة: إنه يمكّنك فقط من تسجيل الصوت لاجتماع WebEx من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لا يمكنك تسجيل ملفات صوتية من حاضر آخر حتى إذا كنت مضيفًا.

تسجيل Webex

الخطوة 2: بمجرد دعوة جميع الحاضرين ، يمكنك العثور على النافذة المنبثقة سجل زر لتسجيل اجتماع WebEx. حدد المجلد الوجهة لملف الإخراج وانقر فوق سجل زر لالتقاط شاشة اجتماع WebEx والملف الصوتي.

سجل على خيار جهاز الكمبيوتر الخاص بي

الخطوه 3: يمكنك إدارة التسجيل عبر لوحة التحكم ، مثل الإيقاف والإيقاف المؤقت ومتابعة التسجيل. عند انتهاء اجتماعات WebEx ، يمكنك تلقي رسالة بريد إلكتروني تحتوي على رابط التسجيل الذي يمكّنك من الوصول إلى الملفات المسجلة من موقع WebEx على الويب.

إيقاف تسجيل اجتماع Webex

الخطوة الرابعة: بعد ذلك ، يمكنك تنزيل ملفات اجتماعات WebEx المسجلة بتنسيق WRF. إذا كنت بحاجة إلى إرسال مقاطع الفيديو إلى الحاضر أو تحرير مقاطع الفيديو بشكل إضافي ، فيجب عليك تحويل مقاطع فيديو WRF إلى MP4 أو MP3 أو AVI أو WMV مسبقًا.

الجزء 2: أفضل طريقة لتسجيل اجتماع WebEx كحضور

  1. سجل اجتماعات WebEx باستخدام ملفات الفيديو أو الصوت أو ملفات كاميرا الويب بسهولة.
  2. التقط تسجيل WebEx على MP4 أو WMV أو MP3 بالجودة الأصلية.
  3. أضف تأثير الرسم والماوس في الوقت الفعلي لوضع علامة على تسجيل WebEx.
  4. قم بتحرير تسجيل WebEx وقصه وضبط الجدول الزمني للتسجيل.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 1: قم بتنزيل وتثبيت مسجل اجتماعات WebEx ، يمكنك تشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. انقر على أكثر الخيار واختر زر إدارة لتخصيص إعداد مسبق للتسجيل لاجتماع WebEx. حدد الكبيرة زائد زر لإنشاء واحدة جديدة.

إضافة إعداد مسبق جديد

الخطوة 2: يمكنك تسمية الإعداد المسبق للتسجيل واختيار تنسيق الفيديو المطلوب ومعدل الإطارات وتنسيق الصوت وجودة الصوت وحتى الحجم وفقًا لمتطلباتك. انقر على حفظ الزر واختيار تطبيق الخيار لحفظ التغييرات وفقًا لذلك.

إعدادات محددة مسبقا

الخطوه 3: ارجع إلى الواجهة الرئيسية ، واختر ملف آلة تسجيل الفيديو القائمة وتعديل منطقة التسجيل لاجتماعات WebEx. انقر على مسجل الصوت القائمة لتمكين كليهما نظام الصوت و ميكروفون لتسجيل الملفات الصوتية من جميع الحاضرين.

تسجيل إعدادات الصوت

الخطوة الرابعة: علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تمكين خيار كاميرا الويب لإضافة ملفات كاميرا الويب إلى اجتماع WebEx. بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق REC زر لبدء تسجيل اجتماعات WebEx. ما عليك سوى تسجيل الفيديو قبل بدء اجتماع WebEx على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تسجيل صوتي

الخطوة الخامسة: عند التقاط اجتماع WebEx ، يمكنك النقر فوق الزر "إيقاف" لمعاينة الملف المسجل. يمكنك أيضًا الوصول إلى اجتماع WebEx المسجل أو استخدام ميزة Flip أثناء المعاينة لقص الجزء غير المرغوب فيه من الملف.

حفظ تسجيل الصوت

خاتمة

لتسجيل اجتماعات WebEx ، يمكنك استخدام Cisco WebEx Recorder الافتراضي لتسجيل مقاطع الفيديو كمضيف. ولكن هناك بعض القيود ، مثل تنسيق الفيديو أو الملفات الصوتية المحدودة للحضور أو حتى ملفات كاميرا الويب. بالنسبة للحالة ، يعد Vidmore Screen Recorder هو مسجل WebEx النهائي لالتقاط جميع الملفات بسهولة.

رمز مسجل شاشة Vidmore

جرب Vidmore Screen Recorder مجانًا

أفضل رفيق لك لتسجيل الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 و Mac OS X 10.10 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 179 من آراء المستخدمين

Search Navigation

How to Record Cisco WebEx Meetings with Audio and Video with Ease

Laura Goodwin Mar 04, 2020 Record Video

When you want to record Cisco WebEx meetings for a conference, what should be the best WebEx recorders to capture audio, video and even the webcam files? Of course, if you were a host with the Cisco WebEx Recorder, you can record WebEx meetings with audio and video without any problem. How about the attendee? Is there a method to record lectures or meetings of WebEx as an attendee? Just learn more about the ultimate guide you should know from the article now.

Record Webex Meeting
Content

Part 1: How to Record WebEx Meetings with Cisco as Host

Cisco WebEx Recorder is the default method to record WebEx meeting with time, attendee and more other information. Moreover, you can also play and edit the recording files. It is only available to the host and limited to WebEx Recording Format.

Step 1: When you launch a WebEx meeting as a host, you can go to the Meeting menu and choose the Recording Settings option. Enable the Record audio from this computer button from the Record on this computer drop down list.

Note: It only enables you to record the audio for WebEx meeting from your computer. You cannot record audio files from another attendee even if you are a host.

Webex Recording

Step 2: Once you have invited all the attendees, you can find the popup Record button to record a WebEx meeting. Select the destination folder for the output file and click the Record button to capture the WebEx meeting screen and audio file.

Record On My Computer Option

Step 3: You can manage the recording via the control panel, such as stop, pause and continue the recording. When the WebEx meetings end, you can receive an email with the recording link that enables you to access the recorded files from the WebEx website.

Stop Recording Webex Meeting

Step 4: After that, you can download the recorded WebEx meetings files in WRF format. If you need to send the videos to the attendee or further edit the videos, you have to convert the WRF videos to MP4, MP3, AVI or WMV beforehand.

Part 2: Best Method to Record WebEx Meeting as Attendee

  1. Record WebEx meetings with video, audio or webcam files with ease.
  2. Capture WebEx recording to MP4, WMV or MP3 with the original quality.
  3. Add real-time drawing and mouse effect to mark for the WebEx recording.
  4. Edit and trim the WebEx recording and set the schedule recording.

Download Now

for Free

Download Now

for Free

Step 1: Download and install the WebEx meeting recorder, you can launch the program on your computer. Click the More option and choose the Manage button to customize a recording preset for WebEx meeting. Select the big Plus button to create a new one.

Add New Preset

Step 2: You can name the recording preset, choose the desired video format, frame rate, audio format, audio quality and even the volume according to your requirement. Click the Save button and choose the Apply option to save the changes accordingly.

Preset Settings

Step 3: Go back to the home interface, choose the Video Recorder menu and tweak the recording area for the WebEx meetings. Click the Audio Recorder menu to enable both System Audio and Microphone to record audio files from all attendees.

Recording Audio Settings

Step 4: Moreover, you can also enable the webcam option to add the webcam files into the WebEx meeting. After that, you can click the REC button to start recording WebEx meetings. Just record the video before you start the WebEx meeting on your computer.

Record Audio

Step 5: When you captured the WebEx meeting, you can click the Stop button to preview the recorded file. You can also access to the recorded WebEx meeting or use the flip feature during the preview to cut the unwanted part of the file.

Save Audio Recording

Conclusion

In order to record the WebEx meetings, you can use the default Cisco WebEx Recorder to record the videos as a host. But there are some limitations, such as the video format, limited attendee audio files or even the webcam files. As for the case, Vidmore Screen Recorder is the ultimate WebEx recorder to capture all the files with ease.