التنقل

دليل مفصل حول Audacity Record Computer Audio (تم تحديث 2021)

لورا جودوين 31 مارس 2022 تسجيل صوتي

أثناء الاستخدام اليومي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ستحتاج في كثير من الأحيان إلى التقاط الصوت. على سبيل المثال ، قد ترغب في تسجيل محاضرات عبر الإنترنت أو البث أو الدردشة الصوتية أو موسيقى خلفية لعبة الفيديو أو الأغاني المفضلة. لذلك من الضروري جدًا العثور على مسجل صوت جيد لالتقاط الصوت من ميكروفون / مكبر صوت الكمبيوتر.

Audacity هو محرر ومسجل صوت مجاني. يمكّنك برنامج التسجيل متعدد المسارات من تسجيل الصوت على أنظمة التشغيل Windows و Mac و Linux وأنظمة التشغيل الأخرى بسهولة. لذلك عندما تريد تسجيل صوت الكمبيوتر ، يمكن أن تكون Audacity خيارًا رائعًا.

الجرأة تسجيل صوت الكمبيوتر

فيما يلي دليل مفصل حول كيفية تسجيل Audacity صوت الكمبيوتر. سواء كنت تستخدم جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10/8/7 أو جهاز Mac ، يمكنك العثور على البرنامج التعليمي السريع المحدد أدناه لالتقاط أي صوت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

أفضل بديل للجرأة - مسجل الشاشة

  1. قم بتسجيل أي صوت بسهولة على كمبيوتر Mac / Windows بجودة صوت عالية.
  2. سجل صوت الكمبيوتر من بطاقة صوت النظام والميكروفون / مكبر الصوت.
  3. التقاط شاشة الكمبيوتر / كاميرا الويب ، تسجيل الصوت والتقاط لقطات شاشة.
  4. سجل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت واللعب ثنائي الأبعاد / ثلاثي الأبعاد وكاميرا الويب ومحادثات الفيديو / الصوت والموسيقى والمزيد.
  5. ميزات تحرير قوية لتحرير ملفات الفيديو والصوت الملتقطة بشكل أفضل.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS
المحتوى

الجزء 1. Audacity سجل صوت الكمبيوتر على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10

Audacity هو مسجل صوت مجاني متعدد المسارات يمكنه مساعدتك في تسجيل صوت الكمبيوتر بجودة صوت عالية. يتيح لك مسجل الصوت المجاني هذا التقاط أي صوت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم حفظه بتنسيق AC3 أو M4A / M4R (AAC) أو WMA أو تنسيقات أخرى بناءً على حاجتك. كما أنه يحمل بعض وظائف التحرير الأساسية مثل يقطع، نسخ ، لصق ومزج الأصوات معًا. سيوضح لك هذا الجزء كيفية تسجيل صوت الكمبيوتر باستخدام Audacity في نظام التشغيل Windows 10.

الخطوة 1. تنزيل برنامج Audacity لنظام التشغيل Windows. أولاً ، عليك الانتقال إلى موقع Audacity الرسمي (https://www.audacityteam.org/) لتنزيل برنامج Audacity لنظام التشغيل Windows على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد التنزيل ، يمكنك اتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة لتثبيت وتشغيل مسجل الصوت المجاني هذا.

الخطوة 2. تأكد من أن Windows يمكنه التعرف على الميكروفون. قبل تسجيل صوت الكمبيوتر ، تحتاج إلى التحقق من جهاز التشغيل والتأكد من أن Windows يمكنه التعرف على الميكروفون. انقر بزر الماوس الأيمن على أيقونة الصوت أو مستوى الصوت في الركن الأيمن السفلي. ثم اختر الميكروفون الخاص بك ضمن أجهزة إدخال الصوت. خلال هذه الخطوة ، يمكنك أيضًا ضبط خصائص إدخال الصوت لتحسين جودة الصوت.

الخطوه 3. اضبط الجرأة على التعرف على الميكروفون. ثم تحتاج إلى التأكد من إعداد Audacity للتعرف على ميكروفون الكمبيوتر. انقر فوق الخيار "تحرير" في شريط القائمة ثم اختر "التفضيلات".

انقر على "الأجهزة" من القائمة اليسرى ثم اختر "Windows WASAPI" من القائمة المنسدلة. هنا يمكنك اختيار الجهاز الافتراضي الذي تم تمكينه في إعدادات جهاز الصوت. لالتقاط صوت الكمبيوتر ، تحتاج إلى التأكد من تحديد جهاز التشغيل الافتراضي "مكبرات الصوت" أو "سماعات الرأس" ، وترك القناة مضبوطة على قناتين. انقر فوق "موافق" لتأكيد العملية.

الخطوة 4. تسجيل صوت الكمبيوتر. بعد كل هذه الإعدادات ، يمكنك البدء في تسجيل صوت الكمبيوتر باستخدام Audacity. هذا شريط أدوات موجز مصمم في مسجل الصوت المجاني هذا لمنحك تحكمًا كاملاً في التسجيل الصوتي. يمكنك النقر فوق الزر "تسجيل" لبدء تسجيل صوت الكمبيوتر في Audacity. عند انتهاء التسجيل الصوتي ، يمكنك النقر فوق الزر "إيقاف".

الجرأة بينو القضبان

الخطوة الخامسة. معاينة وحفظ الصوت الملتقط. تم تجهيز Audacity بالعديد من ميزات التحرير. لذلك بعد التسجيل الصوتي ، يمكنك تحرير ملف الصوت الملتقط. إذا كنت ترغب في إضافة بعض المؤثرات الصوتية إلى الصوت المسجل ، يمكنك استخدام ميزة "التأثير" ثم تطبيق التأثير المحدد عليها.

الجرأة إضافة المؤثرات

عندما تكون راضيًا عن الصوت ، يمكنك حفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. انقر فوق الخيار "ملف" في شريط القائمة ثم اختر "حفظ المشروع باسم" من القائمة المنسدلة.

الجرأة حفظ الصوت المسجل

هنا يمكنك أيضًا النقر فوق "تصدير" ثم تحديد تنسيق الإخراج الصوتي المفضل لديك مثل MP3 أو WAV أو OGG.

ملف تصدير الجرأة

Audacity هي أداة تسجيل صوتي شاملة الميزات يمكنها مساعدتك في التقاط الصوت المباشر من خلال ميكروفون أو جهاز مزج الصوت. يدعم بشكل كبير 16 بت و 24 بت و 32 بت. علاوة على ذلك ، فهو يوفر العديد من ميزات وتأثيرات التحرير لتحسين الصوت الملتقط وتصديره بتنسيق صوتي شائع. لكن عليك أن تعترف بأن Audacity يصعب قليلاً على المستخدمين الجدد تسجيل صوت الكمبيوتر.

الجزء 2. كيفية تسجيل صوت الكمبيوتر مع الجرأة على Mac

إذا كنت من مستخدمي Mac ، فيمكنك الانتقال إلى الموقع الرسمي لـ Audacity وتنزيل إصدار Mac من مسجل الصوت هذا. بعد ذلك ، يمكنك استخدام الدليل التالي لتسجيل صوت كمبيوتر Mac في Audacity.

الخطوة 1. ضبط إعدادات صوت Mac. أولاً ، تحتاج إلى تثبيت Audacity على جهاز Mac الخاص بك. ثم انقر فوق رمز "Apple" في شريط القائمة واختر خيار "تفضيلات النظام". انقر فوق رمز "الصوت" ثم انقر فوق علامة التبويب "الإدخال". حدد خيار "ميكروفون" من الخيارات المتاحة.

تفضيلات نظام Mac

الخطوة 2. اضبط الجرأة على التعرف على الميكروفون. قم بتشغيل Audacity على جهاز Mac الخاص بك. انقر على "Audacity" في القائمة الرئيسية ثم اختر خيار "Preferences" من القائمة المنسدلة.

Audacity تفضيلات Mac

انقر فوق "الأجهزة" على اليسار ثم تأكد من ضبط الميكروفون المحدد لميكروفون Mac.

اضبط إعدادات الجهاز على نظام Mac

الخطوه 3. تسجيل صوت كمبيوتر Mac. بعد كل هذه الإعدادات ، يمكنك البدء في التقاط الصوت على جهاز Mac الخاص بك. يمكنك تشغيل الصوت الذي تريد تسجيله ثم النقر فوق الزر "تسجيل" لبدء التسجيل الصوتي. انقر فوق الزر "إيقاف" لإيقاف التسجيل.

تسجيل صوت ماك

بعد التسجيل الصوتي على الكمبيوتر ، يمكنك النقر فوق الزر "تشغيل" للاستماع إلى ملف الصوت الذي أنشأته للتو. سيتم تشغيل الصوت الملتقط من خلال مكبرات الصوت أو سماعات الرأس بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 4. أضف مؤثرات صوتية. إذا كنت تريد تطبيق بعض المؤثرات الصوتية على الصوت الملتقط ، فيمكنك استخدام ميزة "التأثير". كما ترى ، يوفر لك مسجل الصوت المجاني لنظام التشغيل Mac العديد من خيارات التأثيرات. يمكنك النقر فوق خيار "التأثير" ثم تحديد تأثير معين تريده من القائمة المنسدلة.

مؤثرات صوتية

الخطوة الخامسة. تحرير الصوت المسجل. كمسجل صوت ومحرر كامل الميزات ، يحمل Audacity العديد من ميزات التحرير الأساسية والمستخدمة بشكل متكرر مثل القص والحذف والتكرار والنسخ والمزيد. إذا كنت بحاجة إلى تعديل الصوت ، فيمكنك هنا النقر فوق تحرير ثم استخدام وظيفة التحرير وفقًا لحاجتك.

تحرير الجرأة

ملحوظة: بالنظر إلى أن العمليات والتغييرات التي أجريتها في Audacity لا يمكن التراجع عنها ، فمن الأفضل حفظ نسخة من ملف الصوت الملتقط قبل تحرير أو إضافة أي تأثيرات.

الخطوة 6. قم بتصدير الصوت الملتقط. عندما تكون راضيًا عن الصوت الملتقط ، يمكنك النقر فوق "ملف" ثم اختيار خيار "تصدير الصوت" أو "تصدير الصوت المحدد" لحفظه على جهاز Mac الخاص بك. هنا يمكنك اختيار تصديره كملف MP3.

لتسجيل صوت الكمبيوتر بسرعة في Audacity ، يمكنك استخدام اختصارات لوحة المفاتيح. عند عرض الصوت الملتقط على Mac ، يمكنك أيضًا استخدام الاختصارات التالية للتحكم الكامل في العملية.

جرأة Shotcut

تم تصميم Audacity مع العديد من ميزات التسجيل والتحرير المفيدة. يمكنك تجربتها واحدة تلو الأخرى أثناء التسجيل أو بعده. تحتاج إلى ممارسة المزيد لاستخدام Audacity لتسجيل صوت عالي الجودة على الكمبيوتر.

خاتمة

هنا في هذا المنشور ، تحدثنا بشكل أساسي عن كيفية تسجيل صوت الكمبيوتر في Audacity. كمسجل صوت مجاني وقوي ومحرر ، يمكن لبرنامج Audacity مساعدتك في التقاط الصوت على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10/8/7 أو جهاز Mac بجودة عالية.

ومع ذلك ، فإن العديد من مستخدمي Audacity الجدد لا يعرفون كيفية ضبط إعدادات الصوت المختلفة على الكمبيوتر. يمكنك اتباع الخطوات التفصيلية المشتركة أعلاه لالتقاط الصوت من ميكروفون الكمبيوتر أو مكبر الصوت باستخدام Audacity. إذا كنت لا تزال غير قادر على استخدامه بشكل صحيح ، يمكنك تجربة الموصى به مسجل الشاشة.

تسجيل إعدادات الصوت

بالمقارنة مع Audacity ، يمكن أن يوفر لك تجربة تسجيل صوتي أسهل. لديه القدرة على التقاط الصوت من كل من الميكروفون / مكبر الصوت وبطاقة صوت النظام. علاوة على ذلك ، يمكنك من تسجيل مقاطع الفيديو بالصورة الأصلية وجودة الصوت تمامًا. فقط قم بتنزيله مجانًا وجربه.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS
رمز مسجل شاشة Vidmore

جرب Vidmore Screen Recorder مجانًا

أفضل رفيق لك لتسجيل الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 و Mac OS X 10.10 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 179 من آراء المستخدمين

Search Navigation

Detailed Guide about Audacity Record Computer Audio (2020)

Laura Goodwin Feb 14, 2020 Record Audio

While the daily usage of your computer, you will frequently have the need to capture audio. For instance, you may want to record online lectures, broadcast, voice chat, video game background music, or favorite songs. So it’s quite necessary to find a good audio recorder to capture sound from computer microphone/speaker.

Audacity is a free audio editor and recorder. This multi-track recording software enables you to record audio on Windows, Mac, Linux and other operating systems with ease. So when you want to record computer audio, Audacity can be a great choice.

Audacity Record Computer Audio

Here is a detailed guide on how Audacity record computer audio. Whether you are using a Windows 10/8/7 PC or Mac, you can find the specific quick tutorial below to capture any sound on your computer.

Best Audacity Alternative - Screen Recorder

  1. Easily record any audio on Mac/Windows PC with high sound quality.
  2. Record computer audio from system audio card and microphone/speaker.
  3. Capture computer screen/webcam, record audio and take screenshots.
  4. Record online videos, 2D/3D gameplay, webcam, video/audio chats, music and more.
  5. Powerful editing features to better edit captured video and audio file.

Download Now

for Free

Download Now

for Free
Content

Part 1. Audacity Record Computer Audio on Windows 10 PC

Audacity is a free and multi-track audio recorder which can help you record computer audio with high sound quality. This free audio recorder allows you to capture any audio on your computer and then save it in AC3, M4A/M4R (AAC), WMA or other formats based on your need. It also carries some basic editing functions like Cut, Copy, Splice and Mix Sounds Together. This part will show you how to record computer audio with Audacity in Windows 10.

Step 1. Download Audacity for Windows. First, you need to go to Audacity official site (https://www.audacityteam.org/) to free download Audacity for Windows on your computer. After downloading, you can follow the on-screen instructions to install and run this free audio recorder.

Step 2. Make sure Windows can recognize microphone. Before recording computer audio, you need to check the playback device and ensure Windows can recognize the microphone. Right-click on the sound or volume icon on the bottom-right corner. Then choose your microphone under audio input devices. During this step, you can also adjust audio input properties to improve the sound quality.

Step 3. Set Audacity to recognize microphone. Then you need to make sure Audacity is set up to recognize your computer microphone. Click the “Edit” option on the menu bar and then choose “Preferences”.

Click on “Devices” from the left menu and then choose “Windows WASAPI” from the drop-down menu. Here you can choose the default device that has been enabled in your sound device settings. For capturing computer audio, you need to ensure the default playback device “Speakers” or “Headphones” is selected, and leave the channel set for 2 Channels. Click “OK” to confirm the operation.

Step 4. Record computer audio. After all these settings, you can start to record computer audio with Audacity. This is a concise toolbar designed in this free audio recorder to give you full control of the audio recording. You can click the “Record” button to start recording computer audio in Audacity. When the audio recording is over, you can click “Stop” button.

Audacity Benu Bars

Step 5. Preview and save captured audio. Audacity is equipped with many editing features. So after the audio recording, you can edit the captured audio file. If you want to add some sound effects to the recorded audio, you can use the “Effect” feature and then apply the specific effect to it.

Audacity Add Effects

When you are satisfied with the audio, you can save it on your computer. Click the “File” option on the menu bar and then choose the “Save Project As” from the drop-down list.

Audacity Save Recorded Audio

Here you can also click “Export” and then select your preferred output audio format like MP3, WAV, or OGG.

Audacity Export File

Audacity is an all-featured audio recording tool which can help you capture live audio through a microphone or mixer. It highly supports 16-bit, 24-bit and 32-bit. What’s more, it offers many editing features and effects to better edit the captured audio and export it in popular audio format. But you have to admit that, Audacity is a little bit difficult for new users to record computer audio.

Part 2. How to Record Computer Audio with Audacity on Mac

If you are a Mac user, you can navigate to the official site of Audacity and download the Mac version of this audio recorder. After that, you can take the following guide to record Mac computer audio in Audacity.

Step 1. Set Mac sound settings. First, you need to install Audacity on your Mac. Then click “Apple” icon on the menu bar and choose “System Preferences” option. Click the “Sound” icon and then click “Input” tab. Select the “microphone” option from the available options.

Mac System Preferences

Step 2. Set Audacity to recognize microphone. Run Audacity on your Mac. Click “Audacity” in the main menu then choose “Preferences” option from the drop-down list.

Audacity Preferences Mac

Click “Devices” on the left and then ensure that the selected microphone is set for your Mac microphone.

Set Device Settings On Mac

Step 3. Record Mac computer audio. After all these settings, you can start to capture audio on your Mac. You can play the audio you want to record and then click on the “record” button to begin the sound recording. Click the “stop” button to stop the recording.

Record Mac Audio

After the audio recording on computer, you can click the “play” button to listen to the audio file you just created. It will play the captured audio through your computer's speakers or headphones.

Step 4. Add sound effects. If you want to apply some sound effects to the captured audio, you can use the “Effect” feature. As you can see, this free audio recorder for Mac provides you with many effect options. You can click “Effect” option and then select specific effect you like from the drop-down list.

Sound Effects

Step 5. Edit the recorded audio. As a full-featured audio recorder and editor, Audacity carries many basic and frequently-used editing features like Cut, Delete, Duplicate, Copy and more. If you have the need to edit audio, here you can click Edit and then use the editing function according to your need.

Audacity Edit

Note: Considering that the operations and changes you made in Audacity are irreversible, you’d better save a copy of the captured audio file before editing or adding any effects.

Step 6. Export the captured audio. When you are satisfied with the captured audio, you can click “File” and then choose “Export Audio” or “Export Selected Audio” option to save it on your Mac. Here you can choose to export it as the MP3 file.

To quickly record computer audio in Audacity, you can use the keyboard shortcuts. When you view the captured audio on Mac, you can also use the following shortcuts to get full control of the process.

Audacity Shotcut

The powerful Audacity is designed with many useful recording and editing features. You can try them one by one while or after the recording. You need to practice more to use Audacity for recording a high-quality audio on computer.

Conclusion

Here in this post, we have mainly talked about how to record computer audio in Audacity. As a free and powerful audio recorder and editor, Audacity can help you capture audio on your Windows 10/8/7 PC or Mac with high quality.

However, many new Audacity users don’t know how to set various audio settings on computer. You can follow the detailed steps shared above to capture sound from computer microphone or speaker with Audacity. If you still can’t use it properly, you can try the recommended Screen Recorder.

Recording Audio Settings

Compared with Audacity, it can offer you an easier audio recording experience. It has the capability to capture audio from both microphone/speaker and system audio card. What’s more, it enables you to record videos with exactly the original image and sound quality. Just free download it and have a try.

Download Now

for Free

Download Now

for Free