التنقل

كيفية ضغط ملف GIF وتقليل حجمه؟

لورا جودوين 21 أبريل 2022 تحرير الفيديو

من أكثر الطرق المحبوبة لإظهار شخصيتك للأشخاص الذين تتحدث معهم على وسائل التواصل الاجتماعي هي إرسال ملف GIF. إنها بمثابة طريقة للتعبير عما تشعر به أو تفكر فيه دون أن تنطقه. ليس هناك شك في سبب صنع معظم صور GIF اليوم لأن الناس يستمتعون باستخدامها. على العكس من ذلك ، فإن بعض ملفات GIF كبيرة الحجم ، مما يؤدي إلى عدم تمكن البعض الآخر من إرسالها على الرسائل القصيرة أو مواقع التواصل الاجتماعي. لكن هناك إجابة لذلك! يمكنك الآن إرسال ملف GIF المفضل لديك بمساعدة هذا المنشور لأنه سيعلمك ذلك ضغط ملفات GIF على الإنترنت وغير متصل وعلى الأجهزة المحمولة.

ضغط GIF
المحتوى

الجزء 1. أفضل ضاغط GIF لنظامي التشغيل Windows و Mac

1. محول الفيديو Vidmore

الأداة المثالية التي ستساعدك على ضغط صور GIF هي محول الفيديو فيدمور. إنه برنامج متعدد الاستخدامات لأنه يمكنه أداء الكثير من المهام. بصرف النظر عن ضغط ملفات GIF ، يمكنه أيضًا تحويل الصوت والفيديو. تؤدي هذه الأداة عندما يتعلق الأمر بسهولة الاستخدام. نظرًا للوحة القيادة الأساسية والبسيطة ، لن تضطر إلى امتلاك العديد من مهارات البرامج لأنه حتى المبتدئين يمكنهم فهمها تمامًا. بصرف النظر عن ذلك ، فقد فاز أيضًا عندما يتعلق الأمر بتنسيق الملف الذي يدعمه ، سواء كان صوتًا أو فيديو.

يدعم Vidmore Video Converter أجهزة Windows أو Mac. وهو يعمل بشكل أفضل حتى بدون اتصال بالإنترنت. أخيرًا ، تساعد هذه الأداة في ضغط صور GIF دون فقدان الجودة. لمساعدتك تمامًا في ضغط ملفات GIF وجعلها متوافقة مع إرسال رسالة إلى أصدقائك وأحبائك ، يمكنك اتباع الخطوات أدناه كدليل.

الخطوة 1: قم بتنزيل وتثبيت GIF Compressor

قبل ضغط ملف GIF ، من الضروري إكمال عملية تنزيل الأداة. للقيام بذلك ، تحتاج إلى تنزيل Vidmore Video Converter من صفحته الرئيسية. وبعد ذلك ، اسمح للأداة بالوصول إلى أجهزتك. بمجرد انتهاء التثبيت ، يمكنك البدء في إضافة GIF إلى الواجهة.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2: تحميل GIF Clip

يمكنك الآن تحميل ملف GIF على الواجهة الرئيسية للأداة. قم بذلك عن طريق النقر فوق إضافة ملفات على الجزء الأيسر من الواجهة. ولكن إذا كنت تريد نهجًا أسرع ، فانقر فوق زائد رمز في المنتصف.

تحميل GIF فيدمور

الخطوة الثالثة: ضغط ملف GIF

بعد وضع ملف GIF على الواجهة الرئيسية ، انتقل إلى القائمة المنسدلة الملف الشخصي، انقر على فيديو لوحة وابحث عن GIF في شريط البحث.

اختر GIF Vidmore

لتقليل حجم ملف GIF الخاص بك ، تحتاج إلى تعيين دقة أقل. مع ذلك ، اختر ملف صورة GIF صغيرة من الخيار.

اختر Small GIF Vidmore

الخطوة 4: تحويل GIF إلى ضغطها

أخيرًا ، لضغط ملف GIF الخاص بك ، تحتاج إلى تحويله. لإكمال المهمة ، انقر فوق تحويل زر في الجزء السفلي. وهذا كل شيء!

تحويل GIF Vidmore

2. Vidmore ضاغط الصور المجاني

إذا كنت ترغب في ضغط صورتك ، فلا يزال بإمكانك القيام بذلك عبر الإنترنت ، لكن جهازك لا يمكنه تحمل تكاليفها. ومن البرنامج الذي يمكنك الاعتماد عليه هو ضاغط الصور المجاني من فيدمور. إنه ضاغط قائم على الإنترنت يمكنك الوصول إليه مجانًا دون اشتراك. يسمح Vidmore Free Image Compressor للمستخدمين بضغط ملفات GIF الخاصة بهم دون قيود. بصرف النظر عن ذلك ، فإنه يضغط أيضًا دون فقدان الكثير من الجودة. هذا هو السبب في أن ضغط ملفات GIF باستخدام هذه الأداة يجعل كل شيء مناسبًا. أخيرًا ، إنه يعمل بشكل أفضل ، ومع ذلك لن يجد المستخدمون صعوبة في التنقل فيه.

الخطوة 1: انتقل إلى متصفحك وابحث عن Vidmore Free Image Compressor. بعد الوصول إلى الصفحة الرئيسية ، انقر فوق زائد قم بتسجيل الدخول في منتصف الشاشة وأضف ملف GIF الذي تريد ضغطه.

الخطوة 2: بعد اختيار ملف GIF من مجلدك ، سيقوم الضاغط عبر الإنترنت بمراجعته على الفور. سيُظهر لك المقدار الذي تم ضغطه في ملفك.

الخطوه 3: لجعل التغييرات فعالة ، يمكنك الآن تنزيلها باختيار ملف تحميل الكل زر أسفل الملفات.

انتقل إلى Vidmore free Image Compressor

3. ضوء الصورة ريسيزر

أحد البرامج البسيطة التي ستساعدك على ضغط ملف GIF هو Light Image Resizer. يتيح هذا البرنامج للمستخدمين تغيير حجم الملفات أو الصور المتعددة في لمح البصر. الشيء الوحيد الذي يتطلب منك القيام به هو سحب الصور على النافذة الرئيسية. يدعم Light Image Resizer بعض التأثيرات والمرشحات. كما أنه يمكّن المستخدمين من امتلاك صورهم وملفات GIF الخاصة بهم عن طريق إضافة علامة مائية إليهم.

الخطوة 1: قم بتنزيل وتثبيت Light Image Resizer على صفحتك واسمح لها بالعمل. بمجرد تشغيل ضاغط GIF ، يمكنك الآن اختيار الملفات التي تريد ضغطها. بعد ذلك ، اختر الدقة التي تريدها لـ GIF الخاص بك بمساعدة الخيارات المتاحة.

الخطوة 2: الشيء التالي الذي يجب عليك فعله هو تغيير الوضع الذي تريد استخدامه لمساعدتك في الاحتفاظ بنسبة العرض إلى الارتفاع. يمكنك أيضًا تضمين العلامات المائية والتأثيرات والمرشحات في ملف GIF الخاص بك.

الخطوه 3: يمكنك الآن ضغط الملف وحفظه.

ضغط GIF Light Image Resizer

4. GIF المخفض

GIF Reducer هي طريقة أخرى لضغط حجم GIF عبر الإنترنت. إنها أداة احترافية تمت برمجتها لتقليل حجم ملفك في أي متصفح. على عكس ضاغط GIF الآخر ، يمكنك الوصول إليه مجانًا. بصرف النظر عن ذلك ، فإنه يحتوي على لوحة تحكم سهلة الاستخدام تساعد المستخدمين على التحكم الكامل في صور GIF الخاصة بهم دون امتلاك الكثير من الخبرة. على العكس من ذلك ، فإن حد الملفات التي يمكنك ضغطها في هذه الأداة هو 2 ميجابايت.

الخطوة 1: لمشاهدة الواجهة الرئيسية للأداة ، يجب عليك البحث في GIF Reducer في محرك البحث الخاص بك.

الخطوة 2: بمجرد رؤية الواجهة الرئيسية ، ستوفر لك خيارات حول ما إذا كنت تريد لصق عنوان URL أو النقر فوق عنوان URL أو النقر فوق ملف اختر ملف زر لتحميل الملف الخاص بك.

الخطوه 3: إذا قررت ضغط ملف GIF الخاص بك ، فيمكنك الآن النقر فوق ملف الحد منه الزر أدناه لمتابعة الضغط.

ضغط GIF على GIF Reducer

5. Picasion

إذا كنت تريد التحكم في حجم وجودة ملف GIF الخاص بك ، فيمكنك التفكير في استخدام Picasion. إنها أداة عبر الإنترنت لها واجهة مباشرة للغاية. ما يجعل هذا الأمر مناسبًا لكل مستخدم هو قدرته على تبني لغات مختلفة وفقًا للأشخاص الذين يستخدمونها. بصرف النظر عن ذلك ، تدعم هذه الأداة العديد من تنسيقات الصوت والفيديو. ولكن قد تجد الإعلانات مزعجة بعض الشيء.

الخطوة 1: بمجرد الانتقال إلى النافذة الرئيسية للأداة ، سترى أدوات التحرير التي يتم عرضها. لإضافة ملف GIF إلى الواجهة ، انقر فوق الزر اختيار ملف وقم بتحميل الصورة من مجلدك.

الخطوة 2: بعد تحميل ملف GIF ، يمكنك الوصول لتعديل حجم ملفك وجودته وتأثيره وتدويره. فقط افعل ما تريد أن يفعله ملفك.

الخطوه 3: أخيرًا ، انقر فوق الزر Resize Image في الجزء السفلي لجعل الضغط رسميًا.

ضغط GIF Picasion

الجزء 2. أفضل تطبيقات GIF Compressor لنظامي التشغيل iOS و Android

1. GIF Maker - محرر GIF من Kayak Studio

إذا كنت تبحث عن محرر ضاغط GIF ومُحرر لأجهزة Android ، فإن GIF Mini يناسبك! يمكنك العثور على هذا التطبيق على PlayStore. يحتوي GIF Mini على الكثير من الأغراض. بصرف النظر عن ضغط ملف GIF ، يمكنه أيضًا إزالة الخلفية وإزالة الأجزاء غير المرغوب فيها من ملفك. يتطلب منك فقط تحريك شريط التمرير إلى اليسار لتقليل الدقة.

ضغط GIF على GIF Maker

2. GIF ميني

GIF Mini هو ضاغط GIF آخر يمكنك استخدامه على جهازك المحمول. يحتوي هذا التطبيق على لوحة تحكم مباشرة تساعد المستخدمين على التنقل في الملف دون صعوبة. بالإضافة إلى ذلك ، يدعم GIF Mini التحرير الأساسي مثل الاقتصاص وإزالة بعض الإطارات. بمساعدة شريط التمرير الموجود على لوحة المقياس ، سيقوم بضغط ملفك دون أي صعوبة.

ضغط GIF على GIF Mini
قراءة متعمقة

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول ضغط ملف GIF

ما معنى صور GIF؟

يُعرف GIF أيضًا باسم تنسيق تبادل الرسومات. إنه ببساطة ملف صور مضغوط للغاية مصمم لتسهيل مشاركة الصور بين أجهزة الكمبيوتر بسرعة وكفاءة.

ما هو العيب الرئيسي لضغط GIF؟

أحد أهم أوجه القصور في تنسيق GIF هو عدم قدرته على دعم لوحات الألوان الأكبر من 256. عند تطبيقه على صورة تضمنت سابقًا مئات الألوان المختلفة ، فقد ينتج عن ذلك مرئيات غير جذابة.

لماذا ملف GIF كبير جدًا؟

يحتوي على حجم ملف كبير لأن صورة GIF تتكون من عدة إطارات. المدة مضروبة في عدد الإطارات. وبالتالي ، قد يحتوي ملف GIF واحد يحتوي على ثانيتين من الفيديو على عشرين صورة أو أكثر.

الاستنتاجات

الآن بعد أن أصبحت على دراية بكيفية ضغط ملف GIF بمساعدة الأدوات عبر الإنترنت وغير المتصلة أعلاه. أصبح الآن إرسال صورة GIF إلى أحبائك أسهل لأنك لن تكون مقيدًا بحجم الملف! وللحصول على تجربة أفضل ، يمكنك استخدام محول الفيديو Vidmore لإرسال صورة GIF بجودة جيدة.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

How to Compress a GIF File and Reduce the Size Of It?

Laura Goodwin Apr 21, 2022 Edit Video

One of the most well-liked ways to show your personality to the people you are talking to on social media is by sending a GIF. It is like a way to express what you feel or think without verbalizing it. There's no doubt why most GIFs are being made today because people are having fun using them. On the contrary, some GIFs are large, resulting in others not being able to send them on SMS or social media sites. But there is an answer for that! You can now send your favorite GIF with the help of this post because it will teach you to compress GIFs online, offline, and on mobile devices.

Compress GIF
Content

Part 1. Best GIF Compressor for Windows and Mac

1. Vidmore Video Converter

The ideal tool that will help you compress GIFs is Vidmore Video Converter. It is very versatile software because it can perform a lot of tasks. Aside from compressing GIF files, it can also convert audio and videos. This tool leads when it comes to user-friendliness. Due to the primary and simple dashboard, you won't have to possess many software skills because even a beginner can fully grasp it. Aside from that, it also won when it comes to the file format it supports, whether it can be audio or video.

Vidmore Video Converter is supported by Windows or Mac devices. And it works best even without an internet connection. Lastly, this tool helps in compressing GIFs without quality loss. To thoroughly assist you in compressing GIF files and make them compatible with sending a message to your friends and loved ones, you can take the steps below as a guide.

Step 1: Download and Install the GIF Compressor

Before you compress your GIF file, it is vital to complete the download process of the tool. To do this, you need to download Vidmore Video Converter from its main page. And after that, allow the tool to have access to your devices. Once the installation is through, you may start adding the GIF to the interface.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2: Upload GIF Clip

You may now upload the GIF file on the tool's main interface. Do it by clicking the Add Files on the left part of the interface. But if you want a quicker approach, tap the Plus icon in the middle.

Upload GIF Vidmore

Step 3: Compress GIF File

After putting the GIF file on the main interface, proceed to the dropdown Profile, click the Video panel and look for the GIF on the search bar.

Choose GIF Vidmore

To reduce the size of your GIF, you need to set a lower resolution. With that, choose the Small GIF from the option.

Choose Small GIF Vidmore

Step 4: Convert GIF to Compress It

Lastly, to compress your GIF, you need to convert it. To complete the task, tap the Convert button on the lower part. And that's it!

Convert GIF Vidmore

2. Vidmore Free Image Compressor

If you want to compress your image, you may still do it online, but your device can't afford it. And of the program that you can count on is the Vidmore Free Image Compressor. It is an internet-based compressor that you can access for free without a subscription. Vidmore Free Image Compressor allows users to compress their GIF files without limitations. Aside from that, it also compresses without too much quality loss. That is why compressing GIF files using this tool makes everything convenient. Lastly, it works best, yet users will not have a hard time navigating it.

Step 1: Go on your browser and find the Vidmore Free Image Compressor. After arriving on the main page, click the Plus sign in the middle of the screen and add the GIF you want to compress.

Step 2: After choosing the GIF from your folder, the online compressor will immediately review it. It will show you the amount that has been compressed on your file.

Step 3: To make the changes effective, you may now download it by choosing the Download All button below the files.

Go to Vidmore free Image Compressor

3. Light Image Resizer

One of the simple programs that will help you compress your GIF file is the Light Image Resizer. This software allows users to resize files or multiple images in just a snap. The only thing it requires you to do is drag the images on the main window. Light Image Resizer supports some effects and filters. It also enables users to own their images and GIFs by adding a watermark to them.

Step 1: Download and install the Light Image Resizer on your page and allow it to operate. Once the GIF compressor runs, you may now choose the files you want to compress. After that, choose the resolution that you want for your GIF with the help of the given options available.

Step 2: Next thing to do you need to alter the mode you want to use to help you retain the aspect ratio. You may also include watermarks, effects, and filters on your GIF.

Step 3: You can now compress the file and save it.

Compress GIF Light Image Resizer

4. GIF Reducer

GIF Reducer is another way to compress the size of your GIF online. It is a professional tool that is programmed to reduce the size of your file in any browser. Unlike the other GIF compressor, you can access it for free. Aside from that, it has a user-friendly dashboard that helps users have total control of their GIFs without having a lot of expertise. On the contrary, the limit of files that you can compress in this tool is 2MB.

Step 1: To see the main interface of the tool, you must search the GIF Reducer on your search engine.

Step 2: Once you see the main interface, it will give you options on whether you want to paste a URL or click the URL or click the Choose File button to upload your file.

Step 3: If you are decided to compress your GIF file, you may now tap the Reduce It button below to proceed with the compression.

Compress GIF on GIF Reducer

5. Picasion

If you want to take control of the size and quality of your GIF file, you may consider using Picasion. It is an online tool that has a very straightforward interface. What makes this convenient for every user is its ability to adopt different languages according to the people using it. Aside from that, this tool supports many audio and video formats. But you may find the ads a bit disturbing.

Step 1: Once you go to the tool's main window, you will see the editing tools that are displayed. To add the GIF file to the interface, tap the Choose File button and upload the image from your folder.

Step 2: After you upload the GIF, you have access to modify the Size, Quality, Effect, and Rotation of your file. Just do what you want your file to be done.

Step 3: Lastly, click the Resize Image button on the lower part to make the compression official.

Compress GIF Picasion

Part 2. Best GIF Compressor Apps for iOS and Android

1. GIF Maker – GIF Editor from Kayak Studio

If you are looking for a jam-packed GIF compressor and editor for Android devices, GIF Mini is for you! You can find this app on PlayStore. GIF Mini has a lot of purposes. Aside from compressing a GIF file, it can also remove the background and remove unwanted portions of your file. It only requires you to move the slider to the left to reduce the resolution.

Compress GIF on GIF Maker

2. GIF Mini

THE GIF Mini is another GIF compressor you can use on your mobile device. This app contains a straightforward dashboard that helps users navigate the file without difficulty. Additionally, GIF Mini supports basic editing such as cropping and removing some frames. With the help of the slider on the scale panel, it will compress your file without having any difficulty.

Compress GIF on GIF Mini
FURTHER READING

Part 3. FAQs About Compressing a GIF

What is the meaning of GIFs?

GIF is also known as Graphics Interchange Format. It is simply a highly compressed picture file designed to facilitate sharing photos between computers swiftly and efficiently.

What is the main disadvantage of compressing a GIF?

One of the most significant shortcomings of the GIF format is its inability to support color palettes larger than 256. When applied to a picture that previously included hundreds of various colors, this might result in unappealing visuals.

Why is a GIF file so big?

It has a big file size because a GIF picture consists of several frames. The duration is multiplied by the number of frames. Thus, a single GIF file containing two seconds of video might include twenty or more pictures.

Conclusions

Now that you are aware how to compress a GIF file with the help of online and offline tools above. Sending a GIF to your loved ones is now easier because you will not be limited to the file size! And for a better experience, you may use the Vidmore Video Converter to send a GIF with good quality.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews