التنقل

شرح كيفية جعل ملف الفيديو أصغر على جهاز Mac بسهولة كبيرة

لورا جودوين 05 مايو 2022 تحرير الفيديو

بغض النظر عما إذا كانت لديك سعة تخزين كبيرة أو صغيرة ، فلن يتم إعفاء أي شخص من مشكلات التخزين. الشيء نفسه ينطبق على أجهزة الكمبيوتر الشخصية. بغض النظر عن نظام التشغيل الذي تقوم بتشغيله. يواجه مستخدمو Mac OS أيضًا هذه المشكلة. هذا صحيح بشكل خاص ، خاصة عندما يكون لديك مجموعة من مقاطع الفيديو بدقة 4K أو 8K على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قد يكون نفاد المساحة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فعالاً عند تخزين جودة الفيديو المذكورة.

بفضل نمو التكنولوجيا. تشمل التطبيقات التي تحيط بنا اليوم برامج ضغط الفيديو. وبالتالي ، ستكون قادرًا على تغيير حجم مقاطع الفيديو أو تقييدها وفقًا لحجم الوسائط المثالي. الآن ، لا يوجد حد للفيديو الذي يمكنك تحميله. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تخزين مجموعة من مقاطع الفيديو على جهازك. بدون الكثير من الحديث ، سنكشف النقاب عن أفضل الأدوات العملية تقليل حجم ملف الفيديو على نظام التشغيل Mac.

ضغط الفيديو على ماك
المحتوى

الجزء 1. كيفية ضغط مقطع فيديو على جهاز Mac باستخدام أفضل ضاغط فيديو

الأول في قائمة ضواغط الفيديو لنظام التشغيل Mac هو محول الفيديو فيدمور. يتيح لك هذا البرنامج ضبط حجم وسائط الفيديو وفقًا لمعدل البت والدقة ومعدل الضغط والتنسيق. علاوة على ذلك ، يمكنك معاينة الملف الناتج قبل بدء التحويل. حسنًا ، هذا خيار جيد ، لذلك لا تحتاج إلى البدء من البداية. إلى جانب تغيير المعلمات لتغيير حجم الوسائط ، فإنه يوفر أيضًا خيارات تحرير الفيديو.

الأداة مجهزة بقص الفيديو. تساعدك هذه الوظيفة في إزالة أجزاء الفيديو غير المرغوب فيها وقد تقلل أيضًا من حجم الفيديو. تتضمن الوظائف الأخرى إضافة عوامل تصفية وتحرير تأثيرات ودمج ترجمات وعلامات مائية والمزيد. انتقل إلى الأدلة التالية خطوة بخطوة وتعرف على كيفية تقليل حجم ملف الفيديو على نظام Mac باستخدام هذا البرنامج.

الخطوة 1. قم بتثبيت البرنامج وتشغيله

بادئ ذي بدء ، قم بتنزيل برنامج سطح المكتب Vidmore Video Converter على جهاز كمبيوتر Mac الخاص بك. ببساطة اختر Mac تنزيل مجاني الزر أدناه وقم بتثبيت التطبيق. بمجرد الانتهاء من التثبيت ، قم بتشغيله بعد ذلك.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2. قم بالوصول إلى ضاغط الفيديو

الآن ، انتقل إلى صندوق الأدوات التبويب. إنها إحدى علامات التبويب الرئيسية للأداة ، والتي يمكنك رؤيتها في الجزء العلوي من الواجهة الرئيسية. من علامة التبويب هذه ، حدد ضاغط الفيديو للوصول إلى هذه الوظيفة.

قم بالوصول إلى ضاغط الفيديو

الخطوة الثالثة. أدخل ملف فيديو

بعد ذلك ، ستظهر نافذة التحميل. انقر على زائد زر تسجيل لفتح مجلد الملف الخاص بك. بعد ذلك ، تصفح المجلد الخاص بك وابحث عن الفيديو الذي ترغب في ضغطه. حدد الملف وقم بتحميله في التطبيق.

إضافة ملفات الفيديو VM

الخطوة 4. ضغط الفيديو

بمجرد تحميل الفيديو ، ستظهر لوحة الضغط. بحلول ذلك الوقت ، سيكون لديك حق الوصول لتغيير حجم ملفات الفيديو. حرك زر التبديل حتى تحصل على حجم الوسائط المطلوب. يمكنك أيضًا تعديل معدل نقل البيانات الناتج والتنسيق والدقة. أخيرًا ، ضع علامة في ضغط زر لتأكيد العملية.

ضغط فيديو ماك

الجزء 2. كيفية جعل ملف الفيديو أصغر على نظام التشغيل Mac باستخدام QuickTime

QuickTime هو برنامج مضمن لمعظم أجهزة كمبيوتر Mac. بصرف النظر عن كونه مشغل وسائط متعددة ، فقد يساعد ذلك مستخدمي Mac على ضغط ملفات الفيديو. هذا صحيح. على الرغم من أن وظيفته الأساسية هي تشغيل الفيديو ، إلا أنه يأتي أيضًا مع أدوات التحرير الأساسية ، مثل ضغط الفيديو. لقطع المطاردة ، راجع التعليمات الموجودة أسفل لضغط ملفات الفيديو على جهاز Mac.

الخطوة 1. على كمبيوتر Mac الخاص بك ، قم بتشغيل QuickTime Player.

الخطوة 2. افتح الفيديو عن طريق النقر ملف. تحديد افتح ملف واختر الفيديو المستهدف لضغطه من قائمة الخيارات.

الخطوه 3. بعد ذلك ، انقر فوق ملف الخيار مرة أخرى واختيار تصدير بتنسيق. سترى قائمة قرارات الفيديو. بعد ذلك ، يمكنك اختيار أقل دقة لتقليل حجم ملف الفيديو.

الخطوة 4. أخيرًا ، قم بتسمية الفيديو المضغوط وتعيين موقع الملف حيث تريد حفظه. هذا هو مدى سهولة تقليل حجم الفيديو على Mac.

ضاغط كويك تايم

الجزء 3. دليل كيفية تقليل حجم ملف الفيديو على نظام التشغيل Mac باستخدام iMovie

تطبيق macOS الأصلي الآخر الذي يساعدك في ضغط ملفات الفيديو هو iMovie. إنه برنامج لتحرير الفيديو متاح لأجهزة Apple ، بما في ذلك Mac و iPhone و iPad. وبالمثل ، يقدم هذا البرنامج عدة طرق لضغط حجم الفيديو. يمكنك قص الفيديو أو تخصيص إعدادات الضغط. في غضون ذلك ، لتوضيح كيفية تقليل حجم الفيديو على جهاز Mac ، راجع الخطوات أدناه.

الخطوة 1. افتح محرر فيديو iMovie واستورد ملفات الفيديو. يمكنك القيام بذلك عن طريق سحب الفيديو من Finder. اختياريا ، يمكنك النقر فوق وسائط الاستيراد زر من واجهة الأداة وقم بتحميل الفيديو الذي اخترته.

الخطوة 2. أضف الفيديو إلى المخطط الزمني وقم بقص الأجزاء غير ذات الصلة بالفيديو. بدلاً من ذلك ، يمكنك تكوين إعدادات الضغط عن طريق النقر فوق شارك رمز في شريط الأدوات. يضرب ملف التصدير وقم بتخصيص الإعدادات وفقًا لجودة الملف المطلوب ودقته.

الخطوه 3. قم بتسمية الملف المضغوط وانقر فوق حفظ زر لبدء عملية الضغط وحفظ الملف المعالج.

ضغط فيديو كويك تايم

الجزء 4. طرق كيفية تقليل حجم ملف الفيديو على نظام Mac عبر الإنترنت

يمكنك أيضًا معرفة كيفية تصغير حجم الفيديو على جهاز Mac دون تثبيت تطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لا يتطلب الأمر سوى متصفح واتصال بالإنترنت لهذه العملية. نحن نتحدث عن الحلول عبر الإنترنت. أدناه ستعرف اثنين من أكثر الأدوات الموصى بها عبر الإنترنت.

1. Vidmore Free Video Compressor عبر الإنترنت

طرق مجانية على الإنترنت مثل برنامج Vidmore Free Video Compressor عبر الإنترنت هي أدوات ملائمة يمكنك وضعها في الاعتبار. يمكنك توفير مساحة من جهازك وتخصيصها لمقاطع الفيديو الخاصة بك بدلاً من ذلك. على أي حال ، يتيح لك هذا البرنامج ضبط إعدادات الضغط مثل الدقة ومعدل البت. علاوة على ذلك ، يمكنك تعديل تنسيق الإخراج وتشغيل الفيديو على الجهاز أو المشغل الذي تريده. اتبع الطريقة المبسطة وتعرف على كيفية تصغير حجم ملف الفيديو على Mac عبر الإنترنت.

الخطوة 1. افتح المتصفح الذي اخترته وقم بزيارة الصفحة الرسمية للبرنامج.

الخطوة 2. ضع علامة في ضغط الآن زر لتثبيت المشغل صغير الحجم. بعد ذلك ، قم بتحميل الفيديو المستهدف الخاص بك.

الخطوه 3. الآن ، قم بتحريك شريط التبديل لتقليل حجم الفيديو إلى حجم أصغر. بعد ذلك ، قم بتحرير التنسيق والدقة ومعدل البت وفقًا لمتطلباتك.

الخطوة 4. أخيرًا ، اضغط على ضغط زر لتهيئة العملية.

برنامج Vidmore Video Compressor عبر الإنترنت

2. 8 ميجا ضاغط الفيديو

يمكنك أيضًا أن تأخذ في الاعتبار أداة ضغط الفيديو 8 ميجا بايت عند تعلم كيفية تصغير حجم ملف الفيديو على Mac عبر الإنترنت. إنه أمر مرغوب فيه لأنه يمكنه ضغط حجم وسائط 2 جيجا بايت إلى 8 ميجا بايت. المقايضة الوحيدة هي أنك تحصل على جودة صورة أقل. ومع ذلك ، لديك خيارات أخرى مثل 50 ميجابايت و 100 ميجابايت والتي قد تقلل بشكل طفيف من فقدان جودة صورة الفيديو. قم بتشغيل التطبيق باتباع الخطوات أدناه.

الخطوة 1. قم بالوصول إلى الموقع الرئيسي لـ Video Compressor 8MB باستخدام أي متصفح.

الخطوة 2. استيراد ملف فيديو عن طريق النقر فوق اللون الأخضر رفع زر.

الخطوه 3. بعد ذلك ، اضبط إعدادات الضغط حسب رغبتك واضغط على الزر الأخضر مرة أخرى لبدء ضغط الفيديو الذي تم تحميله. اعتمادًا على مدة الفيديو ، قد تستغرق العملية بعض الوقت.

8 ميجا ضاغط الفيديو
قراءة متعمقة

الجزء 5. الأسئلة الشائعة حول تقليل حجم ملف الفيديو

كيف تصغير حجم فيديو MP4 على ماك؟

إذا كنت ترغب في تقليل حجم الفيديو لأي تنسيق فيديو دون فقدان الجودة ، فيجب أن تفكر في Vidmore Video Converter. على عكس البرامج الأخرى ، فإنه يوفر دعمًا لجميع تنسيقات الإدخال تقريبًا.

كيف يمكنني ضغط ملف فيديو لإرساله بالبريد الإلكتروني على جهاز Mac؟

في الواقع ، أنت تجعل مقطع الفيديو أقصر وأصغر مناسبًا للبريد الإلكتروني باستخدام iMovie. قم باستيراد ملف الفيديو الخاص بك وقطع جزء الفيديو الذي ترغب في إرساله للبريد الإلكتروني. الآن ، انتقل إلى خيار المشاركة في البرنامج واختر البريد الإلكتروني. ستفتح هذه العملية بريدًا إلكترونيًا فارغًا جاهزًا للإرسال.

هل من الممكن تصغير حجم الملف GB إلى ميغا بايت؟

نعم. ومع ذلك ، لا تزال بحاجة إلى التفكير في البيانات التي تحاول تخزينها بالإضافة إلى خوارزمية الضغط التي ستستخدمها. توقع أيضًا أن تتأثر الجودة بشكل كبير بعد عملية الضغط.

خاتمة

ستساعدك الأدوات المذكورة أعلاه في تقليل حجم الفيديو عن طريق ضبط بعض المعلمات. سواء كنت تريد ضغط مقاطع الفيديو على نظام Mac أو Windows ، فهذه مفيدة. ومع ذلك ، لنفترض أنك تبحث عن برنامج يمكنه ضغط الملفات مع الحفاظ على الجودة ، فإن Vidmore Video Converter هو الحل الصحيح.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Walkthrough How to Make a Video File Smaller on Mac With Great Ease

Laura Goodwin May 05, 2022 Edit Video

Regardless if you have a large or small storage capacity, no one is exempted from storage issues. The same goes for personal computers. No matter the OS you are running. Mac OS users also encounter this problem. That is especially true, especially when you have a collection of 4K or 8K videos on your computer. Running out of space on your PC might be efficient when storing the video quality mentioned.

Thanks to the growth of technology. Apps that surround us today include video compression programs. Thus, you will be able to resize or constrict videos to your ideal media size. Now, there is no limit to the video you can upload. In addition, you can store a bunch of videos on your device. Without so much talking, we will unveil the best practical tools to reduce video file size on Mac.

Compress Video on Mac
Content

Part 1. How to Compress a Video on Mac with the Best Video Compressor

First on the list of video compressors for Mac is Vidmore Video Converter. This program lets you tune the video’s media size according to bitrate, resolution, compression rate, and format. What is more, you can take a preview of the resulting file before the conversion starts. Well, such a good option, so you do not need to begin from the start. Besides changing parameters to resize media size, it also offers video editing options.

The tool is equipped with a video trimmer. This function helps you remove the unwanted video parts and may also reduce the video’s size. Other functions include adding filters, editing effects, incorporating subtitles, watermarks, and more. Proceed to the following step-by-step guides and learn how to reduce video file size on Mac using this program.

Step 1. Install and launch the program

First of all, download the desktop software Vidmore Video Converter on your Mac computer. Simply choose the Mac Free Download button below and install the app. Once the installation is done, launch it afterward.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2. Access the Video Compressor

Now, go to the Toolbox tab. It is one of the major tabs of the tool, which you can see at the top of the main interface. From this tab, select Video Compressor to access this function.

Access the Video Compressor

Step 3. Insert a video file

Then, the upload window will appear. Click the Plus sign button to open your file folder. After that, browse through your folder and look for the video you wish to compress. Select the file and upload it into the app.

Add Video Files VM

Step 4. Compress the video

Once the video is uploaded, the compressing panel will appear. By then, you will have access to resize the video files size. Move the toggle button until you get your desired media size. You may also modify the output bitrate, format, and resolution. Finally, tick the Compress button to confirm the operation.

Compress Video Mac

Part 2. How to Make a Video File Smaller on Mac Using QuickTime

QuickTime is a built-in program for most Mac computers. Aside from being a multimedia player, this could help Mac users compress video files. That is right. Although its primary function is video playback, it also comes with essential editing tools, such as video compression. To cut the chase, see the instructions beneath to compress video files on Mac.

Step 1. On your Mac computer, run QuickTime Player.

Step 2. Open a video by clicking File. Select Open File and choose your target video to compress from the list of options.

Step 3. After that, click the File option again and choose Export As. You shall see a list of video resolutions. Then, you can choose the lowest resolution to reduce the video file size.

Step 4. Finally, name the compressed video and set a file location where you wish to save it. That is how easy it is to reduce video size on Mac.

QuickTime Compressor

Part 3. Guide How to Reduce Video File Size on Mac Using iMovie

Another macOS native app that assists you in compressing video files is iMovie. It is a video editing software available for Apple devices, including Mac, iPhone, and iPad. Likewise, this program offers several ways to compress video size. You may trim the video or customize the compression settings. Meanwhile, to demonstrate how to reduce video size on Mac, refer to the steps below.

Step 1. Open the iMovie video editor and import video files. You can do this by dragging the video from Finder. Optionally, you can click the Import Media button from the tool's interface and upload your chosen video.

Step 2. Add the video to the timeline and trim the irrelevant parts of the video. Alternatively, you may configure the compression settings by clicking the Share icon in the toolbar. Hit Export File and customize the settings according to your desired file quality and resolution.

Step 3. Give a name for the compressed file and click the Save button to begin the compression process and save the processed file.

Compress Video QuickTime

Part 4. Ways on How to Reduce Video File Size on Mac with Online

You can also learn how to make a video smaller on Mac without installing an application on your computer. It only takes a browser and internet connection to the process. We are talking about online solutions. Below you will know two of the most recommended online tools.

1. Vidmore Free Video Compressor Online

Free online methods like Vidmore Free Video Compressor Online are convenient tools you can consider. You can save space from your device and allot them for your videos instead. Anyway, this program lets you adjust compression settings such as resolution and bitrate. Moreover, you can modify the output format and play the video to your desired device or player. Follow the simplified and learn how to make a video file size smaller on Mac online.

Step 1. Open your chosen browser and visit the official page of the program.

Step 2. Tick the Compress Now button to install the small-sized launcher. Then, upload your target video.

Step 3. Now, move the toggle bar to reduce the video size smaller. Then, edit the format, resolution, and bitrate according to your requirements.

Step 4. Lastly, hit the Compress button to initialize the process.

Vidmore Video Compressor Online

2. 8MB Video Compressor

You could also take into account the 8MB Video Compressor when learning how to minimize a video file size on Mac online. It is desirable because it can compress 2GB media size to as low as 8MB. The only tradeoff is you get a lower image quality. Nevertheless, you have other options such as 50MB and 100MB that may slightly reduce the loss of video image quality. Operate the app by following the steps below.

Step 1. Access the main website of 8MB Video Compressor using any browser.

Step 2. Import a video file by clicking the green Upload button.

Step 3. Then, adjust the compression settings according to your liking and hit the green button again to begin compressing the uploaded video. Depending on the duration of the video, the process may take time.

8MB Video Compressor
FURTHER READING

Part 5. FAQs on Reducing Video File Size

How to reduce the size of MP4 video on Mac?

If you wish to reduce the video size of any video format without losing quality, you should consider Vidmore Video Converter. Unlike other programs, it offers support to almost all input formats.

How can I compress a video file to email on Mac?

Actually, you make a video shorter and smaller fit for email using iMovie. Import your video file and cut the video part you wish to send for email. Now, go to the Share option of the program and choose Email. This operation will open a blank email ready to be sent.

Is it possible to reduce the GB file size to MB?

Yes. However, you still need to consider the data you are trying to store as well as the compression algorithm you are going to use. Also, expect that the quality is greatly affected after the compression process.

Conclusion

The tools mentioned above will help you reduce video size by adjusting some parameters. Whether you want to compress videos on Mac or Windows, these are helpful. Yet, suppose you are looking for a program that can compress files while preserving the quality, Vidmore Video Converter is the right solution.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews