التنقل

كيفية إزالة العلامة المائية Bandicam باستخدام 2 أدوات مختلفة

فيونا كوفمان يوليو 06 ، 2022 تحرير الفيديو

Bandicam عبارة عن برنامج بسيط يتيح لك تسجيل طريقة اللعب. على الرغم من أن العلامة المائية للبرنامج غير مرئية أثناء التقاط الفيديو ، إلا أنها ستظهر في الفيديو النهائي. هذه العلامة المائية غير محظورة للاعبين الذين يرغبون في مشاركة أو بث أفلام ألعابهم. أفضل برنامج على الإطلاق قم بإزالة العلامة المائية Bandicam من أفلامك المسجلة تم وصفها في هذا المنشور. سترى المزيد إذا واصلت التمرير.

إزالة العلامة المائية Bandicam
المحتوى

الجزء 1. كيفية إزالة العلامة المائية من Bandicam (الإصدار المحترف)

علامة Bandicam المائية هي علامة حقوق نشر من Bandicam تظهر على مقاطع الفيديو بعد التقاطها أو تحريرها باستخدام الإصدار التجريبي أو المجاني من البرنامج. يحدث بعد استخدام البرنامج لإنشاء مقاطع الفيديو أو تحريرها. نظرًا لأنها تحجب جزءًا معينًا من الفيديو ، فقد تصبح هذه العلامة المائية محيرة جدًا لمشاهدتها. يجب عليك إزالة العلامة المائية من هذا الفيديو قبل عرضها على أصدقائك أو نشرها على أي موقع يتيح للمستخدمين مشاركة مقاطع الفيديو.

لنفترض أنك تريد استخدام Bandicam بدون وجود علامة مائية على صورك. قد تفكر في شراء البرنامج بدلاً من استخدام الإصدار التجريبي. طالما أن برنامج Ban-dicam الخاص بك غير مرخص ، ستظهر العلامة المائية في الجزء الأوسط العلوي من الأفلام المسجلة. يمكنك إزالة هذه القيود عن طريق شراء Bandicam ثم استخدام الإصدار المسجل لبدء تسجيل أفلامك بمجرد دفع ثمن البرنامج. تم توضيح الخطوات اللازمة لتسجيل إصدار Bandicam الخاص بك هنا.

الخطوة 1: انتقل إلى صفحة شراء Bandicam باستخدام متصفح الويب الذي تختاره. بعد ذلك ، اختر حزمة Bandicam التي تلبي احتياجاتك على أفضل وجه ، ثم انقر فوق اشتري الآن بجانب تلك الحزمة المحددة.

الخطوة 2: بعد ذلك ، اختر طريقة الدفع وأدخل عنوان بريدك الإلكتروني قبل النقر فوق استمر زر.

الخطوه 3: في الخطوة الأخيرة ، ستحتاج إلى إدخال تفاصيل طريقة الدفع التي تختارها. بعد ذلك ، يمكنك استخدام الميزات الكاملة لـ Bandicam لالتقاط مقاطع فيديو دون القلق بشأن ظهور أي علامات مائية على المنتج النهائي.

تسجيل بانديكام بريميوم

الجزء 2. كيفية إزالة العلامة المائية من Bandicam (مجانًا)

هناك احتمال ألا يعمل برنامج Bandicam بشكل صحيح وسيستمر في عرض علامة Bandicam المائية حتى بعد شراء النسخة الكاملة. إذا كانت هذه هي الحالة ، فقد تفكر في وضع مزيل علامة مائية حسن السمعة من طرف ثالث للعمل من أجلك للقيام بهذه المهمة.

1. محول الفيديو Vidmore

محول الفيديو فيدمور يزيل العلامات المائية من أشرطة الفيديو Bandicam. يقوم هذا البرنامج بإزالة العلامة المائية من إخراج ملفات الفيديو بشكل مميز. أيضًا ، لنفترض أنك تستخدم Windows كنظام تشغيل خاص بك. إذا كانت هذه هي الحالة ، فيمكنك إزالة العلامة المائية بمساعدة هذا البرنامج الفريد عن طريق تنزيل الإصدار المتوافق مع Windows. ومع ذلك ، افترض أنك أحد مستخدمي Mac. لا داعي للقلق لأن هذا البرنامج يمكن الوصول إليه على أنظمة تشغيل أخرى.

يمكنه أيضًا القيام بالعديد من المهام. مثل تحسين جودة الفيديو الذي تقوم بتسجيله باستخدام Bandicam من خلال تطبيق تأثيرات الانتقال وإضافة تأثيرات إلى مقاطع الفيديو التي تسجلها باستخدام Bandicam. هذه الأداة هي أكثر برامج إزالة العلامات المائية فعالية والمتاحة للتنزيل في السوق ، لا سيما بالمقارنة مع البرامج الأخرى المتاحة. افترض أنك تريد إزالة علامة Bandicam المائية. في هذه الحالة ، يمكنك القيام بذلك بسرعة وسهولة باتباع الطرق الموضحة هنا. هناك بضع خطوات في المجموع.

الخطوة 1: انقر فوق زر التنزيل لنظام Windows أو Mac. الرجاء استخدام زر التنزيل الصحيح. افتح الملف الذي قمت بتنزيله مسبقًا للمتابعة.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2: قد تجد مزيل العلامات المائية للفيديو على الميزات التي تظهر عند ملف صندوق الأدوات يتم النقر فوق الزر بعد بدء تشغيل البرنامج.

انقر فوق Toolbox

لتقديم ملف Bandicam ، يجب عليك أولاً تصديره بعلامة مائية. انقر على زائد قم بتحديد ملف الفيديو الذي يحتوي على العلامة المائية ، ثم اضغط على ملف افتح زر.

أضف مقاطع فيديو

الخطوه 3: انقر على أضف منطقة إزالة العلامة المائية زر لإزالة العلامة المائية Bandicam المضافة إلى الفيديو. يمكنك ضبط مزيل العلامة المائية عن طريق تحريك نقاط الصندوق لتغطية العلامة المائية. يمكنك الضغط باستمرار على زر الفأرة الأيسر وسحب الصورة إلى المكان المناسب في الفيلم بعلامة مائية.

تتبع فيدمور

الخطوة الرابعة: انقر على تصدير زر ، وسوف تحفظ الفيلم على الفور بدون علامة Bandicam المائية. إذا كنت تريد حفظ الفيديو بدون العلامة المائية ، فقد يتم ذلك.

تصدير الفيديو

2. مزيل العلامة المائية HitPaw

برنامج HitPaw Watermark Remover المذهل هو برنامج يسمح لك بإزالة أي علامات مائية من أفلامك على الفور. واجهة مستخدم البرنامج سهلة الفهم نسبيًا ، مما يجعلها مناسبة للاستخدام من قبل المستخدمين ذوي الخبرة وأولئك الذين بدأوا للتو. باستخدام HitPaw Watermark Remover الموضح أدناه ، يمكنك إزالة علامة Bandicam المائية من مقاطع الفيديو الخاصة بك.

الخطوة 1: يجب عليك تنزيل HitPaw Watermark Remover وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد ذلك ، ستحتاج إلى تشغيل HitPaw Watermark Remover والانتقال إلى ملف إزالة العلامة المائية للفيديو صفحة. بعد ذلك ، ستحتاج إلى العثور على الفيديو الذي تريد مسح العلامة المائية منه والضغط على ملف اختر ملف زر.

الخطوة 2: في هذه المرحلة ، ستحتاج إلى إضافة العلامة المائية إلى الفيديو الخاص بك. للقيام بذلك ، اضغط مع الاستمرار على زر الماوس الأيسر أثناء سحبه فوق الجزء الكامل من الفيديو الذي تحجبه العلامة المائية. يمكن أيضًا تخصيص طول العلامات المائية عن طريق تحريك شريط الخط الزمني إلى الموضع المطلوب.

الخطوه 3: للإنهاء ، قم بإزالة و تصدير من القوائم لحفظ التعديلات. نتيجة لذلك ، سيتم تصدير العلامة المائية والفيديو المكتمل. بعد ذلك ، يمكنك اكتشاف الفيديو الذي لا يحتوي على علامة مائية عن طريق تحديد الخيار افتح المجلد.

إزالة العلامة المائية Bandicam Hitpaw
قراءة متعمقة

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول إزالة علامة Bandicam المائية

ما الذي لا يسمح لك الإصدار الذي يمكن الوصول إليه من Bandicam بفعله؟

النسخة المجانية من Bandicam تسجل فقط عشر دقائق كحد أقصى في المرة الواحدة. ومع ذلك ، لا توجد قيود على النسخة الكاملة ويمكنها حفظ التسجيلات لأكثر من أربع وعشرين ساعة.

ما هو الشيء الجيد الذي تفعله Bandicam؟

يتمتع استخدام Bandicam بالعديد من الفوائد ، أحدها أنه يمكّنك من تسجيل الفيديو بمعدل ضغط أعلى. من الممكن التسجيل من مصادر خارج الجهاز ، مثل PlayStation أو الكاميرا أو الهاتف.

أي برنامج ، Camtasia أم Bandicam ، هو الأفضل؟

يمنح Camtasia المستخدمين القدرة على اختيار أي من الخيارين. يعد Bandicam أكثر ملاءمة لاحتياجات اللاعبين ، بينما يوفر Camtasia المزيد من خيارات التخصيص الممتازة. Bandicam هو تطبيق آخر يتيح تحرير الفيديو على الهاتف المحمول. ومع ذلك ، على عكس Camtasia ، فإنه لا يدعم حفظ مقاطع الفيديو بتنسيق MOV.

الاستنتاجات

يجبرني الإخلاص على إخبارك أنه لا داعي للقلق بشأن وجود علامة Bandicam المائية على أفلامك. ما عليك سوى البحث عن مزيل العلامة المائية الأنسب للوظيفة. يُنصح بشدة أن تحصل على محول فيديو Vidmore للسبب أعلاه. الخطوات المذكورة أعلاه ستعلمك بالفعل كيفية إزالة علامات Bandicam المائية.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

How to Remove Bandicam Watermark Using 2 Different Tools

Fiona Kaufman Jul 06, 2022 Edit Video

Bandicam is a simple piece of software that lets you record gameplay. Although the software's watermark isn't visible while the video is being captured, it will show in the finished video. This watermark is a no-no for gamers who want to share or broadcast their gaming films. The best program to altogether remove the Bandicam watermark from your recorded movies has been described in this post. You'll see more if you keep scrolling.

Remove Bandicam Watermark
Content

Part 1. How to Remove Watermark from Bandicam (Pro Version)

The Bandicam watermark is a copyright mark from Bandicam that appears on videos after capturing or editing them using the trial or free version of the program. It occurs after using the software to create or edit videos. Because it obscures a specific portion of the video, this watermark may become quite vexing to watch. You must take out the watermark from this video before showing it to your friends or post it to any site that allows users to share videos.

Suppose you want to use Bandicam without having a watermark on your photos. You might think about purchasing the program rather than utilizing the trial version. As long as your Ban-dicam program is not licensed, the watermark will appear in the upper center section of the recorded movies. You may eliminate these restrictions by purchasing Bandicam and then using the registered version to begin recording your movies once you have paid for the program. The steps necessary to register your version of Bandicam are outlined here.

Step 1: Navigate to the Bandicam purchasing page using the web browser of your choice. After that, choose the Bandicam package that best meets your needs, and then click the Buy Now button next to that specific package.

Step 2: After that, choose a mode of payment and provide your email address before clicking the Continue button.

Step 3: In the last step, you will need to input the details for the payment method you choose. After that, you may use the full features of Bandicam to capture videos without worrying about any watermarks appearing on the final product.

Bandicam Premium Registration

Part 2. How to Remove Watermark from Bandicam (Free)

There is a possibility that the Bandicam software may not function correctly and will continue to display the Bandicam watermark even after the full version has been purchased. If this is the case, you may think of putting a reputable watermark remover from a third party to work for you to do this task.

1. Vidmore Video Converter

Vidmore Video Converter removes watermarks from Bandicam videos. This program eliminates the watermark from output video files distinctively. Also, let's say you utilize Windows as your operating system. If this is the case, you may remove the watermark with the assistance of this unique program by downloading the version compatible with Windows. However, suppose you are a user of a Mac. You do not need to be concerned since this program is accessible on other operating systems.

It can also do many tasks. Such as improving the quality of the video you record with the Bandicam by applying transition effects and adding effects to the videos you record using the Bandicam. This utility is the most effective watermark remover available for download on the market, particularly compared to the other available software. Suppose you want to remove the Bandicam watermark. In that case, you may do it quickly and easily by following the methods outlined here. There are just a few steps in total.

Step 1: Click the download button for Windows or Mac. Please use the correct download button. Open the file you downloaded previously to continue.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2: You may find the Video Watermark Remover on the features that appear when the Toolbox button is clicked after the program has started.

Click Toolbox

To submit the Bandicam file, you must first export it with a watermark. Click the Plus sign, select the video file with the watermark, and then hit the Open button.

Add Videos

Step 3: Click the Add Watermark Removing Area button to remove the Bandicam watermark added to the video. You may adjust the watermark remover by sliding the box dots to cover the watermark. You may hold down the left mouse button and drag the image to the appropriate location in the movie with a watermark.

Trace the Vidmore

Step 4: Click the Export button, and you will immediately save the movie without the Bandicam watermark. If you want to save the video without the watermark, it may be done.

Export Video

2. HitPaw Watermark Remover

The incredible HitPaw Watermark Remover is a program that allows you to remove any watermarks from your movies instantly. The program's user interface is relatively straightforward to understand, making it suitable for usage by experienced users and those who are just starting. Using the HitPaw Watermark Remover described below, you may remove the Bandicam watermark from your videos.

Step 1: You must download HitPaw Watermark Remover and install it on your PC. After that, you will need to run the HitPaw Watermark Remover and go to the Remove Video Watermark page. After that, you'll need to find the video from which you want to erase the watermark and hit the Choose File button.

Step 2: At this point, you will need to add the watermark to your video. To do this, press and hold down the left mouse button while dragging it over the whole portion of the video that is obscured by the watermark. The length of the watermarks may also be customized by sliding the timeline bar to the desired position.

Step 3: To finish, remove and Export from the menus to save the modifications. The watermark and the completed video will be exported as a result. After that, you may discover the video that does not have a watermark by selecting the option to Open Folder.

Remove Bandicam Watermark Hitpaw
FURTHER READING

Part 3. FAQs About Removing Bandicam Watermark

What does the accessible version of Bandicam not let you do?

The free version of Bandicam only records a maximum of ten minutes at a time. However, the full version has no restrictions and can save recordings for more than twenty-four hours.

What good thing does Bandicam do?

Using Bandicam has many benefits, one of which is that it enables you to record video at a higher compression rate. It is possible to record from sources outside the device, such as a PlayStation, a camera, or a phone.

Which program, Camtasia or Bandicam, is superior?

Camtasia gives users the ability to choose either choice. Bandicam is more suited to the needs of gamers, while Camtasia offers more excellent customization options. Bandicam is another app that enables mobile video editing. However, unlike Camtasia, it does not support saving videos in the MOV format.

Conclusions

Sincerity compels me to tell you that there is no need for you to be concerned about the presence of the Bandicam watermark on your films. You only need to search for a watermark remover that is most appropriate for the job. It is highly suggested that you acquire the Vidmore Video Converter for the reason above. The steps above will indeed teach you how to remove Bandicam watermarks.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews