التنقل

أفضل برنامج تنزيل Beatport - احصل على مقطوعات موسيقية من Beatport مجانًا

لورا جودوين 28 أبريل 2022 تسجيل صوتي

توفر Beatport بعض المسارات الاحترافية للدي جي. يحتوي موقع البث عبر الإنترنت على كتالوج ضخم ، والوصول إلى التحديدات المنسقة من الفنانين والعلامات ، وإنشاء قوائم التشغيل الخاصة بك جاهزة على الفور. إنه لأمر مؤسف أنه لا يمكنك تنزيل موسيقى Beatport مباشرة بدون اشتراك.

يمكنك فقط تشغيل الجزء الأوسط من ملف الموسيقى بدون أي اشتراك. حتى إذا قمت بالاشتراك في Beatport Link Pro مع US$39.99 شهريًا ، يمكنك فقط تنزيل 50 مسارًا. ماذا يجب أن يكون موصى به Beatport تنزيل لاستخراج الملفات الصوتية من Beatport بسهولة؟ فقط تعلم المزيد من التفاصيل من المقال الآن.

Beatport Downloader
المحتوى

الجزء 1: أفضل طريقة لتنزيل موسيقى Beatport مجانًا

ما هي الطريقة الاقتصادية لتنزيل الموسيقى من Beatport؟ كما ذكرنا أعلاه ، حتى إذا قمت بالاشتراك في الخدمة ، يمكنك تنزيل عدد محدود من ملفات الموسيقى. عندما تكون قادرًا على دفق ملف الموسيقى بالكامل عبر الإنترنت ، مسجل شاشة فيدمور قادر على تنزيل موسيقى Beatport بالجودة الأصلية. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا إعداد الإعداد المسبق للتسجيل وجدولة التسجيل ومدته وفقًا لذلك.

  1. سجل ملفات دفق الموسيقى من Beatport بجودة الصوت الأصلية.
  2. احفظ موسيقى Beatport المسجلة على MP3 و M4A و WMA وغيرها من التنسيقات.
  3. قم بإعداد إعداد تسجيل مسبق لتسجيل موسيقى Beatport في عملية مجمعة.
  4. تخصيص جدول التسجيل ووقت البدء ووقت الانتهاء والمدة.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 1: قم بتنزيل وتثبيت برنامج تنزيل Beatport ، يمكنك تشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. اذهب إلى أكثر القائمة واختر ملف يدير خيار لتعديل المعلمات المختلفة لعمل الإعداد المسبق المطلوب للتسجيل لـ Beatport.

إضافة إعداد مسبق جديد

الخطوة 2: قم بتخصيص الإعدادات المحددة مسبقًا ، مثل اسم المهمة وحجم صوت النظام وتنسيق الصوت وجودة الصوت والمزيد من المعلمات الأخرى. انقر على حفظ الزر واختيار تطبيق خيار لحفظ التغييرات وتطبيق الإعدادات بكل سهولة.

إعدادات محددة مسبقا

الخطوه 3: ارجع إلى الواجهة الرئيسية واختر ملف مسجل الصوت قائمة طعام. ثم يمكنك تمكين صوت النظام الخيار فقط لتسجيل تشغيل موسيقى Beatport. يجب عليك أيضًا تعطيل ميكروفون خيار لتجنب إضافة أي ضوضاء إلى الموسيقى.

تسجيل إعدادات الصوت

الخطوة 4: انقر على REC زر لتنزيل موسيقى Beatport. يوصى ببدء التسجيل قبل تشغيل الموسيقى. عندما تحصل على ملف الموسيقى بالكامل ، يمكنك النقر فوق قف زر لمعاينة الموسيقى المسجلة من Beatport على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تسجيل صوتي

الخطوة الخامسة: بمجرد حفظ موسيقى Beatport ، يمكنك استخدام ميزة القصاصة أثناء معاينة التسجيل الصوتي لقطع الأجزاء غير المرغوب فيها من الملف. يمكنك أيضًا مشاركة الملفات مع الهاتف الذكي عبر تطبيق الوسائط الاجتماعية أو غيرها بنقرات.

الجزء 2: أفضل 20 موسيقى لـ Beatport يجب عليك تنزيلها

عندما تشترك في Beatport Link Service ، ما هي الموسيقى التي يجب عليك تنزيلها؟ فيما يلي أفضل 20 ملفًا موسيقيًا للرجوع إليها حيث يمكنك تنزيل موسيقى Beatport من الرسم البياني.

مسارات Beatportفنانالمدة الزمنية
المزيد من الحياة (مزيج ممتد)تورين فوت05:40
منتصف الليل (أوريجينال ميكس)حوش ، 1979 ، جالجا07:14
حرك جسمك (مزيج ممتد)مارشال جيفرسون ، سولاردو06:13
لا تتركك أبدًا (آه ووه ، آه ووه) الفذ. أوكتافيا (أوريجينال ميكس)مورينو بيزولاتو05:58
امسكني الى النور (Tale Of Us Remix)KAS: ST ، لا تمطر06:38
صب الحليب (خليط ممتد)روبي دوهرتي ، كييس05:34
هيدنوز (احصل على حماس) الفذ. Dope Earth Alien (مزيج ممتد)مارتن إيكين05:46
جوليان (خليط ممتد)كلود فونستروك ، جرين فيلفيت ، احصل على ريال06:47
لا تذهب (مزيج أصلي)بلوك آند كراون ، مارتينا بود04:11
لا تتصل بي بيبي (موس تي ريميكس)شارع ماديسون06:26
ترنيمة الشامان (مزيج ممتد)رياض دهناني ، COZ06:28
إدارة اللحظات (مزيج أصلي)UMEK07:37
أنا أصدق (The Cube Guys Remix [David Penn Re-Edit])كلابرز سعيد06:26
حرر جسمك (الخلطة الأصلية)كريس ليك ، سولاردو06:02
أمنية (أوريجينال ميكس)مها إيري ، أندريا سينور07:40
Get Ur Freak On (Kevin McKay Extended Remix)نادر رازدار06:38
الوجهة المريخية الفذ. جوش وينك (أوريجينال ميكس)ماسيو بلكس07:01
أفراح (ريمكس آلة ديسكو الأرجواني الموسعة)روبرتو سوراس06:37
أحلام بلاستيكية (نيكول مودابر ريمكس)جايدي09:07
التحكم في الخسارة (المزيج الممتد)ميدوزا ، بيكي هيل ، Goodboys05:13
موسيقى Beatport

خاتمة

ما هي الطريقة الأكثر اقتصادا لتنزيل ملفات موسيقى Beatport على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ حتى إذا قمت بالاشتراك في خدمة Beatport ، يمكنك فقط تنزيل ملفات موسيقى محدودة. من أجل الحصول على جميع الموسيقى بسهولة ، يجب عليك اختيار Vidmore Screen Recorder كرفيق لتنزيل المزيد من ملفات الموسيقى من Beatport.

رمز مسجل شاشة Vidmore

جرب Vidmore Screen Recorder مجانًا

أفضل رفيق لك لتسجيل الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 و Mac OS X 10.10 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 179 من آراء المستخدمين

Search Navigation

Best Beatport Downloader – Get Music Tracks from Beatport for Free

Laura Goodwin Record Audio

Beatport provide some professional tracks for DJ. The online streaming site has a huge catalog, access curated selections from artists and labels, and create your own instantly ready playlists. It is a pity that you cannot download Beatport music directly without subscription.

You might only playback the middle part of the music file only without any subscription. Even if you subscribe the Beatport Link Pro with US$39.99 per month, you can only download 50 tracks. What should be the recommended Beatport downloader to extract the audio files from Beatport with ease? Just learn more details from the article now.

Beatport Downloader
Content

Part 1: Best Method to Download Beatport Music for Free

What should be the economic method to download music from Beatport? Just as mentioned above, even if you subscribe the service, you can download a limited number of music files. When you are able to stream the whole music file online, Vidmore Screen Recorder is able to download the Beatport music with the original quality. Moreover, you can also set up the recording preset, schedule recording and length accordingly.

  1. Record music streaming files from Beatport with the original audio quality.
  2. Save the recorded Beatport music to MP3, M4A, WMA and other formats.
  3. Set up a recording preset for recording Beatport music in a batch process.
  4. Customize the schedule recording, starting time, ending time and duration.

Download Now

for Free

Download Now

for Free

Step 1: Download and install the Beatport downloader, you can launch the program on your computer. Go to the More menu and choose the Manage option to tweak the different parameters to make a desired recording preset for Beatport.

Add New Preset

Step 2: Customize the preset settings, such as the name of the task, system audio volume, audio format, audio quality and more other parameters. Click the Save button and choose the Apply option to save the changes and apply the settings with ease.

Preset Settings

Step 3: Go back to the main interface and choose the Audio Recorder menu. Then you can enable the System Sound option only to record the playback Beatport music. You should also disable the Microphone option to avoid adding any noise to the music.

Recording Audio Settings

Step 4: Click the REC button to download Beatport music. It is recommended to start the recording before you playback the music. When you get the whole music file, you can click the Stop button to preview the recorded music from Beatport on your computer.

Record Audio

Step 5: Once you have saved the Beatport music, you can use the clip feature during previewing the audio recording to cut unwanted parts from the file. You can also share the files to smartphone via social media application or others within clicks.

Part 2: Top 20 Music for Beatport You Should Download

When you subscribe the Beatport Link Service, what are the recommended music you should download? Here are 20 best music files for reference that you can download Beatport music from the chart.

Beatport TracksArtistDuration
More Life (Extended Mix)Torren Foot05:40
Midnight (Original Mix)HOSH, 1979, Jalja07:14
Move Your Body (Extended Mix)Marshall Jefferson, Solardo06:13
Never Leave You (Uh Oooh, Uh Oooh) feat. Octahvia (Original Mix)Moreno Pezzolato05:58
Hold Me To The Light (Tale Of Us Remix)KAS:ST, Be No Rain06:38
Pour The Milk (Extended Mix)Robbie Doherty, Keees05:34
Headnoise (Get Hype) feat. Dope Earth Alien (Extended Mix)Martin Ikin05:46
Jolean (Extended Mix)Claude VonStroke, Green Velvet, Get Real06:47
Don’t Go (Original Mix)Block & Crown, Martina Budde04:11
Don’t Call Me Baby (Mousse T. Remix)Madison Avenue06:26
The Shaman’s Chant (Extended Mix)Riaz Dhanani, C.O.Z06:28
Managing the Moments (Original Mix)UMEK07:37
I Believe (The Cube Guys Remix [David Penn Re-Edit])Happy Clappers06:26
Free Your Body (Original Mix)Chris Lake, Solardo06:02
Omnia (Original Mix)Mha Iri, Andrea Signore07:40
Get Ur Freak On (Kevin McKay Extended Remix)Nader Razdar06:38
Destination Mars feat. Josh Wink (Original Mix)Maceo Plex07:01
Joys (Purple Disco Machine Extended Remix)Roberto Surace06:37
Plastic Dreams (Nicole Moudaber Renaissance Remix)Jaydee09:07
Lose Control (Extended Mix)Meduza, Becky Hill, Goodboys05:13
Beatport Music

Conclusion

What should be the most economical method to download Beatport music files to your computer? Even if you subscribe the Beatport service, you are only able to download limited music files. In order to get all the music with ease, you should choose Vidmore Screen Recorder as a companion to download more music files from Beatport.

Vidmore uses cookies to ensure you get the best experience on our website. Learn more Got it