التنقل

كيفية تنزيل HulkShare Music مجانًا على نظامي التشغيل Windows 10 و Mac

لورا جودوين 28 أبريل 2022 تسجيل صوتي

HulkShare هو راديو مجاني على الإنترنت حيث يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالموسيقى وتنزيلها دون أي قيود. إنه يوفر منصة جيدة لمشاركة الموسيقى للفنانين لتحميل ونشر الموسيقى الجديدة التي تم إنشاؤها. قد ترغب في تحميل الموسيقى من HulkShare الموقع الرسمي. في هذا المنشور ، سنشاركك ليس فقط طريقة عبر الإنترنت ولكن أيضًا نوفر أداة تنزيل موسيقى HulkShare احترافية لحفظ موسيقى HulkShare على كمبيوتر يعمل بنظام Windows و Mac.

تحميل Hulkshare

الجزء 1. كيفية تنزيل الموسيقى من hulkshare.com

Hulkshare.com هو موقع ويب يعتمد على مشاركة الموسيقى ويسمح للمستخدمين بالبحث والاستماع وتحميل الموسيقى بسهولة. عندما تتصفح موقع HulkShare الرسمي ، يمكنك عرض جميع الفنانين المميزين وأعمالهم ، ومشاركة الموسيقى المفضلة لديك على Facebook أو Twitter. علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين تنزيل الموسيقى من هذا الموقع مجانًا. اتبع الخطوات لتنزيل موسيقى HulkShare المجانية عبر الإنترنت.

الخطوة 1. افتح hulkshare.com موقع الكتروني. ابحث عن مقطوعة موسيقية واحدة في مربع البحث. قم بالتمرير لأسفل للعثور على الموسيقى المستهدفة التي تريدها.

الخطوة 2. يمكنك النقر فوق لعب زر للاستماع إلى الموسيقى عبر الإنترنت. عندما يحدد المؤشر موقع الأغنية ، يمكنك رؤية أزرار الإعجاب وإعادة النشر والإضافة إلى والمشاركة والتنزيل التي تظهر أسفل الموسيقى.

الخطوه 3. انقر تحميل زر ، ثم سيتم حفظ موسيقى MP3 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تلقائيًا. يمكنك أيضًا مشاركة المسار على Tweet أو Facebook أو Google +. على الرغم من أن تنزيل الموسيقى من hulkshare.com مجاني ، إلا أن هناك بعض الأغاني التي لا يمكنك العثور عليها من HulkShare. لذلك ، قد ترغب في العثور على أداة احترافية لتنزيل الموسيقى من HulkShare أو غيرها من منصات الموسيقى الشهيرة عبر الإنترنت.

موسيقى هولكشير

الجزء 2. أفضل طريقة لحفظ موسيقى HulkShare إلى MP3

عندما تريد تنزيل موسيقى HulkShare وحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك العثور على أداة احترافية مثل مسجل شاشة فيدمور. يمكّنك من تنزيل الموسيقى من HulkShare أو Yahoo أو YouTube أو Vimeo أو Spotify أو مواقع الموسيقى الأخرى عبر الإنترنت على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10/8/7 وماك. بالإضافة إلى ذلك ، فهو عبارة عن مسجل شاشة متعدد الإمكانات يتيح لك التقاط شاشة الكمبيوتر والمحاضرات عبر الإنترنت ومقاطع فيديو كاميرا الويب ومكالمات FaceTime والتقاط لقطات شاشة والمزيد.

  1. سجل الموسيقى من مواقع الإنترنت مثل HulkShare و Facebook و Spotify و Pandora وما إلى ذلك.
  2. يمكنك التقاط شاشة الكمبيوتر واللعب ثنائي الأبعاد / ثلاثي الأبعاد وبث مقاطع الفيديو والموسيقى عبر الإنترنت وما إلى ذلك.
  3. قم بتنزيل HulkShare music على MP4 ، MP3 ، WAC ، WMA ، إلخ. بدون خسارة في الحجم الصغير.
  4. قم بتحرير الموسيقى المسجلة من HulkShare ، واضبط التسجيل المجدول مسبقًا.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

كيفية تنزيل موسيقى HulkShare باستخدام مسجل الشاشة

الخطوة 1. بمجرد تثبيت برنامج تنزيل الموسيقى HulkShare ، يمكنك تشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تحديد مسجل الصوت للدخول إلى واجهة مسجل الصوت. تأكد من أنك بحثت عن موسيقى HulkShare التي تريد تنزيلها.

حدد مسجل الصوت

الخطوة 2. في الواجهة الرئيسية ، يمكنك تشغيل صوت النظام وإيقاف ميكروفون. إذا كنت ترغب في تسجيل برنامج تعليمي بصوتك ، فيمكنك تشغيل الميكروفون وإيقاف تشغيل صوت النظام.

تسجيل صوتي

الخطوه 3. من أجل الحفاظ على جودة موسيقى HulkShare التي تم تنزيلها ، يمكنك النقر فوق زر الترس لضبط مفاتيح الاختصار وتنسيق إخراج الصوت وجودته.

تفضيلات الإخراج

الخطوة 4. أثناء تشغيل موسيقى HulkShare ، يمكنك النقر فوق REC زر في الجانب الأيمن من الواجهة لبدء التسجيل. بعد اكتمال التسجيل ، يمكنك النقر فوق قف زر لإيقاف التسجيل مؤقتًا. ثم اضغط حفظ زر لحفظ موسيقى HulkShare على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

حفظ تسجيل الصوت

قبل حفظ موسيقى HulkShare ، يمكنك استخدام وظيفة المقطع لإزالة الجزء غير المرغوب فيه من ملف الموسيقى المسجل.

خاتمة

من السهل أن تحميل الموسيقى من HulkShare بالطريقتين اللتين ذكرناه أعلاه. يسمح لك HulkShare بتنزيل موسيقى MP3 مباشرة من موقعه على الإنترنت. إذا كنت تريد حفظ جزء من الموسيقى كنغمة رنين ، فيمكنك استخدام أداة احترافية مثل Vidmore Screen Recorder. يمكّنك من تنزيل الموسيقى وتسجيلها من العديد من مواقع الموسيقى على الإنترنت مثل HulkShare و Facebook و Spotify و Pandora و SoundCloud وما إلى ذلك.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS
 
رمز مسجل شاشة Vidmore

جرب Vidmore Screen Recorder مجانًا

أفضل رفيق لك لتسجيل الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 و Mac OS X 10.10 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 179 من آراء المستخدمين

Search Navigation

How to Download Free HulkShare Music on Windows 10 and Mac

Laura Goodwin Record Audio

HulkShare is a free internet radio where users can enjoy and download music without any limitation. It provides a good music sharing platform for artists to upload and post their new created music. You may want to download music from HulkShare official website. In this post, we will share you not only an online method but also provide a professional HulkShare music downloader to save HulkShare music on Windows computer and Mac.

Hulkshare Download

Part 1. How to Download music from hulkshare.com

Hulkshare.com is a website based on music sharing that allows users to search, listen and upload music conveniently. When you browse HulkShare official website, you can view all featured artists and their works, and share your favorite music to Facebook or Twitter. What’s more, users can download music from this site for free. Follow the steps to download free HulkShare music online.

Step 1. Open hulkshare.com website. Search one piece of music in the search box. Scroll down to find the target music you want.

Step 2. You can click the Play button to listen to the music online. As the cursor locates the song, you can see Like, Repost, Add to, Share and Download buttons appear on the bottom of the music.

Step 3. Click Download button, then the MP3 music will be saved to your computer automatically. You can also share the track to Tweet, Facebook or Google+.Though downloading music from hulkshare.com is free of cost, but there are some songs that you can’t find from HulkShare. So, you may want to find a professional tool to download music from HulkShare or other popular online music platforms.

Hulkshare Music

Part 2. Best Way to Save HulkShare Music to MP3

When you want to download and save HulkShare music to your computer, you can find a professional tool like Vidmore Screen Recorder. It enables you to download music from HulkShare, Yahoo, YouTube, Vimeo, Spotify or other online music websites on Windows 10/8/7 computer and Mac. Besides, it is an all-in-one screen recorder that allows you to capture computer screen, online lectures, webcam videos, FaceTime calls, take screenshots and more.

  1. Record music from online websites like HulkShare, Facebook, Spotify, Pandora, etc.
  2. Capture computer screen, 2D/3D gameplay, streaming videos, online music, etc.
  3. Download HulkShare music to MP4, MP3, WAC, WMA, etc. lossless in small size.
  4. Edit the recorded music from HulkShare, and preset the a scheduled recording.

Download Now

for Free

Download Now

for Free

How to download HulkShare music with Screen Recorder

Step 1. Once you have installed this HulkShare music downloader, you can launch it on your computer. Select Audio Recorder to enter the Audio Recorder interface. Make sure you have searched out the HulkShare music you want to download.

Select Audio Recorder

Step 2. In the main interface, you can turn on System Sound and turn off Microphone. If you want to record a tutorial with your own voice, you can keep Microphone on and System Sound off.

Record Audio

Step 3. In order to keep the downloaded HulkShare music in good quality, you can click the gear button to set hotkeys, output audio format and quality.

Output Preferences

Step 4. As you play HulkShare music, you can click REC button in the right side of the interface to start recording. After the recording complete, you can click Stop button to pause recording. Then, click Save button to save the HulkShare music to your computer.

Save Audio Recording

Before saving the HulkShare music, you can use the clip function to remove the unwanted part from the recorded music file.

Conclusion

It is easy to download music from HulkShare with the two methods we mentioned above. HulkShare allows you to download MP3 music directly from its website. If you want to save a part of music as a ringtone, you can use a professional tool like Vidmore Screen Recorder. It enables you to download and record music from various online music websites like HulkShare, Facebook, Spotify, Pandora, SoundCloud, etc.

Download Now

for Free

Download Now

for Free