التنقل

Jamendo Music Download: قم بتنزيل موسيقى MP3 مجانًا مع Jamendo

لورا جودوين 27 أبريل 2022 تسجيل صوتي

Jamendo هو مجتمع مفتوح لعشاق الموسيقى والفنانين المستقلين. عندما تريد استكشاف ملفات الموسيقى من فنانين مستقلين ، فإن Jamendo هو أحد أفضل مواقع البث عبر الإنترنت. ما هي أفضل برامج تنزيل موسيقى Jamendo لالتقاط وتنزيل ملفات الموسيقى المفضلة من Jamendo على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ فقط تعرف على مزيد من التفاصيل حول أفضل طريقة لتنزيل موسيقى MP3 مجانًا مع Jamendo من المقالة.

Jamendo تنزيل الموسيقى

الجزء 1: كيفية تنزيل الموسيقى المجانية مع Jamendo

عند استكشاف ملفات الموسيقى على Jamendo والاستماع إليها ، لا تحتاج إلى حساب أو الاشتراك في الخدمة. إذا كنت بحاجة إلى تنزيل Jamendo music دون اتصال بالإنترنت ، فأنت بحاجة إلى حساب به ترخيص موسيقي تجاري ، والذي يستخدم في العروض التجارية المنسقة والموسيقى الخلفية للبيع بالتجزئة مقابل رسوم على موقع Jamendo على الويب.

الخطوة 1: اذهب إلى موقع Jamendo وابحث عن الموسيقى المفضلة لعدد من الفنانين. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا إضافة الموسيقى إلى قائمة المفضلة ومشاركة الأغنية وإنشاء قائمة تشغيل وتنزيل موسيقى Jamendo.

استكشف الموسيقى

الخطوة 2: لتنزيل الموسيقى ، من الأفضل إنشاء حساب على Facebook أو أي حساب آخر. عند تسجيل الدخول إلى الحساب ، يمكنك تحديد الأغنية المفضلة من أفضل 100 مقطع صوتي في الأسبوع.

تحميل Jamendo Music

الخطوه 3: بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق الزر "تنزيل مجاني للاستخدام الشخصي MP3 بجودة MP3" ، أو اختيار "الحصول على ترخيص لـ" مسارات مماثلة HQ AUDIO FILE لتنزيل الموسيقى من Jamendo.

اختر تنسيق MP3

ملاحظة: إلى جانب ترخيص الموسيقى التجارية ، قد لا تزال بحاجة إلى تراخيص للاستخدام التجاري للموسيقى المحددة في التطبيقات ، عبر الإنترنت ، لمستمعي الراديو ، والمعارض ، وحاضري المهرجانات ، والمؤتمرات.

الجزء 2: أفضل طريقة لتنزيل Jamendo Music مجانًا

هل هناك برنامج تنزيل موسيقى Jamendo استخراج الموسيقى بالجودة الأصلية مجانًا؟ كيف تستخرج الملفات الصوتية من Jamendo دون أي قيود؟ مسجل شاشة فيدمور هي الطريقة المطلوبة لالتقاط وتنزيل الموسيقى من Jamendo. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا إعداد الإعداد المسبق للتسجيل إذا كنت بحاجة إلى تسجيل الموسيقى بشكل متكرر.

  1. قم بتسجيل الفيديو الموسيقي والتقاط الصوت والتقاط لقطة من Jamendo.
  2. التقط موسيقى Jamendo إلى ملفات عالية الجودة بتنسيقات صوتية مختلفة.
  3. احصل على الإعدادات المسبقة للتسجيل لتنزيل الإعدادات المسبقة لموسيقى Jamendo بسهولة.
  4. سجل الملفات الصوتية من صوت النظام وكذلك صوت الميكروفون.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 1: قم بتنزيل وتثبيت برنامج تنزيل الموسيقى Jamendo ، قم بتشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لتسجيل الصوت بشكل متكرر ، يمكنك النقر فوق أكثر القائمة واختر ملف يدير خيار لإعداد إعداد مسبق لتسجيل الموسيقى.

إضافة Prease جديد

الخطوة 2: يمكنك إعداد الإعداد المسبق لجودة الصوت وتنسيق الصوت وحجمه لتنزيل موسيقى Jamendo. إذا كنت بحاجة إلى تسجيل فيديو موسيقي ، فيمكنك تعديل منطقة التسجيل وتنسيق الفيديو وكاميرا الويب والجودة ومعدل الإطارات والمزيد من المعلمات الأخرى.

إعدادات محددة مسبقا

الخطوه 3: ارجع إلى الواجهة الرئيسية واختر ملف مسجل الصوت القائمة لتمكين صوت النظام خيار لتسجيل موسيقى Jamendo وملفات الصوت عبر الإنترنت. تحتاج أيضًا إلى تعطيل ميكروفون خيار لتجنب الضوضاء من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تسجيل إعدادات الصوت

الخطوة الرابعة: بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق الزر REC لبدء تسجيل الموسيقى من Jamendo قبل تشغيل الموسيقى. يمكنك النقر فوق الزر "إيقاف" لإنهاء التسجيل. يمكنك معاينة التسجيل الصوتي والنقر فوق الزر "حفظ" لتصدير الملف.

تسجيل صوتي

الخطوة الخامسة: يمكنك النقر فوق سجل التسجيل للتحقق من ملفات الموسيقى المسجلة من Jamendo على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تعديل وتقليم ملفات الموسيقى داخل البرنامج ، أو حتى تصدير الملفات الصوتية إلى مواقع التواصل الاجتماعي مباشرة.

حفظ تسجيل الصوت

ملاحظة: يمكنك حفظ موسيقى Jamendo على MP3 أو WAV أو تنسيقات صوتية أخرى بالجودة المطلوبة. يتيح لك البرنامج أيضًا إعداد جدول المهام وطول التسجيل والمزيد من المعلمات الأخرى.

خاتمة

عندما تريد تنزيل الموسيقى من Jamendo ، يمكنك ببساطة إنشاء حساب على Facebook وتنزيل الأغاني المفضلة عبر الإنترنت بتنسيق MP3 بجودة قياسية. إذا كنت ترغب في تنزيل موسيقى Jamendo عبر الإنترنت بالجودة أو التنسيق المطلوب ، فإن Vidmore Screen Recorder هو الطريقة المطلوبة تسجيل صوتي وتحميل الموسيقى من Jamendo بكل سهولة. إذا كان لديك أي استفسار حول كيفية تنزيل ملفات الموسيقى ، فيمكنك مشاركة المزيد من التفاصيل في التعليقات.

رمز مسجل شاشة Vidmore

جرب Vidmore Screen Recorder مجانًا

أفضل رفيق لك لتسجيل الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 و Mac OS X 10.10 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 179 من آراء المستخدمين

Search Navigation

Jamendo Music Download: Download Free MP3 Music with Jamendo

Laura Goodwin Record Audio

Jamendo is an open community of music freaks and independent artists. When you want to explore music files from independent artists, Jamendo is one of the best online streaming sites. What are the best Jamendo music downloaders to capture and download the favorite music files from Jamendo to your computer? Just learn more details about the best method to download free MP3 music with Jamendo from the article.

Jamendo Music Downloader

Part 1: How to Download Free Music with Jamendo

When you explore and listen to the music files on Jamendo, you do not need an account or subscribe the service. If you need to download Jamendo music offline, you need an account with a commercial music licensing, which used for commercial curated offering and retail background music for a fee on the Jamendo website.

Step 1: Go to the Jamendo website and search for the favorite music from a number of artists. Moreover, you can also add the music to Favorite list, share the song, create a playlist and download Jamendo music.

Explore The Music

Step 2: To download the music, you would better create an account with Facebook or other account. When you sign on the account, you can select the favorite song from the top 100 tracks of the week.

Download Jamendo Music

Step 3: After that, you can click the Free DOWNLOAD FOR PERSONAL USE MP3 Quality red button, or choose the GET A LICENSE FOR SIMILAR TRACKS HQ AUDIO FILE option to download music from Jamendo.

Choose MP3 Format

Note: Besides the commercial music licensing, you might still need the licenses for the commercial use of the selected music in apps, online, for radio listeners, fairs, festival attendees and conferences.

Part 2: Best Method to Download Jamendo Music for Free

Is there a Jamendo music downloader to extract the music with the original quality for free? How to extract the audio files from Jamendo without any limitation? Vidmore Screen Recorder is the desired method to capture and download music from Jamendo. Moreover, you can also set up the recording preset if you need to record music frequently.

  1. Record music video, capture audio and take snapshot from Jamendo.
  2. Capture Jamendo music to high quality files in different audio formats.
  3. Get the recording presets to download Jamendo music presets easily.
  4. Record audio files from system sound as well as microphone audio.

Download Now

for Free

Download Now

for Free

Step 1: Download and install the Jamendo music downloader, launch the program on your computer. In order to record the audio frequently, you can click on the More menu and choose the Manage option to set up a preset for the music recording.

Add New Prease

Step 2: You can set up the preset for audio quality, audio format and volume for downloading Jamendo music. If you need to record music video, you can tweak the record area, video format, webcam, quality, frame rate and more other parameters.

Preset Settings

Step 3: Back to the home interface and choose the Audio Recorder menu to enable the System Sound option to record the Jamendo music and audio files online. You also need to disable the Microphone option to avoid the noise from your computer.

Recording Audio Settings

Step 4: After that, you can click on the REC button to start recording music from Jamendo before you playback the music. You can click the Stop button to finish the recording. You can preview the audio recording and click the Save button to export the file.

Record Audio

Step 5: You can click the Recording history to check the recorded music files from Jamendo on your computer. Moreover, you can also further edit and trim the music files within the program, or even export the audio files to social media website directly.

Save Audio Recording

Note: You can save the Jamendo music to MP3, WAV or other audio formats with the desired quality. The program also enables you to set up the task schedule, record length and more other parameters.

Conclusion

When you want to download music from Jamendo, you can simply create an account with Facebook and download the favorite songs online in MP3 format with a standard quality. If you want to download Jamendo music online with a desired quality or format, Vidmore Screen Recorder is the desired method to record audio and download music from Jamendo with ease. If you have any query about how to download the music files, you can share more details in the comments.

Vidmore uses cookies to ensure you get the best experience on our website. Learn more Got it