التنقل

أفضل 2 تنزيل موسيقى Jango للحصول على ملفات الموسيقى في وضع عدم الاتصال بسهولة

لورا جودوين 27 أبريل 2022 تسجيل صوتي

ما الذي يجب عليك فعله لاستخراج ملفات الموسيقى من راديو Jango؟ Jango هي خدمة بث موسيقى مجانية عبر الإنترنت تتيح لك إنشاء محطات راديو مخصصة ومشاركتها. إذا كنت بحاجة إلى تنزيل ملفات موسيقى Jango المرغوبة ، فما هي برامج تنزيل موسيقى Jango الموصى بها؟ تشارك المقالة أفضل 2 برنامج لاستخراج ملفات الموسيقى والراديو من Jango. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا العثور على أغاني Jango الشهيرة التي يمكنك تنزيلها في وضع عدم الاتصال.

جانغو تنزيل الموسيقى
المحتوى

الجزء 1: أفضل برنامج تنزيل موسيقى Jango لالتقاط الموسيقى عبر الإنترنت

من أجل الحصول على حل عملي لالتقاط الموسيقى عبر الإنترنت من Jango بجودة عالية ، مسجل شاشة فيدمور هو أداة تنزيل موسيقى Jango متعددة الاستخدامات لاستخراج الملفات الصوتية من مواقع البث عبر الإنترنت. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تعيين جدول المهام لتسجيل الموسيقى بسهولة. أيضا ، يمكنك معرفة المزيد عن استخراج الموسيقى من DVD للاستماع أينما ذهبت وأينما ذهبت.

  1. سجل موسيقى Jango والراديو والملفات الصوتية الأخرى بالجودة الأصلية.
  2. قم بتنزيل موسيقى Jango على MP3 و WAV و M4A وتنسيقات الصوت / الفيديو الأخرى.
  3. قم بقص وتحرير موسيقى وصوت Jango الذي تم تنزيله حسب متطلباتك.
  4. قم بإعداد جدول التسجيل والمدة ووقت البدء / الانتهاء للتسجيل.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 1: قم بتنزيل وتثبيت برنامج تنزيل الموسيقى Jango ، يمكنك تشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. اذهب إلى أكثر القائمة لاختيار يدير خيار لإضافة إعداد تسجيل مسبق مخصص لتنزيل ملفات موسيقى Jango وفقًا لمتطلباتك.

إضافة إعداد مسبق جديد

الخطوة 2: يمكنك ضبط مستوى الصوت وتنسيق الصوت وجودة الصوت. إذا كنت ترغب في تنزيل الفيديو الموسيقي ، فيمكنك اختيار تنسيق الفيديو أو معدل الإطارات أو الجودة أو حتى تخصيص منطقة التسجيل للملف. انقر على تطبيق زر لحفظ التغييرات.

إعدادات محددة مسبقا

الخطوه 3: ارجع إلى الواجهة الرئيسية واختر ملف مسجل الصوت قائمة طعام. قم بتشغيل صوت النظام الخيار فقط وتعطيل ميكروفون خيار لتنزيل ملفات موسيقى Jango. بالنسبة للفيديو الموسيقي ، يمكنك تخصيص منطقة التسجيل لـ آلة تسجيل الفيديو قائمة طعام.

تسجيل إعدادات الصوت

الخطوة الرابعة: بعد ذلك ، يمكنك النقر فوق REC زر لتحميل الموسيقى من Jango. عند الانتهاء من العملية برمتها ، انقر فوق قف زر لمعاينة تسجيل موسيقى Jango. الآن انقر فوق ملف حفظ زر لتصدير الموسيقى إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

حفظ تسجيل الصوت

الجزء 2: تنزيل Jango Music عبر الإنترنت لتنزيل ملفات الموسيقى

لتنزيل ملفات موسيقى Jango عبر الإنترنت ، برنامج Apeaksoft Free Online Audio Recorder هو أداة تنزيل موسيقى Jango مرغوبة لاستخراج ملفات الموسيقى عبر الإنترنت بسهولة. ما عليك سوى معرفة المزيد من التفاصيل حول عملية التنزيل على النحو التالي.

الخطوة 1: افتح برنامج تنزيل الصوت عبر الإنترنت باستخدام متصفحك. يمكنك تحديد الصوت الداخلي للكمبيوتر لتسجيل صوت النظام من راديو Jango إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2: بعد ذلك يمكنك النقر فوق REC زر لتحميل الموسيقى من موقع Jango. سيحافظ على جودة الفيديو الأصلية من خلال جهازك ، أو حتى بما في ذلك صوت Hi-Res.

الخطوه 3: فهو لا يمكّنك فقط من معاينة موسيقى Jango التي تم تنزيلها في الوقت الفعلي ، ولكن أيضًا لإدارة ملفات التسجيل داخل المجلد الوجهة بسهولة.

مسجل صوت مجاني على الإنترنت

الجزء 3: أفضل 10 أغاني راديو جانغو يجب أن تعرفها

إذا كنت ترغب في تنزيل بعض ملفات الموسيقى المفضلة من Jango Radio ، يمكنك معرفة المزيد عن أفضل 10 أغاني من الجدول التالي. ابحث فقط عن ملفات الموسيقى عندما تقوم بتنزيلها باستخدام Jango Music Downloader.

مرتبةاسم الموسيقىفنان
1223's (الفذ. 9lokknine)YNW ميلي
2غير منطقيلم ينكسر YoungBoy مرة أخرى
3الرقص مع شخص غريبسام سميث ، نورماني
4أسعدمارشميلو ، الباستيل
5أنت فيهجرانجر سميث
6ننظر إلى الوراء في ذلكA Boogie wit da Hoodie
7دوار الشمسبوست مالون ، سواي لي
8أتذكرك يونغتوماس ريت
9مليونيركريس ستابلتون
10محادثات في الظلامأسطورة جون

خاتمة

إذا كنت بحاجة إلى تنزيل ملفات الموسيقى من راديو Jango ، فإن المقالة تشارك اثنين من برامج تنزيل موسيقى Jango القابلة للتطبيق للحصول على ملفات الصوت والموسيقى بالجودة الأصلية. لاستخراج الموسيقى بالجودة المرغوبة أو حتى مقاطع الفيديو الموسيقية ، يعد Vidmore Screen Recorder هو أداة تنزيل الموسيقى المطلوبة لـ Jango والتي يجب أن تأخذها في الاعتبار. المزيد من الاستفسارات حول كيفية تنزيل موسيقى Jango في وضع عدم الاتصال ، يمكنك مشاركة المزيد من التفاصيل في التعليقات.

رمز مسجل شاشة Vidmore

جرب Vidmore Screen Recorder مجانًا

أفضل رفيق لك لتسجيل الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 و Mac OS X 10.10 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 179 من آراء المستخدمين

Search Navigation

2 Best Jango Music Downloaders to Get Music Files Offline with Ease

Laura Goodwin Feb 21, 2020 Record Audio

What should you do to extract the music files from Jango Radio? Jango is a free online music streaming service that enables you to create and share custom radio stations. If you need to download the desired Jango music files, what are the recommended Jango music downloaders? The article shares the 2 best programs to extract the music and radio files from Jango. Moreover, you can also find the popular Jango songs you can download offline.

Jango Music Downloader
Content

Part 1: Best Jango Music Downloader to Capture Music Online

In order to get a workable solution to capture the online music from Jango with a high quality, Vidmore Screen Recorder is a versatile Jango music downloader to extract audio files from online streaming sites. Moreover, you can also set the task schedule to record the music easily. Also, you can learn more about extract music from DVD for listening whenever and wherever you go.

  1. Record Jango music, radio, and other audio files with the original quality.
  2. Download Jango music to MP3, WAV, M4A and other audio/video formats.
  3. Trim and edit the downloaded Jango music and audio as your requirement.
  4. Set up the schedule recording, duration, starting/end time for the recording.

Download Now

for Free

Download Now

for Free

Step 1: Download and install the Jango music downloader, you can launch the program on your computer. Go to the More menu to choose the Manage option to add a customized recording preset to download Jango music files according to your requirement.

Add New Preset

Step 2: You can adjust the audio volume, audio format and audio quality. If you want to download the music video, you can choose the video format, frame rate, quality or even custom the recording area for the file. Click the Apply button to save the changes.

Preset Settings

Step 3: Back to the main interface and choose the Audio Recorder menu. Turn on the System Sound option only and disable the Microphone option to download Jango music files. As for the music video, you can customize the recording area for the Video Recorder menu.

Recording Audio Settings

Step 4: After that, you can click the REC button to download music from Jango. When you get the whole process done, click the Stop button to preview the recording Jango music. Now click the Save button to export the music to your computer.

Save Audio Recording

Part 2: Online Jango Music Downloader to Download Music Files

In order to download Jango music files online, Apeaksoft Free Online Audio Recorder is a desired Jango music downloader to extract the online music files with ease. Just learn more details about the downloading process as below.

Step 1: Open the online audio downloader with your browser. You can select the computer Internal audio to record the system sound from the Jango Radio to your computer.

Step 2: After that you can click the REC button to download the music from Jango website. It will keep the original video quality through your device, or even including the Hi-Res audio.

Step 3: It not only enables you to preview the downloaded Jango music within a real-time, but also to manage the recording files within the destination folder with ease.

Free Online Audio Recorder

Part 3: Top 10 Popular Jango Radio Songs You Should Know

If you want to download some favorite music files from Jango Radio, you can learn more about the 10 best songs from the following chart. Just search for the music files when you download them with the Jango Music Downloader.

RankName of the MusicArtist
1223’s (feat. 9lokknine)YNW Melly
2Make No SenseYoungBoy Never Broke Again
3Dancing With A StrangerSam Smith, Normani
4HappierMarshmello, Bastille
5You’re In ItGranger Smith
6Look Back at ItA Boogie wit da Hoodie
7SunflowerPost Malone, Swae Lee
8Remember You YoungThomas Rhett
9MillionaireChris Stapleton
10Conversations in the DarkJohn Legend

Conclusion

If you need to download music files from Jango Radio, the article shares two workable Jango music downloaders to get the audio and music files with the original quality. In order to extract the music with the desired quality or even the music videos, Vidmore Screen Recorder is the desired music downloader for Jango you should take into consideration. More queries about how to download Jango music offline, you can share more details in the comments.