التنقل

أفضل 5 مسجلات شاشة وصوت لنظام التشغيل Windows 10/8/7 (مجاني / مدفوع)

لورا جودوين 31 مارس 2022 تسجيل الفيديو

هل تبحث عن أفضل شاشة ومسجل صوت لنظام التشغيل Windows 10؟

لأسباب مختلفة ، ستحتاج غالبًا إلى التقاط الفيديو والصوت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الشيء الجيد هو أن هناك الكثير من برامج تسجيل الشاشة والصوت المعروضة في السوق لتختار من بينها. ومع ذلك ، من المهم جدًا تحديد مسجل الفيديو والصوت المناسب اعتمادًا على ما تنوي القيام به.

مسجل الشاشة والصوت

يمكن أن توفر مسجلات الشاشة والصوت المختلفة مجموعة من الميزات المختلفة. لقد اختبرنا أكثر من 20 مسجلاً مدفوعًا ومجانيًا واخترنا أفضل 5 مسجلات لك. يمكنك الحصول على المعلومات الأساسية لكل مسجل صوت فيديو. ثم يمكنك اختيار المسجل المفضل لديك لالتقاط الشاشة والصوت على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10/8/7 / XP / Vista.

1. Vidmore Screen Recorder - أفضل شاشة ومسجل صوت

لتسجيل الشاشة والصوت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فأنت بحاجة إلى مسجل فيديو جيد. هنا في الجزء الأول ، نود أن نعرض أفضل برنامج لتسجيل / التقاط الشاشة ، مسجل الشاشة ليلائم احتياجاتك في تسجيل الشاشة.

مسجل شاشة فيدمور

أفضل مسجل شاشة وصوت

  1. يمكنك تسجيل الشاشة والصوت بسهولة على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10/8/7 وجهاز Mac بجودة عالية.
  2. التقاط شاشة الكمبيوتر / كاميرا الويب ، تسجيل الصوت والتقاط لقطات شاشة.
  3. سجل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت واللعب ثنائي الأبعاد / ثلاثي الأبعاد وكاميرا الويب ومحادثات الفيديو / الصوت والموسيقى والمزيد.
  4. سجل أي فيديو بشاشة كاملة أو منطقة مخصصة ورسم في الوقت الفعلي.
  5. ميزات تحرير قوية وتصدير المحتوى الملتقط بأي تنسيق شائع.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

كيفية استخدام هذه الشاشة ومسجل الصوت

أولاً ، تحتاج إلى النقر فوق زر التنزيل أعلاه لتنزيل وتثبيت وتشغيل هذه الشاشة القوية ومسجل الصوت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كما ترى ، فإنه يوفر إصدارات Windows و Mac. سواء كنت ترغب في التقاط مقاطع فيديو على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10/8/7 أو جهاز Mac ، يمكنك الاعتماد عليه.

لتسجيل الشاشة والصوت:

افتح هذه الشاشة ومسجل الصوت ، حدد ميزة "مسجل الفيديو" الأولى عندما تدخل الواجهة الرئيسية. الآن يمكنك تخصيص منطقة الالتقاط وإعدادات الصوت. يُسمح لك بتسجيل الفيديو في وضع ملء الشاشة أو المنطقة المحددة. يمكنك أيضًا أن تقرر التقاط الشاشة من "Webcam".

آلة تسجيل الفيديو

علاوة على ذلك ، يمكنك اختيار تسجيل الصوت من "صوت النظام" أو "الميكروفون" حسب حاجتك.

لتسجيل الصوت فقط:

إذا كنت ترغب فقط في التقاط صوت جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك اختيار ميزة "مسجل الصوت". يمكنك تشغيل "صوت النظام" وإيقاف تشغيل "ميكروفون" لتسجيل الموسيقى عبر الإنترنت. أو يمكنك تشغيل كلا الخيارين لتسجيل بعض اجتماعات أو مكالمات الفيديو عبر الإنترنت.

تسجيل إعدادات الصوت

بعد كل هذه الإعدادات ، يمكنك النقر فوق الزر "REC" لبدء الشاشة وعملية تسجيل الصوت. كما ذكرنا أعلاه ، تمكنك هذه الشاشة الاحترافية ومسجل الصوت من حفظ الملف المسجل بأي تنسيق فيديو / صوت / صورة شائع ، مثل MP4 ، MOV ، WMV ، AVI ، F4V ، TS ، GIF ، MP3 ، M4A ، AAC ، WMA و PNG و JPG / JPEG و BMP والمزيد.

لأخذ لقطة شاشة:

استخدم خيار "Screen Capture" الثالث إذا كنت تريد التقاط لقطة شاشة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك التقاط لقطة شاشة لنافذة أو التقاط شاشة مستطيلة عن طريق سحب الماوس الأيسر. بعد الالتقاط ، يُسمح لك برسم مستطيل ، وسهم ، وخط ، والمزيد من العناصر على الصورة ، أو إضافة تسميات توضيحية إلى الصورة.

تحرير لقطة الشاشة

عندما تريد التقاط صورة أو صوت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكن أن يكون مسجل صوت الفيديو هذا هو خيارك الأفضل. لديه القدرة على تسجيل الفيديو والصوت والتقاط لقطة شاشة بجودة الصورة / الصوت الأصلية تمامًا. فقط قم بتنزيله مجانًا لإجراء التسجيل.

2. OBS Studio - شاشة مجانية ومسجل صوت

OBS Studio هو مسجل مجاني ومفتوح المصدر مصمم بشكل أساسي لتسجيل الفيديو والبث المباشر. وهو متوافق مع أنظمة التشغيل Windows و Mac و Linux. تتيح لك هذه الشاشة المجانية ومسجل الصوت التقاط شاشة كاملة أو نافذة مخصصة بدون علامة مائية أو حد زمني.

شاشة OBS ومسجل الصوت

يمكن لـ OBS Studio تسجيل الفيديو والصوت من كاميرا الويب والميكروفون. علاوة على ذلك ، فهو يوفر طريقة مريحة للغاية لمشاركة المحتوى الذي تم التقاطه على وسائل التواصل الاجتماعي. بشكل نسبي ، OBS Studio هو مسجل صوت وشاشة مجاني قوي حقًا. لكنها لا تحتوي على محرر فيديو مدمج.

3. مسجل شاشة Bandicam - GreatVideo ومسجل الصوت

BandicamScreen Recorder هو شاشة سهلة الاستخدام وبرنامج تسجيل الصوت الذي يمكن أن يساعدك على تسجيل منطقة من شاشة الكمبيوتر بجودة عالية. تدعي أنها تمكنك من التقاط فيديو 4K Ultra HD حتى 3840x2160. علاوة على ذلك ، فإنه يوفر لك ميزة الرسم في الوقت الحقيقي أثناء التقاط الشاشة.

مسجل شاشة Bandicam

يقدم Bandicam Screen Recorder إصدارًا مجانيًا لك لالتقاط المحاضرات والندوات عبر الإنترنت والألعاب ومكالمات Skype وما إلى ذلك. لكن Bandicam ليس شاشة ومسجل صوت مجانيين تمامًا. يسمح لك الإصدار المجاني فقط بالتقاط فيديو مدته 10 دقائق بعلامة مائية. عليك أن تدفع مقابل $39 للتخلص من العلامة المائية والحد الزمني.

4. ApowersoftScreen Recorder Pro - PaidScreen ومسجل الصوت

Apowersoft Screen Recorder Pro هو أداة تسجيل فيديو وصوت كاملة الميزات يمكن أن تساعدك على التقاط الشاشة بسهولة. يمنحك طريقة بسيطة لتسجيل أي نشاط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتصديره بتنسيق MP4 القياسي. تحتوي هذه الشاشة ومسجل الصوت أيضًا على مدمج محول الفيديو لمساعدتك في تحويل الملف الملتقط إلى MOV أو FLV أو AVI أو WMV أو SWF دون فقد الجودة.

برنامج Apowersoft Screen Recorder Pro

يوفر Apowersoft Screen Recorder Pro 4 طرق لالتقاط مقاطع الفيديو على الكمبيوتر ، والشاشة الكاملة ، والمنطقة المخصصة ، والماوس حول النافذة وتحديد النافذة. كما يسمح لك بتسجيل فيديو على الشاشة من خلال كاميرا الويب. يمكّنك من التعليق على الشاشة باستخدام النص والخط ووسائل الشرح والتمييز والمزيد أثناء التسجيل. تحتاج إلى دفع $39.95 / سنويًا لهذه الشاشة ومسجل الصوت.

5. كاميرا مجانية - شاشة حرة ومسجل صوت

Free Cam هو مسجل شاشة مجاني وسهل الاستخدام. إنه مصمم بميزات التقاط قوية لإنشاء دروس فيديو احترافية وعروض تقديمية للتعليم الإلكتروني بدون حدود زمنية. تحتوي هذه الشاشة ومسجل الصوت على محرر صوت / فيديو مدمج لمساعدتك في تحرير الفيديو المسجل أو ملف الصوت. برنامج تسجيل صوت الفيديو المجاني هذا خالي من الإعلانات ولن يضيف أي علامة مائية إلى المحتوى الملتقط.

كاميرة مجانية

يمكن أن تمنحك Free Cam تسجيلًا عالي الجودة. علاوة على ذلك ، فهو يمكّنك من التقاط الشاشة بأكملها أو نافذة واحدة أو منطقة محددة بناءً على حاجتك. لكن لا يمكنك الاعتماد عليه لالتقاط فيديو كاميرا الويب. بالإضافة إلى صوت نظام الكمبيوتر ، فإنه يسمح لك أيضًا بتسجيل صوت من الميكروفون. علاوة على ذلك ، فإنه يحتوي على نوع واحد من ميزة إزالة الضوضاء لإزالة ضوضاء الخلفية بسهولة. يمكن فقط حفظ المحتوى المسجل كملف WMV.

خاتمة

بعد قراءة هذا المنشور ، يمكنك الحصول على 5 شاشة رائعة ومسجلات صوت لالتقاط الفيديو والصوت على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10/8/7 أو كمبيوتر Mac. يمكنك اختيار واحد منهم حسب خصائصهم. لالتقاط الشاشة والصوت بسرعة بجودة عالية ، يمكنك تجربة مسجل الشاشة الموصى به. إذا كان لديك أي توصيات أخرى لبرنامج تسجيل صوت الفيديو ، فيمكنك مشاركتها في جزء التعليق مع القراء الآخرين.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS
رمز مسجل شاشة Vidmore

جرب Vidmore Screen Recorder مجانًا

أفضل رفيق لك لتسجيل الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 و Mac OS X 10.10 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 179 من آراء المستخدمين

Search Navigation

5 Best Screen and Audio Recorders for Windows 10/8/7 (Free/Paid)

Laura Goodwin Feb 14, 2020 Record Video

Are you looking for the best screen and audio recorder for Windows 10?

For different reasons, you will often have the need to capture video and audio on your computer. Good thing is, there are lots of screen and audio recording software offered on the market for you to choose from. However, it’s quite important to select the right video and audio recorderdepending on what you intend to do.

Screen And Audio Recorder

Different screen and audio recorders can offer a range of different features. We have tested over 20 paid and free recorders and selected 5 best ones for you. You can get the basic information of each video audio recorder. Then you can choose your preferred recorder to capture screen and sound on your Windows 10/8/7/XP/Vista computer.

1. Vidmore Screen Recorder - Best Screen and Audio Recorder

To record screen and audio on your computer, you need a good video recorder. Here at the first part, we like to show the best screen recording/capturing software, Screen Recorder to fit your screencasting need.

Vidmore Screen Recorder

Best Screen and Audio Recorder

  1. Easily record screen and sound on Windows 10/8/7 PC and Mac with high quality.
  2. Capture computer screen/webcam, record audio and take screenshots.
  3. Record online videos, 2D/3D gameplay, webcam, video/audio chats, music and more.
  4. Record any video with full screen or customized area and real-time drawing.
  5. Powerful editing features and export captured content in any popular format.

Download Now

for Free

Download Now

for Free

How to use this screen and audio recorder

First, you need to click the download button above to free download, install and run this powerful screen and audio recorder on your computer. As you can see, it offers both Windows and Mac versions. Whether you want to capture videos on Windows 10/8/7 PC or Mac, you can rely on it.

To record screen and sound:

Open this screen and audio recorder, select the first “Video Recorder” feature when you enter the main interface. Now you can custom the capturing area and audio settings. You are allowed to record video in full screen or selected area. You can also decide to capture screen from 'Webcam'.

Video Recorder

Moreover, you can choose to record audio from “System Sound” or “Microphone” according to your need.

To record audio only:

If you only want to capture your computer audio, you can choose the “Audio Recorder” feature. You can turn on “System Sound” and turn off “Microphone” to record online music. Or you can turn on both 2 options to record some online video meetings or calls.

Recording Audio Settings

After all these settings, you can click the “REC” button to start the screen and audio recording process. As it mentioned above, this professional screen and audio recorder enables you to save the recorded file in any popular video/audio/image format, such as MP4, MOV, WMV, AVI, F4V, TS, GIF, MP3, M4A, AAC, WMA, PNG, JPG/JPEG, BMP, and more.

To take a screenshot:

Use the third “Screen Capture” option if you want to take a screenshot on your computer. You can take a screenshot for a window or capture a rectangular screen by dragging the left mouse. After capturing, you are allowed to draw a rectangle, arrow, line, and more elements on the image, or add the captions into the picture.

Edit Screenshot

When you want to capture image or sound on your computer, this video audio recorder can be your best choice. It has the capability to record video, audio and take screenshot with exactly the original image/sound quality. Just free download it to make the recording.

2. OBS Studio - Free Screen and Audio Recorder

OBS Studio is a free and open source recorder mainly designed for video recording and live streaming. It is compatible with Windows, Mac and Linux. This free screen and audio recorder enables you to capture full screen or custom window without watermark or time limit.

OBS Screen And Audio Recorder

OBS Studio can record video and audio from webcam and microphone. What’s more, it offers a very convenient way to share the captured content to Twitch, YouTube, DailyMotion, and more. Relatively speaking, OBS Studio is a really powerful free screen and audio recorder. But it doesn’t carry a built-in video editor.

3. Bandicam Screen Recorder - GreatVideo and Audio Recorder

BandicamScreen Recorderis the easy-to-use screen and audio recording software which can help you record area of your computer screen with high quality. It claims that it enables you to capture 4K Ultra HD video up to 3840x2160. Moreover, it provides you with the real-time drawing feature while the screen capturing.

Bandicam Screen Recorder

Bandicam Screen Recorder offers a free version for you to capture lectures, webinars, games and Skype calls and so on. But Bandicam is not a totally free screen and audio recorder. The free version only allows you to capture a 10-minute video with watermark. You have to pay for $39 to get rid of the watermark and time limit.

4. ApowersoftScreen Recorder Pro - PaidScreen and Audio Recorder

Apowersoft Screen Recorder Pro is a full-featured video and audio recording tool which can help you capture screen with ease. It gives you a simple way to record any activity on your computer and export it in standard MP4 format. This screen and audio recorder also has a built-in video converter to help you convert the captured file to MOV, FLV, AVI, WMV, or SWF without quality loss.

Apowersoft Screen Recorder Pro

Apowersoft Screen Recorder Pro offers 4 ways to capture videos on computer, Full Screen, Custom Area, Around Mouse and Select Window. Also, it allows you to record screen video through a webcam. It enables you to annotate on screen using text, line, callout, highlight and more while recording. You need to pay $39.95/Year for this screen and audio recorder.

5. Free Cam - FreeScreen and Audio Recorder

Free Cam is a free and easy-to-use screen recorder. It is designed with powerful capturing features for creating professional video lessons and e-Learning presentations without time limits. This screen and audio recorder carries a built-in audio/video editor to help you edit recorded video or audio file. This free video audio recording software is ad-free and won’t add any watermark to the captured content.

Free Cam

Free Cam can give you a high-quality resolution recording. What’s more, it enables you to capture entire screen, a single window or a selected area based on your need. But you can’t rely on it to capture webcam video. Besides the computer system audio, it also allows you to record a voice from the microphone. Moreover, it has one kind of de-noising feature to easily remove the background noise. The recorded content can only be saved as WMV file.

Conclusion

After reading this post, you can get 5 great screen and audio recorders to capture video and audio on your Windows 10/8/7 or Mac computer. You can select one from them according to their features. To quickly capture screen and sound with high quality, you can try the recommended Screen Recorder. If you have any other video audio recording software recommendations, you can share them in comment part with other readers.

Download Now

for Free

Download Now

for Free