التنقل

كيفية تسجيل طريقة لعب Clash of Clans للمشاركة على YouTube و Twitch

لورا جودوين 14 يناير 2022 لعبة سجل

هناك محيطات من مقاطع فيديو اللعب على YouTube و Twitch. وفقًا لاستطلاع حديث ، تجذب مقاطع الفيديو هذه مئات الملايين من الجماهير حول العالم. إنه لأمر مدهش أن تتمكن من تسجيل طريقة لعبك المفضلة ، مثل Clash of Clans ومشاركتها. باعتبارها لعبة محمولة شهيرة ، كانت Clash of Clans موجودة منذ سنوات وحصلت على عدد كبير من اللاعبين والمشاهدين. هذا هو السبب في أن هذه المقالة تريد مشاركتها ومساعدتك سجل Clash of Clans على iPhone و Android.

سجل Clash of Clans
المحتوى

الجزء 1: أسهل طريقة لتسجيل Clash of Clans

الهاتف الذكي ليس أفضل مكان لتسجيل Clash of Clans ، على الرغم من كونه لعبة محمولة. الشاشة الصغيرة تجعل التقاط طريقة اللعب غير مريح. برنامج جيد لتسجيل شاشة سطح المكتب ، مثل مسجل شاشة فيدمور، هو أفضل حل بديل.

  1. سجل طريقة لعب Clash of Clans على iPhone و Android.
  2. أضف وجهك وصوتك من خلال كاميرا الويب والميكروفون.
  3. تحسين جودة التسجيل تلقائيًا أثناء التسجيل.
  4. دعم مجموعة واسعة من تنسيقات الإخراج والأجهزة.
  5. معاينة مقاطع فيديو اللعب قبل التصدير.

باختصار ، إنه الخيار الأفضل لتسجيل Clash of Clans على iPhone و Android باستخدام جهاز كمبيوتر.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

كيفية تسجيل Clash of Clans بجهاز كمبيوتر

الخطوة 1: قم بتثبيت أفضل مسجل لعبة

تأكد من تثبيت Screen Recorder على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هناك إصدار آخر لنظام التشغيل Mac. قم بتشغيله من سطح المكتب وحدد Video Recorder لفتح شاشة مسجل Clash of Clans.

تثبيت

الخطوة 2: سجل Clash of Clans

دفق شاشة هاتفك المحمول إلى جهاز الكمبيوتر. قم بتشغيل عرض الخيار وضبط منطقة التسجيل بناءً على شاشة الهاتف. بعد ذلك ، قم بتمكين صوت النظام. عندما يتعلق الأمر ب كاميرا ويب و ميكروفونقم بتشغيلها إذا كنت ترغب في إضافة ردود أفعالك إلى تسجيل اللعب ؛ خلاف ذلك ، قم بتعطيلها. اضغط على رمز الترس واضبط تنسيق الإخراج وخيارات أخرى في مربع حوار التفضيلات.

ابدأ تشغيل Clash of Clans على جهازك وانقر فوق REC زر لبدء التسجيل. أثناء العملية ، يمكنك الاعتماد على التسجيل أو عمل لقطات للقطات المهمة.

سجل

الخطوه 3: معاينة وحفظ التسجيل

عند انتهاء اللعب ، انقر فوق قف رمز لفتحه في نافذة المعاينة. تحقق من الفيديو وقم بإزالة الإطارات غير الضرورية بامتداد مقطع أداة. أخيرًا ، انقر فوق الزر حفظ لحفظ تسجيل Clash of Clans على محرك الأقراص الثابتة.

معاينة

الجزء 2: كيفية تسجيل Clash of Clans على Android

بالنسبة لمستخدمي Android ، تعد Google Play Games أسهل طريقة لتسجيل Clash of Clans. هذا التطبيق مجاني تمامًا للاستخدام. وفقًا لـ Google ، يمكن لهذا التطبيق التقاط طريقة اللعب بدقة 720 بكسل أو 480 بكسل. يمكنك إضافة فيديو لنفسك وتعليق عبر الكاميرا الأمامية والميكروفون.

سجل اللعب

الخطوة 2: اختر Clash of Clans واضغط سجل اللعب. الآن ، ستبدأ اللعبة وتحتاج فقط إلى النقر على اللون الأحمر سجل زر لبدء تسجيل Clash of Clans. يوفر عد تنازلي لمدة 3 ثوان.

الخطوه 3: استخدم أيقونتي الميكروفون والكاميرا لإضافة وجهك وصوتك إلى طريقة اللعب. بمجرد الانتهاء من التسجيل ، انقر فوق قف رمز لحفظ فيديو اللعب في معرض الصور الخاص بك. لتحميله على YouTube ، انقر فوق تحرير وتحميل على YouTube.

الجزء 3: الأسئلة الشائعة حول تسجيل Clash of Clans

كيف يمكنني تسجيل Clash of Clans على iPhone؟

على الرغم من أن Apple قدمت ميزة تسجيل الشاشة في نظام التشغيل iOS ، إلا أنها متاحة فقط للألعاب المتوافقة مع ReplayKit. لسوء الحظ ، لا يدعمها Clash of Clans. نتيجة لذلك ، يجب عليك عكس شاشة iPhone على جهاز الكمبيوتر واستخدام Vidmore Screen Recorder لتسجيل Clash of Clans.

كيف أسجل هجمات Clash of Clans على Android؟

كما ذكرنا سابقًا ، يعد تطبيق Google Play Games هو أبسط طريقة لتسجيل هجمات Clash of Clans على Android. ومع ذلك ، فهو غير متاح لجميع أجهزة Android. إذا لم تتمكن من استخدامه ، نقترح عليك البحث عن تطبيق مسجل شاشة تابع لجهة خارجية ، مثل DU Recorder.

كيف يمكنني نقل لعبة Clash of Clans من iPhone إلى Android؟

يمكن لـ Clash of Clans نقل قريتك من iPhone إلى Android أو iPhone جديد عبر Google Game Center و Apple Game Center. تم تضمين وظيفة ارتباط الجهاز في تطبيق اللعبة.

خاتمة

تحدث هذا الدليل عن كيفية تسجيل Clash of Clans على iPhone و Android. باعتبارها لعبة محمولة ، جذبت Clash of Clans محيطات من اللاعبين. من المنطقي أنه يمكنك العثور على الكثير من مقاطع فيديو لعبة Clash of Clans على YouTube و Twitch. الآن ، يمكنك عمل تسجيلات اللعب الخاصة بك باستخدام Vidmore Screen Recorder. إنه ليس سهل الاستخدام فحسب ، بل إنه قادر أيضًا على إنتاج أفضل جودة إخراج. المزيد من الأسئلة؟ يرجى الكتابة أدناه.

رمز مسجل شاشة Vidmore

جرب Vidmore Screen Recorder مجانًا

أفضل رفيق لك لتسجيل الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 و Mac OS X 10.10 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 179 من آراء المستخدمين

Search Navigation

How to Record Clash of Clans Gameplay for Sharing on YouTube and Twitch

Laura Goodwin Record Game

There are oceans of gameplay videos on YouTube and Twitch. According to a recent survey, these videos attract hundreds of millions of audiences around the world. It is amazing if you can record you favorite gameplay, like Clash of Clans and share it. As a popular mobile game, Clash of Clans has been around for years and obtained a large number of players and viewers. That is why this article want to share, helping you record Clash of Clans on iPhone and Android.

Record Clash of Clans
Content

Part 1: The Easiest Way to Record Clash of Clans

Smartphone is not the best place to record Clash of Clans, although it is a mobile game. The small screen makes it inconvenient to capture the gameplay. A good desktop screen recording software, such as Vidmore Screen Recorder, is the best alternative solution.

  1. Record Clash of Clans gameplay on iPhone and Android.
  2. Add your face and voice through webcam and microphone.
  3. Optimize recording quality automatically while recording.
  4. Support a wide range of output formats and devices.
  5. Preview gameplay videos before exporting.

In short, it is the best option to record Clash of Clans on iPhone and Android with a computer.

Download Now

for Free

Download Now

for Free

How to Record Clash of Clans with a PC

Step 1: Install the best game recorder

Make sure to install Screen Recorder on your PC. There is another version for Mac. Launch it from your desktop and select Video Recorder to open the Clash of Clans recorder screen.

Install

Step 2: Record Clash of Clans

Stream your mobile phone screen to computer. Turn on the Display option and set the recording area based on phone screen. Next, enable System Sound. When it comes to Webcam and Microphone, turn them on if you wish to add your reactions to gameplay recording; otherwise, disable them. Hit the gear icon and set output format and other options on the Preferences dialog.

Start play Clash of Clans on your device and click the REC button to begin recording it. During the process, you can draw on the recording or make snapshots for important footages.

Record

Step 3: Preview and save recording

When gameplay is done, click the Stop icon to open it in the preview window. Check the video and remove unneeded frames with the Clip tool. Finally, click the Save button to save the Clash of Clans recording to your hard drive.

Preview

Part 2: How to Record Clash of Clans on Android

For Android users, Google Play Games is the easiest way to record Clash of Clans. This app is totally free to use. According to Google, this app can capture gameplay in 720p or 480p. You can add video of yourself and commentary via your front facing camera and microphone.

Record Gameplay

Step 2: Choose Clash of Clans and hit Record Gameplay. Now, the game will start and you just need to tap the red Record button to start recording Clash of Clans. It offers a 3-second countdown.

Step 3: Use the Microphone and Camera icons to add your face and voice to the gameplay. Once recording is done, tap the Stop icon to save the gameplay video to your photo gallery. To upload it to YouTube, tap Edit and Upload to YouTube.

Part 3: FAQs of Recording Clash of Clans

How can I record Clash of Clans on iPhone?

Though Apple introduced the screen recording feature into iOS, it is only available to the games compatible with ReplayKit. Unfortunately, Clash of Clans does not support it. In result, you have to mirror iPhone screen to computer and use Vidmore Screen Recorder to record Clash of Clans.

How do I record Clash of Clans attacks on Android?

As mentioned previously, Google Play Games app is the simplest way to record Clash of Clans attacks on Android. However, it is not available to all Android devices. If you cannot use it, we suggest you look for a third-party screen recorder app, like DU Recorder.

How do I get my Clash of Clans from iPhone to Android?

Clash of Clans can transfer your village from iPhone to Android or a new iPhone via Google Game Center and Apple Game Center. The link a device functionality has be built-in the game app.

Conclusion

This guide has talked about how to record Clash of Clans on iPhone and Android. As a mobile game, Clash of Clans have attracted oceans of players. It makes sense that you can find a lot of Clash of Clans gameplay videos on YouTube and Twitch. Now, you can make your own gameplay recordings with Vidmore Screen Recorder. It is not only easy to use, but also able to produce the best output quality. More questions? Please write down below.