التنقل

كيفية تسجيل اللعب على PS 4 لمواقع التواصل الاجتماعي بالجودة الأصلية

لورا جودوين 31 مارس 2022 لعبة سجل

إذا كنت تدير قناة لعب ، أو تريد مشاركتها مع أصدقائك ، فيجب عليك تسجيل مقاطع فيديو اللعب على PS4 / PS3 بجودة عالية. في الواقع ، يوفر PS4 الطريقة الافتراضية لالتقاط آخر 15 دقيقة من اللعب افتراضيًا. ولكن عندما تريد التقاط مقطع فيديو عن طريقة اللعب بالجودة الأصلية ، يمكنك معرفة المزيد حول كيفية تسجيل طريقة اللعب على PS4 بسهولة من المقالة.

سجل طريقة اللعب على PS4 PS3
المحتوى

الجزء 1: مسجل ألعاب PS4 - سجل اللعب على PS4 مع الكمبيوتر

  1. سجل مقاطع فيديو اللعب على PS3 / PS4 بالجودة الأصلية.
  2. أضف ملفات من Facecam وصوت الميكروفون لهذه اللعبة.
  3. ميزات تحرير الفيديو الأساسية للرسم على مقاطع الفيديو وتطبيق التأثيرات.
  4. التقط طريقة اللعب والأنشطة الأخرى على PS4.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 1: قم بتنزيل وتثبيت مسجل شاشة PS4. قم بتشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أنت بحاجة إلى كبل HDMI لتوصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ببطاقة PS4 والالتقاط. تأكد من أن طريقة اللعب على PS4 قادرة على العرض على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

مسجل شاشة فيدمور

الخطوة 2: اذهب إلى إعدادات لإعداد جودة الفيديو للعب PS4. لتسجيل مقاطع الفيديو عالية الجودة ، يمكنك تحديد ملف انتاج | اختيار. اختر تنسيق الفيديو ، وترميز الفيديو ، وجودة الفيديو ، ومعدل الإطارات ، وتنسيق الصوت ، وجودة الصوت وغيرها لمخرج الفيديو.

تفضيلات الإخراج

الخطوه 3: حدد ملف آلة تسجيل الفيديو الخيار وتخصيص حجم الشاشة لنافذة اللعب على PS4. قم بتمكين كليهما كاميرا ويب الخيار و ميكروفون الخيار إذا كنت بحاجة إلى تعليق لتسجيل مقاطع فيديو اللعب على PS4 لمواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك.

تسجيل إعدادات الصوت

الخطوة 4: فقط انقر فوق ملف REC زر قبل بدء أداة التقاط ألعاب PS4. بالمناسبة ، لا داعي للقلق بشأن مساحة التخزين أو الحد الزمني للتسجيل. بالطبع ، يمكنك أيضًا التقاط لقطة أو حتى الرسم على مقاطع الفيديو لتسليط الضوء على التسجيل.

تسجيل الفيديو

الخطوة الخامسة: انقر فوق اللون الأحمر قف زر لحفظ تسجيل اللعب PS4 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد ذلك ، يمكنك قص الفيديو وتعديل التسجيل بشكل أكبر. إذا كنت راضيًا عن الملف ، فيمكنك النقر فوق الزر حفظ لحفظه لقناة الوسائط الاجتماعية وفقًا لذلك.

حفظ تسجيل الفيديو

ملحوظة: عندما تحتاج إلى مزيد من التحرير لمقاطع الفيديو الملتقطة من Play Station 4 ، يمكنك أيضًا إضافتها إلى برامج تحرير الفيديو الاحترافية ، والتي يمكنك أضف علامة مائيةوالشعار والعناصر الأخرى قبل مشاركة مقاطع الفيديو على قناة التواصل الاجتماعي وفقًا لذلك.

الجزء 2: كيفية تسجيل مقاطع فيديو اللعب على PS4 من خلال التسجيل المدمج

إذا كنت بحاجة فقط إلى تسجيل مقطع فيديو قصير عن اللعب على PS4 / PS3 ، فيمكنك أيضًا الاستفادة من ميزة التسجيل المضمنة مباشرةً. افتراضيًا ، سيتم تسجيل آخر 15 دقيقة فقط ، وإلا فقد تكون مساحة التخزين على PS4 / PS3 مكتظة باللعب على PS4 / PS3.

الخطوة 1: انتقل إلى وحدة تحكم PS4 واختر ملف شارك زر لفتح المشاركة والبث قائمة طعام. يتيح لك تسجيل طريقة اللعب على PS4 لأكثر من 15 دقيقة عند تحديد ملف طول مقطع الفيديو اختيار.

طول تسجيل فيديو PS4

الخطوة 2: رجوع الى المشاركة والبث الخيار ، يمكنك تمكين الميكروفون وصوت اللاعبين المشاركين مع مشاركة صوت الحفلة خيار إعدادات مشاركة الصوت قائمة طعام.

إعدادات مشاركة الصوت من PS4

الخطوه 3: بعد ذلك ، يمكنك بدء تسجيل اللعب على PS4 / PS3 تلقائيًا. عندما تنتهي من العملية برمتها ، يمكنك الضغط على شارك على وحدة التحكم الخاصة بك وحدد ملف حفظ مقطع الفيديو زر.

PS4 حفظ مقطع الفيديو

الخطوة 4: اذهب إلى معرض الالتقاط الخيار وحدد طريقة اللعب المسجلة على PS4 واضغط على خيارات زر على وحدة التحكم لفتح قائمة. بعد ذلك ، يمكنك قص الفيديو لقناة التواصل الاجتماعي.

PS4 تحرير مقاطع الفيديو

الخطوة الخامسة: الآن يمكنك مشاركة فيديو اللعب المسجل على PS4 على حساب الوسائط الاجتماعية الخاص بك. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من التعديل أو إضافة كاميرا الوجه ، فيجب عليك نقل الملفات إلى جهاز كمبيوتر عبر كابل USB أو محرك أقراص ثابت خارجي.

الجزء 3: كيفية التقاط مقاطع فيديو اللعب على PS4 / PS3 باستخدام بطاقة الالتقاط

إذا كنت بحاجة فقط إلى التقاط طريقة لعب PS4 لبعض الأغراض التجارية ، فيجب أن تكون بطاقة Capture خيارًا جيدًا يمكنك أخذه في الاعتبار. فقط خذ PlayStation 4 و Elgato Game Capture HD60 على سبيل المثال. يمكنك إعداد الاتصال وتسجيل فيديو اللعب على PS4 على النحو التالي.

الخطوة 1: تأكد من توصيل جهاز PS4 بجهاز التلفزيون أو العرض عبر HDMI دون استخدام Elgato Game Capture HD60. بعد ذلك ، يمكنك فقط التحقق من طريقة اللعب على PS4 لعرض فيديو اللعب من PS4 إلى جهاز التلفزيون.

الخطوة 2: اذهب إلى إعدادات القائمة واختر قسم النظام في واجهة PS4. قم بإيقاف تشغيل تمكين HDCP خيار لالتقاط طريقة لعب PS4 عبر Elgato Game Capture HD60. يمكنك الآن تشغيل البرنامج لالتقاط الملف.

دفق PS4 تعطيل HDCP

الخطوه 3: لتسجيل الملفات الصوتية ، تحتاج إلى محول 3.5 مم إلى RCA وكابل فاصل المكون. بعد ذلك ، يمكنك الذهاب إلى إعدادات الالتقاط في برنامج Elgato Game Capture HD ، ثم يمكنك تعيين ملف إدخال الصوت إلى الصوت التناظري، أو برنامج التشفير الذي تختاره.

الخطوة 4: بعد ذلك ، يمكنك إنشاء حساب Twitch جديد وتفويض Game Capture HD لاستخدام حسابك. يمكنك تنزيل البرنامج والنقر فوق خيار بدء التسجيل لالتقاط طريقة لعب PS4 بجودة الفيديو الأصلية.

التقاط إعدادات HD

ملحوظة: يجب أن يكون الأمر أكثر تعقيدًا إذا كان عليك تسجيل الملفات الأخرى في طريقة اللعب. خاصة عندما تريد استخدام بعض الأجهزة الاحترافية ، يجب عليك التحقق من التعليمات قبل تسجيل الملف ، مثل كاميرا الويب وسماعة الرأس.

خاتمة

عندما تريد تسجيل طريقة اللعب على PS4 أو PS3 ، يمكنك تعلم 3 طرق فعالة لالتقاط مقاطع الفيديو بجودة عالية. مسجل اللعب PS4 الاحترافي هو برنامج متعدد الاستخدامات لالتقاط مقاطع الفيديو وتسجيل الصوت وإضافة كاميرا الوجه. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام أداة التقاط الشاشة الافتراضية أو حتى بطاقة الالتقاط للحصول على الفيديو المطلوب. إذا كان لديك أي استفسار حول كيفية تسجيل فيديو اللعب على PS4 / PS3 ، فيمكنك مشاركة المزيد من التفاصيل حول التعليقات في المقالة.

رمز مسجل شاشة Vidmore

جرب Vidmore Screen Recorder مجانًا

أفضل رفيق لك لتسجيل الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 و Mac OS X 10.10 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 179 من آراء المستخدمين

Search Navigation

How to Record PS 4 Gameplay for Social Media Sites with the Original Quality

Laura Goodwin Record Game

If you were running a gameplay channel on YouTube, or need to share it with your friends, you should record PS4/PS3 gameplay videos with a high quality. Actually, PS4 provides the default method to capture the last 15 minutes of gameplay by default. But when you want to capture a gameplay video with the original quality, you can learn more about how to record PS4 gameplay with ease from the article.

Record PS4 PS3 Gameplay
Content

Part 1: PS4 Gameplay Recorder – Record Gameplay on PS4 with Computer

  1. Record gameplay videos on PS3/PS4 with the original quality.
  2. Add files from facecam and microphone audio for the gameplay.
  3. Basic video editing features to draw on videos and apply effects.
  4. Capture gameplay, streaming videos and other activities on the PS4.

Download Now

for Free

Download Now

for Free

Step 1: Download and install the PS4 screen recorder. Launch the program on your computer. You need an HDMI cable to connect your computer with the PS4 and capture card. Make sure the PS4 gameplay is able to project on your computer screen.

Vidmore Screen Recorder

Step 2: Go to Settings to set up the video quality for the PS4 gameplay. To record the high quality videos, you can select the Output option. Choose the video format, video codec, video quality, frame rate, audio format, audio quality and others for the output video.

Output Preferences

Step 3: Select the Video Recorder option and customize the screen size for the PS4 gameplay window. Enable both Webcam option and Microphone option if you need to have a commentary for the recording PS4 gameplay videos for your social media sites.

Recording Audio Settings

Step 4: Just click the REC button before you start the PS4 game capturer. In the way, you do not have to worry about the storage space or time limitation for the recording. Of course, you can also take a snapshot or even draw on the videos to highlight the recording.

Record Video

Step 5: Click the red Stop button to save the recording PS4 gameplay on your computer. After that, you can trim the video and further edit the recording. If you are satisfied with the file, you can click the Save button to save it for the social media channel accordingly.

Save Video Recording

Note: When you need to further edit the captured videos of Play Station 4, you can also add them to the professional video editors, which you can add watermark, logo and other elements before sharing the videos to the social media channel accordingly.

Part 2: How to Record Gameplay Videos on PS4 via Built-in Recording

If you just need to record a short gameplay video on PS4/PS3, you can also take advantage of the built-in recording feature directly. By default, only the last 15 minutes will be recorded, or else the storage space of PS4/PS3 might be crammed with the gameplay on PS4/PS3.

Step 1: Go to the PS4 controller and choose the Share button to open the Sharing and Broadcast menu. It enables you to record PS4 gameplay for more than 15 minutes when you select the Length of Video Clip option.

PS4 Video Recording Length

Step 2: Back to the Sharing and Broadcast option, you can enable the microphone and the voice of co-players with the Share Party Audio option of the Audio Sharing Settings menu.

PS4 Audio Sharing Settings

Step 3: After that, you can start recording gameplay on your PS4/PS3 automatically. When you get the whole process done, you can press the Share button on your controller and select the Save Video Clip button.

PS4 Save Video Clip

Step 4: Go to the Capture Gallery option and select the recorded PS4 gameplay and press the Options button on the controller to open a menu. After that, you can trim the video for the social media channel.

PS4 Edit Videos

Step 5: Now you can share the recorded PS4 gameplay video to your social media account. If you need a further edit or add the facecam, you have to transfer the files to a computer via a USB cable or external hard drive.

Part 3: How to Capture PS4/PS3 Gameplay Videos with Capture Card

If you just need to capture the gameplay of the PS4 for some business purpose, Capture card should be a nice option you can take into consideration. Just take PlayStation 4 and Elgato Game Capture HD60 for example. You can set up the connection and record PS4 gameplay video as below.

Step 1: Make sure to connect your PS4 to your TV set or display via HDMI without using Elgato Game Capture HD60. After that, you can just have a check for the gameplay on PS4 to project the gameplay video from PS4 to your TV set.

Step 2: Go to the Settings menu and choose the System section of your PS4 interface. Turn off the Enable HDCP option to capture the PS4 gameplay via the Elgato Game Capture HD60. Now you can launch the Live Streaming software to capture the file.

Stream PS4 Disable HDCP

Step 3: In order to record audio files, you need a 3.5mm to RCA adapter and the component break cable. After that, you can go to the Capture Settings in the Elgato Game Capture HD software, and then you can set the Audio Input to Analog Audio, or your encoder of choice.

Step 4: After that, you can create a new Twitch account and Authorize Game Capture HD to use your account. You can download the software and click the Start Recording option to capture the gameplay of PS4 with the original video quality.

Capture HD Settings

Note: It should be much more complicated if you have to record the other files for the gameplay. Especially when you want to use some professional devices, you have to check the instructions before recording the file, such as the webcam and headset.

Conclusion

When you want to record gameplay of PS4 or PS3, you can learn the 3 efficient methods to capture videos with a high quality. The professional PS4 gameplay recorder is a versatile program to capture videos, record audio and add facecam. Moreover, you can also use the default screen capturer or even capture card to get the desired video. If you have any query about how to record PS4/PS3 gameplay video, you can share more details about the comments in the article.