التنقل

تسجيل أقراص DVD عالية الدقة باستخدام مسجلات DVD وبرامج تسجيل الشاشة

فيونا كوفمان 01 سبتمبر 2021 تسجيل الفيديو

إذا لم يكن هناك زر تنزيل مباشر ، فيمكنك عرض تسجيل الفيديو المباشر بدلاً من ذلك. لتجميع أفلامك المفضلة ، يمكنك تسجيل الفيديو على محرك أقراص ثابت خارجي أو قرص DVD. الأول سهل للغاية. يمكنك استخدام برنامج تسجيل الشاشة من جهة خارجية لتسجيل فيديو الشاشة بالصوت. أما بالنسبة للأخير ، فأنت بحاجة إلى تسجيل فيديو عالي الدقة على DVD باستخدام مسجل DVD أساسي أو احترافي. من هذه المقالة ، يمكنك الحصول على مسجلات HD DVD الأكثر مبيعًا وبديل سطح المكتب. فقط اقرأ وتحقق.

تسجيل HD DVD
المحتوى

الجزء 1: أفضل 5 مسجلات DVD

لتسجيل مقاطع الفيديو من جهاز الكمبيوتر الخاص بك على قرص DVD ، يلزم وجود مسجل DVD. لنكون صادقين ، لا توجد طريقة لتسجيل الفيديو على DVD بدقة عالية. تبلغ الدقة القياسية لفيديو قرص DVD التجاري 480i. باستخدام مشغل DVD للمسح التدريجي ، يمكنك ترقية فيديو DVD حتى 720p أو 1080i أو 1080p. ومع ذلك ، لا توجد مسجلات HD DVD حقيقية. يمكنك استخدام مشغلات DVD لتسجيل مقاطع الفيديو على أقراص DVD بدقة قياسية فقط.

أعلى 1: Panasonic DMR-EX97EB-K

يمكنك تسجيل العروض على DVD حتى 860 ساعة. تتيح مساحة التخزين الكبيرة التي تبلغ 500 جيجابايت للمستخدمين تخزين جميع مقاطع الفيديو المفضلة لديك بحرية. علاوة على ذلك ، يمكنك تسجيل نوعين مختلفين مبرمجين في وقت واحد باستخدام موالفين في مسجل DVD من باناسونيك. ليست هناك حاجة لعرض محتوى DVD على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في الواقع ، يمكنك الوصول إلى محتوى فيديو DVD على محرك الأقراص الصلبة الخارجي مباشرة.

مسجل دي في دي من باناسونيك

أعلى 2: توشيبا DR430

Toshiba DR430 عبارة عن مسجل DVD عالي الدقة مع إنهاء تلقائي وترقية HDMI 1080p. يمكنك تسجيل HD DVD بتنسيقات DVD-R / + R / -RW / + RW. على الرغم من تسجيل فيديو DVD ، يمكنك تشغيل MP3 و WMA أيضًا. تكمن المشكلة في أن مسجل Toshiba HD DVD لا يحتوي على نغمة مضمنة. وبالتالي ، تحتاج إلى استخدام كابل خارجي أو جهاز استقبال الأقمار الصناعية لتسجيل البرامج التلفزيونية على مسجل DVD.

مسجل دي في دي من توشيبا

المركز الثالث: Magnavox MDR-557H

توجد مساحة تخزين فيديو مؤقتة ضخمة بسعة 1 تيرابايت في مسجل Magnavox DVD. يمكنك تسجيل البث التلفزيوني وإشارات الكابلات غير المشفرة الأخرى. علاوة على ذلك ، فهو مدعوم لترقية فيديو DVD إلى 1080 بكسل من خلال إخراج HDMI. لتسجيل مقاطع الفيديو عالية الدقة على DVD ، فهو اختيار جيد.

مسجل دي في دي ماجنافوكس

أعلى 4: Samsung DVD-SH893M

مع موالف Freeview المدمج ومساحة تخزين القرص الصلب 160 جيجا بايت ، يمكنك تسجيل مقاطع الفيديو على قرص DVD. إنه مسجل DVD مناسب للميزانية ولكنه قديم بعض الشيء. وبالتالي ، لا يتوفر دعم Freeview +. إذا كنت لا تمانع ، يمكنك تسجيل البرامج التلفزيونية وترقيتها إلى 1080p HD.

مسجل دي في دي سامسونج

أعلى 5: توشيبا RD99DTKB

يمكنك تشغيل وتسجيل مقاطع الفيديو على محرك الأقراص الثابتة والعكس بالعكس باستخدام مسجل Toshiba RD99DTKB DVD. يتيح محرك الأقراص الثابتة سعة 250 جيجابايت للمستخدمين تسجيل الفيديو على قرص DVD عالي الدقة حتى 284 ساعة. علاوة على ذلك ، يمكنك الحصول على نقل الصوت والفيديو بدون فقدان البيانات من خلال اتصال HDMI الخاص به. يمكنك أيضًا ترقية محتوى DVD ذي الدقة القياسية إلى 720p و 1080i و 1080 p هنا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاختيار من بين 48 قناة تلفزيونية و 24 محطة راديو رقمية عبر Freeview +.

مسجل دي في دي من توشيبا Rd99dtkb

الجزء 2: كيفية تسجيل فيديو عالي الدقة على DVD

في الواقع ، يمكنك تسجيل فيديو HD DVD على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أولاً. في وقت لاحق ، يمكنك استخدام منشئ DVD أو ناسخ أقراص DVD لإنشاء أقراص DVD أيضًا. يمكنك استخدام ملفات مسجل شاشة فيدمور. يمكن أن يساعدك مسجل الفيديو عالي الدقة في تسجيل مقاطع الفيديو وتنزيلها للتشغيل في وضع عدم الاتصال بشكل دائم. على الرغم من انتهاء صلاحية اشتراكك ، فلا يزال بإمكانك مشاهدة الأفلام بدون اتصال بالإنترنت بحرية.

مسجل شاشة فيدمورمسجل شاشة فيدمور

  • تسجيل مقاطع الفيديو من أي مواقع دون فقدان الجودة.
  • شاشة تسجيل فيديو HD DVD بصوت أصلي وميكروفون.
  • قم بتعيين مهمة مجدولة لتسجيل الفيديو والصوت تلقائيًا.
  • احفظ تسجيل الفيديو والصوت بتنسيقات شائعة.
  • تقليم ملف التسجيل الخاص بك لإزالة الأجزاء غير المرغوب فيها.
مسجل شاشة فيدمور

الخطوة 1: تشغيل Vidmore Screen Recorder. أختر آلة تسجيل الفيديو في الواجهة الرئيسية.

مسجل شاشة فيدمور

الخطوة 2: اضبط منطقة التقاط الشاشة بملء الشاشة أو خيارات المنطقة المخصصة. شغله صوت النظام لتسجيل فيديو عالي الدقة مع صوت من متصفحك.

آلة تسجيل الفيديو

الخطوه 3: انقر REC لبدء التسجيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. انقر فوق "إيقاف" لإنهاء عملية تسجيل الشاشة. في ال معاينة نافذة ، انقر لعب لتجربته. أخيرًا ، انقر فوق حفظ لبدء التنزيل.

حفظ تسجيل الفيديو

أو يمكنك استخدام ملفات مسجل شاشة مجاني على الإنترنت من Vidmore لتسجيل الفيديو عبر الإنترنت مجانًا. لا يوجد حد أقصى للوقت. لكن ميزات تسجيل وتحرير الشاشة المتقدمة الأخرى محدودة. يمكنك اعتباره نسخة تجريبية مجانية عبر الإنترنت من Vidmore Screen Recorder.

الجزء 3: الأسئلة الشائعة حول HD DVD Record

هل يمكنني تسجيل العروض من HD DVR إلى DVD؟

نعم. قم بتوصيل كابل سكارت بمخرج DVR. ثم قم بتوصيل الطرف الآخر بمدخل DVD. استخدم كبل Scart جديدًا لتوصيل مخرج DVD ومدخل التلفزيون. قم بتوصيل كبل حلقة RF من إخراج DVR إلى إدخال التلفزيون. وبالتالي ، يمكنك استقبال الإشارات التلفزيونية. في وقت لاحق ، قم بتوصيل الأجهزة بالطاقة. أدخل قرص DVD فارغًا في قرص DVD. حدد تفاصيل تسجيل HD DVD. أخيرًا ، اضغط على تسجيل لبدء تسجيل HD DVR على DVD.

أيهما أفضل ، HD DVD أو Blu-ray؟

لا تزال جودة Blu-ray أفضل من HD DVD. لأن أقراص Blu-ray تدعم فيديو 4K غير مضغوط. مساحة تخزين Blu-ray ووسائل الحماية المتقدمة الأخرى أفضل أيضًا من HD DVD. بالطبع ، آلات Blu-ray غالية الثمن من أقراص HD DVD.

هل سيتم تشغيل HD DVD في مشغل DVD عادي؟

نعم. تقدم أقراص HD DVD تنسيقات DVD و HD DVD العادية. وبالتالي ، يمكنك استخدام مشغل DVD شائع لتشغيل أقراص DVD عالية الدقة أيضًا. لكن لا يمكنك تشغيل HD DVD مع أي مشغل Blu-ray.

يمكنك تسجيل قرص DVD عالي الدقة باستخدام أي مسجل DVD مذكور أعلاه. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تسجيل فيديو عالي الدقة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لنسخ أقراص DVD أيضًا. يتم دعم جميع أنواع مقاطع الفيديو. يمكنك تسجيل جميع العروض والأفلام ومقاطع الفيديو المفضلة لديك على أقراص DVD بسهولة.

رمز مسجل شاشة Vidmore

جرب Vidmore Screen Recorder مجانًا

أفضل رفيق لك لتسجيل الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 و Mac OS X 10.10 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 179 من آراء المستخدمين

Search Navigation

Record HD DVD Discs with DVD Recorders and Screen Recording Software

Fiona Kaufman Record Video

If there is no direct download button, you can screen record streaming video instead. To collect your favorite movies, you can record video to external hard drive or DVD. The former one is quite easy. You can use third-party screen recording software to record screen video with audio. As for the latter one, you need to record HD video to DVD with a basic or professional DVD recorder. From this article, you can get best-selling HD DVD recorders and the desktop alternative. Just read and check.

HD DVD Record
Content

Part 1: Top 5 DVD Recorders

To record videos from your computer to a DVD disc, a DVD recorder is required. To be honest, there is no way to record video to DVD in high definition. The standard resolution of commercial DVD disc video is 480i. With a progressive scan DVD player, you can upscale DVD video up to 720p, 1080i or 1080p. However, there are no real HD DVD recorders. You can use DVD players to record videos to DVD discs in standard resolution only.

Top 1: Panasonic DMR-EX97EB-K

You can record shows to DVD up to 860 hours. The 500 GB large storage space allows users to store all your favorite videos freely. Moreover, you can record two different programmed at once with two tuners in Panasonic DVD recorder. There is no need to view the DVD content on your computer. Actually, you can access DVD video content on the external hard disc drive directly.

Panasonic DVD Recorder

Top 2: Toshiba DR430

Toshiba DR430 is an HD DVD recorder with auto finalization and HDMI 1080p upscaling. You can record HD DVD with DVD-R/+R/-RW/+RW formats. In spite of recording DVD video, you can get MP3 and WMA playback as well. The problem is that Toshiba HD DVD recorder doesn’t have a built-in tune. Thus, you need to use an external cable or satellite box to record TV shows to DVD recorder.

Toshiba DVD Recorder

Top 3: Magnavox MDR-557H

There is a huge 1TB temporary video storage space in Magnavox DVD recorder. You can record broadcasting TV signals and other unscrambled cable signals. Furthermore, it is supported to upscale DVD video to 1080p through HDMI output. To record HD videos to DVD, it is a good choice.

Magnavox DVD Recorder

Top 4: Samsung DVD-SH893M

With a built-in Freeview tuner and 160GB hard drive storage space, you can record videos into DVD. It is a budget –friendly but a little old DVD recorder. Thus, no Freeview+ support is available. If you don’t mind, you can record TV programs and upscale to 1080p HD.

Samsung DVD Recorder

Top 5: Toshiba RD99DTKB

You can play and record videos to HDD and Vice Versa with Toshiba RD99DTKB DVD recorder. The 250 GB hard disk drive allows users to record video to HD DVD up to 284 hours. Moreover, you can get the lossless video and audio transmission with its HDMI connection. You can also upscale the standard definition DVD content up to 720p, 1080i and 1080p here. In addition, you can choose from 48 TV channels and 24 digital radio stations via Freeview+.

Toshiba Rd99dtkb DVD Recorder

Part 2: How to Record HD Video to DVD

Actually, you can record HD DVD video on your computer first. Later, you can use a DVD creator or DVD burner to create DVD discs as well. To capture streaming movies and TV shows from Netflix, Hulu, Amazon Prime and other websites, you can use Vidmore Screen Recorder. The HD video recorder can help you record and download online live streams for permanently offline playback. Even though your subscription expires, you can still watch movies without the Internet connection freely.

Vidmore Screen RecorderVidmore Screen Recorder

  • Record online videos from YouTube, Vimeo, TED, Netflix and more without quality loss.
  • Screen record HD DVD video with original audio and microphone voice.
  • Set a scheduled task to record video and audio automatically.
  • Save the recording video and audio to popular formats.
  • Trim your recording file to remove unwanted portions.
Vidmore Screen Recorder

Step 1: Run Vidmore Screen Recorder. Choose Video Recorder in the main interface.

Vidmore Screen Recorder

Step 2: Set the screen capture area with full screen or custom region options. Turn on System Sound to record HD video with audio from your browser.

Video Recorder

Step 3: Click REC to start recording on your computer. Click Stop to finish the screen recording process. In the Preview window, click Play to have a try. At last, click Save to download online streaming video.

Save Video Recording

Or you can use Vidmore Free Online Screen Recorder to record video online for free. There is no maximum time limit. But the other advanced screen recording and editing features are limited. You can regard it as a free trial online verison of Vidmore Screen Recorder.

Part 3: FAQs of HD DVD Record

Can I record shows from HD DVR to DVD?

Yes. Plug a Scart cable into DVR output. Then plug the other end into the DVD input. Use a new Scart cable to connect DVD output and TV input. Plug an RF loop cable from DVR output to TV input. Thus, you can receive TV signals. Later, connect appliances into the power. Insert a blank DVD disc into the DVD. Specify HD DVD recording details. At last, press Record to start recording HD DVR to DVD.

Which is better, HD DVD or Blu-ray?

The Blu-ray quality is still better than HD DVD. Because Blu-ray discs support uncompressed 4K video. The Blu-ray storage space and other advanced protections are also better than HD DVD. Of course, Blu-ray machines are expensive than HD DVD.

Will HD DVD play in a regular DVD player?

Yes. HD DVD discs offer both the regular DVD and HD DVD formats. Thus, you can use a common DVD player to play special HD DVDs as well. But you cannot play HD DVD with any Blu-ray player.

You can record HD DVD with any DVD recorder mentioned above. Moreover, you can also record HD video on your computer for DVD burning as well. All types of streaming videos are supported. You can record all your favorite shows, movies and other videos into DVD discs with ease.