التنقل

كيفية تسجيل مكالمة صوتية أو فيديو عبر Facetime على أجهزة Mac و iPhone

لورا جودوين 31 مارس 2022 تسجيل الفيديو

مكالمات فيس تايم مجانية. لذلك ، يمكن لمستخدمي Apple استخدام Facetime لإجراء مكالمات فيديو ومكالمات صوتية عبر Facetime بدون تكلفة. كل ما عليك فعله هو توصيل جهاز Apple الخاص بك باتصال لاسلكي. لاحقًا ، يمكنك التواصل مع مستخدمي Facetime في جميع أنحاء العالم. هناك العديد من المناسبات التي تحتاج إليها سجل مكالمات فيس تايم. على سبيل المثال ، قد ترغب في حفظ اللحظات الخاصة أو التحويلات المهمة. أيا كان ، إذا كنت ترغب في عرض تسجيل Facetime بالصوت على جهاز iOS أو كمبيوتر Mac ، فيمكنك متابعة القراءة للحصول على البرنامج التعليمي الكامل لتسجيل مكالمات Facetime.

سجل مكالمة فيس تايم

الجزء 1: كيفية تسجيل مكالمة Facetime على نظام Mac

يعد إجراء مكالمات Facetime طريقة جيدة للبقاء على اتصال مع الآخرين. من خلال إجراء مكالمات صوتية ومرئية باستخدام Facetime ، يمكنك الاتصال بمستخدمي أجهزة Apple الآخرين مجانًا. إذا كنت تستخدم Facetime للآخرين بشكل متكرر ، فيمكنك تسجيل مكالمة فيديو Facetime مع الصوت على Mac بالطريقتين التاليتين.

كيفية تسجيل Facetime بالصوت باستخدام برنامج مسجل المكالمات

لتسجيل كل من شاشة Facetime والصوت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون تغيير الآخرين ، مسجل شاشة فيدمور يمكن أن يكون خيارك الجيد. برنامج مسجل الشاشة قادر على تسجيل أي جزء من شاشتك بالدقة الأصلية. عند تسجيل مكالمة Facetime على جهاز Mac ، لا يمكنك تسجيل صوتك فحسب ، بل وأيضًا تسجيل المتحدث. بغض النظر عن المدة التي تستغرقها مكالمة Facetime ، يمكنك تسجيل Facetime بصوت على Mac دون حد زمني. علاوة على ذلك ، يمكنك التقاط لقطة شاشة أثناء إجراء مكالمة Facetime.

علاوة على ذلك ، يمكنك إضافة أدوات تحرير في الوقت الفعلي وتأثيرات الماوس على تسجيل Facetime الخاص بك. بعد تسجيل مكالمة Facetime على جهاز كمبيوتر Mac ، يمكنك قص الملف لاستخراج الجزء المهم فقط. لاحقًا ، يمكنك حفظ أو مشاركة تسجيل فيديو Facetime بأي تنسيق أو نظام أساسي.

  1. سجل Facetime على Mac بجودة صوت وفيديو عالي الدقة.
  2. سجل المحتوى من شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو مكالمة Facetime بأي حجم شاشة.
  3. التقط لقطة شاشة للشاشة بأكملها أو نافذة Facetime.
  4. قم بتسجيل مكالمة Facetime مع أي صوت ، بما في ذلك صوت النظام والميكروفون.
  5. قم بقص الفيديو والتسجيل الصوتي باستخدام Facetime مع وقت البدء والانتهاء المخصصين.
  6. أضف الرسم في الوقت الفعلي وتأثيرات الماوس وعناصر التحكم في مفتاح الاختصار والمزيد إلى تسجيل مكالمات Facetime.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 1: تنزيل Vidmore Screen Recorder مجانًا على نظام التشغيل Mac OS X 10.10 أو الإصدارات الأحدث. اختر مسجل الفيديو لتسجيل مكالمة فيديو Facetime على Mac.

مسجل الشاشة لنظام التشغيل Mac

الخطوة 2: ممكن عرض, صوت النظام و ميكروفون خيارات. في ال عرض القسم ، انقر فوق مخصص و اختار حدد المنطقة / النافذة. ثم انقر فوق نافذة Facetime لتعيين منطقة تسجيل الشاشة.

حدد نافذة المنطقة

الخطوه 3: قبل تسجيل فيديو وصوت Facetime على Mac ، يمكنك النقر فوق الترس إعدادات التسجيل اختيار. في ظهرت التفضيلات نافذة ، يمكنك ضبط تفضيلات التسجيل وتأثيرات الماوس ومفاتيح الاختصار والمخرجات والتفاصيل الأخرى. انقر حسنا لحفظ تفضيلات تسجيل Facetime.

تفضيل التسجيل

الخطوة 4: انقر REC لبدء تسجيل مكالمة Facetime الخاصة بك. انقر على تعديل رمز للوصول إلى أدوات الرسم على الشاشة. يمكنك إيقاف تسجيل Facetime مؤقتًا واستئنافه بحرية. لن يعرف مستخدم Facetime الآخر أنك تسجل مكالمة Facetime.

سجل فيس تايم على ماك

الخطوة الخامسة: انقر فوق اللون الأحمر قف خيار لإيقاف تسجيل مكالمة الفيديو. في النافذة الجديدة ، يمكنك النقر فوق مقطع لقص تسجيل الفيديو. ثم اضغط حفظ لحفظ تسجيل مكالمات فيس تايم. في نافذة سجل التسجيل ، يمكنك تصدير أو مشاركة تسجيل مكالمات Facetime بالصوت مباشرةً.

مشاركة ملف التسجيل

كيفية تسجيل مكالمات الفيديو والصوت Facetime باستخدام QuickTime

يوفر QuickTime ميزة تسجيل الشاشة لجميع مستخدمي Mac. لذلك يمكنك تسجيل مكالمة Facetime مجانًا على جهاز Mac باستخدام QuickTime أيضًا. تكمن المشكلة في أن QuickTime يمكنه تسجيل مكالمة Facetime باستخدام ميكروفون داخلي فقط. لا يتم دعم تسجيل الصوت المباشر باستخدام QuickTime على Mac.

الخطوة 1: افتح QuickTime على نظام Mac. أختر تسجيل شاشة جديد من القائمة المنسدلة ملف في الأعلى.

الخطوة 2: افتح طية السهم لأسفل بجوار الأيقونة الحمراء. أختر ميكروفون داخلي لتسجيل صوتك. إذا كنت تستخدم صوتًا أو سماعة أذن للآخرين في Facetime ، فعليك الاختيار ميكروفون خارجي في حين أن.

الخطوه 3: افتح تطبيق Facetime على جهاز Mac. انقر على سجل زر في واجهة QuickTime.

الخطوة 4: ارسم على شاشة Facetime لتسجيل مكالمة Facetime فقط. ثم اضغط ابدأ التسجيل لبدء تسجيل مكالمة فيديو Facetime الآن.

الخطوة الخامسة: عندما تريد إيقاف تسجيل Facetime ، يمكنك النقر فوق إيقاف التسجيل على شريط الأدوات العلوي لشاشة Mac.

الخطوة 6: أختر حفظ من ملف قائمة منسدلة لحفظ فيديو تسجيل Facetime بتنسيق MOV.

للمزيد من مسجلات Facecam لتسجيل مقاطع فيديو لـ FaceTime و WhatsApp وما إلى ذلك ، يمكنك زيارته هنا.

سجل فيس تايم مع كويك تايم

الجزء 2: كيفية تسجيل مكالمة Facetime على iPhone أو iPad أو iPod Touch

بالنسبة لمستخدمي iOS 11 و iOS 12 و iOS 13 ، يمكنك استخدام ميزة تسجيل الشاشة لتسجيل مكالمة Facetime على iPhone مباشرة. بالنسبة لمستخدمي iOS 10 والإصدارات الأقدم ، يمكنك عكس شاشة iPhone على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في وقت لاحق ، يمكنك تسجيل مكالمة Facetime على نظام التشغيل iOS 10 والإصدارات الأقدم باستخدام برنامج مسجل شاشة سطح المكتب. بغض النظر عن نظام التشغيل iOS الذي تقوم بتشغيله ، يمكنك الحصول على الخطوات التفصيلية لتسجيل مكالمات iPhone Facetime هنا.

كيفية تسجيل مكالمة Facetime على نظام iOS 11 والإصدارات الأحدث

الخطوة 1: افتح ال إعدادات تطبيق. صنبور مركز التحكم ثم اختر تخصيص الضوابط. قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق الرمز + من قبل تسجيل الشاشة.

الخطوة 2: العودة إلى شاشة iPhone الرئيسية. انتقل إلى مركز التحكم ثم اختر مسجل الشاشة. أختر ميكروفون لتسجيل Facetime على iPhone بالصوت.

الخطوه 3: صنبور سجل لبدء تسجيل مكالمة Facetime على iPhone بعد العد التنازلي لثلاث ثوانٍ.

الخطوة 4: انتقد أسفل مركز التحكم و اختار إيقاف التسجيل لإيقاف تسجيل مكالمة Facetime على iPhone. سيكون فيديو مكالمة Facetime المسجل في تطبيق الصور افتراضيًا.

سجل مكالمة Facetime على iPhone

كيفية تسجيل مكالمة Facetime على نظام iOS 10 والإصدارات السابقة

تمامًا كما ذكرنا سابقًا ، يحتاج مستخدمو iOS 10 والإصدارات الأقدم إلى نسخ مكالمة Facetime على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتسجيل مكالمات Facetime. خلال هذا الوقت ، يمكنك الجري مسجل شاشة Apeaksoft iOS لتسجيل Facetime على جهاز الكمبيوتر. بالنسبة لمستخدمي Mac ، يمكنك استخدام Vidmore Screen Recorder أو QuickTime لتسجيل مكالمات فيديو ومكالمات صوتية من Facetime على نظام Mac مباشرةً. البرنامج قادر على تسجيل صوت وشاشة Facetime على Windows في الوقت الفعلي. حسنًا ، يمكنك تسجيل Facetime على جميع أجهزة iOS والإصدارات داخل البرنامج.

ها هو الرابط: https://www.apeaksoft.com/ios-screen-recorder/

مسجل شاشة iOS

خاتمة

بشكل عام ، يمكنك تسجيل مكالمة Facetime على Mac و iPhone بالطرق المذكورة أعلاه. لن تتأخر مكالمة الفيديو والصوت Facetime. بغض النظر عن عدد الساعات التي تحتاجها للتسجيل ، يمكنك تسجيل شاشة Facetime بصوت بحرية. فقط تأكد من وجود مساحة تخزين كافية وبطارية. إذا كنت بحاجة إلى التأكيد على النقاط الرئيسية أثناء تسجيل مكالمات Facetime ، فمن الأفضل لك استخدام Vidmore Screen Recorder للوصول إلى مجموعة من أدوات الرسم في الوقت الفعلي. علاوة على ذلك ، يوفر البرنامج المزيد من إعدادات الإخراج والتسجيل على شاشة Facetime القابلة للتخصيص. بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في Facetime والتسجيل في نفس الوقت باستخدام أدوات الرسم ، يمكنك تنزيل البرنامج لتجربته الآن.

رمز مسجل شاشة Vidmore

جرب Vidmore Screen Recorder مجانًا

أفضل رفيق لك لتسجيل الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 و Mac OS X 10.10 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 179 من آراء المستخدمين

Search Navigation

How to Record a Facetime Video or Audio Call on Mac and iPhone

Laura Goodwin 2020/11/19 Record Video

Facetime calls are free. So, Apple users can use Facetime to make Facetime video and audio calls with no cost. All you need to do is connecting your Apple device to a wireless connection. Later, you can communicate with Facetime users all over the world. There are many occasions that you need to record Facetime calls. For instance, you may want to save the special moments or important conversions. Whatever, if you want to screen record Facetime with sound on your iOS device or Mac computer, you can continue reading to get the complete Facetime call recording tutorial.

Record Facetime Call

Part 1: How to Record a Facetime Call on Mac

Making Facetime calls is a good way to stay in touch with others. By making voice and video calls with Facetime, you can contact other Apple device users for free. If you Facetime others frequently, you can record a Facetime video call along with sound on Mac with the following 2 methods.

How to Record Facetime with Audio with Call Recorder Software

To record both Facetime screen and sound on your computer without altering others, Vidmore Screen Recorder can be your good choice. The screen recorder software is capable to record any part of your screen in the original resolution. When you record a Facetime call on Mac, you can record not only your voice, but also the speaker’s. No matter how long your Facetime call is, you can record Facetime with audio on Mac without time limit. Moreover, you can take a screenshot while making a Facetime call.

What’s more, you can add real-time editing tools and mouse effects to your Facetime recording. After recording Facetime call on your Mac computer, you can trim the file to extract the important part only. Later, you can save or share the Facetime video recording with any format or platform.

  1. Record Facetime on Mac with HD video and audio quality.
  2. Record content from your computer screen or Facetime call with any screen size.
  3. Take a screenshot of the whole screen or the Facetime window.
  4. Record a Facetime call with any audio, including both the system and microphone audio.
  5. Trim your Facetime video and audio recording with the custom start and end time.
  6. Add real-time drawing, mouse effects, hotkey controls and more to your Facetime call recording.

Download Now

for Free

Download Now

for Free

Step 1: Free download Vidmore Screen Recorder on Mac OS X 10.10 or later versions. Choose Video Recorder to record a Facetime video call on Mac.

Screen Recorder for Mac

Step 2: Enable Display, System Sound and Microphone options. In the Display section, click Custom and choose Select region/window. Then click on the Facetime window to set the screen recording area.

Select region window

Step 3: Before recording Facetime video and audio on Mac, you can click the gear Recording settings option. In the popping-up Preferences window, you can adjust recording preferences, mouse effects, hotkeys, outputs and other details. Click OK to save Facetime recording preferences.

Recording preference

Step 4: Click REC to start recording your Facetime call. Click the Edit icon to access the on-screen drawing tools. You can pause and resume Facetime recording freely. The other Facetime user will not know that you record the Facetime call.

Record facetime on Mac

Step 5: Click the red Stop option to stop recording the video call. In the new window, you can click Clip to trim the recording video. Then click Save to save the Facetime call recording. In the Recording history window, you can export or share the Facetime call recording with audio directly.

Share recording file

How to Record Facetime Video and Audio Calls with QuickTime

QuickTime offers the screen recording feature for all Mac users. So you can record Facetime call for free on Mac with QuickTime too. The problem is that QuickTime can record Facetime call with internal microphone only. It is not supported to record the streaming audio with QuickTime on Mac.

Step 1: Open QuickTime on Mac. Choose New Screen Recording from the File drop-down list on the top.

Step 2: Unfold the down-arrow next to the red icon. Choose Internal Microphone to record your voice. If you use a voice-over or earphone to Facetime others, you need to choose External Microphone instead.

Step 3: Open the Facetime app on Mac. Click the Record button in the QuickTime interface.

Step 4: Draw on the Facetime screen to record Facetime call only. Then click Start Recording to start recording your Facetime video call right now.

Step 5: When you want to stop recording Facetime, you can click the Stop Recording button on the top toolbar of your Mac screen.

Step 6: Choose Save from the File drop-down list to save your Facetime recording video in the MOV format.

For more Facecam recorders to record videos for FaceTime, WhatsApp, etc., you can visit it here.

Record facetime with quicktime

Part 2: How to Record a Facetime Call on iPhone, iPad or iPod Touch

For iOS 11, iOS 12 and iOS 13 users, you can use the screen recording feature to record a Facetime call on iPhone directly. For iOS 10 and earlier users, you can mirror iPhone screen to your computer. Later, you can record Facetime call on iOS 10 and earlier with desktop screen recorder software. No matter which iOS operating system you are running, you can get the detailed steps to record iPhone Facetime calls here.

How to Screen Record a Facetime Call on iOS 11 and Later

Step 1: Open the Settings app. Tap Control Center and then choose Customize Controls. Scroll down and tap the + icon before Screen Recording.

Step 2: Back to the iPhone Home screen. Navigate to Control Center and then choose Screen Recorder. Choose Microphone to record Facetime on iPhone with audio.

Step 3: Tap Record to start recording a Facetime call on iPhone after the three-second countdown.

Step 4: Swipe down Control Center and choose Stop Recording to stop recording Facetime call on iPhone. The recorded Facetime call video will be in the Photos app by default.

Record facetime call on iPhone

How to Screen Record a Facetime Call on iOS 10 and Earlier

Just as above mentioned, iOS 10 and earlier users need to mirror Facetime call on your computer for Facetime call recording. During this time, you can run Apeaksoft iOS Screen Recorder to record Facetime on PC. As for Mac users, you can use Vidmore Screen Recorder or QuickTime to record Facetime video and audio call on Mac directly. The program is capable to record Facetime sound and screen on Windows in real time. Well, you can record Facetime on all iOS devices and versions within the program.

Here is the link: https://www.apeaksoft.com/ios-screen-recorder/

iOS Screen Recorder

Conclusion

All in all, you can record a Facetime call on Mac and iPhone with the above methods. The streaming Facetime video and audio call will not be lagged. No matter how many hours you need to record, you can record Facetime screen with sound freely. Just make sure there is enough storage space and battery. If you need to emphasize the key points while recording Facetime calls, you had better use Vidmore Screen Recorder to access a set of real-time drawing tools. What’s more, the program offers more customizable Facetime screen recording and output settings. For people who want to Facetime and record at the same time with drawing tools, you can download the program to have a try right now.

Vidmore uses cookies to ensure you get the best experience on our website. Learn more Got it