التنقل

كيفية تسجيل الشاشة على iPhone بجودة عالية

لورا جودوين 15 يونيو 2022 تسجيل الفيديو

إذا لم تتمكن من شرح ما يحدث على جهاز iPhone الخاص بك ، فيمكنك تسجيل شاشة iPhone كفيديو بدلاً من ذلك. علاوة على ذلك ، يمكنك تسجيل الشاشة على iPhone بصوت لتسجيل فيديو YouTube ولعب ومكالمات الفيديو والاجتماعات عبر الإنترنت وأي أنشطة أخرى. هناك العديد من الأسباب التي توضح سبب قيامك بتسجيل فيديو على الشاشة على iPhone.

تصدر Apple أيضًا ميزة تسجيل شاشة iOS لمستخدمي iOS 11 و iOS 12 و iOS 13. يمكنك تسجيل الشاشة على iPhone والحصول على الصوت مباشرة. ثم ماذا عن iOS 10 والمستخدمين الأقدمين ، هل من الممكن تسجيل الشاشة بالصوت على iPhone iOS 10؟ يجب أن تكون هناك بعض الطرق العملية لتسجيل شاشة iPhone على نظام iOS 10 والإصدارات الأقدم. بغض النظر عن إصدار iOS أو طراز iPhone الذي تستخدمه ، يمكنك الحصول على البرنامج التعليمي قم بتسجيل مقطع فيديو لشاشة iPhone الخاص بك هنا.

تسجيل الشاشة على iPhone
المحتوى

الجزء 1: كيفية تسجيل الشاشة على iOS 11 وما بعده

إذا كنت تستخدم iPhone 8 أو iPhone 8 Plus أو iPhone X أو iPhone XR أو iPhone XS أو iPhone XS Max أو iPhone11 أو iPhone Pro أو iPhone 11 Pro Max ، فيمكنك استخدام وظيفة تسجيل شاشة iOS 11 مباشرةً. لأن هذه الأجهزة التي تعمل بنظام iOS تم إصدارها بعد تحديث iOS 11. بعبارة أخرى ، يمكنك تسجيل الشاشة على iPhone 8 والإصدارات الأحدث باستخدام مسجل شاشة iOS المدمج.

لتسجيل الشاشة على iPhone 7 والطرازات الأقدم ، تحتاج إلى التحقق من إصدار iOS الذي تستخدمه في الوقت الحالي. يمكنك حاليًا إنشاء تسجيل شاشة على iOS 11 والإصدارات الأحدث.

الخطوة 1: أضف تسجيل الشاشة إلى مركز التحكم

افتح ال إعدادات تطبيق. أختر مركز التحكم داخل iPhone إعدادات تطبيق. صنبور تخصيص الضوابط للوصول إلى جميع الخيارات. ثم اضغط على الأخضر + رمز من قبل تسجيل الشاشة. هذا يعني أنه تم نقل ميزة تسجيل شاشة iOS إلى تضمن قسم من المزيد من الضوابط.

الخطوة 2: قم بالوصول إلى مركز تحكم iPhone

انتقل إلى الصفحة التي تريد تسجيلها. بالنسبة لمستخدمي iPhone 8 والإصدارات الأقدم ، قم بالتمرير لأعلى للحصول على ملف مركز التحكم قائمة طعام. إذا كنت تستخدم iPhone X أو أجهزة أحدث ، فيمكنك سحب ملف مركز التحكم القائمة من الزاوية اليمنى العليا بدلاً من ذلك.

الخطوه 3: تمكين "الرجاء عدم الإزعاج"

إذا كنت تريد تسجيل الشاشة على iPhone دون النوافذ المنبثقة أو غيرها من المشكلات المزعجة. كان من الأفضل تشغيله لا تقاطع لإغلاق جميع الإخطارات مؤقتًا. يمكنك النقر على أيقونة الهلال وتحديد المزيد من التفاصيل.

الخطوة 4: تسجيل شاشة iPhone بالصوت

اضغط بعمق على تسجيل مرئي علي الشاشة زر. أختر ميكروفون لتسجيل الشاشة على iPhone بالصوت. الآن اضغط ابدأ التسجيل لتسجيل شاشة التطبيق أو مقطع فيديو على iPhone. ينبثق عداد للعد التنازلي. لاحقًا ، سيبدأ iPhone في تسجيل مقطع فيديو لشاشة iPhone تلقائيًا.

الخطوة الخامسة: إيقاف تسجيل الشاشة على iPhone

عندما تريد إيقاف التسجيل على iPhone ، يمكنك التمرير لأعلى أو لأسفل للحصول على ملف مركز التحكم. اضغط على سجل زر لإيقاف تسجيل الشاشة على iPhone بدون شريط أحمر. مقبض قف في الحوار المنبثق قائلا وقف تسجيل الشاشة. سيتم حفظ فيديو شاشة iPhone المسجل بتنسيق الصور التطبيق افتراضيًا.

تسجيل الشاشة على iOS 11

قد ترغب في: كيفية تسجيل Twitch Streams

الجزء 2: كيفية تسجيل الشاشة على iOS 10 والإصدارات السابقة

لا يزال هناك العديد من الأشخاص الذين لا يريدون التحديث إلى iOS 11. خلال هذا الوقت ، يمكنك تسجيل الشاشة على iPhone باستخدام تطبيقات الطرف الثالث. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام تطبيق مسجل الشاشة لتسجيل الشاشة على iOS 10. أو يمكنك محاكاة شاشة iPhone أو عكسها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتسجيل الشاشة أيضًا. مهما كان ، يمكنك تسجيل الشاشة بالصوت على iPhone الذي يعمل بنظام iOS 10 بثلاث طرق مختلفة أدناه.

سجل على iOS 10 باستخدام تطبيق Screen Recorder

من الصعب معرفة ما هو أفضل تطبيق مسجل شاشة لجهاز iPhone. نظرًا لأنه يمكنك الاختيار من بين العديد من التطبيقات ، مثل Record it! و Go Record و AirShou Screen Recorder و DU Recorder و BB Rec Screen Recorder وما إلى ذلك ، ليست كل مسجلات شاشة iPhone هذه مجانية للاستخدام. علاوة على ذلك ، تحتاج إلى التحقق من الأجهزة المدعومة مسبقًا.

لتسجيل الشاشة على iPhone دون كسر الحماية ، سيأخذ هذا القسم AirShou Screen Recorder كمثال. يمكنك أيضًا تسجيل الألعاب والتطبيقات ومقاطع الفيديو على نظام التشغيل iOS 10/9 باستخدام أدوات أخرى بناءً على اختيارك.

الخطوة 1: قم بتنزيل وتثبيت AirShou Screen Recorder مجانًا على جهاز iPhone الخاص بك. تحتاج إلى زيارة iEmulators للعثور على رابط التنزيل.

الخطوة 2: افتح إعدادات وتوجه إلى إدارة الجهاز. ثق في AirShou لمزيد من تسجيل شاشة iOS 10.

الخطوه 3: ارجع إلى شاشة AirShou. صنبور سجل وقم بتخصيص إعدادات تسجيل iOS ، بما في ذلك اسم الملف والاتجاه والدقة.

الخطوة 4: أختر الخطوة التالية يتبع الإعلان التعليمات التي تظهر على الشاشة. اسحب لأعلى من أسفل شاشة iPhone. شغله AirPlay Mirroring ثم حدد ايرشو.

الخطوة الخامسة: يمكنك الآن تسجيل الشاشة على iPhone 7 والأجهزة الأقدم التي تعمل بنظام iOS 10.

الخطوة 6: صنبور قف لإنهاء عملية تسجيل شاشة iPhone.

شاشة تسجيل على الايفون مع airshou

سجل على iOS 10 باستخدام QuickTime Player

يمكنك استخدام QuickTime Player لتسجيل شاشة iPhone على Mac أيضًا. يسمح QuickTime Player للمستخدمين بتسجيل ليس فقط فيديو شاشة Mac ، ولكن أيضًا فيديو شاشة iPhone. بعد ذلك ، يمكنك تحرير فيديو تسجيل iPhone باستخدام iMovie وبرامج تحرير الفيديو الأخرى بشاشة عرض أكبر.

الخطوة 1: قم بتوصيل جهاز iPhone بجهاز كمبيوتر Mac عبر كابل USB. صنبور ثقة على جهاز iOS الخاص بك عندما يُطلب منك ذلك.

الخطوة 2: تشغيل QuickTime. أختر تسجيل فيلم جديد من ملف قائمة منسدلة.

الخطوه 3: من قائمة السهم لأسفل ، حدد iPhone الخاص بك. ثم يمكنك رؤية شاشة iPhone على جهاز كمبيوتر Mac الخاص بك.

الخطوة 4: أختر سجل لبدء تسجيل فيديو شاشة iPhone. سيتم حفظ الفيديو المسجل بتنسيق MOV.

سجل شاشة iPhone مع Quicktime

قم بالتسجيل على iOS 10 باستخدام Vidmore Screen Recorder

إذا كنت تستخدم AirPlay لعكس شاشة iPhone على الكمبيوتر ، أو إذا كنت تستخدم تطبيق محاكي iOS ، فيمكنك استخدام برنامج مسجل الشاشة لتسجيل كل شيء أيضًا. بالمقارنة مع iPhone ، توجد شاشة عرض كبيرة ومساحة تخزين على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows أو Mac. لذلك إذا كنت بحاجة إلى تسجيل شاشة iPhone لساعات ، فمن المستحسن استخدام مسجل شاشة فيدمور. يمكنك التقاط شاشة أي فيديو أو صوت دون حد زمني بسلاسة. فيما يلي الميزات الرئيسية لبرنامج مسجل شاشة سطح المكتب.

مسجل شاشة فيدمورمسجل شاشة فيدمور

  • سجل شاشة iPhone الخاصة بك دون تأخير أو تعطل.
  • التقط أي جزء من شاشتك بجودة الصوت والفيديو الأصلية.
  • استخدم مفاتيح الاختصار للتحكم في عملية تسجيل الشاشة بأكملها.
  • أضف النص والسهم والخط والأشكال الأخرى أثناء التسجيل.
  • تقليم التسجيلات مع بدء وتوقف الوقت المخصص.
مسجل شاشة فيدمور
قم بتشغيل Vidmore Screen Recorder

قد ترغب في أن تجد مسجل الشاشة لنظام التشغيل Windows أو ماك

الجزء 3: الأسئلة الشائعة حول تسجيل الشاشة على iPhone

هل من القانوني شاشة التسجيل؟

لا. في معظم الحالات ، يعد تسجيل الشاشة على iPhone و Android و Windows و Mac والأنظمة الأساسية الأخرى غير قانوني بسبب انتهاك حقوق النشر. علاوة على ذلك ، إذا قمت بتسجيل الدردشات الصوتية عبر الإنترنت ومكالمات الفيديو سرًا ، فهذا غير مسموح به أيضًا.

كم من الوقت يمكنك تسجيل الشاشة على iPhone؟

لا يوجد حد أقصى ثابت لالتقاط فيديو شاشة iOS. في الواقع ، يعتمد ذلك على المساحة المتوفرة على جهاز iPhone الخاص بك. إذا نفدت مساحة جهاز iPhone الخاص بك ، يجب أن يتوقف تسجيل الشاشة.

ماذا تفعل عندما لا يعمل تسجيل الشاشة على iPhone أو iPad؟

إذا توقف تسجيل شاشة iOS فجأة ، أو إذا كان زر التسجيل لا يستجيب ، فيمكنك إعادة تعيين جهاز iPhone لإصلاح مواطن الخلل الصغيرة بسرعة. بالإضافة إلى ذلك ، تأكد من عدم تقييد ميزة تسجيل الشاشة بـ مراقبة اهلية. في وقت لاحق ، قم بالتعطيل والتمكين تسجيل الشاشة في مركز التحكم مرة أخرى.

خاتمة

هذا كل شيء سجل الشاشة على iPhone. ومع ذلك ، لا يزال تسجيل شاشة iOS غير قادر على تسجيل الموسيقى المحمية بحقوق النشر. يمكنك الاستمتاع به على المنصة القانونية.

رمز مسجل شاشة Vidmore

جرب Vidmore Screen Recorder مجانًا

أفضل رفيق لك لتسجيل الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 و Mac OS X 10.10 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 179 من آراء المستخدمين

Search Navigation

How to Screen Record on iPhone (iOS 13/12/11/10/9 and Earlier)

Laura Goodwin Record Video

If you cannot explain what happens on your iPhone, you can record your iPhone screen as a video instead. Moreover, you can screen record on iPhone with sound to record YouTube video, gameplay, video calls, online meeting and any other activities. There are many reasons explain why you record screen video on iPhone.

Apple also releases the iOS screen recording feature for iOS 11, iOS 12 and iOS 13 users. You can screen record on iPhone and get sound directly. Then how about iOS 10 and earlier users, is it possible to record screen with sound on iPhone iOS 10? There must be some workable ways to record iPhone screen on iOS 10 and earlier. No matter which iOS version or iPhone model you use, you can get the tutorial to record a video of your iPhone’s screen here.

Record Screen on iPhone
Content

Part 1: How to Screen Record on iOS 11 and Later

If you use iPhone 8, iPhone 8 Plus, iPhone X, iPhone XR, iPhone XS, iPhone XS Max, iPhone11, iPhone Pro or iPhone 11 Pro Max, you can use the iOS 11 screen recording function directly. Because those iOS devices are released later than the iOS 11 update. In another word, you can screen record on iPhone 8 and later with the built-in iOS screen recorder.

To screen record on iPhone 7 and earlier models, you need to check which iOS version you use at present. Currently you can create a screen recording on iOS 11 and later versions.

Step 1: Add Screen Recording to Control Center

Open the Settings app. Choose Control Center within the iPhone Settings app. Tap Customize Controls to access all options. Then tap the green + icon before Screen Recording. It means the iOS screen recording feature is moved to the Include section from More Controls.

Step 2: Access iPhone Control Center

Navigate to the page you want to record. For iPhone 8 and earlier users, scroll up to get the Control Center menu. If you use iPhone X or later devices, you can pull down the Control Center menu from the top right corner instead.

Step 3: Enable Do Not Disturb

If you want to screen record on iPhone without popups or other disturbing issues. You had better switch on Do Not Disturb to close down all notifications temporarily. You can tap on the crescent moon icon and specify more details.

Step 4: Record iPhone screen with sound

Press deeply on the Screen Record button. Choose Microphone to screen record on iPhone with audio. Now tap Start Recording to record app screen or video on iPhone. A countdown timer pops up. Later, iPhone will start recording a video of your iPhone’s screen automatically.

Step 5: Stop recording screen on iPhone

When you want to stop recording on iPhone, you can swipe up or down to get the Control Center. Tap the Record button to stop screen record on iPhone without red bar. But when you record online streaming video from YouTube and more, you can tap on the red bar on the top of your iPhone screen too. Tap Stop in the popping-up dialog saying Stop Screen Recording. The recorded iPhone screen video will be saved in the Photos app by default.

Screen Record on iOS 11

You may want: How to Record Twitch Streams

Part 2: How to Screen Record on iOS 10 and Earlier

There are still many people who don’t want to update to iOS 11. During this time, you can screen record on iPhone with third-party apps. For instance, you can use a screen recorder app to screen record on iOS 10. Or you can simulate or mirror iPhone screen to your computer for screen recording as well. Whatever, you can screen record with audio on iPhone running iOS 10 with 3 different ways below.

Record on iOS 10 with a Screen Recorder App

It is hard to tell which is the best screen recorder app for iPhone. Because you can choose from many apps, such as Record it!, Go Record, AirShou Screen Recorder, DU Recorder, BB Rec Screen Recorder, etc. Not all of those iPhone screen recorders are free to use. What’s more, you need to check the supported devices in advance.

To screen record on iPhone without jailbreak, this section will take AirShou Screen Recorder as an example. You can also record games, apps and videos on iOS 10/9 with other tools based on your choice.

Step 1: Free download and install AirShou Screen Recorder on your iPhone. You need to visit iEmulators to find the download link.

Step 2: Open Settings and head to Device Management. Trust AirShou for further iOS 10 screen recording.

Step 3: Go back to the AirShou screen. Tap Record and customize the iOS recording settings, including file name, orientation and resolution.

Step 4: Choose Next Step ad follow its on-screen instruction. Swipe up from the bottom of iPhone Screen. Turn on AirPlay Mirroring and then select AirShou.

Step 5: Now you can screen record on iPhone 7 and earlier devices running iOS 10.

Step 6: Tap Stop to finish the iPhone screen recording process.

screen-record-on-iphone-with-airshou

Record on iOS 10 with QuickTime Player

You can use QuickTime Player to record iPhone screen on Mac as well. QuickTime Player allows users to record not only Mac screen video, but also iPhone screen video. After that, you can edit iPhone recording video with iMovie and other video editors with a larger display screen.

Step 1: Plug your iPhone into the Mac computer via a USB cable. Tap Trust on your iOS device when you are prompted.

Step 2: Run QuickTime. Choose New Movie Recording from the File drop-down list.

Step 3: From the down-arrow list, select your iPhone. Then you can see the iPhone screen display on your Mac computer.

Step 4: Choose Record to start recording iPhone screen video. The recorded video will be saved as MOV.

Record iPhone Screen with Quicktime

Don’t miss: How to record screen with QuickTime on Windows and Mac

Record on iOS 10 with Vidmore Screen Recorder

If you use AirPlay to mirror iPhone screen to the computer, or you use an iOS emulator app, you can use screen recorder software to record everything as well. Compared with iPhone, there are large display screen and storage space on your Windows or Mac computer. So if you need to record iPhone screen for hours, it is recommended to use Vidmore Screen Recorder. You can screen capture any video and audio without time limit smoothly. Here’re the main features of the desktop screen recorder software.

Vidmore Screen RecorderVidmore Screen Recorder

  • Record your iPhone screen without lagging or crash.
  • Capture any part of your screen with the original video and audio quality.
  • Use hotkeys to control the entire screen recording process.
  • Add text, arrow, line and other shapes during recording.
  • Trim recordings with custom start and stop time.
Vidmore Screen Recorder
Run Vidmore Screen Recorder

You may want to find screen recorder for Windows or Mac

Part 3: FAQs of Recording Screen on iPhone

Is it legal to screen record?

No. In most cases, it is illegal to screen record on iPhone, Android, Windows, Mac and other platforms due to the copyright infringement. Furthermore, if you secretly record online voice chats and video calls, it is also not permitted.

How long can you screen record on iPhone?

There is no fixed maximum time limit of iOS screen video capture. Actually, it depends on the available space on your iPhone. If your iPhone runs out of space, your screen recording has to stop.

What to do when screen recording not working on iPhone or iPad?

If iOS screen recording stops suddenly, or the Record button is not responding, you can hard reset iPhone to quickly fix small glitches. In addition, make sure the screen recording feature is not restricted by Parental Control. Later, disable and enable Screen Recording in Control Center again.

That’s all to screen record on iPhone. However, iOS screen recording still cannot record from Apple Music or Amazon Music. If you really want to record songs and live streams, maybe you can take a look at Vidmore Screen Recorder. Apple will not detect and stop you from recording.