التنقل

قم بتحويل AIFF إلى M4R بسهولة باستخدام أفضل محولات الصوت

أودري لي 01 ديسمبر 2021 تحويل الصوت

في كثير من الأحيان ، عندما تريد إنشاء نغمات iPhone من ملفات AIFF ، ستحتاج إلى تحويل AIFF إلى M4R. في الواقع ، تشتهر ملفات AIFF في نظام التشغيل Mac OS وهي مناسبة لجميع أجهزة iOS تقريبًا ، بما في ذلك iPhone و iPhone. أحد العيوب الكبيرة في هذا التنسيق هو أنه يستهلك مساحة كبيرة جدًا نظرًا لطبيعته غير المفقودة.

هذا غير مناسب لعمل نغمات الرنين وتخزين المزيد من الموسيقى على جهاز iOS الخاص بك. هذا صحيح بشكل خاص إذا كان جهازك يعمل على مساحة قرص منخفضة. سنعرض لك في هذا الدليل أفضل الأدوات لمساعدتك في التحويل AIFF إلى M4R. اقرأ المنشور وتعرف على هذه الأدوات.

AIFF إلى M4R

الجزء 1. AIFF مقابل M4R

حكايات AIFF

تنسيق ملف تبادل الصوت ، المعروف أيضًا باسم AIFF ، هو تنسيق ملف صوتي طورته شركة Apple Inc. وبالتالي ، فهي شائعة في أنظمة كمبيوتر Apple Macintosh والتي يمكنك أيضًا تشغيلها على Windows باستخدام مشغل متوافق على جهاز الكمبيوتر مثل iTunes. علاوة على ذلك ، يمكنك تشغيل هذا الملف الصوتي باستخدام Apple QuickTime و VLC media player و Windows Media Player.

بشكل عام ، تكون ملفات AIFF غير مضغوطة وخاسرة ، والتي تشغل مساحة كبيرة على القرص مقارنة بالتنسيقات التي لا تحتوي على فقدان. من ناحية أخرى ، يأتي مع متغير مضغوط يسمى AIFC أو AIFF-C. في واقع الأمر ، فإن AIFF قادر على تخزين البيانات الوصفية في أجزاء مختلفة. يتضمن هذا Common ، و chunk ، و Author chunk ، و Name chunk ، وما إلى ذلك ، عادةً ، يكون امتداد الملف لهذا التنسيق هو .aiff أو .aif.

حكايات M4R

ترتبط نغمة M4R أو MPEG-4 أيضًا بشركة Apple ، وخاصة iPhone. إنه تنسيق مضغوط عالي الجودة لا يلتزم إلا بـ AAC كمخطط ضغط افتراضي. وذلك لأن AAC يقوم بعمل رائع في ضغط الملفات الصوتية بجودة عالية مع تقليل حجم ملف الصوت.

عند شراء ملفات M4R من iTunes ، قد يتم ربط الرسوم. ومع ذلك ، لا يمكنك إنشاء نغمات رنين M4R من iTunes Music Store ما لم يُسمح لها بإنشاء نغمات رنين. هذا يعني فقط أنه لا يمكن استخدام جميع الأغاني من iTunes لإنشاء نغمة رنين M4R. أدناه سوف نقدم اثنين من الأدوات الممكنة التي يمكنك استخدامها على الفور لتحويل AIFF إلى M4R.

الجزء 2. كيفية تحويل AIFF إلى M4R بطرق سهلة

1. محول الفيديو Vidmore

محول الفيديو فيدمور هو خيارك الأفضل عند تحويل AIFF إلى M4R بتنسيقات أكثر متاحة. علاوة على ذلك ، يتم تضمين هذا مع محول ومحرر يعمل بنظام GPU مما يجعل إنشاء نغمات الرنين أمرًا بسيطًا وسهلاً. باستخدامه ، يمكنك تحميل ملفات صوتية متعددة وتحويلها في وقت واحد ، الأمر الذي لن يكلفك سوى بضع ثوانٍ لإنهاء عملية التحويل. بصرف النظر عن ذلك ، فإنه يأتي مع محرر بديهي يمكنك من خلاله قص أو قص أو تقسيم ملف M4R أو أي ملف صوتي في أي وقت من الأوقات. في الواقع ، هذه الأداة متوافقة تمامًا مع Mac و Windows PC. وبالتالي ، يمكنك تحويل AIFF إلى M4R على نظامي التشغيل Mac و Windows كما تريد. للقيام بذلك ، ما عليك سوى اتباع الخطوات أدناه.

الخطوة 1. قم بتشغيل محول AIFF إلى M4R

هنالك اثنان تنزيل مجاني أزرار. اختر Windows إذا كنت من مستخدمي Windows أو اختر إصدار Mac من التطبيق عن طريق تحديد خيار Mac. قم بتثبيت التطبيق وتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد التثبيت الناجح.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2. تحميل ملف AIFF

الآن ، أضف ملفات AIFF التي ترغب في تحويلها بالنقر فوق ملف زائد زر تسجيل الدخول على الواجهة الرئيسية للبرنامج. بدلاً من ذلك ، يمكنك اختيار إضافة ملف .aiff واحد أو تحميل مجلد من الملفات عند تحويل ملفين أو أكثر من ملفات AIFF في وقت واحد.

فيدمور - أضف ملف AIFF

الخطوة الثالثة. قم بتحرير ملف AIFF (إذا لزم الأمر)

يمكنك قص أو قص ملف الصوت إذا كنت ترغب في ذلك. فقط انقر فوق ملف يقطع الزر الذي يشبه المقص ، ثم اضبط ملف رأس اللعب إلى المركز الذي تريده. بعد ذلك ، انقر فوق انشق، مزق زر من شريط القائمة أسفل ملف معاينة لوجة.

Vidmore تحرير ملف AIFF

الخطوة 4. اختر تنسيق الإخراج M4R

استأنف إلى علامة التبويب المحول وافتح ملف الملف الشخصي قائمة. حدد ملف M4R على اللوحة اليسرى من علامة التبويب الصوت وحدد ملف تعريف الصوت الذي يناسب تفضيلاتك.

اختر Vidmore تنسيق الإخراج M4R

الخطوة 5. تحويل AIFF إلى M4R

بعد اختيار تنسيق صوتي للملف الناتج ، ما عليك سوى الضغط على ملف تحويل الزر الموجود في الزاوية اليمنى السفلية لبدء عملية التحويل. بعد فترة قصيرة ، يجب أن تكون قادرًا على تحويل AIFF إلى نغمة رنين M4R.

Vidmore تحويل AIFF إلى M4R

2. Vidmore محول الفيديو المجاني

ربما ترغب في تحويل AIFF إلى M4R عبر الإنترنت. يعد هذا مناسبًا لأنك لست بحاجة إلى تنزيل تطبيق سيشغل مساحة على محرك الأقراص الثابتة. محول الفيديو المجاني من فيدمور هو برنامج مفيد يسمح لك بتحويل الملفات مباشرة من الويب. أحد الأسباب التي تجعله مميزًا للمستخدمين عبر الإنترنت هو أنه يمكنك الاستفادة من جميع ميزاته دون التسجيل للحصول على حساب أو عضوية. علاوة على ذلك ، إذا كنت قلقًا بشأن الإخراج ، فيمكنك ضبط معدل العينة ومعدل البت والقناة وفقًا لذلك. الآن ، إليك كيفية تحويل AIFF إلى M4R عبر الإنترنت باستخدام هذه الأداة.

الخطوة 1. قم بتشغيل الأداة

قم بزيارة موقع البرنامج وانقر على أضف ملفات للتحويل زر لتنزيل مشغل التطبيق. قم بتثبيته على نظام الكمبيوتر الخاص بك ، وسيبدأ تلقائيًا.

Vidmore لتنزيل المشغل

الخطوة 2. قم بإضافة ملف AIFF

عندما يبدأ المشغل ، سيفتح مجلدًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. من هنا ، حدد ملف AIFF الهدف الخاص بك وقم بتحميله في البرنامج.

الخطوة 3. حدد تنسيقًا وعدّل المعلمة

بعد ذلك ، افتح ملف صيغة صوتية الخيار بالنقر فوق موسيقى أيقونة. ثم حدد تنسيق الإخراج. في هذه الحالة ، اختر M4R ثم افتح إعدادات الإخراج بالنقر فوق هيأ أيقونة. انقر فوق القائمة المنسدلة لكل معلمة وقم بتغييرها كما تريد.

Vidmore Free حدد تنسيقات الإخراج

الخطوة 4. ابدأ التحويل

بمجرد الانتهاء ، انقر فوق تحويل الزر الموجود في الركن الأيمن السفلي من لوحة التحويل. حدد مسار الإخراج ثم ابدأ عملية التحويل.

Vidmore Free تحويل AIFF إلى M4R
قراءة متعمقة

الجزء 3. أسئلة وأجوبة من AIFF إلى M4R

ما هي المشغلات المتوافقة مع AIFF؟

بالنسبة لمستخدمي Windows ، يمكنك تشغيل ملفات AIFF باستخدام Windows Media Player أو Apple iTunes نظرًا لأنه يحتوي على نظير Windows. بالنسبة لأجهزة كمبيوتر Macintosh ، يمكنك استخدام QuickTime و iTunes لتشغيل AIFF.

هل يمكنني تغيير M4A إلى M4R؟

نعم. يمكنك بسهولة تحويل M4A إلى M4R باستخدام iTunes. هذا ينطوي فقط على خطوات قليلة في الإنجاز. بعد استيراد ملفات M4A ، أنشئ نسخة AAC من الملف وأعد تسميتها إلى تنسيق M4R.

كيف يمكنني مزامنة نغمات M4R مع iPhone؟

يمكنك مزامنة نغمات M4R مع جهاز iPhone الخاص بك عن طريق توصيل جهازك بالكمبيوتر باستخدام كبل USB المزود من المصنع لجهاز iPhone الخاص بك. حدد ملف ايفون رمز وانتقل إلى ملخص قسم وافتح خيارات قائمة. ضع علامة اختيار على يدويا إدارة الموسيقى والفيديو، ثم انقر فوق "تطبيق". اسحب نغمة الرنين إلى النغمات علامة التبويب لمزامنة ملف .m4r أخيرًا مع جهاز iPhone الخاص بك.

خاتمة

يتحدث هذا المنشور بشكل أساسي عن مدى سهولة ذلك تحويل AIFF إلى M4R باستخدام أداتين عمليتين. باستخدام Vidmore Video Converter ، يمكنك تحويل وتحرير ملفات الصوت الخاصة بك في نفس الوقت. في الوقت نفسه ، يتيح لك Vidmore Free Video Converter معالجة الملفات دون الحاجة إلى تثبيت أحد التطبيقات.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Easily Transform AIFF to M4R with Two Best Audio Converters

Audrey Lee Dec 01, 2021 Convert Audio

Often, when you want to create iPhone ringtones out of your AIFF files, you will need to convert AIFF to M4R. In fact, AIFF files are famous in Mac OS making and suitable for nearly all iOS devices, including iPhone and iPhone. One big flaw of this format is that it consumes too much space due to its lossless nature.

This is not fit for making ringtones and storing more music on your iOS device. This is especially true if your device is running on low disk space. We will show you in this guide the best tools to assist you in converting AIFF to M4R. Read through the post and familiarize yourself with these tools.

AIFF To M4R

Part 1. AIFF vs. M4R

Anecdotes of AIFF

Audio Interchange File Format, also known as AIFF, is an audio file format that Apple Inc developed. Hence, it is popular in Apple Macintosh computer systems which you could also play on Windows using a compatible player on the PC like iTunes. Moreover, you can play this audio file using Apple QuickTime, VLC media player, and Windows Media Player.

Generally, AIFF files are uncompressed and lossless, which occupies much disk space compared to lossy formats. On the other hand, it comes with a compressed variant called AIFC or AIFF-C. As a matter of fact, AIFF is capable of storing metadata in various chunks. This includes Common, chunk, Author chunk, Name chunk, etc. Usually, the file extension for this format is .aiff or .aif.

Anecdotes of M4R

M4R or MPEG-4 Ringtone is also associated with Apple, mainly iPhone. It is a high-quality compressed format that only adheres to AAC as its default compression scheme. That is because AAC does an amazing job in compressing audio files with high quality while reducing the audio file size.

When buying M4R files from iTunes, fees may be associated. However, you cannot create M4R ringtones from iTunes Music Store unless they are allowed for ringtone creation. This only means that not all songs from iTunes can be used to create an M4R ringtone. Below we will offer the two feasible tools you can immediately use to convert AIFF to M4R.

Part 2. How to Convert AIFF to M4R in Easy Ways

1. Vidmore Video Converter

Vidmore Video Converter is your best choice when converting AIFF to M4R with more formats available. Moreover, this is embedded with a GPU-powered converter and editor that makes ringtone creation simple and easy. With it, you can upload multiple audio files and convert them simultaneously that will only cost you a few seconds to finish the conversion process. Aside from that, it comes with an intuitive editor in which you can trim, cut, or split your M4R file or any audio file in no time. In fact, this tool is fully compatible with Mac and Windows PC. Hence, you can convert AIFF to M4R on Mac and Windows as you like. To do this, simply follow the steps underneath.

Step 1. Launch the AIFF to M4R converter

There are two Free Download buttons. Choose Windows if you are a Windows user or choose the Mac version of the app by choosing the Mac option. Install the app and run it on your computer after the successful installation.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2. Load an AIFF file

Now, add the AIFF files that you would like to convert by clicking the Plus sign button on the program's main interface. Alternatively, you may choose to add a single .aiff file or load a folder of files when converting two or more AIFF files simultaneously.

Vidmore Add AIFF File

Step 3. Edit AIFF file (if necessary)

You can cut or trim the audio file if you wish to. Just click on the Cut button that looks like scissors, and then adjust the Playhead to your desired position. After that, click the Split button from the menu bar below the Preview panel.

Vidmore Edit AIFF File

Step 4. Choose M4R output format

Resume to the Converter tab and open the Profile menu. Select the M4R format on the left panel from the Audio tab and select an audio profile that suits your preferences.

Vidmore Choose Output Format M4R

Step 5. Convert AIFF to M4R

After choosing an audio format for the resulting file, simply hit the Convert button at the bottom right corner to begin the conversion process. After a short while, you should be able to convert your AIFF to an M4R ringtone.

Vidmore Convert AIFF To M4R

2. Vidmore Free Video Converter

Perhaps you like to convert AIFF to M4R online. This is favorable since you do not need to download an application that will take space on your hard drive. Vidmore Free Video Converter is a helpful program that allows you to convert files directly from the web. One reason that makes it distinguishable for online users is that you can take advantage of all its features without registering for an account or membership. Furthermore, if you are concerned about the output, you can adjust the sample rate, bitrate, and channel accordingly. Now, here is how to convert AIFF to M4R online using this tool.

Step 1. Launch the tool

Visit the program's website and click on the Add files to convert button to download the launcher of the app. Install it on your computer system, and it will start automatically.

Vidmore For Download Launcher

Step 2. Add an AIFF file

When the launcher starts, it will open a folder on your computer. From here, select your target AIFF file and upload it into the program.

Step 3. Select a format and edit the parameter

After that, open the Audio format option by clicking the Music icon. Then select an output format. In this case, choose M4R and then open the output settings by clicking the Gear icon. Click on the drop-down of each parameter and change them as you like.

Vidmore Free Select Output Formats

Step 4. Start the conversion

Once done, click the Convert button at the bottom right corner of the conversion panel. Select an output path and then start the conversion process.

Vidmore Free Convert AIFF To M4R
FURTHER READING

Part 3. FAQs of AIFF to M4R

What are the compatible players for AIFF?

For Windows users, you can play AIFF files using Windows Media Player or Apple iTunes since it has a Windows counterpart. For Macintosh computers, you may use QuickTime and iTunes to play AIFF.

Can I change M4A to M4R?

Yes. You can easily convert M4A to M4R using iTunes. This only involved a few steps in accomplishing. After importing your M4A files, create an AAC version of the file and rename it to M4R format.

How can I sync M4R ringtones to iPhone?

You can sync your M4R ringtones to your iPhone by connecting your device to your computer using the factory-supplied USB cable of your iPhone. Select the iPhone icon and go to the Summary section and open the Options menu. Put a checkmark on the Manually manage music and videos, then click Apply. Drag the ringtone to the Tones tab to finally sync the .m4r file with your iPhone.

Conclusion

This post mainly talks about how easy it is to convert AIFF to M4R using two practical tools. With Vidmore Video Converter, you can convert and edit your audio files at the same time. At the same time, Vidmore Free Video Converter allows you to process files without the hassle of installing an application.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews