التنقل

تجول لتحرير ملفات M4R باستخدام أدوات تحرير الموسيقى الملائمة

فيونا كوفمان 31 مارس 2022 تحرير الصوت

ملفات M4R هي تنسيقات شائعة على أجهزة iPhone لإنشاء نغمات رنين. يستخدم بشكل صارم برنامج ترميز Apple Lossless (ALAC) أو ترميز الصوت المتقدم كمخطط ضغط لإنتاج صوت عالي الجودة. ومع ذلك ، يجد الكثير صعوبة في تحرير هذا التنسيق بسبب مشكلة التوافق الخاصة به. أدناه سوف نقدم أفضل الأدوات لفتح و تحرير ملفات M4R إما على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو Mac. تابع القراءة للحصول على نظرة عامة على هذه البرامج جنبًا إلى جنب مع إجراءاتها خطوة بخطوة.

تحرير M4R
المحتوى

الجزء 1. ما هو M4R؟

قبل متابعة أدوات تحرير ملفات M4R ، نحتاج أولاً إلى معرفة ما هو ملف M4R. M4R هو تنسيق حصري لجهاز iPhone من Apple مصمم خصيصًا لصنع نغمات iPhone. على الرغم من كونه ملف صوتي مضغوط ، يمكن أن يوفر التنسيق جودة صوت عالية. علاوة على ذلك ، فإنه يعتمد بشكل صارم الترميز الصوتي المتقدم المعروف باسم AAC كمخطط الضغط الخاص به. في الواقع ، إنه يوفر جودة ممتازة مع تقليل حجم ملف الصوت.

بصرف النظر عن الخصائص المذكورة ، فهو ينتمي إلى مجموعة MPEG-4 التي تتكون من تمثيلات رقمية مختلفة. يتضمن ذلك ملفات نصية وصوتية بتنسيق ASCII. قد لا يلاحظ الكثيرون أيضًا ولكن M4R و M4A متطابقان تقريبًا مع بعضهما البعض. قد يعتبر بعض الأفراد أن M4R هو الإصدار المعاد تسميته من M4A ، والذي يمكن أن يكون صحيحًا عند النظر إلى الخوارزمية المفقودة لكلا الملفين الصوتيين. الآن إذا كنت أيضًا أحد هؤلاء الأشخاص الذين يبحثون عن طرق لتحرير ملفات M4R على أجهزة كمبيوتر Windows أو Mac دون القلق بشأن التوافق ، فمن المفترض أن تساعدك الأدوات التي تمت مراجعتها أدناه.

الجزء 2. أفضل طريقة لتحرير M4R على نظامي التشغيل Mac و Windows

ربما تبحث عن تطبيق يساعدك في إعادة صياغة ملف M4R على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. على هذا النحو ، نوصي بـ Vidmore Video Converter وهو برنامج متعدد الاستخدامات يعمل على أجهزة كمبيوتر Windows و Mac. يمكّنك هذا من قطع المسار الصوتي إلى مقاطع متعددة باستخدام ميزة Fast Split. علاوة على ذلك ، تقوم بتعريف مقود البداية والنهاية في تحديد أجزاء الصوت المراد قصها. بدلاً من ذلك ، يمكنك ضبط البداية والنقاط بالثواني لقص الملفات الصوتية بدقة ، وهو مثالي لإنشاء نغمات الرنين. للحصول على حل صوتي سهل وبسيط ، اتبع الخطوات المحددة وتعلم كيفية تحرير نغمات وأغاني M4R.

الخطوة 1. الحصول على مثبت التطبيق

أولاً ، قم بتنزيل أحدث إصدار من البرنامج بالنقر فوق أي من ملفات تنزيل مجاني الأزرار المرتبطة بأنظمة التشغيل المختلفة. فقط تأكد من تحديد نظام التشغيل المناسب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. اتبع معالج الإعداد لتثبيت التطبيق. بعد ذلك ، افتح البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2. تحميل ملف إلى التطبيق

بمجرد تشغيل التطبيق ، انقر فوق أضف الزر الذي يشبه علامة الجمع من الواجهة الرئيسية للأداة. يجب أن يفتح متصفح الملفات الخاص بك حيث ستجد وحدد ملف الصوت المستهدف لتحريره.

Vidmore VC - أضف ملف M4R

الخطوة الثالثة. قم بتحرير ملف M4R

في هذه المرحلة ، انقر فوق يقطع زر لإعادة صياغة ملف M4R الخاص بك. يجب أن تظهر واجهة تحرير الصوت. قم بقص ملف M4R عن طريق تحريك المقود الأيسر لتحديد النقطة التي سيبدأ عندها التشذيب. من ناحية أخرى ، اضبط المقود الأيمن لتمييز جزء الصوت حيث سيتوقف الاقتطاع. لتأكيد التغييرات ، انقر فوق حفظ زر واستئناف إلى محول التبويب.

Vidmore VC تحرير ملف M4R

الخطوة 4. احفظ المقطع الصوتي الذي تم تحريره

افتح الآن ملف الملف الشخصي القائمة وحدد نفس تنسيق الصوت من التحديد. يمكنك أيضًا تغيير التنسيق كما تريد. بمجرد تعيين كل شيء ، اضغط على تحويل جميع زر في الجانب الأيمن السفلي من الواجهة. بعد عملية التحويل ، يجب أن تكون قادرًا على تشغيل الصوت لملف M4R المحرر.

Vidmore VC Save محرر M4R

الجزء 3. أدوات ملائمة لتحرير ملفات M4R

إذا كنت لا ترغب في تنزيل تطبيق لتحرير الموسيقى وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فيمكن أن يوصى بشدة باستخدام برنامج عبر الإنترنت. تابع القراءة أدناه للتعرف على التطبيقات المجانية والمريحة المستندة إلى الويب.

1. Aconvert

يمكن استخدام Aconvert لإنشاء نغمات ليس فقط لملفات M4R أو M4A ، ولكن أيضًا من ملفات MP3 و WAV و OGG و AAC و AU و FLAC و AIFF و OPUS. أفضل جزء هو أنه يمكنك إضافة ملفات صوتية بحجم ملف يصل إلى 200M مما يسمح لك بتعديل طول M4R عبر الإنترنت دون أي قيود. بصرف النظر عن ذلك ، يحق لك استيراد الملفات من التخزين السحابي مثل Dropbox و Google Drive. اختياريًا ، يمكنك تحميل ملفات الوسائط إما فيديو أو دفق صوتي من أي موقع ويب عبر عنوان URL.

الخطوة 1. انتقل إلى الموقع الرسمي لـ Aconvert للوصول إلى الصفحة الرئيسية وتحميل ملف M4R بالنقر فوق اختيار ملف زر. من مجلد الملف ، حدد ملف M4R الهدف لتحريره. لديك أيضًا خيار التحميل من Google Drive أو Dropbox. ما عليك سوى النقر فوق زر القائمة المنسدلة واختيار مصدر الملف.

الخطوة 2. حدد موضع البداية جنبًا إلى جنب مع مدة الصوت المراد قطعه. أدخل نقطة البداية بتنسيق hh: mm: ss. H لمدة ساعة ، و M للدقائق ، و S تعني ثوانٍ.

الخطوه 3. لبدء جلسة قطع الصوت ، انقر فوق إرسال زر في الجانب الأيمن السفلي من الواجهة. من قسم نتائج الإخراج ، سترى النسخة النهائية من الملف. انقر على تحميل رمز لحفظ الملف.

Aconvert قص ملف M4R

2. Clideo

الخطوة 1. افتح أي متصفح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بزيارة موقع Clideo على الويب. أضف ملف M4R بالنقر فوق الزر اختيار ملف في الصفحة الرئيسية.

الخطوة 2. حدد جزء الصوت الذي ترغب في استمراره باستخدام أشرطة المقبض الأيمن والأيسر. ثم تحقق من مربعي الاختيار Fade in and Fade out إذا كنت تريد تطبيق هذه التأثيرات على ملفك الصوتي.

الخطوه 3. لبدء معالجة ملف M4R ، انقر فوق الزر "تصدير" ثم احصل على نسخة من الملف عن طريق تنزيل ملف الصوت المشذّب.

Clideo تحرير ملف M4R

3. جهاز تشذيب الصوت

يستحق Audio Trimmer أيضًا المحاولة عندما تحتاج إلى إعادة صياغة ملفات M4R عبر الإنترنت. وبالمثل ، فإنه يمكّنك من إدخال المدة الزمنية لقص أجزاء معينة من الملف الصوتي. هناك طريقة للقطع تتمثل في تحريك أشرطة التمرير مع منحك القدرة على اختيار تنسيق ملف الصوت الذي تم تحريره. علاوة على ذلك ، يمكنك ضبط مستوى الصوت كما تريد. لمعالجة ملفات M4R وتحريرها عبر الإنترنت باستخدام Audio Trimmer ، ألق نظرة على الخطوات أدناه.

الخطوة 1. قم بالوصول إلى موقع Audio Trimmer باستخدام متصفحك المفضل ومن وظائف التحرير الموجودة في الجزء العلوي من الموقع.

الخطوة 2. في هذه الحالة ، اخترنا خيار Volume Booster لضبط حجم ملف الصوت. اضغط على زر اختيار ملف لتحميل ملف M4R.

الخطوه 3. ثم انقر فوق قائمة Loudness المنسدلة لتحديد وضع الصوت الذي يناسب متطلباتك. اضغط على زر Boost Volume لمعالجة الملف متبوعًا بالزر Download لحفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ملف تحرير الصوت M4R
قراءة متعمقة

الجزء 4. أسئلة وأجوبة من محرري M4R

كيف يمكنني تحرير ملفات M4R على جهاز Mac؟

يمكنك تحرير ملفات M4R على جهاز Mac باستخدام تطبيق سطح مكتب أو برنامج عبر الإنترنت حسب تفضيلاتك. ومع ذلك ، يمكنك الاختيار من بين التطبيقات التي تمت مراجعتها أعلاه.

هل M4R و M4A متماثلان؟

من الناحية الفنية ، فإن M4R هو فقط نفس M4A خاصة عندما تنظر إلى الخوارزمية المفقودة لهذه التنسيقات. إذا كان هناك فرق بين الاثنين ، فهو أن ملفات M4R تتبنى نظامًا محميًا بحقوق النشر بمساعدة DRM.

هل يمكنني تشغيل M4R على جهاز Android؟

كما ذكرنا ، ملفات M4R حصرية لجهاز Apple - iPhone. ومع ذلك ، لا يمكنك تشغيل M4R على جهاز Android الخاص بك. ومع ذلك ، يمكنك استخدام برنامج تابع لجهة خارجية لمساعدتك في تشغيل ملفات M4r وتحريرها على هاتف Android الخاص بك.

خاتمة

من خلال مساعدة الأدوات المذكورة أعلاه ، سوف تكون قادرًا على ذلك تحرير ملفات M4R على جهاز Mac وعلى جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows. إذا كنت تختار بين حل غير متصل بالإنترنت أو عبر الإنترنت ، فليس من المستغرب أن يكون التطبيق غير المتصل بالإنترنت مرغوبًا فيه لأنك لست بحاجة إلى اتصال بالإنترنت للعمل. ولكن إذا كنت لا ترغب في تثبيت أحد التطبيقات ، فيجب عليك استخدام التطبيقات عبر الإنترنت.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Walkthrough to Edit M4R Files Using Convenient Music Editing Tools

Fiona Kaufman Mar 31, 2022 Edit Audio

M4R files are formats popular on iPhone devices for creating ringtones. It strictly uses Apple Lossless codec (ALAC) or Advanced Audio Coding as its compression scheme to produce high-quality sound. However, many find this format to be difficult to edit due to its compatibility issue. Below we will introduce the best tools to open and edit M4R files either on your Windows or Mac computer. Read on to have an overview of these programs along with their step-by-step procedure.

Edit M4R
Content

Part 1. What is M4R?

Before proceeding with the tools for editing M4R files, we need to first know what an M4R file is. M4R is an exclusive format for Apple's iPhone specifically designed for making iPhone ringtones. Despite being a compressed audio file, the format can deliver a high sound quality. Furthermore, it adopts strictly the Advanced Audio Coding commonly known as AAC as its compression scheme. As a matter of fact, it delivers an excellent quality while reducing the file size of the audio.

Apart from the mentioned characteristics, it belongs to the group of MPEG-4 that is composed of different numeric representations. This includes text and audio files in ASCII format. Many may also not notice but M4R and M4A are almost identical with each other. Some individuals would regard M4R as the renamed version of M4A, which can be true when looking at the lossy algorithm of both audio files. Now if you are also one of those people who are looking for ways to edit M4R files on Windows or Mac computers without worrying about the compatibility, the tools reviewed beneath should help you out.

Part 2. Best Way to Edit M4R on Mac and Windows

You are probably looking for an app that will help you rework your M4R file on your computer. As such, we recommend Vidmore Video Converter which is a versatile program that works on Windows and Mac computers. This enables you to cut an audio track into multiple segments using the Fast Split feature. Moreover, you define the start and end handlebars in selecting the audio parts to trim. Alternatively, you can set the start and points by seconds to precisely cut audio files, which is perfect for making ringtones. For an easy and simple audio workaround, follow the given steps and learn to edit M4R ringtones and songs.

Step 1. Obtain the app's installer

First off, download the latest version of the program by clicking any of the Free Download buttons associated with different operating systems. Just make sure to select the appropriate OS for your computer. Follow the setup wizard to install the app. After that, open the program on your computer.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2. Load in a file to the app

Once the app is launched, click the Add button which looks like a plus sign from the main interface of the tool. It should open your file browser where you will find and select your target audio file to edit.

Vidmore VC Add M4R File

Step 3. Edit M4R file

At this point, click the Cut button to rework your M4R file. The audio editing interface should appear. Trim the M4R file by sliding the left handlebar to mark the point where the trimming will start. On the other hand, adjust the right handlebar to mark the portion of the audio where trimming will stop. To confirm the changes, click the Save button and resume to the Converter tab.

Vidmore VC Edit M4R File

Step 4. Save the edited audio clip

Now open the Profile menu and select the same audio format from the selection. You may also change the format as you like. Once everything is set, hit the Convert All button at the bottom right-hand side of the interface. After the conversion process, you should be able to get the audio playback of the edited M4R file.

Vidmore VC Save Edited M4R

Part 3. Convenient Tools for Editing M4R Files

If you do not feel like downloading and installing a music editing app on your computer, utilizing an online program can be very much recommended. Continue reading below to learn about the free and convenient web-based applications.

1. Aconvert

Aconvert can be used to make ringtones not only for M4R or M4A files, but also out of MP3, WAV, OGG, AAC, AU, FLAC, AIFF, and OPUS files. The best part is you can add sound files that have a file size of up to 200M allowing you to edit M4R length online without any restriction. Apart from that, you are entitled to import files from cloud storage like Dropbox and Google Drive. Optionally, you can upload media files either video or audio stream from any website via the URL.

Step 1. Navigate to the official website of Aconvert to reach the main page and upload an M4R file by clicking the Choose File button. From the file folder, select your target M4R file to edit. You also have the option to upload from Google Drive or Dropbox. Simply click the dropdown button and choose a file source.

Step 2. Define the start position along with the duration of the audio to cut. Enter the start point in the format of hh:mm:ss. H for an hour, M for minutes, and S stands for seconds.

Step 3. To start the audio cutting session, click the Submit button at the bottom right-hand side of the interface. From the output results section, there you will see the final version of the file. Click the Download icon to save the file.

Aconvert Cut M4R File

2. Clideo

Step 1. Open any browser on your computer and visit the website of Clideo. Add an M4R file by clicking the Choose file button on the main page.

Step 2. Mark the part of the audio that you wish to keep using the left and right handle bars. Then check on the Fade in and Fade out checkboxes if you want to apply these effects to your sound file.

Step 3. To start processing the M4R file, click on the Export button and then have a copy of the file by downloading the trimmed audio file.

Clideo Edit M4R File

3. Audio Trimmer

Audio Trimmer is also worth trying when you need to rework your M4R files online. Likewise, it enables you to enter the time duration to cut specific parts of the audio file. There is the method for cutting which is by moving the sliders while giving you the ability to choose the format for your edited audio file. On top of that, you can adjust the audio volume as you like. To manipulate and edit M4R files online using Audio Trimmer, take a look at the steps beneath.

Step 1. Access the website of Audio Trimmer using your favorite browser and from the editing functions present at the topmost part of the site.

Step 2. In this case, we chose the Volume Booster option to adjust the volume of the sound file. Hit the Choose File button to upload the M4R file.

Step 3. Then click on the Loudness dropdown to select the volume mode to suit your requirements. Hit the Boost Volume button to process the file followed by the Download button to save it on your computer.

Audio Edit M4R File
FURTHER READING

Part 4. FAQs of M4R Editors

How can I edit M4R files on Mac?

You can edit M4R files on Mac by using a desktop app or online program depending on your preferences. That said, you can choose among the apps reviewed above.

Are M4R and M4A the same?

Technically speaking, M4R is only the same as M4A especially when you look at the lossy algorithm of these formats. If there is a difference between the two, it is that M4R files adopt a copyright protected scheme by the help of DRM.

Can I play M4R on an Android device?

As mentioned, M4R files are exclusive for Apple's device- iPhone. That said, you can't play M4R on your Android device. However, you can use a third-party software to help you play and edit M4r files on your Android phone.

Conclusion

Through the help of the above mentioned tools, you will be able to edit M4R files on Mac and on Windows PC. If you are choosing between an offline and online solution, it's no surprise that an offline app is more desirable because you don't need an internet connection to operate. But if you don't like to install an app, you should go with online apps.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews