التنقل

أفضل 3 محول ALAC إلى WAV: حزم المبتدئين التي تحتاجها

فيونا كوفمان 11 مايو 2022 تحويل الصوت

تنسيق ALAC هو نظام ترميز صوتي تم إنشاؤه واستخدامه بشكل أساسي بواسطة أجهزة Apple مثل iPhone و iPad و iPod و iTunes والمنتجات المماثلة. ومع ذلك ، لا يمكنك تشغيل هذا النوع من التنسيق على جهاز لا تدعمه Apple. لذلك ، تحتاج إلى تنسيق متوافق على الأجهزة التي يمكنك تشغيلها على Windows والأجهزة الأخرى. وأحد أفضل أنواع التنسيقات هو WAV. بنجاح تحويل ALAC إلى WAV مع أكثر البرامج الموثوقة أدناه.

ALAC إلى WAV
المحتوى

الجزء 1. كيفية تحويل ALAC إلى WAV عبر الإنترنت وغير متصل

1. محول الفيديو Vidmore

محول الفيديو فيدمور هو محول الصوت والفيديو الأول في السوق. إنه برنامج بواجهة مستخدم بسيطة. بصرف النظر عن ذلك ، فإن هذا البرنامج المرن متوافق مع أنظمة تشغيل Windows و Mac. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم أنواع ملفات الصوت والفيديو المختلفة ، مما يجعله أسرع وأكثر راحة للمستهلكين.

علاوة على ذلك ، يمكن لـ Vidmore Video Converter تعديل مقاطع الفيديو نظرًا لتضمينها العديد من أدوات التحرير المهمة. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم تحويل الدُفعات ، مما يتيح للمستخدمين توفير معظم وقتهم. أخيرًا ، يتيح لك Vidmore Video Converter تعديل جودة الملف. يمكنك العثور على برنامج تعليمي شامل حول تحويل ALAC إلى WAV هنا.

الخطوة 1: اسمح للمشغل بالعمل على جهازك بالنقر فوق تنزيل مجاني رمز في الموقع العلوي. بمجرد أن يبدأ التشغيل ، يمكنك البدء في تحرير ملفك.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2: بعد تثبيت البرنامج بنجاح ، يمكنك البدء في إضافة الملفات إلى الجدول الزمني. يمكنك النقر فوق إضافة ملفات الزر في الزاوية العلوية اليسرى من المخطط الزمني. ومع ذلك ، يمكنك لمس زائد رمز في الوسط لطريقة أكثر مباشرة.

إضافة ملف لفيدمور

الخطوه 3: بعد إضافة المسار الصوتي إلى الجدول الزمني ، يمكنك الانتقال إلى ملف الملف الشخصي القائمة لمشاهدة أنواع الفيديو والصوت المختلفة بالبرنامج. سترى ملف الصوت التبويب. حدد موقع ملف WAV ملف باستخدام القائمة الموجودة على الجانب.

اختر WAV Vidmore

بعد النقر فوق ملف WAV ، يمكنك ضبط الجودة باستخدام امتداد إعدادات زر على الجانب. بعد ذلك ، ستلاحظ قناة ملفك ومعدل البت ومعدل أخذ العينات. بمجرد الانتهاء من ضبط جودة الملف ، اضغط على خلق جديد إبداع جديد زر.

تحرير WAV Vidmore

الخطوة الرابعة: بعد اختيار WAV كتنسيق جديد بنجاح ، انقر فوق تحويل جميع خيار لجعل التغيير دائمًا وحفظ عملك.

تحويل ALAC إلى WAV Vidmore

2. iTunes

كمثال ، افترض أنك ترغب في تحويل ALAC إلى WAV على جهاز Mac. يجب أن يكون iTunes مفيدًا في هذه الأوقات. إنه مفيد للموسيقى والأفلام ، ولكنه قد يكون مفيدًا أيضًا لتحويل ملفات الصوت بين التنسيقات ، مثل WAV. من بين العديد من برامج الترميز المرفقة مع البرنامج برنامج تشفير WAV. من ناحية أخرى ، لا يدعم برنامج iTunes الخاص بشركة Apple جميع تنسيقات الملفات ، بما في ذلك FLAC. ضع في اعتبارك الأساليب المباشرة الموضحة أدناه لتغيير ALAC إلى WAV في iTunes.

الخطوة 1: على جهازك ، قم بتشغيل تطبيق iTunes ، ثم استعرض وصولاً إلى شريط القائمة ، واختر iTunes ، ثم التفضيلات. بعد ذلك ، اختر اعدادات مهمه من جنرال لواء قائمة طعام.

الخطوة 2: تحديد تشفير WAV من الاستيراد باستخدام القائمة وانقر حسنا للتأكيد.

الخطوه 3: بعد ذلك ، اختر ملف iTunes الذي تريد تحويله. حدد ملف ملف وثم تحويل من شريط القوائم. تحت ذلك ، اضغط على إنشاء نسخة WAV الزر ، وسيتم تحويل الملف إلى WAV وتخزينه في مجموعة iTunes.

تحويل ALAC إلى WAV iTunes

3. Vidmore Free Audio Converter Online

محول الصوت المجاني من Vidmore عبر الإنترنت هو برنامج سهل الاستخدام يمكنك استخدامه من أي مكان. يجب عليهم توفير إذن المشغل للوصول إلى جهاز Windows أو Macintosh ، وقد تم ذلك. يحتوي محول الصوت هذا على واجهة افتراضية تمكن المستخدمين من الوصول إلى تسجيلاتهم الصوتية وتعديلها بسهولة باستخدام أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. محول ALAC إلى WAV هذا مثالي لأولئك الذين هم دائمًا على الطريق ولا يريدون تحميل أجهزتهم بتطبيقات إضافية.

Vidmore Free Audio Converter Online هو محول صوتي بسيط. ومع ذلك ، فإن الأمر يستحق وقتك وجهدك عند استخدامه. يدعم العديد من التنسيقات المختلفة ويأخذ ملفات بأحجام مختلفة دون قيود. يوضح لك هذا الفيديو كيفية تحويل ALAC إلى WAV باستخدام هذا التطبيق عبر الإنترنت.

الخطوة 1: ابدأ بزيارة Vidmore Free Audio Converter Online وقم بتنشيطه. يتم الوصول إلى المشغل من خلال النقر على ملف أضف ملفات للتحويل زر. بعد تثبيت المشغل ، ستتمكن من الوصول إلى النموذج عبر الإنترنت.

الخطوة 2: نقرات متعددة على ملف أضف ملفات للتحويل سيسمح لك الزر باختيار ملف ALAC المطلوب. إذا أضفت صوتًا ، فقد تجد أنك قد تعمل الآن بسرعة أكبر عن طريق تحرير العديد من المسارات الصوتية بشكل متزامن.

ALAC Vidmore عبر الإنترنت

الخطوه 3: في نهاية العملية ، سيعرض عدة أنواع مختلفة من ملفات الفيديو على حافة الشاشة. ثم ، في الجزء السفلي ، اختر WAV من التحديد المنسدل.

اختر WAV Vidmore عبر الإنترنت

ال إعدادات تتيح لك أيقونة ، التي يمكنك العثور عليها على يسار عناصر التحكم في تشغيل المشغل ، ضبط إعدادات الصوت وجودته. الرجاء إغلاق النافذة عن طريق النقر حسنا عند اكتمال العملية لإنهاء العملية.

تحرير WAV Vidmore على الإنترنت

الخطوة الرابعة: لتحويل ملف ، انقر فوق تحويل زر في شريط الأدوات. بعد ذلك ، انتقل إلى المجلد ذي الصلة وانقر فوق اختر مجلد زر في شريط الأدوات لبدء تحويل الملفات.

تحويل ALAC إلى WAV Vidmore عبر الإنترنت
قراءة متعمقة

الجزء 2. مخطط المقارنة بين المحولات

محول الفيديو فيدمور اي تيونز محول الصوت المجاني من Vidmore عبر الإنترنت

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول تحويل ALAC إلى WAV

ما هو الشيء غير الجيد في WAV؟

نظرًا لأن ملفات WAV هائلة ، إذا لم يكن لديك مساحة كافية على أجهزتك ، فسيكون هذا مصدر قلق.

ما التنسيق الأفضل ، WAV أم Apple Lossless؟

يعد Apple Lossless تنسيقًا غير ضياع يحافظ على الامتثال الكامل للصوت غير المضغوط بينما يشغل مساحة أقل بكثير. وعادة ما تشغل مساحة أقل من 40 إلى 60 في المائة من ملفات WAV أو AIFF ، في المتوسط.

ما هي ALAC المناسبة؟

ALAC ممتازة لأنها تتيح لك إدارة مجموعتك الكاملة عبر iTunes. إذا كان لديك اشتراك في Apple Music أو iCloud Music ، فإن التخلي عن iTunes ليس خيارًا. يمكنك بعد ذلك بناء مجموعتك الموسيقية الخالية من الضياع تدريجيًا.

الاستنتاجات

نظرًا لأن لديك خلفية في ALAC لتحويل WAV على iTunesو Vidmore Video Converter و Vidmore Free Audio Converter ، سيكون من الأنسب اختيار الأداة التي تعمل بكفاءة أكبر. ابدأ في تغيير تنسيق ملفك واختر الأداة الأنسب لك!

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Top 3 ALAC to WAV Converter: Starter Packs You Need

Fiona Kaufman May 11, 2022 Convert Audio

The ALAC format is an audio coding system created and primarily utilized by Apple devices such as the iPhone and iPad and the iPod, iTunes, and similar products. However, you cannot play this kind of format on a device not supported by Apple. Therefore, you need a compatible format on devices that you can play on Windows and other devices. And one of the most excellent types of format is the WAV. Successfully convert ALAC to WAV with the most trusted programs below.

ALAC to WAV
Content

Part 1. How to Convert ALAC to WAV Online and Offline

1. Vidmore Video Converter

Vidmore Video Converter is the market's premier audio and video converter. It is software with a simple user interface. Aside from that, this flexible program is compatible with both Windows and Mac operating systems. Additionally, it supports various audio and video file types, making it quicker and more comfortable for consumers.

Moreover, Vidmore Video Converter can modify videos due to its inclusion of many crucial editing tools. Additionally, it supports batch conversion, enabling users to save most of their time. Finally, Vidmore Video Converter allows you to modify the file's quality. You can find a comprehensive tutorial on converting ALAC to WAV here.

Step 1: Allow the launcher to run on your device by clicking the Free Download icon on the top site. Once it begins to run, you may begin editing your file.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2: After installing the program successfully, you may begin adding files to the timeline. You may click the Add Files button in the timeline's left upper corner. However, you may touch the Plus symbol in the center for a more direct method.

Add File for Vidmore

Step 3: After adding the audio track to the timeline, you can go to the Profile menu to see the software's various video and audio types. You'll see an Audio tab. Locate the WAV file using the list on the side.

Choose WAV Vidmore

After clicking the WAV file, you may adjust the quality using the Settings button on the side. Then, you'll notice your file's channel, bitrate, and sampling rate. Once you're finished adjusting the file's quality, press the Create New button.

Edit WAV Vidmore

Step 4: After successfully selecting WAV as the new format, click on the Convert All option to make the change permanent and save your work.

Convert ALAC to WAV Vidmore

2. iTunes

As an example, suppose you wish to convert ALAC to WAV on a Mac. iTunes should come in handy in these times. It is advantageous for music and film, but it may also be advantageous for converting audio files between formats, such as WAV. Among the several codecs bundled with the program is a WAV encoder. On the other end, Apple's iTunes program does not support all file formats, including FLAC. Consider the straightforward techniques outlined below for changing ALAC to WAV in iTunes.

Step 1: On your machine, launch the iTunes application and then browse to the menu bar, pick iTunes, and then Preferences. Following that, choose Import Settings from the General menu.

Step 2: Select WAV Encoder from the Import Using menu and click OK to confirm.

Step 3: Following that, choose the iTunes file you want to convert. Select the File and then Convert from the menu bar. Under that, hit the Create WAV Version button, and the file will be converted to WAV and stored in the iTunes collection.

Convert ALAC to WAV iTunes

3. Vidmore Free Audio Converter Online

Vidmore Free Audio Converter Online is a simple-to-use program that you can use from anywhere. They have to provide the launcher permission to access their Windows or Macintosh device, and they're done. This audio converter has a virtual interface that enables users to access and alter their audio recordings with ease using their computers. This ALAC to WAV converter is ideal for those who are always on the road and do not want to burden their device with additional apps.

Vidmore Free Audio Converter Online is a simple audio converter. Still, it is worth your time and effort when you use it. It supports many different formats and takes files of various sizes without limitation. This video shows you how to convert ALAC to WAV using this online application.

Step 1: Begin by visiting Vidmore Free Audio Converter Online and activating it. The launcher is accessed by clicking on the Add Files to Convert button. After installing the launcher, you'll be able to access the online form.

Step 2: Multiple clicks on the Add files to convert button will allow you to choose the desired ALAC file. If you add audio, you may find that you may now work more rapidly by editing many audio tracks concurrently.

ALAC Vidmore Online

Step 3: At the end of the process, it will show several different video file types on the edge of the screen. Then, at the bottom, choose WAV from the drop-down selection.

Choose WAV Vidmore Online

The Settings icon, which you can find to the left of the player's playing controls, allows you to adjust the audio settings and quality. Please close the window by clicking OK when the process has been completed to finish the operation.

Edit WAV Vidmore Online

Step 4: To convert a file, click on the Convert button in the toolbar. Next, go to the relevant folder and click on the Select Folder button in the toolbar to begin converting the files.

Convert ALAC to WAV Vidmore Online
FURTHER READING

Part 2. Comparison Chart Among Converters

Vidmore Video Converter iTunes Vidmore Free Audio Converter Online

Part 3. FAQs About Converting ALAC to WAV

What is not a good thing about WAV?

Because WAV files are enormous, if you don't have enough space on your devices, this will be a source of worry.

Which format is superior, WAV or Apple Lossless?

Apple Lossless is a lossless format that preserves the complete compliance of the uncompressed audio while taking up much less space. And it typically takes up 40 to 60 percent less space than WAV or AIFF files, on average.

What is ALAC suitable for?

ALAC is excellent since it allows you to manage your whole collection via iTunes. If you have an Apple Music or iCloud Music subscription, abandoning iTunes is not an option. You may then gradually build up your lossless music collection.

Conclusions

Since you have a background in ALAC to WAV conversion on iTunes, Vidmore Video Converter, and Vidmore Free Audio Converter, it will be more convenient to choose which tool works more efficiently. Begin changing the format of your file and choose the most appropriate tool for you!

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews