التنقل

طرق عملية لإنشاء ملفات WAV لأجهزة Mac و Windows

أودري لي 11 أكتوبر 2021 تحويل الصوت

يعد WAV أحد أكثر تنسيقات الصوت غير المضغوطة شيوعًا ، ويجلب العديد من المزايا. يمكن للمرء تحرير تنسيق الصوت هذا بسهولة شديدة ، خاصةً إذا كان في تحرير البودكاست أو التسجيل بعد الصوت. علاوة على ذلك ، فإنه يوفر أعلى جودة صوت ويمكن دمجه مع تسجيلاتك الصوتية. على الرغم من ذلك ، هناك أيضًا بعض العيوب المتعلقة بتنسيق الصوت هذا. قد لا يتمكن تحويل ملف WAV من ملف غير مضغوط من استعادة أو استعادة كل جزء من البيانات من المصدر الأصلي. ومن ثم ، يريد العديد من المستخدمين أن يعرفوا كيفية إنشاء ملف WAV. بعد قولي هذا ، دعنا نلقي نظرة على بعض أفضل الطرق لإنجاز هذه المهمة.

اصنع ملف WAV
المحتوى

الجزء 1. كيفية عمل ملف WAV على Windows

1. مسجل الصوت بواسطة Windows

بالنسبة للمستخدمين الذين يستخدمون نظام التشغيل Windows XP والإصدارات الأقدم ، فإن أفضل طريقة لإنشاء WAV هي استخدام مسجل الصوت. يتيح لك ذلك تسجيل مقاطع صوتية والحصول على تشغيل الصوت الذي يدعم ملفات WAV. بصرف النظر عن ذلك ، فإنه يأتي أيضًا مع عناصر تحكم تشغيل أساسية بما في ذلك التقديم السريع ، والإرجاع ، والتشغيل ، والإيقاف ، والتسجيل. لتجربة استخدام هذه الأداة ، إليك كيفية إنشاء ملفات WAV لنظام التشغيل Windows XP أو إصدارات نظام التشغيل الأقدم.

الخطوة 1. افتح تطبيق Sound Recorder على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows.

الخطوة 2. انقر فوق اللون الأحمر سجل على شريط الأدوات لبدء التسجيل. بحلول ذلك الوقت ، يمكنك بدء التحدث باستخدام الميكروفون المتصل بالكمبيوتر. نجاح قف بمجرد الانتهاء.

مسجل الصوت ابدأ التسجيل

الخطوه 3. للتحقق من التسجيل الصوتي ، قم بتشغيل الصوت الذي سجلته للتو. بعد ذلك ، انتقل إلى ملف> حفظ باسم.. ثم قم بتعيين اسم لملف الصوت WAV الخاص بك. أخيرًا اضغط على زر حفظ لتأكيد التغييرات.

مسجل الصوت حفظ التسجيل

2. مسجل صوت Windows

أداة أخرى ستساعدك على التسجيل من خلال تطبيق مضمن لأنظمة Windows اللاحقة هي Windows Voice Recorder. بعد التسجيل ، يمكنك قص الصوت لإزالة بعض الأجزاء غير الضرورية ومشاركتها مع الآخرين. وبالمثل ، إذا كنت تريد معرفة كيفية إنشاء ملف WAV في نظام التشغيل Windows 10 ، فيجب أن تكون هذه الأداة مفيدة. ومع ذلك ، للقيام بذلك ، تحتاج إلى برنامج آخر لتحويل التسجيل الصوتي إلى ملف WAV حيث يتم حفظ الملف بتنسيق M4R افتراضيًا. للتسجيل باستخدام هذه الأداة ، يمكنك الرجوع إلى الدليل أدناه.

الخطوة 1. اضغط على أيقونة Windows على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في الزاوية اليسرى السفلية من شريط المهام واكتب Voice Recorder. يمكنك أيضًا الضغط على ملف شبابيك على لوحة مفاتيح الكمبيوتر.

الخطوة 2. تأكد من أن ميكروفونك جاهز. ثم ضرب الأزرق سجل زر وابدأ في التحدث.

الخطوه 3. يمكنك إيقاف التسجيل مؤقتًا أو النقر قف عندما تمر. بعد ذلك ، يمكنك الآن تحويل التسجيل إلى ملف WAV. ألق نظرة على الدليل المفصل في الجزء 3 لعملية تحويل شاملة.

تشغيل تسجيل مسجل الصوت

الجزء 2. تسجيل الصوت وإنشاء ملفات WAV

أحد أفضل تطبيقات تسجيل الصوت التي يمكنك استخدامها أيضًا هو مسجل شاشة فيدمور. يساعدك هذا في تسجيل ليس فقط النشاط على الشاشة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ولكن أيضًا صوت النظام كما تريد. علاوة على ذلك ، يمكنك تسجيل صوت النظام والميكروفون في وقت واحد أو تسجيل صوت النظام أو الميكروفون نفسه فقط. إلى جانب ذلك ، هذا التطبيق متوافق مع أجهزة كمبيوتر Windows و Mac. الآن إليك كيفية إنشاء ملف WAV على نظام التشغيل Windows 10 أو Mac باستخدام Screen Recorder بواسطة Vidmore.

الخطوة 1. قم بتثبيت البرنامج

للبدء ، تحتاج إلى تنزيل البرنامج وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد عملية التثبيت ، قم بتشغيل البرنامج.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2. افتح قائمة مسجل الصوت

هناك أربعة خيارات رئيسية على الواجهة الرئيسية للأداة. من هناك ، حدد ملف مسجل الصوت قائمة طعام.

فيدمور الأب حدد

الخطوة 3. تسجيل الصوت

لإنشاء ملفات WAV ، يمكنك التبديل بين كل من الميكروفون وصوت النظام ثم الضغط على ملف REC زر. ستمنحك 3 ثوان للتحضير وبعد ذلك يمكنك البدء في التسجيل. فقط اضغط على Stop بمجرد الانتهاء.

تسجيل الصوت فيدمور الأب

الخطوة 4. احفظ التسجيل

تحقق من التسجيل من خلال الاستماع إلى تشغيل الصوت ثم انقر فوق حفظ زر لتأكيد الملف. بعد اتباع جميع الخطوات المذكورة أعلاه ، يمكنك تحويل الملف إلى WAV. للحصول على خطوات التحويل التفصيلية ، يمكنك الرجوع إلى الجزء 3.

Vidmore Sr حفظ التسجيل

الجزء 3. كيفية تحويل أي فيديو / صوت إلى WAV

1. Vidmore Free Online Audio Converter

محول الصوت المجاني على الإنترنت من Vidmore هو برنامج الانتقال الخاص بك لتحويل ملفاتك الصوتية إلى تنسيق صوتي آخر عبر الإنترنت. وهو يدعم جميع تنسيقات الإدخال والإخراج الرئيسية لمساعدتك في الحصول على التنسيق الذي تريده بسهولة. ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك أيضًا استخدامه لتحويل أي نوع من الفيديو إلى تنسيق الصوت الذي تريده. هذا مفيد بشكل خاص عند نسخ الصوت من الفيديو. أفضل جزء هو أنه يعمل على أي متصفح ويب لذلك لا داعي لتثبيت أي تطبيق. إذا كان أحد مخاوفك هو معرفة كيفية إنشاء ملفات WAV على جهاز Mac ، فيمكن لهذا البرنامج مساعدتك. من خلال هذا البرنامج ، ستتمكن أيضًا من تعلم كيفية إنشاء ملف WAV من MP3 أو تنسيقات صوتية أخرى كما تريد. لتزويدك بالإرشادات ، ألق نظرة على الخطوات أدناه.

الخطوة 1. قم بتشغيل Vidmore Free Online Audio Converter باستخدام متصفحك وأضف تسجيلك الصوتي. إذا كنت تستخدم الأداة لأول مرة ، فلن يستغرق الأمر سوى ثوانٍ لتنزيل المشغل وتثبيته على نظام الكمبيوتر الخاص بك.

إضافة ملف تسجيل Vidmore Fac

الخطوة 2. بعد إضافة التسجيل الصوتي الخاص بك ، ضع علامة على WAV زر الراديو وحدد مجلد إخراج لملف WAV بالنقر فوق تحويل زر.

الخطوه 3. ضرب تحويل زر مرة أخرى لحفظ ملف WAV أخيرًا. بمجرد الانتهاء من عملية التحويل ، يمكنك الاستماع إلى التشغيل من المجلد حيث يتم حفظ الصوت المحول.

Vidmore Fac تحويل تسجيل الصوت

2. Vidmore Video Converter Ultimate

برنامج آخر سيمكنك من تحويل ملفات الصوت والفيديو هو محول الفيديو Vidmore Ultimate. هذا برنامج متعدد الوسائط متعدد الإمكانات يوفر ميزات متنوعة مثل تحويل الفيديو / الصوت وتحرير الفيديو وصنع GIF وغير ذلك الكثير. وبالتالي ، إذا كنت تبحث عن شيء آخر غير تحويل الملفات ، فمن المحتمل أن يكون هذا التطبيق مناسبًا لك. لمعرفة كيفية إنشاء ملف WAV على نظام Mac أو Windows عن طريق تحويل الملف المحول ، اتبع الدليل.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 1. قم بتنزيل التطبيق وتثبيته على جهاز كمبيوتر Mac أو Windows.

الخطوة 2. قم بتشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بتحميل التسجيل الصوتي الخاص بك عن طريق النقر فوق أيقونة Plus على الواجهة الرئيسية.

الخطوه 3. افتح ال الملف الشخصي القائمة وانتقل إلى علامة التبويب الصوت. من القسم الأيسر ، اختر WAV من اختيار الشكل.

Vidmore Vc حدد تنسيق WAV

الخطوة 4. أخيرًا ، انقر فوق ملف تحويل جميع زر في الجزء السفلي من الواجهة.

Vidmore Vc تحويل تسجيل الصوت

الجزء 4. الأسئلة الشائعة حول إنشاء ملف WAV

كيفية إنشاء ملف WAV على iPhone؟

هناك أدوات يمكن أن تساعدك في تسجيل أو إنشاء ملف WAV على جهاز iPhone الخاص بك. أحد البرامج الشعبية هو Hokusai. قبل بدء التسجيل ، تأكد من اختيار Uncompressed Wave (WAV) كتنسيق الإخراج.

كيفية إنشاء ملف WAV من iTunes؟

يمكنك إنشاء ملفات WAV من iTunes بمساعدة طريقة التحويل. كل ما عليك فعله هو تغيير ملف اعدادات مهمه على iTunes. يختار تشفير WAV من الاستيراد باستخدام ثم قم بإنشاء نسخة WAV من مقطع الصوت من ملف تحويل الخيار على iTunes.

كيفية فتح وتشغيل ملفات WAV؟

هناك العديد من البرامج التي يمكنك استخدامها لفتح ملفات WAV وتشغيلها. ولكن إذا لم تكن على استعداد لتنزيل أي تطبيق ، فيمكنك استخدام Quicktime لتشغيل ملفات WAV على جهاز Mac. من ناحية أخرى ، مدمج مشغل WAV يمكن لـ Windows أيضًا التعرف على ملفات WAV وتشغيلها.

خاتمة

قد يبدو إنشاء ملف WAV معقدًا عندما لا يكون كذلك. هناك دائمًا طرق بسيطة لإنجاز الأمور. مثل ما يتم تقديمه في هذا المنشور ، يمكنك ذلك إنشاء ملفات WAV من خلال تسجيل وتحويل الملف. يوفر المحتوى أيضًا أفضل الأدوات التي يمكنك استخدامها حتى لا تضطر إلى قضاء الوقت في البحث عن هذه الأدوات.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Practical Ways to Create WAV Files Mac and Windows PC

Audrey Lee Oct 11, 2021 Convert Audio

WAV, being one of the most popular uncompressed audio formats, brings many kinds of merits. One may edit this audio format very easily, especially if they are into podcast editing or post-audio recording. Moreover, it offers the highest audio quality and can be incorporated with your audio recordings. Despite this, there are also some demerits concerning this audio format. Converting a WAV file from an uncompressed file may not be able to restore or recover every bit of data from the original source. Hence, many users want to know how to create a WAV file. That being said, let's take a look at some of the best ways to get this task done.

Make A WAV File
Content

Part 1. How to Make a WAV File on Windows

1. Sound Recorder by Windows

For users who are running Windows XP and earlier, the best way to create WAV is by using Sound Recorder. This allows you to record sound clips and get the audio playback supporting WAV files. Apart from that, it also comes with basic playback controls including fast forward, rewind, play, stop, and record. To experience using this tool, here's how to create WAV files for Windows XP or earlier OS versions.

Step 1. Open the Sound Recorder app on your Windows computer.

Step 2. Click the red Record button on the toolbar to commence the recording. By then, you can start speaking using your microphone connected to the computer. Hit Stop once you are done.

Sound Recorder Start Recording

Step 3. To verify the audio recording, play the audio you've just recorded. Next, go to File > Save As.. then set a name for your WAV audio file. Finally hit the Save button to confirm the changes.

Sound Recorder Save Recording

2. Windows Voice Recorder

Another tool that will help you record through a built-in app for later Windows systems is Windows Voice Recorder. After recording, you can trim the audio to remove some unnecessary parts and share it with others. Likewise, if you want to learn how to create a WAV file in Windows 10, this tool should come in handy. However, to do that, you need another program to convert the audio recording to a WAV file as the file is saved as M4R by default. To record using this tool, you may refer to the guide below.

Step 1. Press the Windows icon on your PC at the bottom left corner of the taskbar and type Voice Recorder. You may also press the Windows key on your computer keyboard.

Step 2. Make sure you have your microphone ready. Then hit the blue Record button and start speaking.

Step 3. You may pause the recording or hit Stop when you are through. After that, you can now convert the recording to a WAV file. Take a look at the detailed guide in part 3 for a comprehensive conversion process.

Voice Recorder Recording Playback

Part 2. Record Audio and Make WAV Files

One of the best audio recording applications that you can also use is Vidmore Screen Recorder. This helps you record not only the on-screen activity of your computer but also the system sound as you like. Moreover, you can record both system sound and microphone simultaneously or record just the system sound or microphone itself. Besides, this app is compatible with Windows and Mac computers. Now here's how to create a WAV file on Windows 10 or Mac using the Screen Recorder by Vidmore.

Step 1. Install the software

To start, you need to download and install the software on your computer. After the process of installation, boot up the program.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2. Open Audio Recorder menu

There are four major options on the main interface of the tool. From there, select the Audio Recorder menu.

Vidmore Sr Select

Step 3. Record audio

To create WAV files, you can toggle on both the microphone and system sound then hit the REC button. It will give you 3 seconds to prepare and then you can start recording. Just hit the Stop once you are done.

Vidmore Sr Record Audio

Step 4. Save the recording

Verify the recording by listening to the audio playback then click the Save button to confirm the file. After following all the above steps, you may convert the file to WAV. For detailed steps of converting, you may refer to part 3.

Vidmore Sr Save Recording

Part 3. How to Convert Any Video/Audio to WAV

1. Vidmore Free Online Audio Converter

Vidmore Free Online Audio Converter is your go-to software to turn your audio files into another audio format online. It supports all the major input and output formats to help you get your desired format conveniently. Not only that, you can also use it to convert any type of video to your desired audio format. This is especially helpful when ripping audio from a video. The best part is it works on any web browser so there's no need for you to install any app. If one of your concerns is to learn how to create WAV files on Mac, this program can help you out. Through this program, you will also be able to learn how to create a WAV file from MP3 or other audio formats as you like. To give you guidance, take a look at the steps below.

Step 1. Launch Vidmore Free Online Audio Converter using your browser and add your sound recording. If you are using the tool for the first time, it will only take you seconds to download and install the launcher on your computer system.

Vidmore Fac Add Recording File

Step 2. After adding your sound recording, tick on the WAV radio button and select an output folder for the WAV file by clicking the Convert button.

Step 3. Hit the Convert button once more to finally save the WAV file. Once the conversion process is done, you can listen to the playback from the folder where the converted audio is saved.

Vidmore Fac Convert Audio Recording

2. Vidmore Video Converter Ultimate

Another program that will enable you to convert both audio and video files is Vidmore Video Converter Ultimate. This is an all-in-one multimedia software that offers various features like video/audio conversion, video editing, GIF making, and a lot more. Hence, if you are looking for something other than converting files, then this app is probably for you. To know how to create a WAV file on Mac or Windows by converting the converted file, follow along with the guide.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 1. Download and install the app on your Mac or Windows PC.

Step 2. Run the program on your computer and upload your sound recording by clicking the Plus icon on the main interface.

Step 3. Open the Profile menu and go to the Audio tab. From the left section, choose WAV from the format selection.

Vidmore Vc Select WAV Format

Step 4. Finally, click the Convert All button at the bottom of the interface.

Vidmore Vc Convert Audio Recording

Part 4. FAQs of Creating a WAV File

How to Create a WAV file on iPhone?

There are tools that can help you record or create a WAV file on your iPhone. One of the popular programs is Hokusai. Before you start recording, make sure to choose Uncompressed Wave (WAV) as the output format.

How to Create a WAV file from iTunes?

You may create WAV files from iTunes with the help of the conversion method. All you need to do is to change the Import Settings on iTunes. Select WAV Encoder from the Import Using field and then create a WAV version of the sound clip from the Convert option on iTunes.

How to open and play WAV files?

There are many programs that you can use to open and play WAV files. But if you are not willing to download any app, you can use Quicktime to play WAV files on Mac. On the other hand, the built-in WAV player of Windows can also recognize and play WAV files.

Conclusion

Creating a WAV file may sound complicated when it should not be. There are always simple ways of getting things done. Like what is presented in this post, you can create WAV files through recording and converting the file. The content also provides the best tools you can use so you don't have to spend time looking for these tools.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews