التنقل

طرق الصفع لتحويل CAF إلى M4R لنغمات iPhone

فيونا كوفمان 14 يوليو 2022 تحويل الصوت

تم تطوير تنسيق CAF أو Core Audio بواسطة شركة Apple Inc. وهو متوافق مع أنظمة تشغيل Mac. يعمل بشكل جيد مع macOS X 10.4 والإصدارات الأحدث. يمكنك أيضًا تشغيله على macOS X 10.3 بمساعدة QuickTime 7. وفي الوقت نفسه ، لا يمكن تشغيل هذا التنسيق على أنظمة التشغيل ومشغلات الوسائط الأخرى. في الواقع ، لا يمكن تشغيله على iPhone إلا إذا قمت بتثبيت مشغل وسائط مخصص أو مناسب.

وبالتالي ، من الضروري تحويل ملف CAF إلى تنسيق يتوافق بشكل أفضل مع iPhone ، مثل M4R. نفس الشيء الذي تريد تحويل ملفات CAF الخاصة بك إلى نغمة رنين. M4R هو تنسيق ملف مثالي. في هذه الملاحظة ، سوف نشارك البرامج التي يمكنك استخدامها للتغيير CAF إلى M4R. تحقق من الأدوات والبرامج التعليمية الخاصة بكل برنامج أدناه.

CAF إلى M4R
المحتوى

الجزء 1. ما المقصود بـ CAF و M4R

من الصحيح فقط معرفة التفاصيل حول ملفات CAF و M4R. هنا ، سنناقش المزيد بخصوص CAR و M4R.

حكاية حول CAF

CAF عبارة عن حاوية صوتية يمكنها تخزين بيانات الصوت الرقمي ومعالجتها بكفاءة. يقبل العديد من تنسيقات الصوت المختلفة. علاوة على ذلك ، يمكن أن يحتوي أيضًا على مسارات بيانات وصفية ، وأعمال فنية للألبوم ، وما إلى ذلك. باستخدامه لإزاحة ملفات 64 بت ، فإنه يتجاوز حد 4 جيجا بايت لحجم الملف ، على عكس تنسيقات الصوت القياسية. ومع ذلك ، فهو تنسيق غير مألوف للغاية وله توافق ضعيف مع مشغلات الوسائط والأجهزة.

حكاية حول M4R

ترتبط نغمة MPEG-4 ، المعروفة أيضًا باسم M4R ، ارتباطًا وثيقًا بجهاز iPhone من Apple. نوع ملف الصوت هذا هو صوت مضغوط عالي الجودة يستخدم بدقة ترميز الصوت المتقدم أو AAC كمخطط ضغط افتراضي. عند شراء نغمات رنين ، مثل M4R من iTunes ، عادة ما تكون الرسوم مرتبطة. لكن في هذه المقالة ، يمكنك تحويل الملفات الصوتية إلى M4R مجانًا.

الجزء 2. كيفية تحويل CAF إلى M4R بسهولة وبسرعة

1. محول الفيديو Vidmore

أفضل اختيار لدينا لأفضل محول CAF إلى M4R هو محول الفيديو فيدمور. يدعم هذا البرنامج العديد من تنسيقات الصوت والفيديو. يمكنك تغيير CAF إلى M4R و MP3 و AAC وتنسيقات الصوت الأخرى. يمكنك تحرير معلمات الصوت بتنسيقات مختلفة ، مما يسمح لك بتعديل المشفر والقناة ومعدل البت ومعدل العينة وفقًا لتفضيلاتك. بالإضافة إلى ذلك ، توفر الأداة معالجة مجمعة لإضافة ملفات صوتية متعددة وتحويلها مرة واحدة. لمعرفة المزيد حول هذا البرنامج ، يمكنك التحقق من ميزاته الرئيسية أدناه.

محول الفيديو فيدمورمحول الفيديو فيدمور

  • يحتوي على ميزات إضافية ، مثل محرر البيانات الوصفية ومزامنة الصوت وما إلى ذلك.
  • يوفر دعمًا لتنسيقات الأجهزة المحمولة.
  • تسريع الأجهزة لتحويل الملفات بسرعة.
  • قص وتقسيم وتطبيق المؤثرات الصوتية على مسار.
  • دمج ملفات الصوت المختلفة في واحد.
محول الفيديو فيدمور

الخطوة الأولى. الحصول على البرنامج وتثبيته

أولاً ، تحتاج إلى الحصول على البرنامج عن طريق الضغط على ملف تنزيل مجاني زر أعلاه. بعد تنزيل التطبيق بنجاح ، قم بتثبيته وتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2. تحميل ملفات CAF إلى الأداة

بعد ذلك ، اضغط على زائد زر التوقيع من الواجهة الرئيسية. إذا كنت ترغب في تحميل مجموعة كبيرة من الملفات الصوتية ، فحدد اضف ملف زر القائمة المنسدلة وحدد أضف المجلد. ثم حدد المجلد الذي يحتوي على ملفات الصوت CAF الخاصة بك.

قم بتحميل ملف CAF

الخطوة 3. حدد تنسيق الإخراج

لتعيين تنسيق الإخراج ، انتقل إلى الملف الشخصي القائمة وافتح ملف الصوت التبويب. بعد ذلك ، حدد تنسيق M4R من الخيارات المتاحة أو استخدم شريط البحث للعثور على تنسيق الصوت هذا. بعد ذلك مباشرة ، ستظهر قائمة بالإعدادات الصوتية المسبقة. يمكنك الاختيار من بين مثل المصدر والجودة العالية والجودة المتوسطة والجودة المنخفضة. بدلاً من ذلك ، يمكن تخصيص معلمات الصوت عن طريق الضغط على ملف تعريف مخصص قائمة. ضع علامة خلق جديد إبداع جديد لحفظ إعدادات المعلمات الجديدة.

اضبط إعدادات الإخراج

الخطوة 4. تحويل CAF إلى M4R

بعد تحديد تنسيق الملف ، قم بتعيين وجهة الملف حيث تريد حفظ الملفات المحولة. ثم اضغط على تحويل جميع الزر في الزاوية اليمنى السفلية من الواجهة.

تحويل من CAF إلى M4R

2. تبديل محول الصوت

Switch Audio Converter هو برنامج سطح مكتب يمكنك استخدامه لتحويل CAF إلى M4R مجانًا. باستخدام هذا البرنامج ، من الممكن تحويل الملفات الصوتية بتنسيقات وأحجام ملفات مختلفة. لذلك ، إذا كنت تقوم بتحويل ملفات صوتية مختلفة ، فيمكن للبرنامج حلها لك. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنه أيضًا التعامل مع تحويل الدُفعات مع تحسين ملفات الصوت الخاصة بك إلى درجة مناسبة. دعونا نرى كيف يعمل هذا البرنامج من خلال قراءة الخطوات أدناه.

الخطوة 1. الحصول على الأداة من موقعها الرسمي وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2. اسحب ملفات CAF التي ترغب في تحويلها مباشرة إلى واجهة البرنامج.

الخطوه 3. بمجرد تحميل المسارات الصوتية ، قم بتوسيع قائمة تنسيق الإخراج وحدد M4R.

الخطوة 4. أخيرًا ، ضع علامة في تحويل زر في الزاوية اليمنى السفلية لبدء عملية التحويل.

تبديل محول الصوت

3. تحويل

ربما ترغب في تحويل CAF إلى M4R عبر الإنترنت. في هذه الحالة ، من الأفضل استخدام أداة قائمة على الويب مثل Convertio. مع ذلك ، لن تضطر إلى قضاء ساعات في تنزيل البرامج. يوصى بالبرنامج أيضًا للأشخاص الذين تم تخزين ملفاتهم على التخزين السحابي لأنه يمكنك تحميل الملفات من Dropbox أو Google Drive. ومع ذلك ، لا يمكن التحويل بسرعة إلا إذا كانت الشبكة في حالة ممتازة. ومع ذلك ، إليك كيفية تغيير CAF إلى M4R عبر الإنترنت باستخدام هذا البرنامج.

الخطوة 1. قم بتشغيل متصفحك المفضل وقم بزيارة الموقع الرسمي للبرنامج.

الخطوة 2. ثم اضغط على اختر الملفات زر من الصفحة الرئيسية وحدد ملفات CAF المستهدفة.

الخطوه 3. بعد ذلك ، حدد M4R كتنسيق الإخراج وانقر فوق الزر "تحويل" لتهيئة تحويل CAF إلى M4R.

تحويل الصوت
قراءة متعمقة

الجزء 3. أي طريقة أفضل؟

بناءً على تفضيلاتك ، يمكنك اختيار ما يناسبك أكثر. لمساعدتك في هذا القرار ، نقوم بإنشاء مخطط مقارنة يمكنك الرجوع إليه.

سهل الاستخدام تحويل دفعة منصة تحويل سريع
أيدويندوز وماك
أيدويندوز وماك
أيد الويب يعتمد على حالة الإنترنت

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول تحويل CAF إلى M4R

ما هو الفرق بين M4R و M4A؟

عند النظر إلى خوارزميات الخسارة الخاصة بـ M4R و M4A ، ستجد أنها متماثلة تقريبًا. يتمثل الاختلاف الكبير بين هذين التنسيقين في أن معظم M4Rs محمية بموجب حقوق الطبع والنشر.

هل يمكنني تحويل M4R إلى MP3؟

لا يعد تحويل M4R إلى MP3 مهمة صعبة الإنجاز. يمكنك تحقيق هذا التحويل بنجاح ، بشرط أن يدعم البرنامج الذي اخترته M4R كتنسيق إدخال و MP3 كتنسيق إخراج.

هل يمكنني استخدام مسارات الصوت M4R كنغمة رنين iPhone؟

نعم. يتم إنشاء ملفات الصوت M4R لهذا الغرض. يمكنك تعيينها مباشرة كنغمة رنين للرسائل والمكالمات ، على التوالي.

خاتمة

هذه هي الحلول المتكاملة لتحويل ملفات CAF إلى M4R. يمكنك استخدام كل من الحلول غير المتصلة بالإنترنت وعبر الإنترنت وفقًا لاحتياجاتك. ومع ذلك ، تعمل كلتا الطريقتين لإنجاز مهام التحويل الخاصة بك.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Slapping Ways to Convert CAF to M4R for iPhone Ringtone

Fiona Kaufman Jul 14, 2022 Convert Audio

CAF or Core Audio format is developed by Apple Inc. and is compatible with Mac operating systems. It works well with macOS X 10.4 and higher. You can also play it on macOS X 10.3 with the help of QuickTime 7. Meanwhile, this format cannot be played on other operating systems and media players. In fact, it cannot be played on an iPhone unless you install a dedicated or suitable media player.

Thus, it is necessary to convert the CAF file to a format with better compatibility with the iPhone, like M4R. The same thing you want to convert your CAF files to ringtone. M4R is a perfect file format. On that note, we will share programs you can utilize to change CAF to M4R. Check out the tools and tutorials of each program below.

CAF to M4R
Content

Part 1. What are CAF and M4R

It is only right to learn in detail about CAF and M4R files. Here, we will discuss more regarding CAR and M4R.

Anecdote About CAF

CAF is an audio container that can store and manipulate digital audio data efficiently. It accepts many different audio formats. Moreover, it can also contain metadata tracks, album artwork, etc. With its use of 64-bit file offsets, it surpasses the limit of 4 GB of file size, unlike the standard audio formats. However, it is a very unfamiliar format and has poor compatibility with media players and devices.

Anecdote About M4R

MPEG-4 Ringtone, also known as M4R, is closely related to Apple’s iPhone. This audio file type is high-quality compressed audio that strictly uses Advanced Audio Coding or AAC as its default compression scheme. When buying ringtones, like M4R from iTunes, fees are usually associated. But, in this article, you can convert audio files to M4R for free.

Part 2. How to Convert CAF to M4R Easily and Quickly

1. Vidmore Video Converter

Our top pick for the best CAF to M4R converter is Vidmore Video Converter. This software supports many audio and video formats. You can change CAF to M4R, MP3, AAC, and other audio formats. You get to edit audio parameters of different formats, allowing you to modify the encoder, channel, bitrate, and sample rate according to your preferences. In addition, the tool offers batch processing to add and convert multiple audio files at once. To learn more about this program, you can check out its key features below.

Vidmore Video ConverterVidmore Video Converter

  • It contains extra features, like a metadata editor, audio sync, etc.
  • It provides support to mobile device formats.
  • Hardware Acceleration for speedy file conversion.
  • Cut, split, and apply audio effects to a track.
  • Merge different audio files into one.
Vidmore Video Converter

Step 1. Acquire and install the software

First, you need to get the program by hitting the Free Download button above. After successfully downloading the app, install and launch it on your computer.

Step 2. Load CAF files to the tool

Next, hit the Plus sign button from the main interface. If you wish to load a bulk of audio files, tick the Add File drop-down button and select Add Folder. Then, select the folder that contains your CAF audio files.

Load CAF File

Step 3. Select an output format

To set an output format, go to the Profile menu and open the Audio tab. Next, select the M4R format from the options available or use the search bar to find this audio format. Right after, a list of audio presets will show up. You may select among Same as source, High Quality, Medium Quality, and Low Quality. Alternatively, customizing audio parameters is possible by hitting the Custom Profile menu. Tick Create New to save the new parameter settings.

Adjust Output Settings

Step 4. Convert CAF to M4R

After selecting a file format, set a file destination where you want to save your converted files. Then, hit the Convert All button at the bottom right corner of the interface.

Convert CAF to M4R

2. Switch Audio Converter

Switch Audio Converter is a desktop program you can use to convert CAF to M4R for free. Using this program, it is possible to convert audio files with different formats and file sizes. Therefore, if you are converting various audio files, the program can work it out for you. Aside from that, it can also handle batch conversion while optimizing your audio files to a decent degree. Let us see how this program operates by reading the steps below.

Step 1. Obtain the tool from its official website and run it on your computer.

Step 2. Drag the CAF files you like to convert directly to the program’s interface.

Step 3. Once the audio tracks are uploaded, expand the Output Format menu and select M4R.

Step 4. Lastly, tick the Convert button at the bottom right corner to begin the conversion process.

Switch Audio Converter

3. Convertio

Perhaps you wish to convert CAF to M4R online. In this case, it is better to utilize a web-based tool like Convertio. With it, you do not have to spend hours downloading programs. The program is also recommended for people who have their files stored on cloud storage because you can load files from Dropbox or Google Drive. However, it can only convert swiftly if the network is in excellent condition. Nevertheless, here is how you can change CAF to M4R online with this program.

Step 1. Launch your favorite browser and visit the program’s official website.

Step 2. Then, hit the Choose Files button from the home page and select your target CAF files.

Step 3. After that, select M4R as the output format and click the Convert button to initialize converting CAF to M4R.

Convertio Audio Converter
FURTHER READING

Part 3. Which Way is Better?

Based on your preferences, you can choose which one suits you the most. To help you with this decision, we create a comparison chart you may refer to.

User-friendly Batch conversion Platform Swift conversion
SupportedWindows and Mac
SupportedWindows and Mac
Supported Web Depends on the condition of the internet

Part 4. FAQs About Converting CAF to M4R

What is the difference between M4R and M4A?

When looking at the M4R and M4A’s lossy algorithms, you will find that they are almost the same. The significant difference between these two formats is that most M4Rs are copyright protected.

Can I convert M4R to MP3?

Converting M4R to MP3 is not a difficult task to accomplish. You can achieve this conversion successfully, provided your chosen program supports M4R as an input format and MP3 as an output format.

Can I use M4R audio tracks as an iPhone ringtone?

Yes. M4R audio files are made for this purpose. You can set it directly as your ringtone for messages and calls, respectively.

Conclusion

Those are the integrated solutions to turn your CAF to M4R. You can use both offline and online solutions according to your needs. Nevertheless, both methods work for accomplishing your conversion tasks.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews