التنقل

أفضل محولات FLAC إلى M4A لأجهزة Mac و Windows PC

فيونا كوفمان 08 نوفمبر 2021 تحويل الصوت

يعد FLAC أحد أكثر التنسيقات الموصى بها المستخدمة للضغط بدون فقد والحفاظ على جودة الصوت العالية. لهذا السبب بالذات ، يمكنك جمع الأغاني المحفوظة بهذا التنسيق والاستمتاع بالاستماع إليها على الموسيقى المفضلة لديك أو المشغل المحمول. ومع ذلك ، بسبب مشكلات التوافق الضعيفة ، لا يستطيع مستخدمو Apple تشغيلها على أدوات Apple أو مشغلات الموسيقى. حسنًا ، هناك عدد لا يحصى من محولات البرامج التي ستسمح لك بذلك تحويل FLAC إلى M4A مجانًا.

كما نعلم ، M4A هو تنسيق صوتي مقبول على نطاق واسع من قبل أدوات Apple ومشغلات الموسيقى. ناهيك عن أنه يمكنك الاستمتاع بجودة صوت أفضل باستخدام هذا التنسيق مع السماح لك بتخزين قدر هائل من الأغاني لأنه لا يتطلب مساحة كبيرة من الذاكرة. يمكنك الرجوع إلى البرامج الموصى بها أدناه.

FLAC إلى M4A
المحتوى

الجزء 1. برنامج مجاني لتحويل FLAC إلى M4A على Windows / Mac

إذا كنت لا تريد الاعتماد على اتصال الإنترنت في تحويل ملفات FLAC ، فلدينا هنا اثنان من أفضل محولات FLAC إلى M4A. تحقق منها أدناه للحصول على المعلومات التي تحتاجها.

1. محول الفيديو Vidmore

للحصول على محول صوت / فيديو سريع وسهل الاستخدام ، يجب ألا تنظر إلى أبعد من محول الفيديو فيدمور. يستفيد من تسريع الأجهزة الذي يمكّن الأداة من تحويل ملفات متعددة بسرعة عالية جدًا. علاوة على ذلك ، لا يعرف عدد المتحولين أو حجم ملفات الفيديو أو الصوت. بمعنى القول ، ستتمكن من التحويل بشكل غير محدود دون القلق بشأن حجم ملف الوسائط. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك أيضًا الجمع بين أغنيتين أو أكثر وترتيبهم حسب رغبتك. وفقًا لمزاعمه ، يعد Vidmore Video Converter برنامجًا متعدد الوظائف مع الكثير من الأدوات المفيدة لتقديمه. فيما يلي الخطوات التي يجب اتباعها لتشغيل هذا البرنامج.

الخطوة 1. تثبيت التطبيق وتشغيله

أولاً وقبل كل شيء ، قم بتنزيل البرنامج عن طريق الحصول على المثبت الخاص به باستخدام تنزيل مجاني الأزرار الواردة أدناه. اتبع إعداد التثبيت ثم قم بتثبيته بعد ذلك.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2. قم بتحميل تنسيق FLAC

الآن قم باستيراد ملف الصوت FLAC الذي ترغب في تحويله بالنقر فوق زائد زر في الواجهة الرئيسية. يوجد أيضًا خيار لك لتحميل مجلد من ملفات الموسيقى. ببساطة انقر فوق إضافة ملفات زر سهم القائمة المنسدلة وحدد أضف المجلد.

أضف Vidmore صوت Flac

الخطوة 3. حدد تنسيق الإخراج

بعد ذلك ، حدد تنسيق الإخراج الخاص بك. في هذه الحالة ، من الواضح أنه يجب عليك اختيار M4A. للقيام بذلك ، انقر فوق الملف الشخصي القائمة وستظهر تنسيقات الفيديو والصوت المختلفة. الآن حدد ملف الصوت علامة التبويب وحدد M4A التنسيق في القسم الأيسر من علامة التبويب.

حدد Vidmore تنسيق إخراج الصوت

الخطوة 4. ابدأ تحويل الملفات

قبل أن تبدأ عملية التحويل ، يمكنك إضافة إعدادات أخرى إلى إخراج الملف وتحديد موقع المجلد حيث تريد حفظ الصوت المحول. إذا انتهيت من تعديل الإعدادات ، فانقر فوق تحويل جميع زر ، وستبدأ مهمة التحويل على الفور. علاوة على ذلك ، يمكنك اتخاذ نفس الخطوات المذكورة أعلاه لتحويل FLAC إلى M4A على Mac.

بدء تحويل Vidmore

2. Freemake محول الصوت

أداة أخرى ممتازة يمكنك استخدامها هي Freemake Audio Converter. هذا التطبيق متوافق تمامًا مع Windows PC وهو برنامج مجاني تمامًا. هذا يعني أنك إذا كنت بحاجة إلى تحويل FLAC إلى M4A على Windows ، فإن Freemake Audio Converter لا يعلى عليه. يتيح لك هذا أيضًا التحويل بسهولة إلى تنسيقات AVI و WMV و Apple و DVD و MPEG و MP4 والعديد من التنسيقات الأخرى. لمعرفة المزيد عن كيفية عمل هذه الأداة ، يرجى الرجوع إلى الخطوات أدناه.

الخطوة 1. للبدء ، قم بتنزيل Freemake وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق الحصول على المثبت الخاص به من صفحة الويب الرسمية لـ Freemake.

الخطوة 2. قم بتشغيل الأداة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانقر فوق الصوت زر لاستيراد ملف وسائط ليتم تحويله.

الخطوه 3. اختر الآن M4A الخيار من القائمة في الجزء السفلي من الواجهة. ستظهر علامة تبويب المحول حيث يمكنك تعديل إعدادات الإخراج.

الخطوة 4. بعد إجراء بعض التغييرات ، انقر فوق تحويل زر لتأكيد وبدء تحويل الملفات.

Freemake Audio Converter بدء مهمة التحويل

الجزء 2. كيفية تحويل FLAC إلى M4A مجانًا

بالنسبة للمستخدمين الذين لا يرغبون في تنزيل برنامج آخر ، قد تخدمك البرامج عبر الإنترنت بشكل جيد بدلاً من ذلك. في هذه الملاحظة ، قمنا أيضًا بإعداد أدوات لمساعدتك في تحويل FLAC إلى M4A عبر الإنترنت. اكتشف أيهما أفضل بالنسبة لك.

1. Vidmore محول الفيديو المجاني

يحتوي Vidmore على إصدار مجاني في حالة رغبتك في تحويل FLAC إلى M4A دون فقدان الجودة باستخدام برنامج عبر الإنترنت. يسهل التنقل في هذا البرنامج حتى لو كانت هذه هي المرة الأولى التي تستخدمه فيها. في الواقع ، يمكنك تحويل ملفات FLAC إلى M4A في 4 خطوات سهلة. ناهيك عن أنه يمكنك أيضًا تحويل ملفات متعددة في نفس الوقت بدون حدود لعدد المتحولين للعمل. إنه يعتمد بشكل كامل على الإنترنت لتتمكن من الوصول إلى جميع وظائفه وتحويل FLAC إلى M4A عبر الإنترنت. ومع ذلك ، يوجد هنا دليل تعليمي حول كيفية استخدام البرنامج.

الخطوة 1. اذهب إلى الموقع الرئيسي لـ محول الفيديو المجاني من فيدمور. بمجرد وصولك إلى الصفحة ، اضغط على الزر Add Files to Convert وسيطالبك بإضافة الملف الهدف الخاص بك للتحويل.

الخطوة 2. حدد ملف FLAC الذي ترغب في تحويله وانقر فوق افتح زر في المجلد.

الخطوه 3. التالي هو تحديد تنسيق ملف الإخراج الخاص بك عن طريق النقر فوق موسيقى رمز في الجزء السفلي الأيمن من اللوحة. من هنا اختر M4A.

الخطوة 4. ثم اضغط على تحويل زر لتعيين مجلد الإخراج والبدء بمهمة التحويل. سيعالج الملف على الفور وستحصل على التشغيل في لحظة.

Vidmore Free COnvert Flac إلى M4R
قراءة متعمقة

2. تحويل

آخر برنامج في قائمة المحولات هو برنامج Convertio. هذا تطبيق قائم على الويب يعمل إلى حد كبير مثل برامج سطح المكتب التي تتيح لك تحويل FLAC إلى M4A عبر الإنترنت دون المساس بالجودة. علاوة على ذلك ، يحتوي على عدد كبير نسبيًا من تنسيقات الإخراج التي يمكنك استخدامها. من ناحية أخرى ، قد تأخذ الدليل المبسط لمساعدتك في استخدام البرنامج.

الخطوة 1. قم بالوصول إلى موقع Convertio باستخدام متصفح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2. قم بتحميل ملف FLAC المطلوب لتحويله من مجلد الملف الخاص بك عن طريق النقر فوق اختر الملفات زر.

الخطوه 3. بعد ذلك ، حدد M4A من خيارات تنسيق الإخراج أو استخدم شريط البحث لتحديد تنسيق الملف بسرعة.

Vidmore Free Convertio Flac إلى M4R

الجزء 3. أسئلة وأجوبة من FLAC إلى M4A

كيف يمكنني تحويل FLAC إلى M4A على iTunes؟

لسوء الحظ ، لا يقبل iTunes تحويل ملفات FLAC. ما يمكنك فعله هو تحويل ملف FLAC إلى تنسيق آخر يدعمه iTunes ثم تحويل الملف باستخدام iTunes.

أفضل دفعة محول FLAC إلى M4A لنظام التشغيل Mac؟

إذا كنت تتساءل عن كيفية إجراء تحويل الدُفعات على نظام Mac ، فيمكنك استخدام Vidmore. هذا التطبيق متاح لأجهزة Mac و Windows PC حيث يمكنك الوصول إلى نفس مجموعة الميزات بما في ذلك إمكانية التحويل.

هل هناك أي فقد للجودة بعد تحويل FLAC إلى M4A؟

ليس إلا إذا كان هناك اختلاف في معدل البت بين التنسيقين. خلاف ذلك ، ستكون النتيجة هي نفس المصدر.

خاتمة

هؤلاء هم أفضل محولات FLAC إلى M4A لمساعدتك على الاستمتاع بملفات FLAC على أدوات Apple ومشغلات الموسيقى. يمكنك اختيار إكمال هذه المهمة باستخدام تطبيقات سطح المكتب أو إجرائها باستخدام برامج عبر الإنترنت.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Best FLAC to M4A Converters for Mac and Windows PC

Fiona Kaufman Nov 08, 2021 Convert Audio

One of the most recommended formats used for lossless compression and preserving high audio quality is FLAC. For this very reason, you may be collecting songs saved in this format and enjoy listening to them on your favorite music or portable player. However, because of its poor compatibility issues, Apple users are not able to play them on their Apple gadgets or music players. Good thing, there are myriads of program converters that will allow you to convert FLAC to M4A free.

As we know, M4A is an audio format widely accepted by Apple gadgets and music players. Not to mention, you can enjoy a better sound quality using this format while allowing you to store a sheer amount of songs as it does not require a lot of memory space. You may refer to the recommended programs below.

FLAC to M4A
Content

Part 1. Freeware to Convert FLAC to M4A on Windows/Mac

If you don’t want to depend on the internet connection in converting your FLAC files, here we have two of the best FLAC to M4A converters. Check them out below to get the information you need.

1. Vidmore Video Converter

For a fast and easy-to-use audio/video converter, you should not look further than Vidmore Video Converter. It makes use of hardware acceleration that enables the tool to convert multiple files at a very high speed. Moreover, it knows no number of converts or size of video or audio files. Meaning to say, you will be able to convert unlimitedly without worrying about the size of the media file. Aside from that, you can also combine two or more songs and arrange their order according to your liking. True to its claims, Vidmore Video Converter is a multi-functional program with lots of useful tools to offer. Here are the steps for you to follow to run this program.

Step 1. Install and launch the app

First and foremost, download the program by getting its installer using the Free Download buttons provided below. Follow the installation setup and then install it afterward.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2. Upload a FLAC format

Now import the FLAC audio file that you wish to convert by clicking the Plus button at the main interface. There is also an option for you to upload a folder of music files. Simply click the Add Files drop-down arrow button and select Add Folder.

Vidmore Add Flac Audio

Step 3. Select output format

After that, select your output format. In this case, you should obviously choose M4A. To do this, click on the Profile menu and it will show various video and audio formats. Now select the Audio tab and select M4A format on the left section of the tab.

Vidmore Select Audio Output Format

Step 4. Start converting files

Before the conversion process starts, you may add other settings to the output of the file and select the folder location where you want to save the converted audio. If you are finished altering the settings, click the Convert All button, and the conversion task will commence immediately. Furthermore, you can take the same steps as above to convert FLAC to M4A on Mac.

Vidmore Start Conversion

2. Freemake Audio Converter

Another excellent tool that you can use is Freemake Audio Converter. This app is fully compatible with Windows PC and is a completely free program. That means if you need to convert FLAC to M4A on Windows, Freemake Audio Converter is second to none. This also lets you easily convert to AVI, WMV, Apple, DVD, MPEG, MP4, and many more formats. To know further how this tool works, please refer to the steps below.

Step 1. To begin, download and install Freemake to your computer by getting its installer from the official webpage of Freemake.

Step 2. Launch the tool on your PC and click the Audio button to import a media file to be converted.

Step 3. Now choose to M4A option from the menu at the bottom of the interface. The converter tab will appear where you can modify the output settings.

Step 4. After making some changes, click the Convert button to confirm and start the converting files.

Freemake Audio Converter Start Conversion Task

Part 2. How to Convert FLAC to M4A for Free

For users who are not willing to download another program, online programs may serve you well instead. On that note, we’ve also prepared tools to help you convert FLAC to M4A online. Find out which one works for you best.

1. Vidmore Free Video Converter

Vidmore has a free version in case you want to convert FLAC to M4A without losing quality using an online program. This program is very easy to navigate even if it’s your first time using it. In fact, you can get your FLAC files converted to M4A in 4 easy steps. Not to mention, you may also convert multiple files at the same time with no limits to the number of converts to operate. It’s just that it’s fully dependent on the internet for you to access all its functions and convert FLAC to M4A online. Nevertheless, here is the instructional guide on how to use the program.

Step 1. Go to the main website of Vidmore Free Video Converter. Once you reach the page, press the Add Files to Convert button and it will prompt you to add your target file to convert.

Step 2. Select the FLAC file that you like to convert and click the Open button on the folder.

Step 3. Next is to select your output file format by clicking the Music icon at the right side bottom part of the panel. From here, choose M4A.

Step 4. Then hit the Convert button to set an output folder and begin with the conversion job. It will immediately process the file and you will get the playback in an instant.

Vidmore Free COnvert Flac to M4R
FURTHER READING

2. Convertio

Last on the list of converters and another great online program is Convertio. This is a web-based app that works pretty much like the desktop programs allowing you to convert FLAC to M4A online without compromising the quality. Moreover, it has a relatively huge number of output formats that you can employ. On the other hand, you may take the simplified guide to help you utilize the program.

Step 1. Access the Convertio website using a browser on your computer.

Step 2. Upload your desired FLAC file to convert from your file folder by clicking the Choose Files button.

Step 3. Next, select M4A from the output format options or use the search bar to quickly locate the file format.

Vidmore Free Convertio Flac to M4R

Part 3. FAQs of FLAC to M4A

How can I convert FLAC to M4A on iTunes?

Unfortunately, iTunes does not accept FLAC files for conversion. What you can do is to convert the FLAC file to another format supported by iTunes and then convert the file using iTunes.

Best batch FLAC to M4A converter for Mac?

If you are wondering how you can perform batch conversion on Mac, you may use Vidmore. This app is available for Mac and Windows PC in which you can access the same set of features including the conversion capability.

Is there any loss of quality after converting FLAC to M4A?

Not unless there is a difference in the bitrate of the two formats. Otherwise, the result will be the same as the source.

Conclusion

Those are the best FLAC to M4A converters to help you enjoy your FLAC files on your Apple gadgets and music players. You may choose to complete this task using desktop apps or have it done with online programs.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews