التنقل

تعرف على كيفية قص ملفات M4A وتعديل ملفات الصوت إلى الكمال

أودري لي 23 نوفمبر 2021 تحرير الصوت

إذاً لديك مجموعة من ملفات M4A الأكثر استماعًا. بمعنى آخر ، إنها الموسيقى المفضلة لديك للاستماع إليها. من المحتمل أنها كافية لتبدو جيدة لأذنيك ، لكنك تجد أن هناك مسارات M4A تحتاج إلى تعديل. على سبيل المثال ، تريد إنشاء مزيج من ملفات M4A ودمجها في ملف واحد أو تريد إنشاء نغمة رنين. حقيقة الأمر هي أن هذه الملفات الصوتية يمكن التحكم فيها والتعامل معها باستخدام الأدوات المناسبة. ومن ثم ، قمنا بإدراج بعض البرامج الرائعة التي ستساعدك على التحرير والتعلم كيفية قص ملفات M4A. تعرف على المزيد حول هذه الأدوات من خلال قراءة المنشور.

تقليم M4A

الجزء 1. كيفية قص M4A على نظامي التشغيل Windows / Mac

هنا هو محرر الصوت المتوفر والفعال للغاية لإعادة صياغة ملفات الموسيقى الخاصة بك. محول الفيديو فيدمور هو تطبيق متعدد الأنظمة الأساسية يعمل على كل من Windows و Mac. لا يسمح لك بقطع أجزاء معينة من الصوت فحسب ، بل يسمح لك أيضًا بدمج الأغاني وهو أمر مفيد بشكل خاص إذا كنت تريد دمج أغانٍ متعددة في أغنية واحدة. علاوة على ذلك ، فهو يدعم M4A و MP3 و FLAC و AAC والعديد من تنسيقات الصوت الأخرى. أفضل جزء هو أنه يمكنك تحويل تنسيقات الصوت الخاصة بك إلى أخرى مع الاستفادة من ضبط معلمات الإخراج حسب رغبتك. ومع ذلك ، إليك كيفية قص ملفات الصوت M4A باستخدام هذه الأداة الممتازة.

الخطوة 1. الحصول على أداة تشذيب M4A

أول الأشياء أولاً ، احصل على مثبت التطبيق بالنقر فوق أحد ملفات تنزيل مجاني أزرار تحتها. بعد ذلك ، افتح المثبت واتبع معالج الإعداد للتثبيت. ثم قم بتشغيل البرنامج.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2. استيراد ملف M4A

قم بتحميل ملف M4A الذي تريد قصه بالضغط على زائد زر التوقيع من الواجهة الرئيسية. يمكنك أيضًا سحب الملف الهدف وإفلاته كطريقة أخرى لتحميل الملفات.

ملف استيراد Vidmore VC M4A

الخطوة 3. قص مقطع M4A

لقص M4A الذي قمت بتحميله ، انقر فوق ملف يقطع زر مرفق مع الصورة المصغرة للأغنية. من هنا ، اقطع جزء البداية غير المرغوب فيه عن طريق تحريك ملف رأس اللعب. لاحظ أنه سيتم إزالة الجزء الأيسر من وجهة نظر Playhead. ثم انقر فوق ملف انشق، مزق زر. يمكنك أيضًا ضبط شريط التمرير للاحتفاظ بالجزء المطلوب أو تعيين المدة يدويًا لتحديد الجزء الذي تريد الاحتفاظ به وإزالته. بعد ذلك ، اضغط على حفظ زر.

ملف Vidmore VC Cut M4A

الخطوة 4. احفظ النسخة النهائية

بمجرد الانتهاء ، استأنف إلى محول علامة التبويب وحدد ما إذا كنت تريد الاحتفاظ بنفس تنسيق الصوت أو تغييره إلى تنسيق آخر عن طريق فتح قائمة ملف التعريف وتحديد التنسيق الذي تريده. لتأكيد التغييرات ، انقر فوق تحويل جميع الزر ، سيبدأ التحويل وسيحفظ التغييرات التي أجريتها.

Vidmore VC Save Cut

الجزء 2. كيفية قص M4A عبر الإنترنت

يفضل بعض المستخدمين تقليم أو تقسيم ملفات الصوت M4A على الويب وهو أيضًا خيار جيد حيث يمكنك بسهولة تحرير ملفات الصوت دون تثبيت أي برنامج آخر. ومع ذلك ، لدينا هنا أفضل طريقتين عبر الإنترنت لقص M4A.

1. الصوت الانتهازي

إذا كنت تتساءل عما إذا كان من الممكن قطع M4A عبر الإنترنت ، فهناك العديد من تطبيقات الويب التي يمكنك استخدامها لهذه المهمة المحددة. أحد أفضل البرامج عبر الإنترنت التي يجب أن تفكر فيها في استخدام Audio Trimmer. يتيح لك ذلك قص تنسيقات ملفات صوتية متعددة بما في ذلك M4A و MP3 و AAC و WAV و WMA وغير ذلك الكثير. باستخدامه ، يمكنك قطع الصوت بسهولة باستخدام أداة التمرير أو عن طريق إعداد المدة يدويًا لتمييز الجزء الذي ترغب في قصه. علاوة على ذلك ، يمكنك الوصول إلى هذا البرنامج باستخدام متصفح جهازك المحمول. كل ما تحتاجه هو اتصال إنترنت مستقر وموثوق. بالنسبة لبرنامج M4A التعليمي للقطع المباشر ، يمكنك الرجوع إلى الخطوات أدناه.

الخطوة 1. افتح مستعرض ويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بزيارة الموقع الرسمي لـ Audio Trimmer.

الخطوة 2. من الصفحة الرئيسية ، اضغط على اختر ملف زر لإضافة ملف M4A الذي ترغب في قصه. ثم انقر فوق ملف رفع الزر الموجود في الجزء الأيمن وسيفتح واجهة التحرير الخاصة بالأداة.

الخطوه 3. ضع منزلق البداية والنهاية لتمييز الجزء الذي تريد الاحتفاظ به أو إزالته. يمكنك تبديل ملف الوضع الخيار ل احتفظ أو يزيل حسب احتياجاتك. قبل حفظ التغييرات ، يمكنك تطبيق تأثيرات التلاشي والتلاشي عن طريق التبديل بينهما.

الخطوة 4. قم بتشغيل الملف الصوتي للتحقق من التغييرات. إذا كنت راضيًا عن النتائج ، فانقر فوق ا & قتصاص زر.

قص الصوت المتقلب ملف M4A

2. قطع الصوت على الإنترنت

برنامج آخر مفيد لإعادة صياغة ملفات M4A هو Online Audio Cutter بواسطة Online UniConverter. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك بسهولة تحديد جزء الصوت الذي تريد إزالته أو الاحتفاظ به عن طريق تحريك شريط تمرير الصوت. طريقة أخرى للقص باستخدام هذه الأداة هي تحديد المدة بالثواني. وبالمثل ، فإن إضافة تأثيرات التلاشي والتلاشي هي مجرد علامة في خانة الاختيار. في الواقع ، يمكنك تصدير الملف الصوتي من تنسيقه الأصلي إلى تنسيق مختلف. من ناحية أخرى ، ألق نظرة على الخطوة المعطاة للتعليمات لتقسيم ملفات الصوت M4A باستخدام هذا البرنامج.

الخطوة 1. أولاً ، قم بزيارة الموقع الإلكتروني لـ Online Audio Cutter وسترى الواجهة الرئيسية للأداة.

الخطوة 2. من هنا ، يمكنك اختيار التحميل من مجلدك المحلي أو من التخزين السحابي مثل Dropbox و Google Drive. اختر طريقة التحميل التي تناسبك بشكل أفضل واستورد ملف M4A المستهدف.

الخطوه 3. بمجرد إضافة الملف إلى البرنامج بنجاح ، يجب أن يُظهر واجهة تحرير الموسيقى. حرك أشرطة التمرير لتحديد نقطتي البداية والنهاية. يمكنك أيضًا إدخال المدة المحددة لقطع الصوت بدقة بالمللي ثانية.

الخطوة 4. استمع إلى الصوت الذي قمت بتحريره وتحقق من التغييرات. إذا كنت راضيًا عن النتائج ، فاضغط على يقطع زر للتأكيد.

قطع الصوت عبر الإنترنت ملف M4A
قراءة متعمقة

الجزء 3. أسئلة وأجوبة لتقليم M4A

كيفية قص ملفات M4A على جهاز Mac؟

إحدى الأدوات المقدمة هنا وهي Vidmore Video Converter يمكن استخدامها على كل من Mac و Windows PC. وبالتالي ، يمكنك استخدام هذه الأداة لقص ملفات M4A المفضلة لديك دون بذل جهد أقل. إلى جانب ذلك ، يأتي مع ميزات أخرى تابعة لوظائف تحرير الفيديو الخاصة بك.

كيف أقوم بقص ملفات M4A على الجهاز المحمول؟

ضع في اعتبارك استخدام أداة عبر الإنترنت يتم تشغيلها على مستعرض ويب للجوال أو تطبيق جوال لاقتطاع ملفات الصوت لإنجاز هذه المهمة. يعد Audio Trimmer أحد الأمثلة على التطبيقات عبر الإنترنت المتوافقة مع الأجهزة المحمولة.

هل يمكنني تشغيل ملفات الصوت M4A على أجهزة Android؟

إنه خيار جيد لتنزيل مشغل موسيقى منفصل. ومع ذلك ، سيكون من العملي إذا قمت فقط بتحويله إلى تنسيق مدعوم من Android. لهذا النوع من الاحتياجات ، يمكنك استخدام Vidmore والقيام بأكثر من مجرد تحويل ملفات الوسائط.

خاتمة

الآن يمكنك تعديل ملفات M4A المفضلة لديك إلى الكمال بمساعدة البرامج التي ستسمح لك بقصها أو تنسيقها تقسيم ملفات الصوت M4A بسهولة. يمكنك إزالة الضوضاء غير الضرورية وقطع جزء تقديم طويل وإنشاء نغمة رنين وغير ذلك الكثير.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Learn How to Cut M4A Files and Tweak Audio Files to Perfection

Audrey Lee Nov 23, 2021 Edit Audio

So you got a collection of your most-listened M4A files. In other words, they are your go-to or favorite music to listen to. Probably, they are enough to sound good for your ears, but you find that there are M4A tracks that need editing. For instance, you want to make a mashup of M4A files and combine them into one or you want to create a ringtone. The truth of the matter is these audio files are manageable and easy to deal with using the right tools. Hence, we listed some great programs that will help you edit and learn how to cut M4A files. Know further about these tools by reading through the post.

Trim M4A

Part 1. How to Trim M4A on Windows/Mac

Here is the available and highly functional audio editor to rework your music files. Vidmore Video Converter is a cross-platform app that works on both Windows and Mac. It does not only allow you to cut certain parts of the audio but also merge songs which is particularly helpful if you want to combine multiple songs in one. Furthermore, it supports M4A, MP3, FLAC, AAC, and many other audio formats. The best part is you can transform your audio formats to another with the benefit of adjusting the output parameters according to your liking. That being said, here's how to trim M4A audio files using this excellent tool.

Step 1. Acquire the M4A Trimmer

First things first, obtain the installer of the app by clicking one of the Free Download buttons underneath. After that, open the installer and follow the setup wizard to install. Then run the program.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2. Import M4A file

Upload the M4A file that you need to trim by pressing on Plus sign button from the main interface. You may also drag and drop your target file as another way of uploading files.

Vidmore VC Import M4A File

Step 3. Trim the M4A clip

To trim the M4A you uploaded, click on the Cut button attached with the song thumbnail. From here, cut the unwanted beginning part by moving the Playhead. Note that the left portion from the Playhead point of view will be removed. Then click the Split button. You may also adjust the slider to retain your desired portion or manually set the duration to mark the part that you want to keep and remove. After that, hit the Save button.

Vidmore VC Cut M4A File

Step 4. Save the final version

Once done, resume to the Converter tab and decide whether you want to keep the same audio format or change it to another by opening the Profile menu and selecting your desired format. To confirm the changes, click the Convert All button, the conversion will commence and will save the changes you made.

Vidmore VC Save Cut

Part 2. How to Trim M4A online

Some users prefer to trim or split M4A audio files on the web which is also a good choice since you can easily edit your audio files without installing any other software. That said, here we have the best 2 online ways for trimming M4A.

1. Audio Trimmer

If you are wondering whether it is possible to trim M4A online, there are various web applications that you can use for this specific job. One of the best online programs you should consider using Audio Trimmer. This lets you cut multiple audio file formats including M4A, MP3, AAC, WAV, WMA, and a lot more. With it, you can conveniently cut audio using the slider tool or by manually setting up the duration to mark the part you wish to cut. On top of that, you can access this program using your mobile device's browser. All you need is a stable and reliable internet connection. For M4A direct cut tutorial, you may refer to the steps below.

Step 1. Open a web browser on your computer and visit the official website of Audio Trimmer.

Step 2. From the main page, press the Choose File button to add the M4A file that you wish to cut. Then click the Upload button on the right portion and it will open the editing interface of the tool.

Step 3. Position the beginning and end slider to mark the portion that you want to retain or remove. You may toggle the Mode option to Keep or Remove depending on your needs. Prior to saving the changes, you may apply fade-in and fade-out effects by toggling them on.

Step 4. Play the audio file to verify the changes. If you are satisfied with the results, click the Crop button.

Audio Trimmer Cut M4A File

2. Online Audio Cutter

Another helpful program to rework your M4A files is Online Audio Cutter by Online UniConverter. By using this program, you can easily select the portion of audio that you want to remove or keep by moving the audio slider. Another method to cut using this tool is to specify the duration by seconds. Likewise, adding fade-in and out effects is just a tick on the checkbox. As a matter of fact, you can export the audio file from its original format to a different one. On the other hand, have a look at the step given instruction to split M4A audio files with this program.

Step 1. First off, visit the website of Online Audio Cutter and you will see the main interface of the tool.

Step 2. From here, you can choose to upload from your local folder or from cloud storage such as Dropbox and Google Drive. Choose which uploading method works for you best and import your target M4A file.

Step 3. Once the file is successfully added to the program, it should show the music editing interface. Move the sliders to mark both starting and ending points. You may also enter the specific duration to precisely cut the audio in milliseconds.

Step 4. Listen to the audio that you edited and verify the changes. If you are happy with the results, hit the Cut button to confirm.

Online Audio Cutter Cut M4A File
FURTHER READING

Part 3. FAQs of Trimming M4A

How to trim M4A files on Mac?

One of the tools introduced here which is Vidmore Video Converter can be used on both Mac and Windows PC. Hence, you may use this tool to trim your favorite M4A files without less effort. Besides, it comes with other affiliated features for your video editing jobs.

How do I trim M4A files on the mobile device?

Consider using an online tool that runs on a mobile web browser or a mobile app for trimming audio files to accomplish this task. One example of a mobile-friendly online application is Audio Trimmer.

Can I play M4A audio files on Android devices?

It is a good choice to download a separate music player. Yet it would be practical if you will just convert it to an Android-supported format. For this kind of need, you may use Vidmore and do a lot more than converting media files.

Conclusion

Now you can tweak your favorite M4A files to perfection with the help of the programs that will allow you to trim or split M4A audio files easily. You could remove the unnecessary noise, cut a long introduction part, make a ringtone and so much more.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews