التنقل

ما هو برنامج MPEG Streamclip وكيف يعمل

أودري لي 13 أكتوبر 2021 تحويل الصوت

بشكل أساسي ، إذا كنت تبحث عن تطبيق يمكنه تحويل وتحرير وتنزيل مقاطع الفيديو والأفلام الخاصة بك ، فإن MPEG Streamclip يعد شراءًا جيدًا. هذا البرنامج هو محول فيديو احترافي وعالي الجودة ومحرر ومشغل وسائط. هذا هو السبب في أننا لا نستطيع أن ننكر حقيقة أنه يتم استخدامه من قبل الكثيرين. ومع ذلك ، إذا كنت قد واجهت هذا التطبيق للتو ، فقد تسأل عن مكان كل هذا. حسنًا ، لتزويدك بمزيد من المعلومات حول كيفية استخدام ملف MPEG Streamclip لنظامي التشغيل Mac و Windows ، تحقق من جميع البيانات الواردة أدناه.

MPEG Streamclip

الجزء 1. مراجعة MPEG Streamclip

قبل استخدام تطبيق لتحويل مقاطع الفيديو المفضلة لديك ، من الضروري جدًا معرفة المعلومات المهمة التي تحتاجها قبل استخدامه. لذلك في قسم هذا المنشور ، سنشارك الميزات والتنقل وإيجابيات وسلبيات MPEG Streamclip لاستخدامك الأفضل. لفهم هذا التطبيق بشكل أكبر ، ألق نظرة على قائمة المعلومات حول كيفية عمل هذه الأداة.

1.ميزات MPEG Streamclip

يحتوي MPEG Streamclip على الكثير من الميزات القوية وأول وأروع شيء في هذا البرنامج هو حقيقة أنه مجاني للتنزيل! ويحتوي على برنامج تم تصميمه لنظامي التشغيل Mac و Windows. تتمثل إحدى الميزات التي يمتلكها في أنه يحتوي على خيار معالجة فيديو غني ويسمح بفك ضغط الصوت باستخدام أجهزة فك التشفير المدمجة عالية الجودة.

الشيء الإضافي الذي يجعله مذهلاً هو أنه يحافظ على مزامنة الصوت بشكل رائع مع الفيديو. يدعم MPEG Streamclip أيضًا الملفات التي يزيد حجمها عن 4 جيجابايت دون فقدان الجودة. يحتوي هذا البرنامج أيضًا على مشغل مدمج يسمح لك بمعاينة ملفات الصوت أو الفيديو قبل المتابعة في عملية التحويل. أخيرًا ، يوفر بعض خيارات تحرير الفيديو لمساعدتك في تحرير الملف أو حتى دمجها معًا.

2. كيفية استخدام MPEG Streamclip

ربما تتساءل عن كيفية عمل MPEG Streamclip ، فلا داعي للتمرير على الإنترنت للعثور على الطريقة الصحيحة للتنقل فيها. كما في هذا المنشور ، سنقدم لك لمحة عن كيفية استخدام هذا في حالة تريد تحويل ملف. لفهم أفضل لكيفية القيام بذلك من خلال مساعدة هذا البرنامج ، تحقق من جميع الخطوات المذكورة أعلاه أدناه.

الخطوة 1: الحصول على البرنامج عن طريق تحميله على صفحته الرسمية. ثم قم بتثبيته وتشغيله على جهازك. بعد ذلك ، انقر فوق ملف قسم واختيار كل الملفات في خيارات القائمة المنسدلة أسفل النافذة.

ملف MPEG

الخطوة 2: إذا ظهرت رسالة خطأ ، فما عليك سوى الضغط على ملف افتح على أي حال اضغط للمتابعة. بعد ذلك ، قم بتشغيل الملف للتحقق مما إذا كان بإمكانك رؤيته أو سماعه بشكل صحيح. إذا كنت راضيًا بالفعل عن التغييرات التي تم إجراؤها على ملفك ، فقم بتصديره بالنقر فوق قسم ملف ثم تحديد تصدير الصوت.

تصدير MPEG

الخطوه 3: على ال مصدر الصوت، انقر فوق القائمة المنسدلة العلوية وحدد التنسيق الذي تريده ثم انقر فوق الزر "موافق". إذا كنت قد انتهيت من تحويله ، فقم بتسمية الملف الخاص بك وانقر فوق علامة التبويب حفظ. ستستغرق عملية التحويل بضع دقائق.

تحويل MPEG

3. إيجابيات وسلبيات MPEG Streamclip

نعلم جميعًا أن كل برنامج له أصول وعيوب. لهذا السبب في هذا الجزء ، سنتناول مزايا وعيوب التنقل في MPEG Streamclip.

أولا ما سنتحدث عنه هو أصولها. الشيء الجيد في هذا البرنامج هو أنه يسمح للمستخدمين بالتحكم في إعداداته بحيث يصبح إخراج الملف كما يرغبون. ثانيًا ، يمكنك الحصول عليها مجانًا. كما أن لديها واجهة سهلة تتيح للمستخدمين إنجاز تحويل الفيديو والصوت بشكل أسهل.

العيوب التي يمكن رؤيتها في MPEG Streamclip هي أن المستخدمين يواجهون صعوبة في فصل الصوت عن ملفات الفيديو الخاصة بهم ومحرره محدود للغاية.

الجزء 2. أفضل بديل

إذا كنت تبحث عن أداة بديلة يمكنك تحويل أو تحرير ملفات MPEG الخاصة بك ، فنحن نوصي بشدة محول الفيديو فيدمور. يحتوي هذا التطبيق متعدد الأغراض على الكثير من الميزات الغنية حيث يتيح لك قص مقاطع الصوت أو الفيديو أو قصها أو دمجها. بصرف النظر عن ذلك ، يتيح لك هذا التطبيق اختيار تنسيقات ملفات مختلفة لتحويل ملفاتك المفضلة.

ما يجعلها أكثر روعة هو أنها توفر لك نسخة تجريبية مجانية لتجربتها قبل متابعة الاشتراك. يحتوي Vidmore أيضًا على ميزة سهلة الاستخدام ، لذلك سيتمكن حتى المبتدئين من التنقل فيها. ولإكمال المعلومات المقدمة حول هذا البديل الأفضل ، سنعرض لك قائمة بالخطوات السهلة أدناه حول كيفية تحويل ملفاتك باستخدام هذا التطبيق.

الخطوة الأولى: الحصول على التطبيق

للبدء ، قم بتنزيل Vidmore باستخدام أزرار التنزيل أدناه. بعد ذلك ، قم بتثبيته واتركه يعمل على نظامك.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2: أضف ملف MPEG

بمجرد تشغيل البرنامج ، انقر فوق إضافة ملفات القائمة المنسدلة أو زائد الموجود في الواجهة الرئيسية للشاشة ثم اختر الملف الذي تريد تحويله.

ملفات Vidmore

الخطوة 3: اختر التنسيق

بعد إضافة الصوت أو الملف ، انقر فوق سهم القائمة المنسدلة الموجود في الجزء السفلي من الصورة المصغرة للفيديو ثم حدد قسم الصوت أو الفيديو حسب التنسيق الذي ترغب في التحويل إليه ، ثم اختر التنسيق الذي تريده.

اختيار فيدمور

الخطوة 4: احفظ الملف

لتطبيق التغييرات بنجاح في ملف MPEG الخاص بك ، انقر فوق تحويل جميع علامة التبويب لتحويل ملف الصوت بالكامل إلى الإجراء المطلوب. وهذا كل ما عليك القيام به.

فيدمور حفظ الملف
قراءة متعمقة

الجزء 3. مخطط المقارنة

مخطط المقارنة هذا عبارة عن رسم توضيحي بسيط يوضح أوجه التشابه والاختلاف بين MPEG Streamclip و Vidmore Video Converter من خلال الميزات الرئيسية المحددة لمحول الصوت والفيديو.

دلائل الميزات MPEG Streamclip محول الفيديو فيدمور
على شبكة الإنترنت والبرمجيات
نظاما التشغيل Windows و macOS
تحويل سريع
مجاني للاستخدام
يقدم تنسيقات مختلفة
واجهة ودية للمبتدئين

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول MPEG Streamclip

هل هناك احتمال أن يمكنني تحويل ملف MPEG الخاص بي دون تثبيت تطبيق آخر؟

هناك طريقة أخرى لتحويل ملفات الصوت أو الفيديو المفضلة لديك ، وهي من خلال محول الفيديو المجاني من فيدمور.

هل يعمل MPEG Streamclip لنظام التشغيل Mac؟

كان MPEG Streamclip تطبيقًا رائعًا لتحويل الفيديو والصوت ، إلا أنه توقف عن العمل على نظام Mac. لكنهم يقدمون بدائل.

هل يدعم Vidmore استخراج الصوت من ملف الفيديو؟

بكل تأكيد نعم. وهذا شيء رائع في Vidmore لأنه يمكنك استخراج الصوت من مقاطع الفيديو الخاصة بك دون أي متاعب.

خاتمة

الآن بعد أن أصبحت لديك فكرة عن ماهية MPEG Streamclip وكيف يعمل ، لن تضطر أبدًا إلى التساؤل عن كيفية استخدام وكيفية تنزيل MPEG Streamclip لنظام التشغيل Windows. ولكن إذا كنت بحاجة إلى بديل MPEG Streamclip لنظام التشغيل Mac، يمكنك تجربة الأداة البديلة المذكورة أعلاه.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

What Is The MPEG Streamclip And How It Works

Audrey Lee Oct 13, 2021 Convert Audio

Basically, if you are looking for an application that can convert, edit and download your video and movie clips, MPEG Streamclip is a good buy in. This software is a professional and a high-quality video converter, editor and a media player. That is why we cannot deny the fact that it is being used by many. However if you have just encountered this application, you may ask where this is all about. Well, to give you more information on how to use the MPEG Streamclip for Mac and Windows, check out all the given data below.

MPEG Streamclip

Part 1. MPEG Streamclip Review

Before using an application to convert your most loved video clips, it is very essential to know the important information that you need before using it. Therefore in the section of this post, we will share the features, navigation and the pros and cons of MPEG Streamclip for your better use. For a greater understanding of this application, take a look at the list of information on how this tool works.

1.MPEG Streamclip Features

MPEG Streamclip has a lot of powerful features and the first and the coolest thing about this software is the fact that it is free to download! And it has a program that was built for Mac and Windows. One of the features it possesses is it has a rich video processing option and it allows audio to be uncompressed with the use of high quality built in decoders.

Additional thing which makes it amazing is, it keeps the audio in a great sync with the video. MPEG Streamclip also supports files above 4GB in size without quality loss. This software also has a built-in player which allows you to preview your audio or video files before proceeding in the conversion process. Lastly, it offers some video editing options to help you edit the file or even merge them together.

2. How to Use MPEG Streamclip

Maybe you are wondering how MPEG Streamclip works, well no need to scroll on the internet finding the right way to navigate it. As in this post, we will give you a glimpse how to use this in an instance that you want to convert a file. For a better understanding of how to do this through the help of this program, check out all the above steps below.

Step 1: Acquire the program by downloading it on its official page. Then install and launch it on your device. After that, click the File section and choose the All Files in the dropdown options below the window.

MPEG File

Step 2: If it showed an error message, just hit the Open Anyway tab to proceed. After that, play the file to check if you can see or hear it correctly. If you are already satisfied with the changes of your file, export it by clicking the File section then tick the Export Audio.

MPEG Export

Step 3: On the Audio Exporter, click the top dropdown and select the format that you require then click the OK button. If you are done converting it, name your file and click the Save tab. The conversion process will take within a few minutes.

MPEG Convert

3. Pros and Cons of MPEG Streamclip

We all know that every software has assets and drawbacks. That is why in this part, we will tackle the advantages and disadvantages in navigating the MPEG Streamclip.

First that we will talk about is its assets. The good thing about this software is, it allows users to take control of its setting so that the file's output will turn out as what they desire. Second is, you can acquire it for free. It also has a friendly interface which allows users to accomplish their video and audio conversion easier.

The drawbacks that can be seen in MPEG Streamclip is, users are having a hard time separating audio from their video files and its editor is very limited.

Part 2. Best Alternative

If you are looking for an alternative tool that you can convert or edit your MPEG files, we highly recommend Vidmore Video Converter. This multi-purpose application has a lot of rich features as it allows you to cut, trim, merge your audio or video clips. Aside from that, this application allows you to choose different file formats to convert your most loved files.

What makes it even more amazing is it offers a free trial for you to give it a try before continuing with the subscription. Vidmore also contains a user-friendly feature, so even beginners will be able to navigate it. And to complete the given information about this best alternative, we will show you the list of easy steps below on how to convert your files using this app.

Step 1: Acquire the Application

To begin, download Vidmore with the use of the download buttons below. After that, install and let it run on your system.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2: Add an MPEG File

Once the program is running, click the Add Files dropdown or the Plus icon located at the main interface of the screen then choose the file you require to convert.

Vidmore Files

Step 3: Choose a Format

After adding your audio or file, click the dropdown arrow located at the lower part of the video's thumbnail and then tick the Audio or the Video section depending on what format you would like to convert it to, then choose the one that you require.

Vidmore Choose

Step 4: Save the File

To successfully apply the changes in your MPEG file, click the Convert All tab to fully convert the audio file into your required action. And that’s all that you have to do.

Vidmore Save File
FURTHER READING

Part 3. Comparison Chart

This comparison chart is a simple illustration showing the similarities and differences of MPEG Streamclip and Vidmore Video Converter through the given key features of an audio and video converter.

KEY FEATURES MPEG Streamclip Vidmore Video Converter
Web-based and software
Windows and macOS
Fast Conversion
Free to Use
Offers Different Formats
Beginner Friendly Interface

Part 4. FAQs about MPEG Streamclip

Is there a possibility that I can convert my MPEG File without installing another application?

There is another way to convert your most loved Audio or Video file, which is through Vidmore Free Video Converter.

Does MPEG Streamclip work for Mac?

MPEG Streamclip was a great application for video and audio conversion however, it stopped working on Mac. But they offer alternatives.

Does Vidmore support extracting audio from a video file?

Absolutely yes. And that is an amazing thing about Vidmore because you can extract your audio from your video clips without any hassle.

Conclusion

Now that you have an idea what MPEG Streamclip is and how it works, you will never have to wonder how to use and how to download MPEG Streamclip for Windows. But if you require an alternative MPEG Streamclip for Mac, you can try the alternative tool that was mentioned above.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews