كيفية تحويل ملفات SVG إلى JPG: 4 أدلة نهائية على الإنترنت/غير متصل

إيريكا فيريراس 19 مارس 2024 تحويل الصورة

إن العناصر المرئية الأخف وزنًا والأكثر قابلية للتوسع هي ملفات SVG، والتي تم إنشاؤها مؤخرًا لتنسيقات ملفات الصور الشائعة. أحد أقدم تنسيقات الملفات هو JPG، وهو يعتمد على البكسل ويفتقر إلى قناة ألفا للشفافية. ولكن في عالم التكنولوجيا طويل الأمد اليوم، لن تأخذ الكثير من المنصات والتطبيقات سوى ملفات PNG، والكثير منها لا يتفاعل حاليًا مع الرسومات المتجهة. عند العمل على مشاريع SVG، يتعين على مصممي الرسومات في كثير من الأحيان تصدير أعمالهم بتنسيق JPG أو أنواع ملفات الصور النقطية الشائعة الأخرى. إقرأ حتى النهاية لتعرف كيفية التحويل SVG إلى JPG، متاح عبر الإنترنت وغير متصل.

SVG إلى JPG

محتوى الصفحة

الجزء 1. أفضل طريقة لتحويل SVG إلى JPG عبر الإنترنت مجانًا

هل تبحث عن طريقة لتحويل SVG إلى JPG؟ اسمحوا لي أن أقدم لكم هذه الأداة الرائعة المستندة إلى الويب والتي تعمل مع أي نظام تشغيل يسمى Vidmore محول الصور المجاني على الإنترنت. باستخدام محول الصور المجاني هذا، يمكنك بسهولة تغيير صورك إلى مجموعة متنوعة من تنسيقات الصور المستخدمة على نطاق واسع، بما في ذلك JPG وPNG وGIF. فهو لا يقتصر على أي تنسيق صورة، على عكس محولات تنسيقات الصور الأخرى، لذا يمكنك تحرير أي نوع من الصور، بما في ذلك JPG وJPEG وSVG. يستغرق تحويل الصور إلى التنسيق الذي تختاره بضع ثوانٍ فقط دون الحاجة إلى معرفة أو خبرة متخصصة. لن يكون هناك أي اختلافات ملحوظة بين الملف المحول والأصل. بفضل خوارزمياته القوية، يستطيع Vidmore Free Image Converter Online تغيير تنسيقات الصور على دفعات. بعد الانتهاء من التحويل، ما عليك سوى تنزيل ملفات الصور التي تم إنشاؤها حديثًا. فيما يلي الخطوات البسيطة لتصدير SVG إلى JPG في هذه الأداة:

الخطوة 1. انتقل إلى موقع الويب الخاص بـ Vidmore محول الصور المجاني على الإنترنت. انقر فوق علامة الزائد لإضافة صور، أو ببساطة اسحب الصورة التي ترغب في تحويلها.

برنامج تحويل الصور Vidmore على الانترنت

الخطوة 2. قم بتعيين تنسيق الإخراج الخاص بك إلى JPG (يوجد أيضًا خيار لتحويل صورتك إلى PNG وGIF). جميع الملفات التي تم تحميلها على هذا الموقع آمنة، ولا يمكن لأي شخص آخر غيرك الوصول إليها.

حدد Vidmore تنسيق الإخراج

الخطوه 3. يمكنك أيضًا إجراء تحويلات مجمعة لصورك مرة واحدة. إذا كنت تريد حذف الصور، فهناك خيار لحذفها جميعًا عن طريق النقر فوق خيار إزالة الكل.

تحويل دفعة Vidmore

الخطوة 4. بمجرد الانتهاء من ذلك، يمكنك حفظ جميع الصور عن طريق تحديد الزر "تنزيل الكل" أو تنزيل كل واحدة منها يدويًا. هذه هي الطريقة التي يمكنك بها تحويل صور SVG إلى JPG عالية الدقة في بضع خطوات.

Vidmore تحميل جميع الصور

الجزء 2. تغيير SVG إلى JPG على أنظمة Mac وWindows

يمكنك بسهولة تحويل SVG إلى JPG وتحويل التنسيقات الأخرى. لا يمكن لجميع التطبيقات فتح ملفات SVG. وبالتالي، قد يرغب بعض المستخدمين في تحويل ملفات SVG الخاصة بهم إلى JPG أو تنسيق آخر تدعمه برامجهم أو استخدامها لأغراض أخرى. دعنا نساعدك على المضي قدمًا في مشروعك بسهولة أكبر دون اتصال بالإنترنت. سيوضح لك هذا البرنامج التعليمي كيفية تحويل ملفات SVG إلى JPG على أنظمة Mac وWindows:

تحويل SVG إلى JPG باستخدام محول الصور Pixillion

متطلبات النظام:

شبابيك: 10, 7, 8, 8.1, & 11

ماك: 10.5 أو أعلى

أفضل ل: المستخدمون ذوو الخلفية المحدودة في تحرير الصور والذين يحتاجون إلى محول متعدد الاستخدامات يمكنه العمل مع مجموعة متنوعة من تنسيقات الصور.

يعد Pixillion مثاليًا لتحويل ملفات الصور والصور الرقمية الخاصة بك لمشاركتها على الإنترنت، أو إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى الأصدقاء، أو العرض على هاتفك الذكي بسبب طريقته البسيطة بنقرة واحدة. بالإضافة إلى ذلك، يعد هذا هو الأفضل لتحويل الدفعات، مما يمكّنك من تحويل أو ضغط آلاف الصور الفوتوغرافية مرة واحدة. عند التحويل بين تنسيقات المتجهات، يمكنه الحفاظ على الرسومات المتجهة. علاوة على ذلك، باستخدام قائمة النقر بزر الماوس الأيمن، يمكنك تحويل الصور وإضافة علامات مائية وترجمات نصية وتغيير حجمها. ومع ذلك، للوهلة الأولى، قد تبدو واجهته أكثر تعقيدًا. قد يجد بعض المستخدمين هذا التعقيد مفيدًا إذا كانوا بحاجة إلى محول مرن يمكنه العمل مع مجموعة متنوعة من تنسيقات الصور. ولكن قد يستغرق الأمر بعض الوقت الإضافي للتعود عليه لأولئك الذين يبحثون عن تحويل بسيط من SVG إلى JPG. فيما يلي الدليل حول كيفية تغيير SVG إلى JPG باستخدام هذه الأداة:

الخطوة 1. قم بتنزيل وتثبيت Pixillion Image Converter على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أضف ملفات SVG بالنقر فوق الجزء الأوسط من الواجهة الرئيسية أو اسحب ملفاتك هناك.

Pixillion تحويل ملف SVG

الخطوة 2. يمكنك تحرير تنسيق إخراج الصورة بالنقر فوق القائمة المنسدلة بجانب تحويل إلى ملف أدناه. يمكنك أيضًا تحديد تنسيق الإخراج في خيارات الجانب الأيمن.

بيكسيليون حدد تنسيق الإخراج

الخطوه 3. يمكنك تحديد كل ملف ترغب في تحويله أو تحديدهم جميعًا مرة واحدة للتحويل عن طريق النقر فوق الزر "تحديد الكل". بعد ذلك، يمكنك الآن تحويل الصور بالنقر فوق الزر "تحويل". هذه هي الطريقة التي تستخدم بها محول SVG إلى JPG دون أي متاعب.

Pixillion إضافة ملف SVG

دفعة تحويل SVG إلى JPG باستخدام XnConvert

متطلبات النظام:

شبابيك: 7/8/10/11

ماك: 10.13+ (إنتل أو أرم)

أفضل ل: يبحث المستخدمون عن محول صور مجمعة ومغير حجمها يمكّنك من تطبيق التغييرات على عدة صور في نفس الوقت بنقرة واحدة فقط بالماوس.

يُطلق على محول الصور المجمعة عبر الأنظمة الأساسية والذي يتميز بالسرعة والقوة والمجانية اسم XnConvert. يمكّنك من تحرير مجموعات الصور الخاصة بك تلقائيًا. يمكنك تطبيق أكثر من 80 إجراء (مثل تغيير الحجم، والاقتصاص، وتغيير اللون، والتصفية، وما إلى ذلك) وتدوير صورك الفوتوغرافية وتحويلها وضغطها بسهولة. يتم دعم تنسيقات الصور والرسومات الشائعة التالية: Camera RAW وHEIC وPDF وDNG وCR2 وJPEG وTIFF وPNG وGIF وWebP وPSD وJPEG2000 وJPEG-XL وOpenEXR. إعداداتك المسبقة قابلة لإعادة الاستخدام ويمكن حفظها لاستخدامها في تحويلات الصور المجمعة المستقبلية. ومع ذلك، قد تكون واجهة المستخدم معقدة للغاية بالنسبة لك إذا كان كل ما تريد فعله هو تحويل SVG إلى JPG بسرعة. من ناحية أخرى، إذا لزم الأمر، يمكنك ضبط واجهة المستخدم والاستفادة من الميزات المتطورة الأخرى. فيما يلي الخطوات الخاصة بكيفية تغيير ملف SVG إلى JPG باستخدام هذه الأداة غير المتصلة بالإنترنت:

الخطوة 1. قم بتنزيل وتثبيت برنامج XnConvert على سطح المكتب الخاص بك. افتح ملف SVG الذي تريد تحويله بالنقر فوق الزر "إضافة ملفات". يمكنك أيضًا إضافة مجلد كامل لتحويل الدُفعات.

XConvert إضافة ملف SVG

الخطوة 2. بعد تحميل جميع ملفات SVG، انقر فوق علامة التبويب "إخراج". في قسم التنسيق، حدد JPG - JPEG/JFIF كتنسيق الإخراج الخاص بك.

XConvert حدد تنسيق الإخراج

الخطوه 3. بمجرد الانتهاء، انقر فوق الزر "تحويل" لتغيير ملف SVG إلى JPG. وهذا كل شيء! هذه هي الطريقة التي تقوم بها بتحويل SVG إلى JPG على نظام Windows باستخدام Pixillion. انقر هنا لمعرفة كيفية القيام بذلك ضغط SVG الملفات.

XConvert تحويل SVG إلى PNG

استخدم GIMP لتصدير SVG إلى JPG

متطلبات النظام:

شبابيك: 7/8/10/11

ماك: 10.12 سييرا أو أحدث

أفضل ل: محررو الصور المحترفون الذين يبحثون عن أفضل بديل لبرنامج Adobe Photoshop، مدعومين بميزات قوية ومجانية الاستخدام.

يُطلق على محرر الصور عبر الأنظمة الأساسية المتوافق مع نظامي التشغيل macOS وWindows وأنظمة التشغيل الأخرى اسم GIMP (برنامج معالجة الصور GNU). إنه برنامج مفتوح المصدر يمكنك تعديله ومشاركته مع الآخرين.

بغض النظر عن مهنتك - التصميم الجرافيكي أو التصوير الفوتوغرافي أو الرسم التوضيحي أو العلوم - يقدم لك برنامج GIMP أدوات متقدمة لإكمال عملك. باستخدام GIMP، يمكنك زيادة إنتاجيتك بشكل أكبر نظرًا لإمكانيات التخصيص العديدة والمكونات الإضافية التابعة لجهات خارجية. ويمكنك إزالة العلامات المائية من الصور في برنامج جيمب. على الجانب الآخر، فإن منحنى التعلم لـ GIMP شديد الانحدار، خاصة بالنسبة للمستخدمين الذين لم يستخدموا برامج تحرير الصور من قبل. قد يستغرق التعرف على الواجهة وتعلم كيفية الاستفادة من أدواتها وميزاتها المختلفة بعض الوقت. ومع ذلك، إذا لم يزعجك هذا، فإليك الخطوات الخاصة بكيفية تحويل SVG إلى JPG باستخدام هذه الأداة:

الخطوة 1. قم بتنزيل وتثبيت برنامج GIMP على جهاز Mac الخاص بك. انتقل إلى ملف > فتح، وسيعمل على تشغيل المجلد المحلي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. حدد ملفات SVG التي تريد تحويلها.

برنامج جيمب مفتوح الملف

الخطوة 2. بمجرد أن تصبح الصورة الآن في الواجهة الرئيسية، انقر مرة أخرى فوق علامة التبويب ملف. حدد تصدير باسم في القائمة المنسدلة، وسيظهر مجلد آخر. في نوع الملف المحدد، اختر صورة JPEG.

ملف تصدير برنامج جيمب

الخطوه 3. بعد تعيين تنسيق الإخراج إلى JPG، احفظ الصورة بالنقر فوق الزر "تصدير". هذه هي الطريقة التي تقوم بها بتصدير .svg إلى .jpg باستخدام GIMP. هذه هي الأدوات التي يجب أن تجربها لتحويل SVG إلى JPG.

برنامج جيمب تصدير صور JPG

الجزء 3. الأسئلة الشائعة حول كيفية تحويل SVG إلى JPG

كيف يمكنني فتح ملف SVG كصورة؟

يمكن لأي متصفح ويب معاصر يدعم XML، وهي لغة ترميز نصية مرتبطة بـ HTML، عرض ملفات SVG. يجب أن يتم فتح الصورة في علامة تبويب جديدة إذا قمت ببساطة بسحب ملف SVG الخاص بك إلى متصفح مثل Microsoft Edge أو Firefox أو Chrome أو Safari.

هل ملف SVG هو ملف متجه؟

يُطلق على نوع ملف الرسومات القياسي المستخدم لعرض صور ثنائية الأبعاد على الإنترنت اسم ملف SVG، وهو اختصار لملف رسومي متجه قابل للتطوير. يتم الحفاظ على تحسين محرك البحث أثناء إنتاج رسومات واضحة بفضل ملفات SVG، التي تخزن الصور كمتجهات.

ما هي الجودة الأفضل، JPEG، PNG، أو SVG؟

يعد كل من SVG وEPS تنسيقات ملفات مستندة إلى المتجهات. من الصعب نسخ الملفات المتجهة من الصور الفوتوغرافية، حتى لو كانت تعمل بشكل رائع لإنشاء رسومات ورسومات وتصميمات واضحة بأي حجم. تعمل الصور بشكل أفضل مع الملفات المستندة إلى البيانات النقطية مثل JPEG وGIF وTIFF وPNG. يعد PNG هو الخيار الأفضل إذا كنت بحاجة إلى الحفاظ على الشفافية أو استخدام أيقونات مفصلة أو استخدام صور عالية الجودة. SVG قابل للتطوير إلى أي حجم، مما يجعله مثاليًا للصور عالية الجودة.

خاتمة

إذا كنت تبحث عن SVG إلى JPG المحول الذي يمكنك الوصول إليه عبر الإنترنت، إذن Vidmore محول الصور المجاني على الإنترنت هي الأداة المناسبة لك. يمكنك استخدام أي متصفح ويب متاح للوصول إلى خدمة تحويل ملفات الصور المجانية هذه دون الحاجة إلى التسجيل. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام محول الصور المجاني عبر الإنترنت دون القلق بشأن سرقة البيانات أو الكشف عن الخصوصية. لن تقوم هذه الأداة بجمع البيانات أو استخدامها؛ يتم تسليم الصورة التي تقوم بتحميلها إلى هذا الموقع عبر اتصال آمن. سيتم فقدان الصور المحولة بعد بضع ساعات، وعندها لن يتمكن أحد من الوصول إليها. ليس هناك حاجة للتسجيل أو البريد الإلكتروني. كل شيء آمن حقا! بحلول هذا الوقت، أصبح تحويل SVG إلى JPG أمرًا سهلاً بالنسبة لك.

أيقونة تحويل الصور

جرب محول الصور عبر الإنترنت مجانًا

100% مجاني لتغيير تنسيقات الصور إلى JPG وPNG وGIF عبر الإنترنت دون فقدان الجودة.

تحميل الصور
4.8

بناءً على 166 تعليقًا من المستخدمين

أغلق البوب

How to Convert SVG Files to JPG: 4 Ultimate Guides Online/Offline

Erica Ferreras Mar 19, 2024 Convert Image

The lightest and most scalable visuals are SVGs, which were created most recently for common picture file formats. One of the earliest file formats is JPG, which is pixel-based and lacks an alpha channel for transparency. But in the long-running technological world of today, a lot of platforms and applications will only take PNG files, and a lot of them don't even currently interface with vector graphics. When working on SVG projects, graphic designers frequently have to export their work as JPGs or other common bitmap image file types. Read until the end to know how to convert SVG to JPG, available online and offline.

SVG to JPG

PAGE CONTENT

Part 1. Best Way to Convert SVG to JPG Online Free

Looking for a way to convert SVG to JPG? Let me introduce this fantastic web-based tool that works with any operating system called Vidmore Free Image Converter Online. With this free picture converter, you can easily change your photos to a variety of widely used image formats, including JPG, PNG, and GIF. It is not limited by any picture format, unlike other picture format converters so you can edit any kind of image, including JPG, JPEG, and SVG. It takes only a few seconds to convert photos to the format of your choice without the need for specialized knowledge or expertise. There won't be any noticeable differences between the converted file and the original. With its powerful algorithms, Vidmore Free Image Converter Online can even change image formats in batches. After the conversion is finished, simply download the newly generated image files. Here are the simple steps to export SVG to JPG in this tool:

Step 1. Go to the website of Vidmore Free Image Converter Online. Click the plus sign to add images, or simply drag the photo you wish to convert.

Vidmore Image Converter Online

Step 2. Set your Output Format into JPG (there’s also an option to convert your photo into PNG and GIF). All files uploaded to this website are safe, and no one else but you can access them.

Vidmore Select Output Format

Step 3. You can also do batch conversions of your images at once. If you want to delete the images, there’s an option to delete them all by clicking the Remove All option.

Vidmore Batch Conversion

Step 4. Once done, you can save all the images by ticking the Download All button or download each one of them manually. That’s how you convert SVG to JPG high-resolution images in a few steps.

Vidmore Download All Images

Part 2. Change SVG to JPG on Mac and Windows

Easily turn SVG into JPG and other format conversion. Not all apps can open SVG files. Thus, some users might want to convert their SVG files to JPG or another format that their software supports or use them for other purposes. Let us help you move forward with your project more easily offline. This tutorial will show you how to convert your SVG files to JPG on Mac and Windows:

Turn SVG to JPG Using Pixillion Image Converter

System Requirements:

Windows: 10, 7, 8, 8.1, & 11

macOS: 10.5 or above

Best for: Users with a limited background in photo editing and who need a versatile converter that can work with a variety of image formats.

Pixillion is ideal for converting your image files and digital photos for sharing on the internet, sending emails to friends, or showcasing on your smartphone because of its simple one-click method. Additionally, this is best for batch conversion, which enables you to convert or compress thousands of photographs at once. When converting between vector formats, it can maintain vector graphics. Moreover, using the right-click menu, you may convert photographs, add watermarks and text subtitles, and resize them. However, at first glance, its interface could seem more intricate. Some users may find this complexity useful if they need a flexible converter that can work with a variety of image formats. But it can take some extra time to get used to for those looking for a simple SVG to JPG conversion. Here’s the guide on how to change SVG to JPG using this tool:

Step 1. Download and install Pixillion Image Converter on your computer. Add SVG files by clicking the middle part of the main interface or drag your files there.

Pixillion Convert SVG File

Step 2. You can edit the output format of the image by clicking the dropdown menu beside the Convert to File below. You can also just select the Output Format in the right side options.

Pixillion Select Output Format

Step 3. You can select each file you wish to convert or select them all at once to convert by clicking the Select All button. After that, you can now convert the images by clicking the Convert button. That’s how you use this SVG converter to JPG with no hassle.

Pixillion Add SVG File

Batch Convert SVG to JPG Using XnConvert

System Requirements:

Windows: 7/8/10/11

macOS: 10.13+ (Intel or ARM)

Best for: Users looking for a batch images converter and resizer that enables you to apply changes to several images at the same time with just a single mouse click.

A cross-platform batch image converter that is quick, strong, and free is called XnConvert. It enables you to automatically edit your photo collections. You may apply over 80 actions (such as resizing, cropping, color changes, filtering, etc.) and effortlessly rotate, convert, and compress your photographs. The following common picture and graphics formats are supported: camera RAW, HEIC, PDF, DNG, CR2, JPEG, TIFF, PNG, GIF, WebP, PSD, JPEG2000, JPEG-XL, OpenEXR. Your presets are reusable and can be saved for use in future batch image conversions. However, the user interface could be too complex for you if all you want to do is quickly convert SVG to JPG. On the other hand, if needed, you can adjust the user interface and make use of other sophisticated features. Here are the steps on how to change an SVG file to a JPG using this offline tool:

Step 1. Download and install the XnConvert software on your desktop. Open the SVG file you want to convert by clicking the Add Files button. You can also add a whole folder for batch conversion.

XConvert Add SVG File

Step 2. After you upload all the SVG files, click the Output tab. In the Format section, select the JPG - JPEG/JFIF as your output format.

XConvert Select Output Format

Step 3. Once done, click the Convert button to change the SVG file to JPG. And that’s it! That’s how you convert SVG to JPG on Windows using Pixillion. Click here to know how to compress SVG files.

XConvert Convert SVG to PNG

Use GIMP to Export SVG to JPG

System Requirements:

Windows: 7/8/10/11

macOS: 10.12 Sierra or newer

Best for: Professional photo editors who are looking for the best alternative to Adobe Photoshop, powered with robust features and free of use.

A cross-platform picture editor that is compatible with macOS and Windows, and other operating systems is called GIMP (GNU Image Manipulation Program). It is open-source software that you are free to modify and share your modifications with others.

Regardless of your profession—graphic design, photography, illustration, or science—GIMP offers you advanced tools to complete your work. With GIMP, you may increase your productivity even further because of its numerous customization possibilities and third-party plugins. And you can remove watermarks from images in GIMP. On the other side, the learning curve for GIMP is steep, particularly for users who have never used picture editing software before. Gaining familiarity with the interface and learning how to utilize its different tools and features could take some time. However, if this won’t bother you, then here are the steps on how to convert SVG to JPG using this tool:

Step 1. Download and install GIMP software on your Mac device. Go to File > Open, and it will launch the local folder on your computer. Tick the SVG files you want to convert.

GIMP Open File

Step 2. Once the image is now in the main interface, click again the File tab. Select Export As in the dropdown menu, and another folder will pop out. In the select file type, choose JPEG image.

GIMP Export File

Step 3. After you set the output format into JPG, save the image by clicking the Export button. That’s how you export .svg to .jpg using GIMP. These are the tools you should try for SVG to JPG conversion.

GIMP Export JPG Photo

Part 3. FAQs About How to Convert SVG to JPG

How do I open an SVG file as an image?

Any contemporary web browser that supports XML, a text-based markup language that is related to HTML, can display SVG files. The image should open in a new tab if you simply drag your SVG file into a browser such as Microsoft Edge, Firefox, Chrome, or Safari.

Is an SVG file a vector file?

The standard graphics file type used to render two-dimensional images on the internet is called an SVG file, short for scalable vector graphic file. Search engine optimization is maintained while producing sharp graphics thanks to SVG files, which store images as vectors.

Which is better quality, JPEG, PNG, or SVG?

Both SVG and EPS are vector-based file formats. Photographs are difficult for vector files to replicate, even if they work great for making sharp graphics, sketches, and designs of any size. Photos work better with raster-based files like JPEG, GIF, TIFF, and PNG. PNG is the best option if you need to maintain transparency, use detailed icons, or use high-quality photos. SVG is scalable to ANY size, making it perfect for high-quality images.

Conclusion

If you’re looking for an SVG to JPG converter that you can access online, then Vidmore Free Image Converter Online is the tool for you. You can use any available web browser to access this free photo file converter service without having to register. Additionally, you can use this free online image converter without worrying about data theft or privacy disclosure. This tool won't gather or utilize the data; the image you upload to this website is delivered over a secure connection. The converted photographs will be lost after a few hours, at which point nobody will be able to access them. No sign-up or email is necessary. Everything is really safe! By this time, converting SVG to JPG is now easy for you.

Image Converter Icon

Try Image Converter Online for Free

100% free to change image formats to JPG, PNG, and GIF online without quality loss.

Upload Image
4.8

based on 166 user reviews

Close Pop