التنقل

قم بتحويل MKV إلى Xvid بسهولة باستخدام أفضل 4 برامج مجانية وبرامج

أودري لي 16 مارس 2022 تحويل الفيديو

هل جربت تثبيت العديد من تطبيقات الطرف الثالث قبل أن تتمكن من تشغيل مقاطع الفيديو أو الأفلام التي تريدها؟ مضيعة للوقت أليس كذلك؟ مع ذلك ، من الأفضل قراءة هذا المنشور لأننا سنقدم لك حلاً لمشكلتك. على سبيل المثال ، مقطع الفيديو الخاص بك بتنسيق MKV. لنفترض أنك لا تريد تثبيت العديد من برامج الترميز أو مشغلات الوسائط لأنه يمكنك تحويلها إلى Xvid. مع ذلك ، ألق نظرة على أكثر الأشياء الواعدة MKV إلى محولات Xvid مجانًا.

MKV إلى XVID

الجزء 1. كيفية تحويل MKV إلى Xvid مجانًا

1. تحويل

برنامج Convertio هو محول MKV إلى Xvid عبر الإنترنت قد تستخدمه لتحويل مقاطع الفيديو على الإنترنت. الملاذ الأخير للمستهلكين الذين نفدت مساحة التخزين على أجهزتهم هو اعتماد هذه الطريقة. يمكّنك حل الويب هذا من تحويل ملفاتك دون المرور بالعديد من الإزعاج. نظرًا لأنه محول خالص ، فإنه يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام للغاية. لن تواجه أي صعوبات في تحويل ملفاتك المفضلة. يمكنك فقط استخدام هذا المحول لأحجام ملفات متواضعة حيث يمكنه فقط تحويل ملفات بحجم أقل من 100 ميغا بايت.

الخطوة 1: للبدء ، انتقل إلى موقع الويب للحصول على الأداة عبر الإنترنت. يتم تحديد ملفات MKV من القائمة المجاورة لملف اختر الملفات على الصفحة الرئيسية للموقع الرسمي ، والذي يسمح لك بإنشاء ملف الجدول الزمني في الصفحة الرئيسية.

الخطوة 2: بمجرد تحميل ملفك بشكل مناسب ، اختر Xvid كتنسيق ملف جديد من خيار القائمة المنسدلة على يمين الشاشة.

الخطوه 3: أخيرًا ، اختر نوع الملف من القائمة المنسدلة وانقر على ملف تحويل زر لإنهاء عملية التحويل. انتظر حتى يكتمل ملفك.

تحويل MKV إلى XVID Convertio

2. محول الفيديو على الإنترنت

يعد Online Video Converter أداة قوية تم تطويرها لمستخدمي الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر لتحويل مقاطع الفيديو. يسمح لك بتحويل ملفات الفيديو من تنسيق إخراج إلى آخر. وهذه الأداة المستندة إلى المستعرض هي واحدة من أسرع البرامج عبر الإنترنت وأكثرها موثوقية في السوق. بصرف النظر عن ذلك ، فإنه يحتوي أيضًا على واجهة سهلة الاستخدام. التحدي الوحيد الذي يواجهه المستخدمون النهائي هو الحاجة إلى اتصال إنترنت مستقر.

الخطوة 1: أول شيء هو العثور على محول الفيديو عبر الإنترنت باستخدام متصفحك.

الخطوة 2: بمجرد وصولك إلى الصفحة الرئيسية ، انقر فوق تحويل ملف فيديو زر وتحميل ملف MKV من جهازك.

الخطوه 3: أخيرًا ، لتحويل ملفك بالكامل ، انقر فوق تحويل الآن الزر أدناه وانتظر حتى يتم تحويل ملف MKV إلى Xvid

تحويل MKV إلى XVID Online Video Converter

3. برنامج AnyConv

Any Conv هو محول MKV إلى M4V آخر يمكنك الوثوق به لتحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك على الإنترنت. إنه محول قائم على الويب قابل للتعديل للغاية مع الكثير من الخيارات. وهو متوافق مع أنظمة تشغيل Windows و Mac OS X و Linux. يمكنه أيضًا تحويل ملفات الفيديو والصور والصوت. من خلال تطبيقنا عبر الإنترنت ، يمكنك تحويل المستندات بشفافية وكفاءة. كنقطة مقابلة ، فإنه يضع قيودًا على أحجام الملفات التي يمكنك تحميلها.

الخطوة 1: انتقل إلى الصفحة الرئيسية لأي تحويل وحدد ملف اختر ملف على الشاشة الرئيسية لبدء عملية التحويل. بالنقر فوق هذا الزر ، ستتمكن من تحديد مقطع MKV من ملف مكتبة.

الخطوة 2: بعد ذلك ، عند تحميل ملف MKV على الشاشة الرئيسية ، اختر Xvid من قائمة الخيارات المتاحة عن طريق النقر على سهم القائمة المنسدلة المناسب أدناه.

الخطوه 3: أخيرًا ، اضغط على ملف تحويل زر لإكمال تحويل الملف إلى تنسيق Xvid للعرض.

تحويل MKV إلى XVID AnyConv

الجزء 2. أفضل برنامج لتحويل MKV إلى Xvid

نظرًا لأن الأدوات عبر الإنترنت لها حدود ، لا سيما فيما يتعلق بأحجام الملفات ، يمكنك تحويل MKV إلى Xvid باستخدام محول الفيديو فيدمور. البرنامج هو أداة متعددة الاستخدامات تمكنك من تحرير أفلامك وتحويلها إلى تنسيقات مختلفة. بصرف النظر عن ذلك ، يمكن لمحول الفيديو Vidmore تشغيل أكثر من 200 ملف صوتي وفيديو. وبالتالي ، يمكنك استخدامه مع أي تنسيق فيديو لديك.

وبصرف النظر عن العديد من التنسيقات التي يدعمها ، يمكنك أيضًا تغيير معلمات الفيديو مثل الدقة ومعدل الإطارات لتحسين جودة الفيديو. يعد Vidmore Video Converter سهل الاستخدام حتى إذا لم تكن لديك معرفة سابقة بمحولات الفيديو. إذا كنت مندهشًا من هذا البرنامج ، فيمكنك اتباع هذا المثال.

الخطوة 1: قم بتثبيت محول الفيديو على جهازك

قم بتثبيت التطبيق على جهازك. للبدء ، اختر تنزيل مجاني من الخيار الصحيح. ثم يجب عليك الانتظار حتى تنتهي أداة التحويل.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2: أضف ملفات MKV إلى الواجهة الرئيسية

ثم ، لبدء إضافة مقطع الفيديو إلى البرنامج ، اختر إضافة ملفات من الجانب الأيسر من الشاشة واستعرض وحدد ملف MKV الخاص بك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك أيضًا استخدام ملف زائد الذي سيظهر في منتصف الشاشة لتوسيع خياراتك.

مضيفا MKV فيدمور

الخطوة 3: انقر فوق تنسيق Xvid

بعد ذلك ، لبدء تغيير تنسيق الفيديو لملف MKV الخاص بك ، يجب عليك أولاً اختيار مفتاح السهم على الجانب الأيمن من الفيديو ثم النقر فوق الزر فيديو علامة التبويب في الجزء العلوي من الشاشة. بعد ذلك ، تحقق من وجود ملف كسفيد تنسيق الملف واختياره من خلال النقر عليه.

اختر XVID Vidmore

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تعديل إعدادات الفيديو من خلال النقر فوق إعدادات على الجانب الأيمن من شريط عنوان التنسيق. إذا كنت ستقوم بإجراء تغييرات ، فيمكنك الاختيار بين الدقة والقناة ومعدل الإطارات. بمجرد أن تشعر بالرضا عن التغييرات ، انقر فوق خلق جديد إبداع جديد على يمين الشاشة.

قم بتحرير XVID Vidmore

الخطوة 4: تحويل MKV إلى Xvid

بعد الانتهاء من جميع الإجراءات المذكورة أعلاه ، اضغط على تحويل جميع رمز لتصبح التعديلات التي أجريتها نافذة المفعول.

تحويل XVID Vidmore

قراءة متعمقة:

أفضل 8 مشغلات XviD لنظام التشغيل Windows و Mac و iPhone و Android

كيفية إضافة الصوت إلى ملفات فيديو MKV: قائمة الأساليب التي يجب عليك استخدامها

الجزء 3. مقارنة بين المحولات

تحويل محول الفيديو عبر الإنترنت أنيكونف محول الفيديو فيدمور

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول تحويل MKV إلى Xvid

ما هو Xvid؟

Xvid هو برنامج ترميز لضغط الفيديو يستخدم نمط MPEG-4 Part 2 ASP لضغط ملفات الفيديو. بشكل افتراضي ، سيتم تشغيل ملفات Xvid على مجموعة متنوعة من أجهزة DVD و Blu-ray ، وكذلك على Windows 10 أو أحدث.

هل برنامج الترميز Xvid آمن؟

Xvid هو برنامج ترميز avi ممتاز ، ونعم ، فهو آمن جدًا للاستخدام.

كيف يختلف x264 و Xvid؟

الفرق بين Xvid و X264 هو أن Xvid هو برنامج ترميز يلتزم بمعيار ترميز الفيديو MPEG-4 الجزء 2. في نفس الوقت ، X264 عبارة عن برنامج تشفير يحول دفق الفيديو إلى H.264 ويلتزم أيضًا بقاعدة كود الفيلم MPEG-4 الجزء 10.

خاتمة

يعد Vidmore Video Converter أفضل محولات الفيديو الأربعة الموضحة أعلاه. لهذا السبب ، إذا كنت تريد ذلك تحويل MKV إلى Xvid، ما عليك سوى اتباع الإجراءات المذكورة أعلاه.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Convert MKV to Xvid Easily With These Top 4 Freeware and Software

Audrey Lee Mar 16, 2022 Convert Video

Have you experienced installing many third-party apps before you can play your video clips or the movies you want? Time-consuming right? With that, you better read this post because we will give you a solution to your problem. For instance, your video clip is in the MKV format. Suppose you don't want to install many codecs or media players because you can convert it to Xvid. With that, take a look at the most promising MKV to Xvid converters for free.

MKV to XVID

Part 1. How to Convert MKV to Xvid for Free

1. Convertio

Convertio is another online MKV to Xvid converter that you may use to convert videos on the internet. The final recourse for consumers who have run out of storage space on their devices is to adopt this method. This web solution enables you to convert your files without going through many bothers. Because it is a pure converter, it has a highly user-friendly interface. You will not have any difficulties converting your favorite files. You can only use this converter for modest file sizes since it can only convert less than 100MB files in size.

Step 1: To begin, go to the website for the online tool. The MKV files are selected from the menu next to the Choose Files button on the official website's homepage, which allows you to create a Timeline on the main page.

Step 2: Once your file has been appropriately uploaded, choose Xvid as the new file format from the drop-down option on the right of the screen.

Step 3: Lastly, choose a file type from the drop-down menu and click on the Convert button to finish the converting process. Wait for your file to be completed.

Convert MKV to XVID Convertio

2. Online Video Converter

Online Video Converter is a powerful tool developed for mobile and PC users to convert video clips. It allows you to convert video files from one output format to another. And this browser-based tool is one of the fastest and most reliable online programs in the market. Aside from that, it also has a friendly interface. The only challenge end-users face is the need for a stable internet connection.

Step 1: The first thing is to find the Online Video Converter using your browser.

Step 2: Once you are on the main page, tap the Convert a Video File button and upload the MKV file from your device.

Step 3: Lastly, to fully convert your file, tap the Convert Now button below and wait for your MKV file to be converted to Xvid

Convert MKV to XVID Online Video Converter

3. AnyConv

Any Conv is another MKV to M4V converter that you can trust to convert your videos on the internet. It is a very adjustable web-based converter with a lot of options. It is compatible with Windows, Mac OS X, and Linux operating systems. It also can convert video, image, and audio files. With our online application, you may convert documents transparently and efficiently. As a counterpoint, it establishes limitations on the file sizes you may upload.

Step 1: Navigate to the Any Conv home page and select the Choose File button on the main screen to begin the conversion process. By clicking on that button, you will be able to select an MKV clip from your Library.

Step 2: Then, upon uploading the MKV file to the home screen, pick Xvid from the list of available choices by tapping the proper drop-down arrow below.

Step 3: Lastly, tap on the Convert button to complete the conversion of the file to the Xvid format for viewing.

Convert MKV to XVID AnyConv

Part 2. Best Program to Convert MKV to Xvid

Because online tools have limits, particularly in terms of file sizes, you may convert your MKV to Xvid using Vidmore Video Converter. The program is a highly versatile tool that enables you to edit your films and convert them to various formats. Aside from that, the Vidmore Video Converter can playback more than 200 audio and video files. Consequently, you may use it with whatever video format you happen to have.

And apart from the many formats it supports, you may also change the video parameters like resolution and frame rate to improve the video quality. Vidmore Video Converter is easy to use even if you have no previous knowledge of video converters. If you are astounded by this software, you may follow this example.

Step 1: Install the Video Converter on your Device

Install the app on your device. To begin, choose Free Download from the correct option. Then you must wait for the converting tool to finish.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2: Add MKV files to the Main Interface

Then, to begin adding the video clip to the program, choose Add Files from the left-hand side of the screen and browse to and select your MKV file from your computer. You may also use the Plus symbol, which will appear in the center of the screen, to expand your options.

Adding MKV Vidmore

Step 3: Click the Xvid Format

Then, to begin changing the video format of your MKV file, you must first choose the arrow key on the right side of the video and then click the Video tab at the top of the screen. After that, check for the Xvid file format and choose it by clicking on it.

Choose XVID Vidmore

Additionally, you may modify the video settings by clicking on the Settings button on the right side of the format's title bar. If you're going to make changes, you may choose between resolution, channel, and frame rate. Once you are satisfied with the changes, click the Create New icon to the right of the screen.

Edit XVID Vidmore

Step 4: Convert MKV to Xvid

After completing all of the actions listed above, hit the Convert All icon to have the modifications you made take effect.

Convert XVID Vidmore

Further Reading:

Top 8 XviD Players for Windows, Mac, iPhone and Android

How to Add Audio to MKV Video Files: List of Approach You Must Use

Part 3. Comparison Among the Converters

Convertio Online Video Converter AnyConv Vidmore Video Converter

Part 4. FAQs About Converting MKV to Xvid

What is Xvid?

Xvid is a video compression codec that uses the MPEG-4 Part 2 ASP style to compress video files. By default, Xvid files will run on a wide variety of DVD and Blu-ray devices, as well as on Windows 10 or later.

Is the Xvid codec secure?

Xvid is an excellent avi codec, and yes, it is very safe to use.

How are x264 and Xvid different?

The distinction between Xvid and X264 is that Xvid is a codec that adheres to the MPEG-4 part 2 video coding standard. At the same time, X264 is an encoder that converts streaming video to H. 264 and also adheres to the MPEG-4 part 10 movie code base.

Conclusion

The Vidmore Video Converter is the finest of the four video converters described above. That is why, if you want to convert MKV to Xvid, you only need to follow the procedures provided above.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews