التنقل

Rundown من أفضل برامج خلط الصوت للكمبيوتر والهواتف الذكية

أودري لي 16 سبتمبر 2021 تحرير الصوت

هل تخطط لبدء رحلتك في صناعة الموسيقى؟ أو ربما ترغب في إطلاق العنان لإبداعك مع الموسيقى من خلال إنتاج تسجيل صوتي مختلط سلس من مسارات متعددة. مهما كان السبب ، كل ما تحتاجه هو خلاط صوتي افتراضي أو رقمي لمساعدتك على تحقيق هدفك بطريقة سريعة وسهلة. بكل سرور ، هناك العديد من البرامج التي لها ميزات فريدة ومختلفة. ومع ذلك ، فقد اخترنا الأفضل خلاط الصوت لكل منصة بما في ذلك سطح المكتب والويب والجوال. اقرأ باقي المنشور للحصول على المعلومات المطلوبة.

برنامج خلاط الصوت

الجزء 1. أفضل برامج دمج الصوت لنظام Windows PC / Mac

في القائمة لدينا محول الفيديو فيدمور وهو ليس مخصصًا فقط لتحويل ملفات الوسائط ولكن أيضًا لتحرير كل من الصوت والفيديو. تمكن المستخدمين من تقصير مقاطع الصوت من خلال ميزة الانقسام. بهذه الطريقة ، ستتمكن من التخلص من الأجزاء غير الضرورية مثل المقدمة الطويلة. الأهم من ذلك ، يمكنك دمج العديد من المقطوعات الموسيقية في واحد. هذا مفيد بشكل خاص عندما تريد تشغيل المقطوعات الموسيقية وفقًا للترتيب المطلوب الذي ينبغي تشغيله. علاوة على ذلك ، لديك خيار تحويل ملف الصوت إلى أي تنسيق صوتي يسمح لك بدفق الموسيقى على مشغل الوسائط الذي تريده. بعد قولي هذا ، سنرشدك هنا عبر الخطوات الخاصة بكيفية استخدام خلاط الصوت هذا على جهاز الكمبيوتر وماك.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة الأولى. قم بتنزيل برنامج دمج الصوت

بادئ ذي بدء ، قم بتنزيل البرنامج من موقعه الرسمي. هناك أيضا تنزيل مجاني الأزرار أعلاه للحصول على مثبت التطبيق بسرعة. بمجرد الانتهاء من تنزيل التطبيق ، قم بتثبيت التطبيق باتباع دليل المعالج ثم قم بتشغيل التطبيق.

الخطوة 2. تحميل مقطع صوتي

بعد التثبيت الناجح ، يمكنك النقر فوق ملف زائد الزر الموجود على الواجهة الرئيسية لتحميل ملف صوتي. أو انقر فوق ملف إضافة ملفات زر القائمة المنسدلة في الجانب الأيمن العلوي من الواجهة. ثم اختر بين إضافة ملفات و أضف المجلد والخيارات. بمجرد الانتهاء من تحميل المقاطع الصوتية ، يمكنك الآن دمج المقاطع.

برنامج Vidmore Vc Add Audio File Audio Mixer

الخطوة 3. حدد تنسيق الإخراج

قبل دمج المقاطع باستخدام تطبيق مزج الصوت هذا ، يمكنك الاختيار من بين خيارات التنسيق المتاحة الموجودة أسفل ملف الملف الشخصي التبويب. من هنا ، انقر فوق الصوت علامة التبويب وحدد تنسيق الإخراج في القسم الأيسر.

Vidmore Vc Select Format Audio Mixer Software

الخطوة 4. دمج المقاطع الصوتية

بعد ذلك ، قم بتعيين موقع المجلد حيث تريد حفظ المسارات الصوتية المدمجة. ثم ضع علامة على ملف دمج في ملف واحد الخيار جنبًا إلى جنب مع زر تحويل الكل. قبل تقديم الملف ، يمكنك إدخال اسم للصوت الجديد عن طريق النقر فوق أيقونة Pencil-like المرفقة مع الصورة المصغرة للصوت. أخيرًا ، انقر فوق ملف تحويل جميع لبدء العملية وستحصل على تشغيل الصوت مباشرة بعد تقديم الملف.

برنامج Vidmore Vc Merge Audios Mixer
قراءة متعمقة

الجزء 2. تطبيقات Android / iPhone لخلط الصوت

إذا كنت تشعر براحة أكبر مع الهاتف الذكي لخلط الأصوات الصوتية ، فيمكنك التفكير في تطبيقات الأجهزة المحمولة على أنها تطبيقات صوتية صغيرة. يمكن استخدام الكثير من البرامج لأجهزة Android و iPhone. وبالتالي ، قمنا بالبحث عن أفضل خلاط صوتي لبث الموسيقى المختلطة الخاصة بك على هاتفك الذكي.

1. برنامج دمج الصوت MP3 والنجار

MP3 Audio Merger and Joiner هو تطبيق محمول يوفر العديد من الميزات لتحرير الصوت. باستخدامه ، يمكنك دمج مسارات مختلفة في مقطع صوتي واحد سلس. يدعم جهاز مزج الصوت الصغير هذا أيضًا العديد من تنسيقات الصوت ولا توجد قيود على عدد ملفات الصوت التي يمكنك معالجتها. علاوة على ذلك ، لا يهم ما إذا كان لديهم امتدادات أو معدلات بت مختلفة لأن الأداة يمكن أن تعمل من أجلك.

MP3 Audio Merger And Joiner Audio Mixer

2. MP3 كتر اندماج

يمكنك أيضًا تخصيص ملفات الصوت ومزجها باستخدام تطبيق Android آخر يسمى MP3 Cutter and Merger. إلى جانب دمج المقاطع الصوتية أو مزجها ، فإنها تمتلك العديد من الميزات المفيدة الأخرى مثل قص ملفات MP3 أو تنسيقات الصوت الأخرى. يمكن أن يكون هذا مفيدًا إذا كنت تريد إزالة الأجزاء غير الضرورية من الصوت. علاوة على ذلك ، هذا متخصص في أجهزة Android ، وبالتالي دعم بطاقات SD. على هذا النحو ، يمكن للمستخدمين نقل أغانيهم المدمجة على بطاقة SD وعرض قائمة بأغانيك.

MP3

3. موفي

بالنسبة لأجهزة iPhone أو iOS ، يوجد تطبيق خالط صوتي أصلي لـ iPhone و Mac يمكنك استخدامه لخلط صوتيات متعددة في ملف واحد. تشتهر iMovie بتحرير مقاطع الفيديو مما يتيح لك قلب الصوت وتدويره. إلى جانب هذه الميزة ، يتيح لك هذا إضافة مسار صوتي ومؤثرات صوتية وموسيقى من مكتبة الموسيقى المحلية الخاصة بك. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك أيضًا تسجيل صوتك وإضافته إلى المقطع. ومع ذلك ، قد تحتاج إلى تحويل المقطع المعدل إلى تنسيق ملف صوتي لدفقه على مشغل الموسيقى الخاص بك.

iMovie Audio Mixer

الجزء 3. أفضل 3 خلاطات صوت على الإنترنت

بالنسبة لأولئك الذين لا يرغبون في تثبيت برامج إضافية على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، فإن برنامج مزج الصوت المجاني عبر الإنترنت هو طريقك للذهاب. شاهد أدوات خلط الصوت الفعالة بعد القفزة.

1. دمج BearAudio MP3

Bear MP3 Merger هو محرر صوتي قائم على الويب يمكّنك من دمج العديد من الأغاني أو الملفات الصوتية معًا دون الحاجة إلى تسجيل الحساب. يقدم هذا البرنامج دعمًا لملفات MP3 و WAV و OGG. لذلك ، سواء كنت تقوم بدمج سلسلة من ملفات MP3 أو مجموعة من هذه الملفات الصوتية الثلاثة ، فستتمكن من تحقيق ذلك بمساعدة برنامج خلط الصوت هذا. أفضل جزء هو أنه سهل التشغيل نظرًا لحقيقة أنه يمكن التعرف على جميع عناصر التحكم في التنقل بسهولة. سواء كان هدفك هو تقسيم أو دمج أو حذف أو قص أو حذف أو ضبط النغمات ، فستتمكن من إنهائها بطريقة سريعة وسهلة.

Bear Audio MP3 Cutter Audio Mixer

2. 123apps: Audio Joiner

يعمل Online Audio Joiner بواسطة Clideo أيضًا كجهاز خلط صوت رائع لنظامي التشغيل Mac و Windows نظرًا لأنه يمكن تشغيله على جميع متصفحات الويب تقريبًا. كل ما تحتاجه هو متصفح إنترنت وستتمكن من الحصول على وظيفة خلط الملفات الصوتية سواء على نظام التشغيل Windows أو Mac. علاوة على ذلك ، يمكنك استيراد الملفات الصوتية من مصادر عبر الإنترنت مثل Google Drive و Dropbox وعبر URL. بدلاً من ذلك ، يتيح لك تحميل الملفات من محرك الأقراص المحلي الخاص بك مما يتيح لك الفرصة لاختيار الطريقة التي تناسبك أكثر. باستخدام ميزة السحب والإفلات ، يمكنك بسهولة إعادة ترتيب المسارات. ثم يمكنك الحصول على تشغيل الصوت فور الانتهاء من دمج المقاطع.

Clideo Audio Joiner Audio Mixer

الجزء 4. أسئلة وأجوبة من برنامج دمج الصوت

هل يحتوي Windows 10 على جهاز خلط صوت مثبت مسبقًا؟

إذا كنت تبحث عن أداة مضمنة في Windows 10 لخلط أو دمج الأصوات ، فلا يوجد تطبيق Windows 10 تم تطويره لمثل هذه الحاجة. ولكن يمكنك التحكم في الصوت من النظام القادم من مصادر مختلفة مثل السماعات وأصوات النظام والمتصفحات. يمكنك الوصول إلى هذا من Volume Mixer على نظام التشغيل Windows 10.

هل من الآمن خلط الملفات الصوتية عبر الإنترنت؟

يمكنك إنجاز أي مهمة عبر الإنترنت بما في ذلك خلط الصوتيات ودمجها بشرط ألا يطلب الموقع بياناتك الشخصية أو معلوماتك.

كيف تحدث عملية خلط الصوت؟

في مزج الصوت ، أنت تنضم إلى مسارين صوتيين أو أكثر تتلاعب بشكل خاص بمستوى الصوت ومحتوى التردد والموقع البانورامي وما إلى ذلك. وهذا سيمكنك من تحسين الأداء العام للصوت.

خاتمة

الآن أنت تعرف ما هو الأفضل برنامج خلط الصوت برامج لمساعدتك على بدء رحلتك في صناعة الصوت. علاوة على ذلك ، يغطي هذا المنشور جميع الأنظمة الأساسية حتى تتمكن من اختيار النظام الأكثر ملاءمة لاحتياجاتك.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Rundown of Best Audio Mixer Software for Computer and Smartphone

Audrey Lee Jul 27, 2022 Edit Audio

Do you plan to kick start your music-making journey? Or maybe you want to unleash your creativity with music by producing a seamless mixed audio recording out of multiple tracks. Whatever your reason is, all you need is a virtual or digital audio mixer to help you achieve your goal in a quick and easy manner. Gladly, there are various programs that have unique and different features. That being said, we handpicked the best audio mixer for every platform including desktop, web, and mobile. Read the rest of the post to acquire the needed information.

Audio Mixer Software

Part 1. Best Audio Merger Software for Windows PC/Mac

On the list, we have Vidmore Video Converter which is not only dedicated to converting media files but also for editing both audio and video. It enables users to shorten audio clips through the split feature. In that way, you will be able to get rid of unnecessary parts like a long introduction. Most importantly, you can merge multiple music tracks into one. This is especially helpful when you want to play music tracks according to the desired order they should play. On top of that, you have the option to convert the audio file to any audio format allowing you to stream the music on your desired media player. Having said that, here we will walk you through the steps on how you can use this audio mixer on PC and Mac.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 1. Download the Audio Merger Software

First of all, download the program from its official site. There are also Free Download buttons above for you to quickly get the installer of the app. Once you are done downloading the app, have the app installed by following the wizard guide then run the app.

Step 2. Upload an audio clip

After a successful installation, you may click the Plus button provided on the main interface to upload an audio file. Or, click the Add Files drop-down button at the upper right-hand side of the interface. Then select between Add Files and Add Folder options. Once you are done uploading audio clips, you can now merge the clips.

Vidmore Vc Add Audio File Audio Mixer Software

Step 3. Select an output format

Prior to merging the clips using this audio mixer app, you may select from the available format options located under the Profile tab. From here, click on the Audio tab and select an output format on the left section.

Vidmore Vc Select Format Audio Mixer Software

Step 4. Merge audio clips

Next, set a folder location where you want to save the merged audio tracks. Then, tick on the Merge into one file option alongside the Convert All button. Before rendering the file, you can input a name for the new audio by clicking the Pencil-like icon attached with the audio thumbnail. Finally, click the Convert All button to begin the process and you will get the audio playback right after the rendering of the file.

Vidmore Vc Merge Audios Mixer Software
FURTHER READING

Part 2. Apps for Android/iPhone to Mix Audio

If you are more comfortable with a smartphone for mixing audio sounds, you can think of mobile apps as mini mixer audio apps. Tons of programs can be used for Android and iPhone. Thus, we researched the best audio mixer for streaming your own mixed music on your smartphone.

1. MP3 Audio Merger and Joiner

MP3 Audio Merger and Joiner is a mobile application that offers many features for editing audio. With it, you can combine various tracks into one seamless audio clip. This small audio mixer also supports many audio formats and there are no limitations to the number of audio files that you can process. Moreover, it does not matter if they have different extensions or bitrates because the tool can work it out for you.

MP3 Audio Merger And Joiner Audio Mixer

2. MP3 Cutter & Merger

You can also customize and mix audio files using another Android application called MP3 Cutter and Merger. Besides merging or mixing audio clips, it possesses many other helpful features such as cutting MP3 or other audio formats. This can come in handy if you want to remove unnecessary parts of the audio. Moreover, this specializes in Android devices, hence the support for SD cards. As such, users can move their merged songs on an SD card and display a list of your songs.

MP3

3. iMovie

For iPhone or iOS devices, there is a native iPhone and Mac audio mixer app that you can use to mix multiple audios in one single file. iMovie is popularly known for editing videos allowing you to flip and rotate audio. Besides this feature, this lets you add a soundtrack, sound effects, and music from your local music library. Aside from that, you can also record your voice and add it to the clip. However, you may need to convert the modified clip to an audio file format in order to stream it onto your music player.

iMovie Audio Mixer

Part 3. Best 3 Online Audio Mixers

For those who don't want to install additional programs on their computer, an online free audio mixer is your way to go. See the efficient audio mixing tools after the jump.

1. BearAudio MP3 Merger

Bear MP3 Merger is a web-based audio editor that enables you to combine several songs or audio files together without the requirement of account registration. This program offers support to MP3, WAV, and OGG. Therefore, whether you are merging a series of MP3 files or a combination of these three audio files, you will be able to accomplish that with the help of this audio mixer program. The best part is, it is easy to operate due to the fact that all the navigation controls are easily identified. Whether your purpose is to split, merge, delete, cut, delete or adjust pitches, you'll be able to finish them in a fast and easy manner.

Bear Audio MP3 Cutter Audio Mixer

2. 123apps: Audio Joiner

Online Audio Joiner by Clideo also acts as a great Mac and Windows audio mixer since it can be run on almost all web browsers. All you need is an internet browser and you will be able to get the job of mixing audio files done either on Windows or Mac. Moreover, you can import audio files from online sources like Google Drive, Dropbox, and via URL. Alternatively, it lets you upload files from your local drive giving you the opportunity to choose which method is convenient for you most. Using its drag and drop feature, you can easily rearrange the order of the tracks. Then you can immediately get the audio playback once you are done merging the clips.

Clideo Audio Joiner Audio Mixer

Part 4. FAQs of Audio Mixer

Does Windows 10 have an audio mixer pre-installed?

If you are looking for a tool built-in on Windows 10 for mixing or merging audios, there is no Windows 10 app developed for such need. But you can control the sound from the system coming from different sources such as speakers, system sounds, and browsers. You can access this from Volume Mixer on Windows 10.

Is it safe to mix audio files online?

You can accomplish any task online including mixing and merging audios provided that the website does not ask for your personal details or information.

How does the process of audio mixing happen?

In audio mixing, you are joining two or more audio tracks particularly manipulating their volume level, frequency content, panoramic position, etc. This will enable you to enhance the overall performance of the audio.

Conclusion

Now you know what are the best audio mixer software programs to help you kick start your audio-making journey. Moreover, this post covers all platforms so you can pick which one is most convenient for your needs.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews