التنقل

كيفية الجمع بين الصوت والفيديو مع أفضل أدوات على الإنترنت وسطح المكتب

أودري لي 27 ديسمبر 2021 تحرير الصوت

هناك ظروف تحتاج فيها إلى استبدال الصوت في ملف فيديو إذا كنت تريد وضع تسجيلك الصوتي بدلاً من موسيقى الخلفية. بدلاً من ذلك ، ترغب في تطبيق تأثيرات الموسيقى على الفيديو عن طريق إضافة طبقة أخرى من الموسيقى. الطريقة التي يمكنك من خلالها تحقيق هذه المهمة هي دمج مقطع فيديو وملف صوتي منفصل.

في الواقع ، هذه ليست مهمة صعبة للقيام بها. افترض أنك لم تحاول تحرير مقطع فيديو من قبل ؛ لقد صادفت المنشور الصحيح. هنا ، سنوضح لك طرقًا مختلفة لـ الجمع بين ملفات الصوت والفيديو باستخدام طرق سطح المكتب وعبر الإنترنت.

اجمع بين الفيديو والصوت
المحتوى

الجزء 1. كيفية الجمع بين الفيديو والصوت على سطح المكتب

1. محول الفيديو Vidmore

محول الفيديو فيدمور هي أداة تحويل شاملة تسمح لك بتغيير المسارات الصوتية في الفيديو بسهولة ويسر. يعد هذا أيضًا محرر وسائط قويًا يدعم أدوات تحرير الصوت المختلفة مثل الدمج والتقسيم والاقتصاص والتدوير وزيادة مستوى الصوت ومزامنة الصوت وما إلى ذلك. علاوة على ذلك ، يمكنك تحسين جودة الفيديو عن طريق ضبط الدقة وتحسين السطوع والتباين ، تثبيت الفيديو وإزالة الضوضاء. للحصول على إرشادات مفصلة خطوة بخطوة حول دمج الصوت والفيديو باستخدام هذه الأداة ، انتقل إلى الفقرة التالية.

الخطوة الأولى. قم بتثبيت برنامج دمج الصوت والفيديو

أولاً ، احصل على أحدث إصدار من البرنامج بالنقر فوق ملف تنزيل مجاني الأزرار أدناه. تأكد من تحديد برنامج التثبيت الصحيح لنظام تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قم بتثبيت البرنامج وتشغيله بعد ذلك.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2. استيراد مقطع فيديو في البرنامج

بعد تشغيل البرنامج ، اضغط على زائد زر تسجيل الدخول في منتصف الواجهة لاستيراد مقطع فيديو تريد تحريره. سيتم عرضه في اللوحة الرئيسية للواجهة مع إظهار معلومات الفيديو في الواجهة الرئيسية. بدلاً من ذلك ، يمكنك سحب الفيديو وإفلاته في التطبيق لتحميل ملف الفيديو.

تحميل ملف فيديو Vidmore

الخطوة 3. اجمع بين الصوت والفيديو

يوجد صفان في أقصى الجزء الأيمن من الفيديو. انقر فوق الصف الأول الذي يعرض المسار الصوتي. ثم حدد إضافة مسار صوتي اختيار. حدد موقع الصوت الذي اخترته وقم بتحميله.

أضف Vidmore مسارًا صوتيًا آخر

الخطوة 4. قم بتأكيد العملية

بعد اتباع الخطوات المذكورة أعلاه ، حدد تنسيق الفيديو المناسب لملف الإخراج. ثم ، انقر فوق تحويل جميع زر في الجانب الأيمن السفلي من الواجهة لتأكيد العملية.

Vidmore تأكيد العملية

2. FFmpeg

يمكن لـ FFmpeg الجمع بين الصوت والفيديو أيضًا. إنه برنامج قوي يحتوي على الكثير من الأدوات القوية لمعالجة ملفات الفيديو والصوت. باستخدامه ، ستتمكن من تحويل الصوت والفيديو إلى أي من التنسيقات التي تريدها. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا إجراء دمج الملفات. ومع ذلك ، بخلاف البرامج الأخرى ، تستخدم الأداة نصًا للتواصل مع التطبيق وتنفيذ العمليات. على وجه التحديد ، يستخدم موجه الأوامر في تشغيل البرنامج. تعرف على كيفية دمج الفيديو مع الصوت باتباع الخطوات أدناه.

الخطوة 1. قم بتنزيل FFmpeg على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بتثبيته. لتثبيت البرنامج بشكل صحيح ، حدد مكان حفظ ملفات exe. وأضف مسار المجلد الخاص به إلى متغيرات البيئة. الآن ، افتح CMD ، واكتب ffmpeg واضغط على أدخل مفتاح للتحقق مما إذا كان البرنامج مثبتًا.

الخطوة 2. انتقل إلى المجلد حيث يوجد الفيديو والصوت. اكتب CMD واضغط على Enter لفتح ملف CMD في مجال المسار.

الخطوه 3. اكتب الآن ffmpeg -i video.mp4 -i audio.wav -c: v copy output.mkv وضرب أدخل لمعالجة الملفات. ينطبق هذا فقط عندما تقوم بنسخ الصوت دون إعادة ترميزه. يتكون الأمر من الفيديو والصوت الذي تريد دمجه بالإضافة إلى الإخراج.

FFmpeg ادمج صوت الفيديو

الجزء 2. كيفية الجمع بين الفيديو والصوت عبر الإنترنت

1. Kapwing

إذا كنت ترغب في دمج الفيديو والصوت عبر الإنترنت ، فيمكنك استخدام Kapwing. إنه محرر فيديو يعمل على المتصفحات الرئيسية مثل Google Chrome و Safari و Microsoft Edge. في الوقت نفسه ، يسمح لك بدمج صوت واحد أو مسار صوتي فردي في مقطع فيديو. علاوة على ذلك ، يمكنك حذف الصوت بالكامل من الفيديو واستبداله بآخر. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ترتيب تسلسل المسارات الفردية بالترتيب الذي تريده. علاوة على ذلك ، تتوفر هذه الأداة عبر الإنترنت على أجهزة iOS و Android. الآن ، دعنا نتعرف على كيفية دمج Kapwing بين الفيديو والصوت عبر الإنترنت.

الخطوة 1. أولاً ، قم بزيارة الموقع الرسمي للبرنامج باستخدام أي متصفح متاح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2. بعد ذلك ، انقر فوق ابدأ التحرير زر من الصفحة الرئيسية ، وستصل إلى استوديو تحرير البرنامج. في النافذة التالية ، سيكون لديك العديد من خيارات التحميل. يمكنك التحميل عبر التخزين السحابي أو التحميل من محرك الأقراص المحلي.

الخطوه 3. سترى قائمة بالخيارات المتاحة في القائمة على الجانب الأيسر. انقر فوق صوتي ثم قم بتحميل الصوت الذي ترغب في دمجه مع الفيديو.

الخطوة 4. بعد ذلك ، قم بتصدير الفيديو إلى MP4 وتنزيل ملف الإخراج.

Kapwng الجمع بين صوت الفيديو

2. Clideo

Clideo هو دمج آخر لملفات الصوت والفيديو عبر الإنترنت. يمكنك استيراد الملفات من التخزين السحابي مثل Google Drive و Dropbox من خلال هذه الأداة. اختياريًا ، يمكنك تحميل ملف الوسائط المحدد من المستودع المحلي الخاص بك. بصرف النظر عن ذلك ، فإنه يمكّنك من اختيار ما إذا كنت تريد الاحتفاظ بتنسيق الفيديو الأصلي أو الاختيار من تنسيقات الفيديو المتاحة. لمساعدتك في دمج الفيديو والصوت عبر الإنترنت باستخدام Clideo ، يمكنك الرجوع إلى الخطوات أدناه.

الخطوة 1. انتقل إلى موقع البرنامج عبر الإنترنت وابحث عن ملف أضف الموسيقى إلى الفيديو اختيار.

الخطوة 2. قم باستيراد الفيديو الذي ترغب في تحريره عن طريق الضغط على ملف اختر ملف زر. بمجرد الانتهاء من تحميل الفيديو ، ستصل إلى نافذة أخرى لإضافة الصوت ودمجه مع الفيديو.

الخطوه 3. انقر على أضف الصوت زر وضبط الإعدادات الضرورية مثل مسار الصوت وحجم الفيديو.

الخطوة 4. أخيرًا ، اختر تنسيق الإخراج وانقر فوق تصدير زر لدمج الفيديو والصوت معًا.

Clideo الجمع بين الصوت والفيديو
قراءة متعمقة

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول الجمع بين الفيديو والصوت

كيف يمكنني دمج الملفات الصوتية في ملف واحد؟

إذا كنت ترغب في دمج الملفات الصوتية في ملف واحد ، فستحتاج إلى دمج صوتي. لقد قدمنا بالفعل برنامج دمج الملفات الصوتية ، غير Vidmore Video Converter. إلى جانب الفيديو والصوت ، يمكنك أيضًا استخدامه لدمج العديد من ملفات الصوت.

كيف يمكنني تجميع مقاطع الفيديو معًا؟

من بين البرامج الشائعة التي تدمج الملفات بشكل فعال ، Vidmore لأدوات سطح المكتب و Clideo أو Kapwing للبرامج عبر الإنترنت.

كيف تجمع ملفات MP4 في نظام التشغيل Windows 10؟

انها ليست معقدة كما يبدو. كل ما عليك فعله هو استخدام أداة دمج فيديو لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows والتي ستساعدك على دمج ملفات متعددة في ملف واحد. علاوة على ذلك ، يمكنك الاختيار بين إصدار سطح المكتب والإصدار عبر الإنترنت ، حسب تفضيلاتك.

خاتمة

هذه هي البرامج التي يمكنك استخدامها الجمع بين الفيديو والصوت إلى واحد. إذا كنت ترغب في العمل في واجهة المستخدم الرسومية ، فإن Vidmore يناسبك. بخلاف ذلك ، تعرف على كيفية دمج FFmpeg بين الصوت والفيديو إذا كنت تريد معرفة الطريقة الأكثر تقدمًا ومعقدة للجمع بين الفيديو والصوت. أيضًا ، يمكنك أن تكون مبدعًا في الفيديو الخاص بك عندما تقوم بدمجها باستخدام الأدوات عبر الإنترنت التي تمت مراجعتها في هذا المنشور. بهذه الطريقة ، لن تحتاج إلى تثبيت أي شيء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

How to Combine Audio and Video with Best Online and Desktop Tools

Audrey Lee Dec 27, 2021 Edit Audio

There are circumstances where you need to replace the audio in a video file if you want to put your voice recording instead of the background music. Alternatively, you wish to apply music effects to the video by adding another layer of music. The way for you to achieve this task is to combine a video and a separate audio file.

In fact, this is not a difficult job to do. Suppose you haven't tried editing a video before; you've come across the right post. Here, we will show you different methods to combine audio and video files using desktop and online ways.

Combine Video And Audio
Content

Part 1. How to Combine Video and Audio on Desktop

1. Vidmore Video Converter

Vidmore Video Converter is an all-in-one conversion tool that allows you to change the audio tracks in the video conveniently and easily. This is also a powerful media editor supporting different audio editing tools such as merge, split, crop, rotate, volume boost, audio sync, etc. Furthermore, you can enhance the quality of the video by adjusting resolution, optimizing the brightness and contrast, stabilizing the video, and removing noise. For detailed step-by-step instructions on merging audio and video using this tool, proceed to the next paragraph.

Step 1. Install the Audio and Video Merger

First off, grab the program's latest version via clicking on the Free Download buttons below. Make sure to select the right installer for your computer's operating system. Install and launch the program afterward.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2. Import a video in the software

After launching the program, press the Plus sign button in the middle of the interface to import a video you want to edit. It will be displayed in the main panel of the interface showing the video information in the main interface. Alternatively, you can drag and drop the video into the app to load the video file.

Vidmore Load Video File

Step 3. Combine the audio and video

There are two rows located on the right-most part of the video. Click on the first row that shows the audio track. Then, select Add Audio Track option. Locate and load your selected audio.

Vidmore Add Another Audio Track

Step 4. Confirm the operation

After following the above steps, select the appropriate video format for the output file. Then, click the Convert All button at the bottom right-hand side of the interface to confirm the operation.

Vidmore Confirm Operation

2. FFmpeg

FFmpeg can combine audio and video as well. This is a robust program with lots of powerful tools for manipulating video and audio files. With it, you will be able to convert audio and video into any of your desired formats. Besides, you can also perform the merging of files. However, unlike other programs, the tool uses text to communicate with the application and execute operations. Specifically, it uses a command prompt in operating the program. Learn how to combine video with audio by following the steps below.

Step 1. Download FFmpeg on your computer and install it. To install the program properly, locate where the .exe files are saved and add its folder path to the environment variables. Now, open CMD, type ffmpeg and press the Enter key to check if the program is installed.

Step 2. Navigate to the folder where the video and audio are located. Type in CMD and press enter to open the CMD in the path field.

Step 3. Now type in ffmpeg -i video.mp4 -i audio.wav -c:v copy output.mkv and hit Enter to process the files. This is only applicable when you are copying the audio without re-encoding. The command consists of the video and audio you want to combine as well as the output.

FFmpeg Combine Video Audio

Part 2. How to Combine Video and Audio Online

1. Kapwing

If you wish to merge video and audio online, you may employ Kapwing. It is a video editor that works on mainstream browsers like Google Chrome, Safari, and Microsoft Edge. At the same time, it allows you to combine one audio or individual audio track in a video. Moreover, you can entirely delete audio in the video and replace it with another. In addition to that, you can arrange the sequence of the individual tracks in the order that you desire. On top of that, this online tool is available on your iOS and Android devices. Now, let's find out how Kapwing merges video and audio online.

Step 1. First, visit the program's official website using any browser available on your computer.

Step 2. Next, click the Start editing button from the main page, and you will arrive at the editing studio of the program. In the next window, you will have several uploading choices. You may upload via cloud storage or upload from your local drive.

Step 3. You will see a list of options available in the menu on the left side. Click on audio and then upload the audio you wish to combine with the video.

Step 4. After that, export the video to MP4 and download the output file.

Kapwng Combine Video Audio

2. Clideo

Clideo is another worthy audio and video file merger online. You can import files from cloud storage like Google Drive and Dropbox through this tool. Optionally, you can upload your selected media file from your local repository. Aside from that, it enables you to choose whether to keep the original video format or choose from the video formats available. To help you merge video and audio online using Clideo, you may refer to the steps below.

Step 1. Go to the online software's website and look for the Add Music to Video option.

Step 2. Import the video you like to edit by hitting the Choose file button. Once it finishes loading the video, you will arrive at another window to add audio and combine it with the video.

Step 3. Click the Add audio button and adjust necessary settings like audio track and video volume.

Step 4. Finally, choose an output format and click the Export button to combine the video and audio together.

Clideo Combine Audio Video
FURTHER READING

Part 3. FAQs of Combining Video and Audio

How can I merge audio files into one?

If you want to combine audio files into one, you will need an audio merger. We already introduced the audio file merger, none other than Vidmore Video Converter. Besides video and audio, you can also use it to combine several audio files.

How can I stitch videos together?

Among the popular programs that effectively merge files, Vidmore for desktop tools and Clideo or Kapwing for online programs.

How do you combine MP4 files in Windows 10?

It is not complicated as it sounds. All you need to do is use a video merger for Windows PC that will help you combine multiple files into one. Moreover, you can choose between a desktop and an online version, depending on your preferences.

Conclusion

Those are the programs you can use to combine video and audio into one. If you wish to work in GUI, then Vidmore is for you. Otherwise, learn how FFmpeg merge audio and video if you want to know the more advanced yet complicated way of combining video and audio. Also, you can be creative in your video when you combine them using the online tools reviewed in this post. In this manner, you don't need to install anything on your computer.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews