التنقل

كيفية ضغط ملف APE الخاص بك على أجهزة Mac و Windows

أودري لي 01 أبريل 2022 تحرير الصوت

هل واجهت الفشل في تشغيل ملف APE المفضل لديك؟ حسنا، أنت لست وحدك. هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تواجه مشكلات عند تشغيل ملف APE المفضل لديك. في بعض الأحيان ، يواجه جهاز الكمبيوتر الخاص بنا صعوبة في تشغيل ملفنا المفضل بسبب حجمه الكبير ، وخاصة ملف APE. لا تقلق بعد الآن لأنه لا يزال بإمكانك تشغيل ملفك عن طريق ضغطه. إذا كنت تريد معرفة كيفية ضغط ملف APE المفضل لديك ، فاقرأ هذا المنشور لأننا سنمنحك أكثر ما يوصى به ضغط APE أداة.

ضغط APE

الجزء 1. ما هو القرد وكيف يتم ضغطه

إذا كنت تتساءل ما هو تنسيق ملف APE ، فإليك شرحًا بسيطًا لذلك. تنسيق الصوت بدون فقدان يُعرف Monkey's Audio (الذي يمثله امتداد الملف .ape) أيضًا باسم برنامج ترميز APE أو تنسيق MAC. يعرّف ملحق الملف .ape ذلك. إنه يعني أنه لا يضيع البيانات الصوتية مثل تنسيقات الصوت المفقودة مثل MP3 و WMA و AAC وغيرها من التنسيقات المماثلة. نتيجة لذلك ، يمكنه إنشاء ملفات صوتية رقمية ، عند تشغيلها مرة أخرى ، تحاكي بأمانة مصدر الصوت الأصلي.

من الممكن نسخ قرص صوتي مضغوط أصلي باستخدام Monkey's Audio (أو غيرها من التنسيقات غير المفقودة) في حالة تلف القرص المضغوط الصوتي الأصلي أو إتلافه. إنها إحدى فوائد الحفاظ على الموسيقى الأصلية باستخدام Monkey's Audio (أو غيرها من التنسيقات غير المنقوصة) بدلاً من التنسيقات البديلة المفقودة. يمكن أن يقلل ضغط البيانات بشكل كبير من مقدار المساحة التي يشغلها الملف على محرك الأقراص الثابتة بجهاز الكمبيوتر. كنتيجة للتخفيض ، يوفر المسؤولون المال والجهد من خلال تقليل متطلبات التخزين الخاصة بهم.

الجزء 2. كيفية ضغط APE على نظامي التشغيل Windows و Mac بأمان

إذا كنت تريد معرفة الأدوات الموصى بها لك لضغط ملفات APE ، فاقرأ الأدوات الواردة أدناه.

1. محول الفيديو Vidmore

هل تبحث عن أداة متوافقة مع جهاز Windows و Mac الخاص بك؟ نحن سوف، محول الفيديو فيدمور هو الخيار الأمثل لذلك! يضع محرر الصوت والفيديو الاحترافي ملفاتك في حالة جيدة. الأكثر أهمية حول هذه الأداة هو أنها تدعم أكثر من 200 تنسيق ملف. لذلك ، يمكنك تعديل مقاطع الصوت ومقاطع الفيديو المفضلة لديك هنا بأي شكل من الأشكال. بصرف النظر عن ذلك ، فقد تم تصميمه لتوفير الراحة لكل مستخدم بسبب واجهته سهلة الاستخدام. مع ذلك ، لن تكون حياتهم أكثر تعقيدًا عندما يتعلق الأمر بالتنقل في هذا الملف لأنه يمكنهم الوصول إليه بسهولة. هذا هو السبب في أنك إذا كنت ترغب في ضغط ملف APE الخاص بك باستخدام Vidmore Video Converter ، فستكون العملية في هذه الأداة سلسة.

أخيرًا ، إجراء التحويل بسيط. فيما يلي شرح تفصيلي خطوة بخطوة لمساعدتك في تعلم كيفية عمل هذا البرنامج.

الخطوة 1: احصل على ضاغط الصوت APE

ابدأ بتنزيل البرنامج وتثبيته. للحصول على البرنامج ، انقر فوق أحد الروابط أدناه. في الوقت الحالي ، يمكنك الوصول إلى البرنامج المثبت واستخدامه.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2: أدخل ملفات APE التي تريد ضغطها

لإضافة ملفات إلى البرنامج ، قم بتشغيل تحديد إضافة ملفات أو زائد من ملف القائمة عندما تظهر. اختر ملفًا من مساحة تخزين جهازك واضغط على افتح زر لبدء الإجراء.

أدخل ملف APE Vidmore

الخطوة 3: انتقل إلى إعدادات الصوت

بمجرد إضافة ملف APE الخاص بك ، انتقل إلى سهم القائمة المنسدلة على الجانب الأيمن من الصوت وانقر فوق الصوت التبويب. بعد ذلك ، اختر تنسيق APE في خيارات التنسيق المحددة.

انتقل في إعدادات الصوت فيدمور

بعد النقر فوق تنسيق APE ، انقر فوق إعدادات زر ، انتقل إلى معدل البت، وإدخال عدد معدلات البت التي تحتاجها. بمجرد الانتهاء ، انقر فوق خلق جديد إبداع جديد زر.

التحكم في معدل البت فيدمور

الخطوة 4: ضغط ملف APE

علامة التبويب "تحويل الكل" هي المكان الذي ستجد فيه خيار ضغط ملف الصوت بعد تحديد معدل البت. بعد الانتظار لبضع ثوان ، سيكون كل شيء على ما يرام.

ضغط APE Vidmore

2. Vidmore محول الفيديو المجاني

لنفترض أنك تبحث عن برنامج إنترنت يقوم بتحويل الملفات دون فرض أي قيود. في هذه الحالة، محول الفيديو المجاني من فيدمور هو الخيار الأفضل. هذا التطبيق عبر الإنترنت واضح ومباشر ، مما يجعله اختيارًا ممتازًا للمبتدئين للتعلم منه. عندما يتعلق الأمر بملفات APE ، لا توجد مشاكل معها. السبب الآخر الذي يجعل معظم الناس ينجذبون إلى هذا البرنامج سهل الاستخدام هو أنه مباشر للغاية. يمنح هذا البرنامج عبر الإنترنت ميزة كبيرة على الحلول الأخرى لأننا نعلم جميعًا أن التطبيقات المستندة إلى الويب لها قيود ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالتحويل. لديها القدرة على التحويل إلى أجل غير مسمى. بالإضافة إلى ذلك ، إليك برنامج تعليمي بسيط حول كيفية ضغط ملف APE الخاص بك. يمكنك متابعة مع.

الخطوة 1: انتقل إلى الصفحة الرسمية لـ Vidmore Free Video Converter وقم بتنزيل المشغل الخاص به بالنقر فوق إضافة ملفات لتحويل زر. بعد تنزيله ، اختر الملف الذي ترغب في ضغطه.

أضف ملف APE Vidmore عبر الإنترنت

الخطوة 2: بعد إضافة الملف على شاشة الأداة ، انقر فوق موسيقى أيقونة في الجزء السفلي واختر FLAC. تحتاج إلى تحويله إلى ملف آخر لأن APE لا يدعم سوى عدد قليل من مشغلات الوسائط.

اختر تنسيق Vidmore عبر الإنترنت

ثم ، انقر فوق تحويل زر ووضع علامة على اختر مجلد لإكمال عملية التحويل.

تحويل APE Vidmore على الإنترنت

الخطوه 3: بعد ذلك ، كرر العملية عن طريق إضافة ملف APE المحول ، ثم انتقل إلى ملف موسيقى ، انقر فوق ضبط ، وانقر فوق معدل البت وفقًا للضغط الذي تريده. بعد ذلك ، انقر فوق حسنا زر.

التحكم في إعدادات الصوت Vidmore عبر الإنترنت

الخطوة الرابعة: أخيرًا ، انقر فوق تحويل زر وانقر فوق إختر ملفا أحمق زر بمجرد ظهور نافذة جديدة على شاشتك. و هذا كل شيء!

ضغط ملف Vidmore على الإنترنت
قراءة متعمقة

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول ضغط APE

هل من الممكن تشغيل ملفات APE على iPhone؟

لأن موسيقى APE لا يتم دعمها أو تشغيلها بواسطة جميع مشغلات الصوت الحالية ، مثل تلك الموجودة على iPhone و iPad. سيكون عليك استخدام برامج مختلفة لإكمال المهمة.

أيهما أفضل ، FLAC أم APE؟

يستهلك تنسيق الصوت في Monkey عدة أضعاف مساحة التخزين مثل تنسيقات الضغط المفقودة مثل أي استراتيجية ضغط بدون فقدان. يستغرق صوت القرد وقتًا أطول لضغط الملفات أو فك ضغطها من FLAC أو ALAC أو WavPack. صوت القرد ليس مفتوح المصدر ، على الرغم من أنه يقدم كبرنامج مجاني.

ما هي أفضل طريقة لتحويل الملفات بتنسيق الموسيقى APE؟

مطلوب برنامج محول الصوت الذي يدعم تنسيق APE لتحويل ملفات APE إلى تنسيقات أخرى. Vidmore Video Converter هو تطابق ممتاز في هذه الحالة.

خاتمة

بمساعدة من ضغط الصوت APE من الأدوات التي أشرنا إليها أعلاه ، يمكنك الآن الاستمتاع بالملف المفضل لديك بطريقة مضغوطة. ولكن إذا كنت تفضل أداة تعمل دون أي متاعب ، فمن الأفضل أن تختار Vidmore Video Converter. من خلال هذا البرنامج ، يمكنك التنقل بحرية في ملفك.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

How to Compress Your APE File on Mac and Windows Devices

Audrey Lee Apr 01, 2022 Edit Audio

Have you experienced failing to play your favorite APE file? Well, you are not alone. There are various reasons you encounter issues when playing your favorite APE file. Sometimes, our computer device has difficulty playing our favorite file because of its large size, especially an APE file. Worry no more because you can still play your file by compressing it. If you want to know how to compress your favorite APE file, read this post because we will give you the most recommended APE compression tool.

Compress APE

Part 1. What is APE and How It Is Compressed

If you wonder what an APE file format is, here is a simple explanation for that. Lossless audio format Monkey's Audio (represented by the .ape file extension) is also known as an APE codec or MAC format. The .ape file extension defines it. It implies that it does not waste audio data like lossy audio formats such as MP3, WMA, AAC, and other similar formats. As a result, it can create digital audio files that, when played again, faithfully mimic the original sound source.

It is possible to replicate an original audio CD using Monkey's Audio (or other lossless formats) if the original audio CD is damaged or destroyed. It is one of the benefits of preserving original music using Monkey's Audio (or other lossless formats) instead of alternative lossy formats. Data compression can significantly reduce the amount of space a file takes up on a computer's hard drive. As a consequence of reduction, administrators save both money and effort by lowering their storage requirements.

Part 2. How to Compress APE on Windows and Mac Safely

If you want to know the most recommended tools for you to compress your APE files, read the given tools below.

1. Vidmore Video Converter

Are you looking for a tool compatible with your Windows and Mac device? Well, Vidmore Video Converter is the perfect fit for that! A professional audio and video editor puts your files in good shape. More significant about this tool is that it supports more than 200 file formats. Therefore, you can modify your most loved audio tracks and video clips here in any form they are. Aside from that, it was built to serve convenience to every user because of its user-friendly interface. With that, their life will not be more complicated when it comes to the navigation of this file because they can easily access it. That is why if you desire to compress your APE file with Vidmore Video Converter, the process in this tool will be smooth sailing.

Finally, the converting procedure is simple. Here's a step-by-step walkthrough to assist you in learning how this program works.

Step 1: Get the APE Audio Compressor

Begin by downloading and installing the program. To get the program, click on one of the links below. Right now, you may access and use the installed software.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2: Insert the APE Files You Want to Compress

To add files to the software, launch select Add Files or Plus from the File menu when it appears. Choose a file from your device's storage and hit the Open button to begin the procedure.

Insert APE File Vidmore

Step 3: Navigate to the Audio Settings

As soon as you've added your APE file, go to the dropdown arrow on the right side of the audio and click the Audio tab. After that, choose the APE format on the given format options.

Navigate Audio Settings Vidmore

After clicking the APE format, tap the Settings button, navigate the Bitrate, and input the number of bitrates you require. Once you are done, click the Create New button.

Control Bitrate Vidmore

Step 4: Compress the APE File

The Convert All tab is where you'll find the option to compress your audio file after you've selected a bitrate. After waiting for a few seconds, everything will be alright.

Compress APE Vidmore

2. Vidmore Free Video Converter

Suppose you seek an internet program that converts files without imposing any limits. In that case, Vidmore Free Video Converter is the best option. This online application is straightforward, making it an excellent choice for novices to learn from. When it comes to APE files, it has no problems with them. Another reason most people are drawn to this simple-to-use program is that it is so straightforward. This online program gives a significant edge over other solutions since we all know that web-based apps have restrictions, particularly when it comes to converting. It has the capability of converting indefinitely. In addition to that, here's a simple tutorial on how to compress your APE file. You may follow along with.

Step 1: Go to the official page of Vidmore Free Video Converter and download its launcher by clicking the Add files to convert button. After you download it, choose the file that you wish to compress.

Add APE File Vidmore Online

Step 2: After adding the file on the tool's screen, click the Music icon on the lower part and choose FLAC. You need to convert it to another file because APE only supports a few media players.

Choose Format Vidmore Online

Then, click the Convert button and tick the Select Folder to complete the conversion process.

Convert APE Vidmore Online

Step 3: Then, repeat the process by adding the converted APE file, then proceed to the Music icon, click the Setting icon, and click the Bitrate according to the compression you require. After that, click the OK button.

Control Audio Setting Vidmore Online

Step 4: Lastly, click the Convert button and click the Choose Folder button once a new window appears on your screen. And that's all!

Compress File Vidmore Online
FURTHER READING

Part 3. FAQs About APE Compression

Is it possible to play APE files on an iPhone?

Because APE music is not supported or played by all current audio players, such as those found on the iPhone and iPad. You'll have to utilize various programs to complete the task.

Which is better, FLAC or APE?

Monkey's Audio format takes up multiple times as much storage as lossy compression formats like any lossless compression strategy. Monkey's Audio takes longer to compress or decompress files than FLAC, ALAC, or WavPack. Monkey's Audio is not open source, even though it is given as freeware.

What is the best way to convert files in the APE music format?

Audio converter software that supports the APE format is required to convert APE files to other formats. Vidmore Video Converter is an excellent match in this situation.

Conclusion

With the help of the APE audio compression tools we indicated above, you can now enjoy your most-loved file in a compressed manner. But if you prefer a tool that works without any hassle, you better choose Vidmore Video Converter. Through this software, you can freely navigate your file.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews