توصية 2024: أفضل 5 محولات صوتية منخفضة الجودة على نظامي التشغيل Windows/Mac

أودري لي 15 مارس 2024 تحرير الصوت

يبدو الأمر وكأن الصوت عالي الجودة أمر ضروري في كل مكان، سواء على شاشات التلفزيون السائدة أو في البرامج التعليمية أو أثناء اللعب. على الرغم من ذلك، لا يزال من الضروري إنشاء صوت منخفض الجودة ليتناسب مع الصوت الصادر من الجهاز دون تشويهه، أو في حالة أخرى، تحتاج إلى تقليل حجم الملف لتحرير بعض المساحة. مهما كان السبب لديك، هنا محولات الصوت منخفضة الجودة لتجربته مع أنظمة التشغيل Windows وMac والهواتف.

محول الصوت منخفض الجودة

محتوى الصفحة

الجزء 1. لماذا تحتاج إلى جعل الصوت منخفض الجودة؟

جودة الصوت ضرورية لتجربة الاستماع. يعمل على تحسين الصوت لجعل المستمعين يتفاعلون مع المحتوى. ومع ذلك، لا تتطلب جميع الأنظمة الأساسية أفضل جودة، لذا فإن إنشاء صوت منخفض الجودة يساعدك على توفير النطاق الترددي وتقليل أحجام الملفات. ستساعدك هذه الطريقة في العديد من الأشياء، بما في ذلك تصدير الصوت بشكل أسرع على الإنترنت أو تحرير مساحة التخزين على جهازك. ليس من الضروري دائمًا الحصول على ملف صوتي عالي الجودة، خاصة إذا كان النظام الأساسي أو الجهاز يقدم صوتًا لائقًا.

الجزء 2. أفضل 5 محولات صوتية منخفضة الجودة

يتم اختيار المحولات التالية بناءً على الأداء والأنظمة الأساسية المدعومة والميزات. يتضمن هذا الجزء أيضًا توفر السعر والإيجابيات والسلبيات. بدون مزيد من اللغط، إليك أفضل محولات الصوت ذات الجودة المنخفضة.

محول الفيديو فيدمور

الأنظمة الأساسية المدعومة: Windows 7~10، وmacOS Sierra (10.12)، والإصدارات الأحدث.

محول الفيديو فيدمور هي الأداة الأكثر شمولاً على نظامي التشغيل Windows وMac. فهو يحول ملفات MP3، وAAC، وFLAC، وWAV، وغيرها من التنسيقات مع برامج الترميز المدعومة مثل PCM. يحتوي المحول على واجهة مستخدم نظيفة مع توفير ميزات لقص الأجزاء غير المرغوب فيها وتقطيعها وزيادة مستوى صوت الملفات الصوتية. إذا كنت تريد التأكد من تشغيل الملف الصوتي على الجهاز المستهدف، فإن Vidmore Video Converter لديه إعدادات مسبقة يمكنك استخدامها لتحويل الملف إلى iPhone وSamsung وما إلى ذلك.

محول الفيديو فيدمور
محول الفيديو فيدمور
  • تحويل الدفعة مع سرعة معالجة فائقة السرعة.
  • دعم المئات من تنسيقات الإدخال/الإخراج وبرامج الترميز.
  • قم بتحرير إعدادات الإخراج لجهاز التشفير ومعدل العينة وما إلى ذلك بسهولة.
  • اضبط معدل البت للملف الصوتي من 64 كيلوبت في الثانية إلى 320 كيلوبت في الثانية.

الخطوة 1. كيف يمكنك خفض جودة الصوت في Vidmore Video Converter؟ أولاً، قم بتنزيل البرنامج وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بمجرد تشغيله، انقر فوق الزر "إضافة ملفات" لتحميل الملف الصوتي. كما أن لديها خيار إضافة مجلدات لتحميل مجلد كامل إلى الأداة.

Vidmore تنزيل تحميل الملفات

الخطوة 2. انتقل إلى قائمة "تحويل الكل إلى" وانتقل إلى علامة التبويب "الصوت". اختر تنسيق الإخراج والإخراج الافتراضي. لتحقيق جودة منخفضة، انقر فوق الزر Custom Profile وقم بتغيير إعدادات الإخراج. انقر فوق الزر "إنشاء جديد" لحفظ الإعدادات الجديدة.

ملف تعريف Vidmore Video Converter Format المخصص

الخطوه 3. بعد الإعداد، افتح علامة التبويب "حفظ في" واستعرض للوصول إلى الموقع. وأخيرا، انقر فوق الزر "تحويل الكل" لتحويل الصوت إلى جودة منخفضة. للحصول على نصيحة إضافية، انقر فوق الزر "تحرير" الموجود أسفل الملف الصوتي الذي تم تحميله لتعديل مستوى الصوت والتأخير.

برنامج Vidmore Video Converter حفظ لتحويل الكل

مشغل الميديا VLC

مشغل الوسائط VLC ذو جودة صوت منخفضة

الأنظمة الأساسية المدعومة: ويندوز/ماك/أندرويد/لينكس/آيفون

يشتهر مشغل الوسائط VLC بتشغيله السلس مع دعم مكتبة واسعة من التنسيقات. ولكن بخلاف ذلك، فهو أيضًا محول صوت فعال منخفض الجودة بتصميمه الممتاز والبديهي. يقوم VLC بتغيير امتدادات الملفات ويوفر الأدوات المناسبة لخفض معدل العينة ومعدل البت والإعدادات الأخرى. يمكنك حتى تحرير البيانات الوصفية في VLC أيضًا. العيب الوحيد في مشغل الوسائط هو نتيجة التحويل غير المضمونة.

الايجابيات

  1. مجاني ومفتوح المصدر مع إعداد بسيط.
  2. دعم MP3، AAC، FLAC، WAV، وتنسيقات الصوت الأخرى.
  3. دعم جميع المنصات الشائعة مع الحد الأدنى من المتطلبات.

سلبيات

  1. مواطن الخلل في الأدوات التي قد تؤدي إلى فقدان البيانات.

الجرأة

برنامج Audacity Audio Converter ذو الجودة المنخفضة

الأنظمة الأساسية المدعومة: ويندوز/ماك/لينكس

Audacity هو صانع صوت منخفض الجودة لأجهزة الكمبيوتر المكتبية. وهي مجهزة بوظائف احترافية لخلط الصوت وتحويله ضغط الصوتوما إلى ذلك. وهو يدعم اثنين من تنسيقات الإخراج للتحويل، بما في ذلك WAV وM4A وMP3. إذا كنت بحاجة إلى تنسيقات تصدير أخرى، فمن الأفضل تثبيت المكون الإضافي FFmpeg على Audacity نظرًا لأن خياراته محدودة.

الايجابيات

  1. محرر صوتي مجاني للعديد من أنظمة التشغيل.
  2. تحويل بسيط مع خيار المعاينة.

سلبيات

  1. مناسبة فقط للمستخدمين ذوي الخبرة.

زمزم

Zamzar صانع الصوت منخفض الجودة

الأنظمة الأساسية المدعومة: Chrome، Safari، Opera X، Firefox، Microsoft Edge

إنه محول قائم على الويب يدعم تحويل محتوى الصوت والفيديو والوسائط الأخرى. يمكن الوصول إلى Zamzar على أي متصفح بجودة جيدة. من السهل أيضًا التنقل بنقرات أقل لتحقيق تحويل منخفض الجودة. ومع ذلك، فهو يفتقر إلى الإعدادات التي يمكن أن تساعدك على خفض معدل بت الصوت والإخراج الإجمالي.

الايجابيات

  1. تعمل بشكل جيد على أي متصفح وجهاز.
  2. تمكين لتغيير الملفات الصوتية المحلية وعبر الإنترنت.
  3. إرسال بريد إلكتروني إلى المستخدم بمجرد الانتهاء من التحويل.

سلبيات

  1. تحويل الملفات فقط في حدود 50 ميغابايت.

AIMP

AIMP محول الصوت منخفض الجودة

الأنظمة الأساسية المدعومة: ويندوز، أندرويد

كيفية خفض جودة الصوت بشكل فعال على نظام التشغيل Windows أو Android؟ يمكنك تجربة AIMP، الذي يحتوي على المعدات المناسبة لتقليل جودة الصوت. وهو برنامج مخصص مزود بتشفير متعدد الخيوط لملفات MP3 وAPE وWAV وFLAC وغيرها. علاوة على ذلك، فهو يسمح للمستخدم بإخراج جميع المصادر في نتيجة واحدة مع خيار إنشاء ورقة CUE والعكس. لسوء الحظ، يقتصر AIMP على نظامي التشغيل Windows وAndroid فقط.

الايجابيات

  1. ضوابط ممتازة وعملية.
  2. مجانا دون انقطاع الإعلان.
  3. تركيب غير معقد.

سلبيات

  1. الواجهة قديمة بعض الشيء، مع تلوين غير مناسب للأزرار.

الجزء 3. الأسئلة الشائعة حول محول الصوت منخفض الجودة

ما هو تنسيق الصوت الأقل جودة؟

التنسيق الحالي الأقل جودة هو MP3. إنه تنسيق الصوت القياسي، ولكن نظرًا لأنه مفقود، يمكن تحقيق جودة صوت منخفضة بسهولة. وهذا يعني أنه سيتم تخصيص معدل البت والإخراج لملفات MP3.

ما هو تنسيق الصوت الذي يأخذ مساحة أقل؟

المزيد من تنسيقات الصوت صغيرة الحجم. يتضمن ذلك ملفات MP3 وAAC وOGG وOPUS. لكن ضع في اعتبارك أنك لا تزال بحاجة إلى تقليل معدل البت والقليل من الضغط لجعل حجم الملف أصغر.

كيف يمكنني خفض جودة التسجيل؟

يُقترح اختيار تنسيق يحتوي على ضغط مع فقدان البيانات. استخدم محول صوت منخفض الجودة لضبط إعدادات الإخراج مثل معدل البت ومعدل العينة.

كيف يمكنني تقليل حجم الملف الصوتي دون فقدان الجودة؟

من الأفضل استخدام أدوات التحويل أو الضغط الحديثة لتقليل حجم الملف. اعتمادًا على أداء التحويل، يمكنك ضغط الملف الصوتي دون فقدان الكثير من البيانات أو الجودة.

خاتمة

وهذا كل شيء محولات الصوت ذات الجودة المنخفضة للتجربة على أنظمة التشغيل Windows وMac وAndroid والأنظمة الأساسية الأخرى. لا يزال من الضروري إنشاء صوت منخفض الجودة ليتناسب مع أداء الجهاز أو لتحرير مساحة التخزين. بينما يمكنك تجربة جميع الأدوات الموصى بها من هذا المنشور، فمن المستحسن بشدة الحصول على Vidmore Video Converter، لأنه يحتوي على تقنية حديثة لتحويل الملفات دون الإضرار بالبيانات. علاوة على ذلك، فهو يحتوي أيضًا على حلول لضغط الملفات الصوتية وتحسينها وتحريرها ببضع نقرات. جرب النسخة المجانية لاختبار أدائها العام.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

أغلق البوب

2024 Recommendation: 5 Best Low-Quality Audio Converters on Windows/Mac

Audrey Lee Mar 15, 2024 Edit Audio

It feels like high-quality audio is a must everywhere, whether on mainstream television, in tutorials, or gameplay. Despite this, it is still essential to make low-quality audio to match the sound from a device without distorting it, or in another case, you need to reduce the file size to free up some space. Whatever reason you have, here are low-quality audio converters to try for Windows, Mac, and phones.

Low Quality Audio Converter

PAGE CONTENT

Part 1. Why Do You Need to Make Audio Low-Quality?

Audio quality is essential for the listening experience. It enhances the sound to make listeners engage with the content. However, not all platforms require the best quality, so making low-quality audio helps you save bandwidth and reduce file sizes. This method will help you in many things, including quicker audio exportation on the internet or freeing up storage space on your device. A high-quality audio file is not always necessary, especially if the platform or device performs decent sound.

Part 2. Top 5 Low-Quality Audio Converter

The following converters are picked based on performance, supported platforms, and features. This part also includes the price availability, pros, and cons. Without further ado, here are the best low-quality audio converters.

Vidmore Video Converter

Supported Platforms: Windows 7~10, macOS Sierra (10.12), and above.

Vidmore Video Converter is the most comprehensive tool on Windows and Mac. It converts MP3, AAC, FLAC, WAV, and other formats with supported codecs like PCM. The converter has a clean user interface while providing features to trim, cut unwanted parts, and boost the sound volume of audio files. If you want to make sure the audio file will play on the target device, Vidmore Video Converter has presets that you can use to convert the file to iPhone, Samsung, etc.

Vidmore Video Converter
Vidmore Video Converter
  • Batch conversion with an ultrafast processing speed.
  • Support hundreds of input/output formats and codecs.
  • Easily edit the output settings for the encoder, sample rate, etc.
  • Adjust the audio file bitrate from 64kbps to 320kbps.

Step 1. How do you lower the audio quality in Vidmore Video Converter? First, download and install the software on your computer. Once it runs, click the Add Files button to upload the audio file. It also has the Add Folders option to upload a whole folder to the tool.

Vidmore Download Upload Files

Step 2. Go to the Convert All To menu and navigate to the Audio tab. Choose the output format and a default output. To achieve low quality, click the Custom Profile button and change the output settings. Click the Create New button to save the new settings.

Vidmore Video Converter Format Custom Profile

Step 3. After setting up, open the Save To tab and browse for the location. Finally, click the Convert All button to turn the audio to low quality. For an extra tip, click the Edit button under the upload audio file to edit the volume and delay.

Vidmore Video Converter Save to Convert All

VLC Media Player

VLC Media Player Low Audio Quality

Supported Platforms: Windows/Mac/Android/Linux/iPhone

VLC media player is known for its smooth playback with support for a wide library of formats. But other than that, it is also an effective low-quality audio converter with its excellent and intuitive layout. VLC changes file extensions and provides the right tools to lower the sample rate, bit rate, and other settings. You can even edit metadata in VLC as well. The only drawback with the media player is its unassured conversion result.

Pros

  1. Free and open-source with a simple setup.
  2. Support MP3, AAC, FLAC, WAV, and other audio formats.
  3. Support all popular platforms with minimum requirements.

Cons

  1. Tool glitches that may lead to data loss.

Audacity

Audacity Audio Low Quality Converter

Supported Platforms: Windows/Mac/Linux

Audacity is a low-quality audio maker for desktops. It is equipped with professional functions for audio mixing, converting, compressing audio, etc. It supports a couple of output formats for conversion, including WAV, M4A, and MP3. If you need other export formats, it is best to install the FFmpeg plugin on Audacity since it has limited options.

Pros

  1. Free audio editor for many operating systems.
  2. Simple conversion with a preview option.

Cons

  1. Only suitable for experienced users.

Zamzar

Zamzar Low Quality Audio Maker

Supported Platforms: Chrome, Safari, Opera X, Firefox, Microsoft Edge

It is a web-based converter that supports audio, video, and other media content conversion. Zamzar is accessible on any browser with a decent-quality output. It is also easy to navigate with fewer clicks to achieve low-quality conversion. However, it lacks settings that can help you lower the audio bit rate and overall output.

Pros

  1. Work well on any browser and device.
  2. Enable to change local and online audio files.
  3. Send an email to the user once the conversion is done.

Cons

  1. Only convert files within 50MB.

AIMP

AIMP Low Quality Audio Converter

Supported Platform: Windows, Android

How to lower audio quality effectively on Windows or Android? You can try AIMP, which has the proper equipment for lower audio quality. It is a dedicated program with multithreading encoding for MP3, APE, WAV, FLAC, and others. Furthermore, it allows the user to output all sources in one result with an option to generate a CUE sheet and vice versa. Unfortunately, AIMP is limited to Windows and Android OS only.

Pros

  1. Excellent and functional controls.
  2. Free without ad interruption.
  3. Uncomplicated installation.

Cons

  1. The interface is a bit outdated, with improper coloring on buttons.

Part 3. FAQs about Low-Quality Audio Converter

Which audio format has the lowest quality?

The current format that has the lowest quality is MP3. It is the standard audio format, but since it is lossy, low audio quality can be achieved easily. That is to say, MP3 bitrate and output will be customized.

Which audio format takes less space?

More audio formats are small in size. That includes MP3, AAC, OGG, and OPUS. But keep in mind that you still need to reduce the bit rate and a bit of compression to make a smaller file size.

How do I lower the quality of a recording?

It is suggested to choose a format that has lossy compression. Use an audio low-quality converter to adjust output settings like bit rate and sample rate.

How do I reduce the size of an audio file without losing quality?

It is better to use modern converting or compressing tools to reduce the file size. Depending on the converting performance, you can compress the audio file without losing too much data or quality.

Conclusion

And that’s all the audio low-quality converters to try on Windows, Mac, Android, and other platforms. It is still essential to make low-quality audio to match the device's performance or free up storage space. While you can try all the recommended tools from this post, it is highly recommended to get the Vidmore Video Converter, as it has modern technology to convert files without damaging the data. Furthermore, it also has solutions to compress, enhance, and edit audio files in a few clicks. Try the free version to test its overall performance.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews

Close Pop