التنقل

كيفية وضع الصوت فوق مقطع فيديو باستخدام أدوات موثوقة لجميع الأنظمة الأساسية

أودري لي 27 ديسمبر 2021 تحرير الصوت

تلعب الموسيقى دورًا كبيرًا في إنشاء فيديو جذاب ومذهل. بصرف النظر عن اللمسات مثل التأثيرات ، أو تدرجات الألوان ، أو النصوص المتراكبة ، أو الرسوم المتحركة ، يبدو أن الصوت أو الأصوات بحاجة ماسة. إنه يجعل الفيديو يبدو أكثر احترافية ، بصرف النظر عن ميزة جعله ممتعًا للمشاهدة.

على الرغم من أن هذه المهمة قد تكون صعبة بعض الشيء في التعامل معها ، إلا أن الكثير من البرامج والتطبيقات ستمكنك من إضافة الموسيقى بسهولة.

لا تحتاج إلى مهارات تقنية. يمكنك تجنب التعقيدات باستخدام البرامج التي سنقوم بفحصها اليوم. هناك برامج لجميع المنصات ، لذا يمكنك اختيار البرنامج الذي يناسبك أكثر. لذلك ، إذا كنت مهتمًا بوضع الموسيقى على مقطع فيديو ، فتحقق من التطبيقات الفعالة وسهلة المناورة أدناه.

أضف الموسيقى إلى الفيديو
المحتوى

الجزء 1. كيفية وضع الموسيقى على الفيديو بشكل مثالي

للحصول على تطبيق احترافي وسهل الاستخدام ، محول الفيديو فيدمور هو أفضل برنامج للذهاب. هذا هو برنامج سطح مكتب يمكنك استخدامه لإضافة موسيقى إلى الفيديو ، بغض النظر عن تنسيق ملف الصوت. لديه دعم تنسيق واسع ، بما في ذلك MP3 ، AAC ، AC3 ، FLAC ، OGG ، OGG ، إلخ. وبنفس القدر من الأهمية ، يمكنك تحويل جميع تنسيقات الصوت والفيديو تقريبًا إلى التنسيق الذي تريده مع القدرة على تحديد جودة الصوت. بالإضافة إلى كل ذلك ، يمكنك إما زيادة الحجم أو تقليله. أيضًا ، يمكنك مطابقة الصوت في الفيديو باستخدام ميزة مزامنة الصوت في البرنامج. راجع الخطوات أدناه للتعرف على كيفية وضع الموسيقى خلف مقطع فيديو.

الخطوة 1. الحصول على محول الفيديو Vidmore

قبل أي شيء آخر ، احصل على أحدث إصدار من التطبيق باستخدام تنزيل مجاني الأزرار المعروضة أدناه. بعد ذلك ، قم بتثبيته وافتحه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لبدء استخدام البرنامج.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2. أضف الفيديو إلى البرنامج

انقر على زائد زر تسجيل لاستيراد ملف فيديو. يمكنك أيضًا سحب الملف وإفلاته في البرنامج لتحميله. بمجرد تحميل الفيديو ، سترى أنه يظهر في الواجهة بمعلوماته الأساسية مثل تنسيق الفيديو ومعدل الإطارات وما إلى ذلك.

إضافة ملف فيديو Vidmore

الخطوة 3. ضع الموسيقى على الفيديو

تتكشف مقطع صوتي الحقل وانقر فوق إضافة مسار صوتي اختيار. ستفتح الأداة مجلد ملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الآن ، حدد موقع الصوت الذي ترغب في إضافته إلى الفيديو. بصرف النظر عن المسار الصوتي ، يمكنك إضافة ترجمات إلى الفيديو كما تريد.

Vidmore إضافة مسار صوتي

الخطوة 4. قم بتأكيد العملية

في هذه المرحلة ، اختر التنسيق المناسب للفيديو عن طريق تحديد تنسيق إخراج من ملف الملف الشخصي علبة. بعد ذلك ، انقر فوق تحويل جميع زر لتأكيد العملية ومعالجة الفيديو.

Vidmore تأكيد العملية
قراءة متعمقة

الجزء 2. كيفية وضع الموسيقى على الفيديو على الإنترنت

1. Kapwing

تطبيق آخر لوضع الموسيقى على الفيديو هو Kapwing. يتيح لك هذا البرنامج عبر الإنترنت إضافة صوت من تسجيلاتك الصوتية وتسجيل الأصوات وحتى ملفات الصوت المحلية. لديك أيضًا خيار إزالة الصوت الأصلي للفيديو واستبداله بالصوت الجديد. علاوة على ذلك ، يأتي مع مكتبته الخاصة ، حيث يمكنك الاختيار من بين المسارات الصوتية المحفوظة مسبقًا لفئات مختلفة. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك تطبيق المرشحات والمؤثرات المرئية والعناوين الفرعية وتأثيرات كاميرا المعجبين وغير ذلك الكثير. وبالتالي ، إذا كنت مهتمًا بتعلم كيفية وضع الموسيقى في خلفية مقطع فيديو في Kapwing ، فاتبع الخطوات أدناه.

الخطوة 1. أولاً ، افتح متصفحًا وقم بزيارة الموقع الرسمي للبرنامج باستخدام الرابط (https://www.kapwing.com/tools/add-music-to-video) قدمت.

الخطوة 2. انقر على رفع ملف زر من الصفحة الرئيسية أو الصق عنوان URL للفيديو الذي تريد معالجته. يجب أن تصل إلى واجهة تحرير الفيديو الخاصة بالبرنامج بعد ذلك.

Kapwing إضافة ملف صوتي

الخطوه 3. في القائمة اليسرى ، انقر فوق الصوت اختيار. بعد ذلك ، قم بتحميل الصوت الذي تريد إدراجه في الفيديو.

Kapwing إضافة الصوت المحدد

الخطوة 4. بمجرد تحميل الملف ، ستتم إضافته تلقائيًا إلى المخطط الزمني. قبل حفظ الملف ، يمكنك تعديل المسار عن طريق ضبط الطول أو الصوت.

الخطوة الخامسة. قم بتصدير الملف لحفظ التغييرات والحصول على الإخراج النهائي للفيديو. للقيام بذلك ، انقر فوق تصدير الفيديو في الزاوية اليمنى العليا وحدد تنسيق الفيديو المناسب. أخيرًا ، قم بتنزيل الفيديو للحصول على ملف الإخراج.

ملف إخراج تصدير Kapwing

2. Clideo

لنفترض أنك تريد وضع الصوت على الفيديو عبر الإنترنت باستخدام برنامج آخر ؛ Clideo هو وسيلة للذهاب. تدعم هذه الأداة جميع تنسيقات الصوت تقريبًا ، بما في ذلك WAV و WMA و VOB و WMA و OGG وغيرها الكثير. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا تحميل الملفات الصوتية عبر الإنترنت عبر التخزين السحابي أو الملفات المحلية من محرك الكمبيوتر المحلي. ولأنه يعمل من خلال متصفحك ، يمكنك استخدامه على أجهزة الكمبيوتر بما في ذلك Windows و Mac ، وحتى على الأجهزة المحمولة مثل iPhone و Android. يوجد أدناه شرح تفصيلي حول كيفية وضع الفيديو على الإنترنت.

الخطوة 1. قم بالوصول إلى موقع Clideo وحدد موقع ملف أضف الموسيقى إلى الفيديو عملية. ثم ، انقر فوق اختر ملف زر لإضافة فيديو إلى البرنامج. أو انقر فوق زر القائمة المنسدلة للتحميل من التخزين السحابي.

Clideo إضافة ملف صوتي

الخطوة 2. عندما يتم تحميل الفيديو ، يجب أن تراه في المخطط الزمني. من هنا ، انقر فوق أضف الصوت زر أو حدد تحميل من التخزين السحابي عن طريق النقر فوق القائمة المنسدلة. بعد ذلك ، حدد وأضف المسار الصوتي الذي ترغب في إضافته إلى الفيديو. انتظر حتى انتهاء التحميل.

الخطوه 3. قبل تأكيد العملية ، يمكنك قص الصوت وضبط مستوى الصوت والفيديو. يمكنك أيضًا تطبيق تأثير الحلقة على الصوت.

Clideo ضبط إعدادات الصوت

الخطوة 4. بعد ذلك ، حدد تنسيق الفيديو واضغط على تصدير زر لتأكيد العملية.

إصدار الفيديو النهائي من Clideo Export

الجزء 3. كيفية وضع الموسيقى على الفيديو على الهاتف المحمول

1. موفي

يمكنك إضافة الصوت إلى الفيديو مجانًا على iPhone و iPad باستخدام iMovie. باستخدامه ، يمكنك ترتيب المقاطع الصوتية وفقًا لطلبك الذي تريده. يأتي أيضًا مع مكتبة للموسيقى والمؤثرات الخاصة التي يمكنك تطبيقها على الفيديو الخاص بك. وبالمثل ، يمكنك فصل الصوت الأصلي عن مقطع الفيديو وإضافة مقطع صوتي جديد. لمعلوماتك ، يمكنك نقل الصوت إلى الخلفية أو المقدمة وفقًا لتفضيلاتك. ناهيك عن أنه يمكنك اختيار إضافة ثلاثة مقاطع أمامية في فيديو واحد. ومن ثم ، إذا كنت تريد معرفة كيفية وضع الموسيقى على مقطع فيديو على iPhone ، فإن iMovie هو برنامج أصلي يجب عليك استخدامه.

موفي أضف الصوت إلى الفيديو

2. VidTrim

VidTrim هو تطبيق محمول مناسب لأجهزة Android يسمح لك بإجراء بعض عمليات التحرير الأساسية. سيمكنك هذا من دمج الملفات الصوتية ، وتقليم ، وقطع ، وانتزاع الإطار ، تدوير الفيديو، والكثير. باستخدام هذا البرنامج ، ستتمكن من وضع مقاطع صوتية موسيقية على مقاطع الفيديو الخاصة بك من خلال تحويل الشفرة. إلى جانب ذلك ، يمكنك ضغط الفيديو وتغيير حجمه حسب احتياجاتك. الآن ، افترض أنك لست متحدثًا أصليًا للغة. في هذه الحالة ، هناك برامج متوفرة يمكنك التبديل إليها لدعم اللغة التركية ، والإيطالية ، والروسية ، والألمانية ، إلخ.

واجهة المحمول VidTrim

3. VivaVideo

VivaVideo هو برنامج متعدد الأغراض يعمل كصانع أفلام ومحرر صور ومحرر فيديو وصانع عرض شرائح ومحول. باستخدام تطبيق تحرير الفيديو على الهاتف المحمول هذا ، يمكنك إضافة مسار صوتي إلى الفيديو الخاص بك لإنتاج فيديو مثير للاهتمام. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تطبيق تأثيرات من السمات المعدة مسبقًا ، والملصقات ، والمرشحات ، ومقاطع الفيديو المتحركة المتوفرة في البرنامج. علاوة على ذلك ، يمكنك استيراد الموسيقى المحلية أو تنزيلها من الأغاني المتوفرة في مكتبة الموسيقى الخاصة بها.

برنامج VivaVideo Mobile Inteface

الجزء 4. مقارنة بين الأدوات

يوجد أدناه رسم توضيحي للجدول سيساعدك على فحص الأداة التي ستستخدمها لمساعدتك في إرفاق الصوت بالفيديو إذا كنت لا تزال غير متأكد.

واجهه المستخدم منصة أدوات التحرير أفضل ل
سهل الاستخدام ويندوز وماك اقتصاص ، تقليم ، تغيير المسار الصوتي مستخدم مبتدئ ومتقدم
سهل الاستخدام الويب تقسيم وتسجيل الصوت مبتدئ
سهل الاستخدام الويب و Android و iPhone ضبط طول الصوت وحجمه مبتدئ
معقدة بعض الشيء ماك ، آيفون ، آيباد تقليم وفصل الصوت تقليم وفصل الصوت
محملة بالإعلانات ذكري المظهر دمج وتقليم الصوت مبتدئ
واجهة معقدة آيفون وأندرويد ينقسم. تقليم ، قص ، إلخ. مستخدم متقدم

الجزء 5. أسئلة وأجوبة حول وضع الموسيقى على الفيديو

كيف يمكنني إضافة موسيقى إلى مقطع فيديو مجانًا؟

لإضافة موسيقى إلى مقطع فيديو مجانًا ، يمكنك استخدام الأدوات المذكورة أعلاه. تقدم بعض الأدوات تجارب مجانية ، بينما يمكن استخدام برامج أخرى مجانًا تمامًا.

هل يمكنني إضافة أغنية مدتها 10 ثوانٍ محمية بحقوق الطبع والنشر؟

عادةً ما توفر الموسيقى الخالية من حقوق الطبع والنشر من 10 إلى 30 ثانية فقط ، لذلك لن يكون لديك أي التزام بحقوق النشر. للإجابة على السؤال ، نعم ، يمكنك إضافة أغنية مدتها 10 ثوانٍ لحقوق الطبع والنشر. كل ما في الأمر أنه يمكنك فقط استخدام جزء من الموسيقى التصويرية.

كيف تفصل الصوت عن الفيديو؟

إزالة الصوت من الفيديو ليس بهذه التعقيد. يمكنك استخدام محول الفيديو Vidmore لإنجاز هذه المهمة. بعد تحميل الملف ، حدد تعطيل المسار الصوتي من حقل مسار الصوت.

خاتمة

هذه هي أسهل الطرق وأكثرها فعالية كيفية وضع الموسيقى على الفيديو. يمكنك بالفعل استخدام الأدوات عبر الإنترنت للراحة في عدم تثبيت التطبيق. ومع ذلك ، فإن أداء معالجة الملفات على وجه التحديد يعتمد على استقرار اتصال الإنترنت. والأفضل من ذلك ، استخدم برنامج سطح مكتب مزود بخيارات وميزات تحرير قوية. من ناحية أخرى ، تعد تطبيقات الأجهزة المحمولة مناسبة لعمليات التحرير غير الصعبة.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

How to Put Audio Over a Video with Reliable Tools for All Platforms

Audrey Lee Dec 27, 2021 Edit Audio

Music plays a massive role in creating an attractive and stunning video. Aside from touch-ups like effects, color hues, overlaying texts, or animations, audio or sounds seem to be a great need. It makes the video look more professional, aside from the benefit of making it interesting to watch.

Albeit this task can be a little challenging to deal with, tons of software and applications will enable you to add music easily.

You don't need to have technical skills. You can avoid the complexities by using the programs we will scrutinize today. There are programs for all platforms, so you can choose which program suits you the most. Therefore, if you are interested in putting music on a video, check the efficient and easy-to-maneuver applications below.

Add Music To Video
Content

Part 1. How to Put Music on a Video Perfectly

For a professional yet easy-to-use application, Vidmore Video Converter is the best program to go. This is a desktop software that you can use to add music to the video, no matter the audio file format. It has extensive format support, including MP3, AAC, AC3, FLAC, OGG, OGG, etc. Equally important, you can convert nearly all audio and video formats to your desired format with the ability to select the audio quality. Beyond all these, you can either increase or decrease the volume. Also, you can match the audio in the video using the audio sync feature of the program. See the steps below to learn how to put music behind a video.

Step 1. Acquire the Vidmore Video Converter

Before anything else, grab the app's latest version using the Free Download buttons presented below. After that, install and open it on your computer to start using the program.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2. Add video into the software

Click the Plus sign button to import a video file. You can also drag and drop the file into the software to upload. Once the video is loaded, you will see it appear in the interface with its basic information like video format, frame rate, etc.

Vidmore Add Video File

Step 3. Put music to the video

Unfold the Audio Track field and click the Add Audio Track option. The tool will open a file folder on your computer. Now, locate the audio that you wish to add to the video. Aside from the audio track, you may add subtitles to the video as you wish.

Vidmore Add Audio Track

Step 4. Confirm the operation

At this point, choose the appropriate format for the video by selecting an output format from the Profile tray. After that, click the Convert All button to confirm the operation and process the video.

Vidmore Confirm Operation
FURTHER READING

Part 2. How to Put Music on a Video Online

1. Kapwing

Another app to put music over video is Kapwing. This online program allows you to add audio from your own voice recording, recording sounds, and even local audio files. You also have the option to remove the original audio of the video and replace it with the new one. Beyond that, it comes with its own library, where you can choose from the pre-saved audio tracks for different categories. If you wish, you can apply filters, visual effects, subtitles, fan cam effects, and so much more. Thus, if you are interested in learning how to put music in the background of a video in Kapwing, follow the steps below.

Step 1. First, open a browser and visit the program's official website using the link (https://www.kapwing.com/tools/add-music-to-video) provided.

Step 2. Click the Upload File button from the main page or paste the video URL that you want to manipulate. You should arrive at the video editing interface of the program afterward.

Kapwing Add Audio File

Step 3. On the left side menu, click on the Audio option. Next, upload the audio that you want to insert into the video.

Kapwing Add Selected Audio

Step 4. Once the file is loaded, it will automatically be added to the timeline. Before saving the file, you may edit the track by adjusting length or volume.

Step 5. Export the file to save the changes and get the final output of the video. To do this, click the Export Video at the top right corner and select the suitable video format. Finally, download the video to get the output file.

Kapwing Export Output File

2. Clideo

Suppose you want to put audio over video online with another program; Clideo is a way to go. This tool supports almost all audio formats, including WAV, WMA, VOB, WMA, OGG, and many more. Besides, you can also upload audio files online via cloud storage or local files from your local computer drive. And because it works through your browser, you can use it on computers including Windows and Mac, and even on mobile devices such as iPhone and Android. Below is a walkthrough on how to put the video online.

Step 1. Access the website of Clideo and locate the Add Music to Video operation. Then, click the Choose file button to add a video to the program. Or, click the drop-down button to upload from cloud storage.

Clideo Add Audio File

Step 2. When the video is loaded, you should see it in the timeline. From here, click the Add audio button or select upload from cloud storage via clicking the drop-down. Next, locate and add the audio track you like to add to the video. Wait for the upload to finish.

Step 3. Before confirming the process, you can trim the audio and adjust both the audio and video volume. Also, you may apply the loop effect to the audio.

Clideo Adjust Audio Setting

Step 4. After that, select a video format and hit the Export button to confirm the operation.

Clideo Export Final Video Version

Part 3. How to Put Music on a Video on Mobile

1. iMovie

You can add audio to video for free on iPhone and iPad using iMovie. With it, you can arrange the audio clips according to your desired order. It also comes with a library for music and special effects that you can apply to your video. Likewise, you can detach the original audio from the video clip and add a new audio clip. For your information, you may move the audio to the background or foreground according to your preference. Not to mention you can choose to add three foreground clips in one video. Hence, if you want to know how to put music over a video on an iPhone, iMovie is a native program you should use.

iMovie Add Audio To Video

2. VidTrim

VidTrim is a mobile application suitable for Android devices allowing you to perform some basic editing operations. This will enable you to merge audio files, trim, cut, grab frame, rotate video, and a lot more. By using this program, you will be able to put music audio clips to your videos through transcoding. Besides, you can compress and resize video depending on your needs. Now, suppose you are not a native speaker of the language. In that case, there are available programs that you can switch to supporting Turkish, Italian, Russian, German, etc.

VidTrim Mobile Interface

3. VivaVideo

VivaVideo is a multi-purpose program that works as a moviemaker, photo editor, video editor, slideshow maker, and converter. With this mobile video editing app, you can add a soundtrack to your video to produce an interesting video. Plus, you can apply effects from pre-made themes, stickers, filters, animated videos clips available in the program. Furthermore, you can import local music or download from the songs available in its music library.

VivaVideo Mobile Inteface

Part 4. Comparison Among the Tools

Below is a table illustration that will help you examine which tool to use to help you attach audio to video if you are still unsure.

Interface Platform Editing tools Best for
User-friendly Windows and Mac Cropping, trimming, changing audio track Beginner and advanced user
User-friendly Web Split and record audio Beginner
User-friendly Web, Android, and iPhone Adjust audio length and volume Beginner
A bit complex Mac, iPhone, iPad Trim and detach audio Trim and detach audio
Loaded with ads Android Merge and trim audio Beginner
Complicated interface iPhone and Android Split. Trim, cut, etc. Advanced user

Part 5. FAQs of Putting Music on a Video

How can I add music to a video for free?

To add music to a video for free, you can use the above tools. Some of the tools offer free trials, while other programs can be used totally free of charge.

Can I add a 10-second copyrighted song?

Typically, copyright-free music only provides 10-30 seconds so you won't have any copyright obligation. So to answer the question, yes, you can add a 10-second copyright song. It is just that you can only use the portion of the soundtrack.

How to detach a voice from a video?

Removing a voice from a video is not that complicated. You may use Vidmore Video Converter to accomplish this task. After loading the file, select Audio Track Disabled from the Audio track field.

Conclusion

Those are the easiest and efficient ways on how to put music on a video. You can indeed use the online tools for the convenience of not installing an application. However, their performance specifically processing the files depends on the internet connection's stability. Better yet, use a desktop program that comes with powerful editing options and features. On the other hand, mobile apps are suitable for not-so-demanding editing operations.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews