التنقل

قم بتحرير العلامات باستخدام محرر البيانات الوصفية VLC لمستخدمي سطح المكتب و Android

فيونا كوفمان 29 نوفمبر 2022 تحرير الفيديو

يأتي VLC مع مجموعة واسعة من الوظائف وهو مشغل وسائط يستخدم بشكل متكرر مقارنة بالمشغلات الرقمية الأخرى التي يمكنك العثور عليها على الويب. تتمثل إحدى ميزاته العديدة في القدرة على تحرير علامات البيانات الوصفية على كل من الصوت والفيديو. باستخدام هذا البرنامج ، يمكن تحرير وإضافة علامات جديدة إلى ملفات الوسائط في أي وقت من الأوقات. البرنامج خالي من المشاكل.

وفي الوقت نفسه ، نعلم أن VLC متوافق مع أي جهاز تقريبًا ، بما في ذلك الأجهزة المحمولة. لذلك ، سنناقش هنا كيفية تحرير البيانات الوصفية على سطح المكتب وهاتف Android بأسهل طريقة ممكنة. دون مزيد من التأخير ، اقرأ المنشور وتعرف على المزيد حول استخدام محرر البيانات الوصفية VLC.

تحرير البيانات الوصفية باستخدام VLC
المحتوى

الجزء 1. كيفية تحرير البيانات الوصفية باستخدام VLC

ليس هناك شك في إمكانيات VLC ليس فقط كمشغل وسائط ولكن أيضًا كمحرر للبيانات الوصفية للوسائط. البرنامج متعدد الاستخدامات ، مع الأخذ في الاعتبار أنه يمكنه القيام بالعديد من المهام المتعلقة بالفيديو والصوت. يمكنك تحرير العلامات مثل السنة وفنان الألبوم والعنوان والمعلومات الأخرى المتاحة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضًا تحرير معلومات حقوق النشر والناشر. ومع ذلك ، ستصلح المعلومات غير الصحيحة أو علامات الإدخال المناسبة أو تحذف علامات البيانات الوصفية غير الضرورية.

أفضل جزء هو أنه يمكنك استخدام الأداة مجانًا. لن يكلفك أي شيء لتعظيم الميزات والوظائف. لذلك ، هذا هو البرنامج المناسب إذا كنت تبحث عن محرر بيانات وصفية مجاني تمامًا. ومع ذلك ، قد يتعين عليك التحلي بالصبر في استخدام البرنامج. قد يكون التنقل في البداية أمرًا صعبًا ، لكنك ستتعلم في النهاية. ومع ذلك ، إليك كيفية استخدام محرر البيانات الوصفية VLC على Android وسطح المكتب.

كيفية تحرير البيانات الوصفية على سطح المكتب باستخدام VLC

الخطوة 1. أولاً ، يجب عليك التأكد من تنزيل الأداة على جهازك. بعد ذلك ، قم بتشغيل التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لبدء استخدامه.

الخطوة 2. بعد ذلك ، قم باستيراد ملف الوسائط الذي يحتوي على علامات البيانات الوصفية التي ترغب في تحريرها. للقيام بذلك ، ضع علامة على وسائل الإعلام الخيار الذي يليه افتح ملف اختيار.

افتح بيانات تعريف ملف الوسائط

الخطوه 3. في هذه المرحلة ، انتقل إلى أدوات علامة التبويب وحدد معلومات الوسائط. بعد ذلك ، معلومات الوسائط الحالية سيظهر مربع الحوار. هنا ، سيكون لديك حق الوصول إلى عنوان الوسائط ، والفنان ، والألبوم ، والنوع ، والناشر ، وحقوق النشر ، وما إلى ذلك.

افتح معلومات الوسائط

الخطوة 4. الآن ، يمكنك تعديل البيانات الوصفية المستهدفة. بمجرد الانتهاء ، ما عليك سوى الضغط على حفظ البيانات الوصفية ، متبوعًا بزر إغلاق في الزاوية اليمنى السفلية لحفظ التغييرات. الشيء الجيد هو أنه يمكنك استخدامه كمحرر بيانات تعريف MKV VLC أو لتنسيقات الفيديو الأخرى.

حفظ البيانات الوصفية

كيفية تحرير البيانات الوصفية على جهاز Android باستخدام VLC

إصدار Android من مشغل الوسائط VLC أقل قوة من إصدار سطح المكتب للبرنامج. ومع ذلك ، يمكنك التحقق من الخطوات أدناه إذا كنت فقط بعد تحرير المسار الصوتي أو إضافة ترجمات.

الخطوة 1. احصل على تطبيق الأجهزة المحمولة الخاص بالأداة من خلال البحث من App Store. ثم قم بتثبيت البرنامج وتشغيله.

الخطوة 2. بعد ذلك ، قم بتمكين الوصول إلى ملفات الوسائط على جهاز Android الخاص بك. قم بتشغيل الفيديو الذي ترغب في تحرير البيانات الوصفية الخاصة به وتحرير الصوت أو العنوان الفرعي عن طريق النقر فوق الرمز الموجود في الزاوية اليسرى السفلية.

الخطوه 3. في هذه المرحلة ، يتم تحرير بعض معلومات البيانات الوصفية لملفك.

تطبيق VLC Android

الجزء 2. طريقة بسيطة وسريعة لتحرير البيانات الوصفية

هناك طريقة أخرى فعالة ومباشرة يمكنك استخدامها كمحرر للبيانات الوصفية لفيديو VLC وهي محول الفيديو فيدمور. سواء تمت إزالة بيانات التعريف الخاصة بك أم أنها غير صحيحة ، يمكنك تحريرها بخطوات سريعة وبسيطة باستخدام هذا البرنامج. في هذه الحالة ، يمكنك دمج العنوان والألبوم والسنة والفنان والملحن وغير ذلك الكثير. هذا ينطبق على كل من مقاطع الفيديو والأغاني. من ناحية أخرى ، فإنه يقبل العديد من التنسيقات.

علاوة على ذلك ، تدعم الأداة أجهزة كمبيوتر Mac و Windows. لذلك ، بغض النظر عن نظام التشغيل الذي تستخدمه ، ستساعدك الأداة في إنجاز مهمتك في تحرير البيانات الوصفية. علاوة على ذلك ، ستساعدك الأدوات التابعة لها في أداء المهام المتعلقة بالصوت والفيديو. راجع الخطوات أدناه إذا كنت ترغب في معرفة كيفية استخدام بديل محرر البيانات الوصفية VLC.

الخطوة 1. الحصول على الأداة وتشغيلها

قبل أن تتمكن من تحرير البيانات الوصفية ، تحتاج أولاً إلى تنزيل البرنامج عن طريق تحديد أي مما يلي تنزيل مجاني أزرار. يوجد زر تنزيل لنظامي التشغيل Mac و Windows. قم بتنزيل البرنامج وتثبيته بعد ذلك.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2. حدد موقع محرر البيانات الوصفية للوسائط

بعد ذلك ، يجب أن تشاهد ملف صندوق الأدوات علامة تبويب من الواجهة الرئيسية للأداة. ضع علامة على علامة التبويب هذه لتحديد الخيار المستهدف. ضرب محرر البيانات الوصفية للوسائط، وهو الخيار الأول من التحديد.

الوصول إلى محرر البيانات الوصفية للوسائط

الخطوة الثالثة. استيراد ملف وسائط

بعد ذلك ، انقر فوق + زر تسجيل لبدء تشغيل مجلد جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد ذلك ، حدد موقع ملف الوسائط الذي ترغب في تعديله وقم بتحميله. بعد التحديد والتحميل ، ستظهر قائمة بعلامات البيانات الوصفية.

إضافة ملف وسائط تحرير البيانات الأولية

الخطوة 4. قم بتحرير وحفظ علامات البيانات الوصفية الجديدة

الآن ، قم بتحرير علامات البيانات الوصفية وفقًا لتفضيلاتك. ضع علامة على حقل معين لتحرير العلامة. أخيرًا ، اضغط على حفظ زر لتحديث البيانات الوصفية.

حفظ ملف البيانات الوصفية
قراءة متعمقة

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول تحرير البيانات الوصفية في VLC

هل من الممكن تحرير مقاطع الفيديو في VLC؟

نعم. يتضمن VLC أيضًا ميزة تحرير مقاطع الفيديو. باستخدام البرنامج ، يمكنك قص الشعارات وتدويرها وإضافتها وغير ذلك الكثير. ومع ذلك ، فهو أقل احترافًا من الأدوات المخصصة مثل Vidmore Video Converter.

هل يمكنني استخدام مشغل وسائط VLC على جهاز iPhone الخاص بي؟

نعم. يأتي VLC مع إصدار iOS يسمح لمستخدمي iPhone بتشغيل ملفات الوسائط الخاصة بهم وإجراء بعض التغييرات على ملفات الوسائط الخاصة بهم.

هل يمكنني تشغيل قرص DVD باستخدام VLC Media Player؟

من الممكن تشغيل أفلام DVD باستخدام VLC. الشرط الوحيد هو قرص DVD على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد إدخال قرص DVD ، قم بتحميل الفيلم على VLC وقم بتشغيله.

خاتمة

عندما تواجه ظروف تحرير البيانات الوصفية ، يمكنك استخدام الامتداد محرر البيانات الوصفية VLC لمساعدتك. يمكنك تحرير علامات البيانات الوصفية باتباع البرنامج التعليمي أعلاه. الآن ، افترض أنك لست من محبي VLC أو ترغب في برنامج وظيفي آخر لتحرير البيانات الوصفية. في هذه الحالة ، يمكنك استخدام Vidmore Video Converter ، وهو بديل رائع يقدم العديد من الوظائف والميزات المفيدة.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Edit Tags with VLC Metadata Editor for Desktop and Android Users

Fiona Kaufman Nov 29, 2022 Edit Video

VLC comes with a vast selection of functions and is a frequently used media player compared to other digital players you can find on the web. One of its numerous features is the ability to edit metadata tags on both audio and video. By using this program, editing and adding new tags to media files can be done in no time. The program is trouble-free.

Meanwhile, we know that VLC is compatible with almost any device, including mobile devices. Therefore, we will discuss here how to edit metadata on your desktop and Android phone in the easiest way possible. Without further delay, read through the post and learn more about using the VLC metadata editor.

Edit Metadata With VLC
Content

Part 1. How to Edit Metadata Using VLC

There is no doubt about the capabilities of VLC not only as a media player but also as a media metadata editor. The program is versatile, considering it can do so many tasks related to video and audio. You can edit tags like the year, album artist, title, and other information available. In addition to this, copyright information and publisher can also be edited. That being said, you will get to fix the incorrect information, proper input tags, or delete unnecessary metadata tags.

The best part is you can use the tool for free. It will not cost you anything to maximize the features and functions. Therefore, this is the right program if you are looking for a completely free metadata editor. However, you may have to be patient in using the program. It can be challenging to navigate at first, but you will eventually get the hang of it. Nonetheless, here is how to use the VLC metadata editor on Android and desktop.

How to Edit Metadata on Desktop with VLC

Step 1. First, you must ensure that the tool is downloaded on your device. After that, launch the app on your computer to start using it.

Step 2. Next, import the media file that contains the metadata tags you wish to edit. To do so, tick the Media option followed by the Open File option.

Open Media File Metadata

Step 3. At this point, go to the Tools tab and select Media Information. After that, the Current Media Information dialog box will appear. Here, you will have access to the media’s title, artist, album, genre, publisher, copyright, etc.

Open Media Information

Step 4. Now, you can edit your target metadata. Once you are done, simply hit the Save Metadata button, followed by the Close button at the bottom right corner to save the changes. What is so good is you can use it as an MKV metadata editor VLC or for other video formats.

Save Metadata

How to Edit Metadata on Android Device with VLC

The Android version of the VLC media player is less powerful than the desktop version of the program. Nevertheless, you can check the steps below if you are only after editing the audio track or adding subtitles.

Step 1. Get the mobile app of the tool by searching from the App Store. Then, install and launch the program.

Step 2. After that, enable access to the media files on your Android device. Play the video you wish to edit the metadata of and edit the audio or subtitle by tapping the icon at the bottom left corner.

Step 3. At this point, some metadata information of your file is edited.

VLC Android App

Part 2. Simple and Quick Way to Edit Metadata

Another effective yet straightforward way you can use as a VLC video metadata editor is Vidmore Video Converter. Whether your metadata has been removed or incorrect, you can edit them with quick and simple steps using this program. In this case, you can consolidate title, album, year, artist, composer, and so much more. That is applicable to both videos and songs. On the other hand, it accepts many formats.

Moreover, the tool supports Mac and Windows computers. So, no matter the operating system that you are using, the tool will help you accomplish your task of editing metadata. On top of that, its affiliated tools will help you perform audio and video-related tasks. See the steps below if you wish to learn how to utilize this VLC metadata editor alternative.

Step 1. Obtain the tool and launch it

Before you can edit metadata, you need to first download the program by ticking any of the following Free Download buttons. There is a download button for Mac and Windows OS. Download and install the program afterward.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2. Locate the Media Metadata Editor

Next, you should see the Toolbox tab from the main interface of the tool. Tick on this tab to locate your target option. Hit the Media Metadata Editor, which is the first option from the selection.

Access Media Metadata Editor

Step 3. Import a media filevv

Next, click the + sign button to launch your computer folder. Then, locate and upload the media file you wish to modify. After selecting and uploading, a list of metadata tags will be shown.

Add Media File Edit Metadata

Step 4. Edit and save new metadata tags

Now, edit the metadata tags according to your preferences. Tick on a specific field to edit a tag. Finally, hit the Save button to update the metadata.

Save Metadata File
FURTHER READING

Part 3. FAQs about Editing Metadata in VLC

Is it possible to edit videos in VLC?

Yes. VLC also includes the feature of editing videos. Using the program, you can cut, rotate, add logos, and many more. However, it is less professional than dedicated tools like Vidmore Video Converter.

Can I use the VLC media player on my iPhone?

Yes. VLC comes with an iOS version allowing iPhone users to play their media files and make some changes to their media files.

Can I play a DVD with VLC Media Player?

It is possible to play DVD movies with VLC. The only requirement is a DVD on your computer. After inserting the DVD, load the movie to VLC and play it.

Conclusion

When you face circumstances of editing metadata, you can use the VLC metadata editor to help you. You can edit the metadata tags by following the tutorial above. Now, suppose you are not a fan of VLC or wish for another functional program to edit metadata. In that case, you can go with Vidmore Video Converter, a great alternative offering many useful functions and features.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews