التنقل

أفضل 3 تطبيقات لتحسين جودة الصورة

فيونا كوفمان 16 يونيو 2022 تعديل الصورة

نظرًا لمواقف معينة ، ليس من الممكن دائمًا تجنب وجود صور ضبابية. بالإضافة إلى ذلك ، قد يكون مصدر إزعاج ، خاصة إذا لم تتمكن من استعادة الصورة. حتى إذا كنت تبدأ في التصوير الفوتوغرافي ، فهناك مجموعة متنوعة من التقنيات التي قد تستخدمها لتحسين صورك أو تنميقها. يمكنك تحسين جودة الصورة من خلال تقنيات مختلفة. يعتمد الآخرون على معززات الصور التابعة لجهات خارجية ، بينما يدفع آخرون مقابل مساعدة خبراء التصوير لتحسين المظهر العام لصورهم. يتعلم كيفية تحرير الصور من أجل الوضوح بمساعدة بعض من أفضل محسنات الصور عبر الإنترنت وغير متصل.

تحرير وتحسين وضوح الصورة
المحتوى

الجزء 1. كيفية تحسين وضوح الصورة على الكمبيوتر وتحسينه

1. Vidmore Free Image Upscaler عبر الإنترنت

برنامج Vidmore Free Image Upscaler عبر الإنترنت هي الطريقة الأكثر سهولة للوصول لتحسين جودة الصورة للصورة. إنه أحد التطبيقات التي يمكنك العثور عليها على الإنترنت إذا كنت تريد تغيير صورك. حتى لو كانت صورتك قديمة ، فلا داعي للإنذار. ستساعدك في استعادة جودتها الأصلية وتحسينها.

يتم تشغيل برنامج Vidmore Free Image Upscaler عبر الإنترنت بواسطة الذكاء الاصطناعي ، مما يجعل العملية أبسط ونتائج متفوقة. بخلاف معززات الصور الأخرى التي تحتاج إلى تنقل مكثف لاستعادة جودة الصورة ، فإن هذا التطبيق المستند إلى الويب بسيط وغير معقد. مطلوب اضافة صورتك لواجهة البرنامج وسيتم حل كل شيء. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تكبير صورتك حتى ثماني مرات باستخدام هذه الأداة عبر الإنترنت. أخيرًا ، يسمح Vidmore Free Image Upscaler Online للمستخدمين بإرسال الصور بتنسيقات مختلفة. ولن يتم تقييدها من حيث تحميل الصور.

الخطوة 1: أول شيء يجب عليك فعله هو فتح المتصفح على جهاز Mac أو Windows ثم البحث عبر الإنترنت عن برنامج يسمى Vidmore Free Image Upscaler. لتحميل صورة ، انقر فوق الزر "تحميل صورة". بعد ذلك ، ستحتاج إلى الحصول على الصورة السابقة التي ترغب في استعادتها.

تحميل الصورة فيدمور

الخطوة 2: عندما ينتهي الذكاء الاصطناعي من معالجة الصورة ، سيعرض كلاً من الإصدار الأصلي والإصدار المحسن للمقارنة بينهما. إذا لم تكن راضيًا عن المقياس ، يمكنك اختيار مقياس مختلف تكبير من القائمة الموجودة أعلاه.

مكبرة الصور فيدمور

الخطوه 3: بعد تحديد مقدار التكبير الذي تريده ، يمكنك حفظ الصورة عن طريق النقر فوق حفظ زر أسفل الصورة.

حفظ الصور فيدمور

2. دعونا نحسن

يُعد Let's Enhance أحد أكثر البدائل فعالية لبرنامج Photoshop لتعزيز دقة الصورة. يستخدم مكبر الصورة هذا ذكاءً اصطناعيًا مدربًا لملء المعلومات بشكل صحيح في صورك. لنعمل على تحسين جودة الصورة بشكل رشيق ويسمح لك بتوسيع نطاقها دون عناء. بالإضافة إلى ذلك ، هناك القليل من منحنى التعلم ، لذلك حتى الأشخاص غير المتمرسين في التكنولوجيا سيتمكنون من استخدام هذه الأداة. يمكنك استخدام الخطوات التالية كدليل.

الخطوة 1: قم بزيارة موقع Let's Enhance واختر ملف حاول مجانا الخيار بمجرد أن تكون هناك. بعد ذلك ، قم إما بالتسجيل للحصول على حساب جديد أو استخدام حسابك الحالي على Facebook أو Google لتسجيل الدخول.

الخطوة 2: يمكنك تحميل صورة من جهازك مباشرة إلى المحرر أو سحب الصورة وإفلاتها في مكانها.

الخطوه 3: أخيرًا ، قم بإجراء أي تعديلات ضرورية على صورتك باستخدام الأدوات الموجودة على اليمين. ثم انقر فوق الزر المسمى ابدأ المعالجة في الركن الأيمن السفلي من الشاشة.

تحسين الصورة يتيح التحسين

3. بيكسلر

Pixlr عبارة عن منصة إنترنت توفر لك جميع الأدوات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي والضرورية لتحرير صورك الفوتوغرافية بسرعة واحترافية في فترة زمنية قصيرة. تتوفر أيضًا معظم الإمكانات المتاحة في Photoshop في محرر الويب المجاني لـ Pixlr. ومع ذلك ، لا يمكن أن يكون استخدامه أكثر وضوحًا مقارنةً به. يمكنك إجراء تعديلات سريعة على ألوان صورك والحدة والتعتيم والتظليل عند استخدام هذا التطبيق. يمكنك الوصول إلى العديد من خيارات التحرير عند استخدام محرر الصور الآلي هذا ، مثل القدرة على إجراء تعديلات مخصصة وإعدادات مسبقة للسطوع والإضاءة والظلال.

فيما يلي شرح مباشر لاستخدام أداة وضوح الصورة عبر الإنترنت.

الخطوة 1: قم بزيارة موقع Pixlr باستخدام محرك البحث المفضل لديك ، ثم اختر بيكسلر اكس من الخيارات المتاحة.

الخطوة 2: بعد ذلك ، اختر صورة مفتوحة من القائمة وقم بتحميل الصورة التي تريد استخدامها. بعد ذلك ستظهر شاشة أخرى تطلب منك تعديل حجم الصورة التي تم تحميلها للتو.

الخطوه 3: يمكنك تحسين صورتك أو تنميقها وإضافة تأثيرات ضمن جزء البرنامج المسمى المحرر. انقر على حفظ زر عند إجراء التغييرات.

تحسين الصورة PIXLR

الجزء 2. كيفية تحسين وضوح الصورة على الأجهزة المحمولة

PicsArt هو أحد أروع تطبيقات وضوح الصور التي يمكنك استخدامها إذا كان لديك هاتف ذكي وترغب في زيادة جودة صورتك. إنه محرر صور متعدد الأنظمة لنظامي التشغيل iOS و Android. يتيح PicsArt إمكانية التحسين الشامل لمنح صورك مظهرًا احترافيًا. يمكنك إنشاء صور كواكب مصغرة وإضافة تراكبات وتغيير الخلفيات وإضافة نص وإنشاء الميمات وتقسيم صورك إلى شرائح. لا عجب ، فقد يؤدي ذلك أيضًا إلى زيادة جودة الصور.

وإذا كنت تريد معرفة كيفية تحرير الصور من أجل الوضوح ، فيرجى الرجوع إلى قائمة الخطوات الموضحة أدناه.

الخطوة 1: لتعديل وتحسين جودة صورتك ، المس الصورة على لفة الكاميرا. عندما تظهر نافذة التحرير ، سيوفر شريط الأدوات الموجود أسفل الشاشة مجموعة متنوعة من الخيارات. ثم اختر أدوات للوصول إلى الإمكانات التي تتيح لك اقتصاص الصورة وتمديدها وتحسينها وتعديلها وتغيير حجمها وتدويرها وتعديلها.

الخطوة 2: لتغيير نسبة العرض إلى الارتفاع ، اختر أحد الخيارات أسفل الشاشة. عندما تختار الإطار المثالي ، اضغط على تطبيق في الزاوية العلوية اليمنى.

الخطوه 3: عند إجراء التغييرات ، اضغط على تطبيق زر لحفظها.

تحسين الصورة PicsArt
قراءة متعمقة

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول تحسين وضوح الصورة.

ما الذي يجعل الصورة أكثر وضوحا؟

يمكنك تحسين مظهر وجودة صورتك عن طريق ضبط إعدادات التعريض والتباين. أكثر طريقة مفيدة يمكنك القيام بذلك هي اللعب بإعدادات وضوح الصورة وسطوعها. من خلال إضافة الحبوب أو التلاشي إلى صورة ، يمكنك منحها مظهرًا أنيقًا أو مظهرًا مصفيًا يساعد على أن تبدو الصورة الخارجية أقل وضوحًا.

لماذا صوري رديئة الجودة؟

قد تكون الصور الفوتوغرافية الخاصة بك صغيرة جدًا إذا حصلت عليها من الإنترنت ، أو التقطتها بهاتف قديم أو كاميرا ، أو إذا تم تكوين الإعدادات على هاتفك أو الكاميرا لتخزين الصور بدقة منخفضة. إذا كانت صورك صغيرة جدًا ، فيمكنك توسيعها باستخدام Vidmore Free Online Image Upscaler.

لماذا تظهر صوري محببة؟

يُعرف التحبب الذي تشير إليه بالضوضاء ، التي تم إنشاؤها بواسطة ISO عالي.

الاستنتاجات

التقاط صورة جميلة أكثر تعقيدًا مما يبدو. الحصول على الصورة الصحيحة هو الخطوة الأولى في صياغة منشور يستحق التواصل الاجتماعي. نظرًا لحتمية انخفاض جودة الصورة في بعض الظروف ، فقد تعتمد على البعض صانعي وضوح الصورة في الاعلى. وسيجعلون صورتك جديرة بالتغذية الاجتماعية.

Navigation

Top 3 Best Photo Clarity Apps to Improve Image Quality

Fiona Kaufman Jun 16, 2022 Edit Image

Due to specific situations, it is not always possible to avoid having blurry photos. Additionally, it may be a source of annoyance, mainly if you cannot retake the photograph. Even if you are starting in photography, there are a variety of techniques you may use to enhance or retouch your photographs. You may improve the quality of a picture through various techniques. Others rely on third-party picture enhancers, while others pay for the assistance of photography experts to improve the overall appearance of their photographs. Learn how to edit photos for clarity with the help of some of the best photo enhancers online and offline.

Edit and Improve Photo Clarity
Content

Part 1. How to Improve and Enhance Photo Clarity on Computer

1. Vidmore Free Image Upscaler Online

Vidmore Free Image Upscaler Online is the most accessible method for improving the photo quality of an image. It is one of the apps you can find on the internet if you want to change your photographs. Even if your photograph is ancient, there is no need for alarm. It will assist you in restoring and enhancing its original quality.

The Vidmore Free Image Upscaler Online is driven by artificial intelligence, making the process simpler and superior results. Unlike other picture enhancers needing extensive navigation to restore image quality, this web-based application is simple and uncomplicated. Adding your picture to the program's interface is required, and everything will be resolved. Additionally, you may magnify your picture up to eight times using this online tool. Lastly, Vidmore Free Image Upscaler Online allows users to submit images in various formats. And they will not be restricted in terms of picture uploads.

Step 1: The first thing you should do is open the browser on your Mac or Windows device and then search online for a program called Vidmore Free Image Upscaler. To upload a photo, click the Upload Photo button. After that, you will need to obtain the previous image you wish to restore.

Upload Image Vidmore

Step 2: When the artificial intelligence has finished processing the image, it will display both the original and the improved version for you to compare. If you are unhappy with the scale, you can select a different Magnification from the list that is located above.

Magnifying Images Vidmore

Step 3: After selecting the amount of magnification you want, you can then save the image by tapping the Save button below the picture.

Saving Images Vidmore

2. Let's Enhance

Let's Enhance is one of the most efficient alternatives to Photoshop for boosting the resolution of a picture. This image magnifier employs AI trained to correctly fill in the info in your images. Let's Enhance gracefully enhances an image's quality and allows you to scale it up effortlessly. Additionally, there is a little learning curve, so even non-tech-savvy persons will be able to utilize this tool. You may use the following steps as a guide.

Step 1: Visit the Let's Enhance website and choose the Try for free option once you're there. Afterward, either sign up for a new account or use your existing Facebook or Google account to sign in.

Step 2: You can upload a picture from your device directly into the editor or drag and drop the image into place.

Step 3: Lastly, make any necessary adjustments to your picture by using the tools on the right. Then, click the button labeled Start Processing in the bottom-right corner of the screen.

Improve Photo Lets Enhance

3. Pixlr

Pixlr is an internet platform that provides you with all of the AI-powered tools necessary to quickly and professionally edit your photographs in a short amount of time. Most of the available capabilities in Photoshop are also available in Pixlr's free web editor. However, its use couldn't be more straightforward in comparison. You can make quick modifications to the colors of your images and the sharpness, blurring, and vignetting when you use this application. You have access to many editing choices when you use this automated photo editor, such as the ability to make personalized edits and presets for brightness, lighting, and shadows.

The following is a straightforward explanation of using this online picture clarity tool.

Step 1: Visit the website of Pixlr using your preferred search engine, then choose Pixlr X from the available options.

Step 2: After that, choose Open Image from the menu and upload the picture you want to use. After that, another screen will appear, asking you to adjust the picture size that is just uploaded.

Step 3: You may improve or retouch your picture and add effects under the portion of the program called the editor. Click the Save button when you are making changes.

Improve Photo PIXLR

Part 2. How to Improve Photo Clarity on Mobile Devices

PicsArt is one of the most fantastic pictures clarity applications you can use if you have a smartphone and want to increase your image quality. It is a cross-platform image editor for iOS and Android. PicsArt enables comprehensive enhancement to give your photographs a professional appearance. You can generate miniature planet photographs, add overlays, alter backdrops, add text, create memes, and slice your photos. No surprise, it may also increase the quality of photographs.

And if you would want to know how to edit photographs for clarity, please refer to the list of steps provided below.

Step 1: To modify and improve the quality of your photograph, touch the image on the camera roll. When the editing window appears, the toolbar at the bottom of the screen will provide a variety of choices. Then, choose Tools to access capabilities that allow you to crop, stretch, enhance, modify, resize, rotate, and alter the photo's viewpoint.

Step 2: To change the aspect ratio, choose one of the options at the bottom of the screen. When you choose the ideal frame, press Apply in the upper-right corner.

Step 3: When making changes, hit the Apply button to save them.

Improve Photo PicsArt
FURTHER READING

Part 3. FAQs About Improving Photo Clarity.

What makes a picture clearer?

You may improve the appearance and quality of your photograph by adjusting the exposure and contrast settings. The most helpful way you can do this is to play with the photo's clarity and brightness settings. By adding grain or fade to a photograph, you can give it a styled appearance or a filtered appearance that helps the out photograph seem less visible.

Why are my photos poor in quality?

Your photographs might be too tiny if you obtained them from the internet, took them with an older phone or camera, or if the settings on your phone or camera are configured to store images at a reduced resolution. If your photographs are too tiny, you may expand them using the Vidmore Free Online Image Upscaler.

Why do my images appear grainy?

The graininess you are referring to is known as noise, created by a high ISO.

Conclusions

Taking a nice picture is more complicated than it seems. Obtaining the right image is the first step in crafting a social media-worthy post. Due to the inevitability of inferior picture quality in some circumstances, you may rely on some photo clarity makers above. And they will make your picture worthy of social feeds.