التنقل

برامج إزالة العلامة المائية فوتوبوكت يجب أن تفكر في استخدامها

فيونا كوفمان 27 يوليو 2022 تعديل الصورة

إنه لأمر محبط للغاية تضمين صورتك المفضلة بعلامة مائية. في ذلك الوقت ، كان Photobucket موقعًا لاستضافة الصور مجانًا حتى عام 2017. الآن ، تحتاج إلى الدفع مقابل اشتراك لاستضافة أي صورة خالية من العلامات المائية. لا تقم بشحن الأموال بعد لأننا سنكشف النقاب عن الحلول التي ستسمح لك بالتخلص من العلامة المائية فوتوبوكيت مجانًا.

في الواقع ، يمكنك العثور على العديد من البرامج على الإنترنت ، ولكن لا تقدم جميعها نتائج فعالة. في هذه الملاحظة ، سوف نشارك برامج موثوقة لمساعدتك على تجاوز هذا الموقف. تعلم المزيد عن هذه مزيلات العلامة المائية فوتوبوكيت واطلع على مخطط المقارنة لمزيد من التدقيق في الطرق الموصى بها.

مزيل العلامة المائية فوتوبوكت
المحتوى

الجزء 1. كيفية إزالة العلامة المائية فوتوبوكت مع الدفع

يعد Photobucket بلا شك موقعًا ممتازًا لاستضافة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكن استخدامه للأغراض الشخصية والتجارية. ومع ذلك ، فإن المستخدمين المجانيين لديهم قيود ، وأحد هذه القيود هو العلامة المائية على الصور. أيضًا ، يمكنك الاستمتاع بفوائده لمدة 21 يومًا فقط. بعد الفترة التجريبية ، عليك شراء خطة لاستخدام البرنامج بشكل مستمر.

ربما تريد استخدام Photobucket لاستضافة الصور بانتظام. في هذه الحالة ، أسهل وأسرع طريقة لإزالة العلامة المائية في Photobucket هي شراء خطة أو الاشتراك في خططهم. ألقِ نظرة أدناه لمعرفة كيفية إزالة علامة فوتوبوكيت المائية مع الدفع.

الخطوة 1: أولاً ، افتح المتصفح الذي تريده على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وأدخل رابط البرنامج في شريط العنوان. بعد ذلك ستدخل الصفحة الرئيسية للبرنامج.

الخطوة 2: من الصفحة الرئيسية ، سيتم عرض دورة الفواتير. قم بالتمرير لأسفل الموقع ، وسترى الخيارات أيضًا شهريا أو سنوي. تأتي كل خطة مع مساحة تخزين محددة يمكنك الرجوع إليها. اختر من الخطط وانقر على عملية الشراء زر على خطتك التي اخترتها.

خيارات دورة الفواتير

الخطوه 3: بعد ذلك ، سيطلب منك الموقع تسجيل الدخول للحصول على حساب وسيعرض تفاصيل طلبك التي ستدفعها.

تسجيل الدخول

الخطوة 4: بعد تسجيل الدخول ، سيطلب منك معلومات حول رقم بطاقتك الائتمانية. بمجرد ملء الفراغات ، اضغط على دفع الدفع زر. بحلول ذلك الوقت ، يمكنك استخدام Photobucket وملفات الوسائط المضيفة بدون علامة مائية.

املأ بيانات بطاقة الائتمان

الجزء 2. كيفية إزالة العلامة المائية من Photobucket مجانًا

إذا كنت تبحث عن طرق من شأنها أن تساعدك في محو العلامات المائية من صور فوتوبوكت ، يمكنك اختيار مزيلات العلامات المائية. لا يتعين عليك إنفاق أموال طائلة لإزالة العلامات المائية باستخدام هذه الأدوات. تعرف على الأدوات التي ستساعدك على إزالة العلامة المائية Photobucket من خلال القراءة أدناه.

1. مزيل العلامة المائية المجاني عبر الإنترنت

مزيل العلامة المائية المجاني عبر الإنترنت هو برنامج مخصص لمسح العلامات المائية المختلفة من الصور. الأداة عبارة عن مزيل فوتوبوكت ممتاز بواجهة سهلة الاستخدام وأدوات اختيار سهلة التشغيل. يمكنك استخدام أدوات التحديد متعددة الأضلاع والحبل والفرشاة لإبراز العلامات المائية بسهولة كبيرة. علاوة على ذلك ، يتيح لك تحميل أنواع مختلفة من الصور ، بما في ذلك JPG و JPEG و TIFF و PNG و BMP وما إلى ذلك.

بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك تحديد علامات مائية متعددة من صورة دفعة واحدة. يمكن إزالة جميع الكائنات والعلامات المائية غير المرغوب فيها باستخدام هذا البرنامج. على عكس البرامج الأخرى المماثلة ، فإنه يحافظ على الجودة الأصلية للصورة. من ناحية أخرى ، يمكنك الرجوع إلى الخطوات أدناه لمعرفة كيفية استخدام البديل لـ Photobucket مجانًا بدون علامة مائية.

الخطوة 1. قم بتشغيل تطبيق الويب

ابدأ بالوصول إلى البرنامج باستخدام أي متصفح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. اكتب رابط الأداة على شريط العنوان وادخل إلى صفحتها الرئيسية.

الخطوة 2. إضافة صورة فوتوبوكت

بعد ذلك ، قم بإسقاط Photobucket مباشرة إلى منطقة التحميل الخاصة بالبرنامج لاستيراد صورتك المستهدفة. أيضا ، يمكنك النقر فوق تحميل الصور زر لفتح مجلد ملفات جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم ، انقر نقرًا مزدوجًا فوق الصورة المستهدفة للاستيراد.

تحميل ملف الصورة

الخطوة 3. قم بتمييز العلامة المائية وإزالتها

الآن ، اختر التحديد الذي تفضل استخدامه ، وقم بتمييز العلامة المائية. بعد ذلك ، انقر فوق يزيل زر وانتظر حتى تنتهي عملية إزالة العلامة المائية. استمر في القيام بالإجراء حتى تحصل على الإخراج الذي تريده.

إزالة العلامة المائية

الخطوة 4. احفظ الإخراج

إذا كنت راضيًا بالفعل عن نتائج صورة Photobucket ، فانقر فوق حفظ الزر الموجود في الركن الأيمن السفلي من البرنامج. بدلاً من ذلك ، يمكنك تغيير حجم الصورة بالنقر فوق ملف اقتصاص وحفظ زر.

حفظ الصورة المحررة

2. InPaint

إذا كانت جميع صور Photobucket عليها علامة مائية ، وكنت تبحث عن أداة ذات نتائج فعالة ، فيمكنك الاعتماد على InPaint. وبالمثل ، تتيح لك الأداة إزالة جميع العلامات المائية أو الكائنات من الصورة مجانًا باستخدام متصفح. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام العديد من أدوات التحديد ، مثل أداة التحديد وأداة lasso وأداة Polygonal lasso. يمكنك أيضًا استخدام ميزة التكبير والتصغير الخاصة بالأداة لإزالة العلامات المائية المعقدة. فيما يلي كيفية إزالة العلامة المائية Photobucket باستخدام InPaint.

الخطوة 1: افتح متصفح الويب الذي تريده وانتقل إلى الصفحة الرسمية لـ InPaint.

الخطوة 2: عندما تصل إلى الصفحة الرئيسية ، حطم ملف تحميل الصور زر واستيراد الصورة التي اخترتها لتحريرها.

الخطوه 3: قم بتمييز الصورة بعلامة مائية فوتوبوكت واضغط على محو الزر أعلى يسار الواجهة.

الخطوة 4: أخيرًا ، انقر فوق تحميل زر في الزاوية اليمنى العليا للحصول على الإخراج.

واجهة InPaint

3. خبير العلامات المائية بيتوار

قم بتنميق صورك دون أي أثر باستخدام Bitwar Watermark Expert. بصرف النظر عن إزالة العلامات المائية لـ Photobucket ، يمكنك استخدامه لمسح العناصر غير المرغوب فيها مثل الأشخاص والنصوص وطوابع التاريخ وغير ذلك الكثير. اتبع الإجراء أدناه لإزالة العلامة المائية Photobucket.

الخطوة 1: قم بتنزيل وتثبيت Bitwar Watermark Expert.

الخطوة 2: قم بتشغيل البرنامج وحدد ملف صورة مائية خيار المزيل.

الخطوه 3: قم باستيراد ملف صورة وقم بتمييز العلامة المائية باستخدام تحديد المستطيل. أخيرًا ، اضغط على زر تطبيق لإزالة العلامة المائية.

واجهة خبير العلامات المائية من Bitwar
قراءة متعمقة

الجزء 3. مخطط مقارنة البرامج الموصى بها

ربما لا تزال غير متأكد من الأداة التي يجب استخدامها. قمنا بإعداد مخطط مقارنة لهذه البرامج التي ناقشناها لمعرفة مزاياها وعيوبها.

أدوات حدد علامات مائية متعددة أدوات التحديد مخرجات دون فقدان الجودة واجهة سهلة الاستخدام
مزيل العلامة المائية المجاني عبر الإنترنت أيد أدوات متعددة الأضلاع ، لاسو ، وفرشاة.
InPaint أيد أدوات التحديد والحبل والمضلعات
خبير العلامات المائية بيتوار أيد أداة تحديد المستطيل فقط

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول العلامة المائية فوتوبوكيت

هل يمكنني إزالة العلامة المائية المتكررة على الصورة؟

نعم. يمكنك استخدام ميزة التحديد المتعدد للبرنامج للتخلص من العلامة المائية المتكررة على صورك.

كيف يمكنني إزالة العلامة المائية Photobucket في منتصف الصورة؟

يمكنك إزالة العلامة المائية Photobucket في منتصف الصورة ولكنها قد تترك بعض بقايا التمويه ، خاصةً إذا كانت الصورة تحتوي على خلفية معقدة.

كيف تتخلص من العلامات أو البقايا من الصورة؟

سوف تتطلب منك حالته استخدام بعض البرامج المتقدمة مثل Photoshop لتحرير الصور بشكل شبه كامل دون أي أثر.

خاتمة

هذه هي الطرق المجربة التي يمكنك استخدامها قم بإزالة العلامة المائية فوتوبوكيت من صورك الغالية. تقدم أداة إزالة العلامات المائية المجانية عبر الإنترنت نتائج رائعة للبرامج التي تمت مناقشتها ، وهي سهلة الاستخدام.

Navigation

Photobucket Watermark Removal Programs You Should Consider Using

Fiona Kaufman Jun 13, 2022 Edit Image

It is quite frustrating to get your favorite photo embedded with a watermark. Back then, Photobucket was a cost-free image hosting website until 2017. Now, you need to pay for a subscription to host any image watermark-free. Do not shell out money yet because we will unveil workarounds that will allow you to get rid of the Photobucket watermark for free.

Indeed, you can find many programs on the internet, but not all of them provide efficient results. On that note, we will share reliable programs to help you get through this situation. Learn more about these Photobucket watermark removers and see the comparison chart for your further scrutiny of the recommended ways.

Photobucket Watermark Remover
Content

Part 1. How to Remove Photobucket Watermark With Payment

Photobucket is undoubtedly an excellent hosting website for your images and videos. It can be used for personal and business purposes. However, free users have limitations, and one of those is the watermark on the photos. Also, you can only enjoy its benefits for 21 days. After the trial period, you have to purchase a plan to use the program continuously.

Perhaps you want to use Photobucket for hosting images regularly. In this case, the easiest and quickest way to remove the watermark in Photobucket is by purchasing a plan or subscribing to their plans. Take a look below to learn how to remove a Photobucket watermark with payment.

Step 1: First, open your desired browser on your computer and enter the program's link on the address bar. After that, you will enter the main page of the program.

Step 2: From the main page, the billing cycle will be displayed. Scroll down the site, and you will see options either MONTHLY or YEARLY. Each plan comes with specific storage that you can refer to. Choose from the plans and click on the PURCHASE button on your chosen plan.

Billing Cycle Options

Step 3: After that, the website will ask you to log in for an account and will show your order details which you will pay.

Log in Account

Step 4: After logging on, it will ask for information about your credit card number. Once you fill out the blank spaces, hit the SUBMIT PAYMENT button. By then, you can use the Photobucket and host media files without a watermark.

Fill Out Credit Card Details

Part 2. How to Remove Watermark From Photobucket For Free

If you are looking for methods that will assist you in erasing watermarks from your Photobucket pictures, you may opt for watermark removers. You do not have to spend a hefty buck to remove watermarks using these tools. Learn the tools that will help you remove the Photobucket watermark by reading below.

1. Free Watermark Remover Online

Free Watermark Remover Online is a dedicated program for erasing various watermarks from photos. The tool is an excellent Photobucket remover with a highly-intuitive interface and easy-to-operate selection tools. You can use its polygonal, lasso, and brush selection tools to highlight watermarks with great ease. Moreover, it lets you upload various kinds of photos, including JPG, JPEG, TIFF, PNG, BMP, etc.

Aside from that, you can select multiple watermarks from a picture all at once. All unwanted objects and watermarks can be removed using this program. Unlike other similar programs, it maintains the original quality of the picture. On the other hand, you can refer to the steps below to learn how to use the alternative to Photobucket for free with no watermark.

Step 1. Launch the web app

Get started by accessing the program using any browser on your computer. Type the link of the tool on the address bar and enter its main page.

Step 2. Add a Photobucket picture

After that, drop the Photobucket directly to the upload area of the program to import your target photo. Also, you may click the Upload Image button to open your computer’s file folder. Then, double-click on the target photo to import.

Upload Image File

Step 3. Highlight the watermark and remove it

Now, choose a selection you prefer using, and highlight the watermark. Next, click the Remove button and wait for the process of watermark removal to finish. Keep doing the action until you get your desired output.

Remove Watermark

Step 4. Save the output

If you are already satisfied with the Photobucket picture results, click the Save button at the bottom right corner of the program. Alternatively, you can resize the picture by clicking on the Crop & Save button.

Save Edited Photo

2. InPaint

If all Photobucket pics are watermarked, and you are looking for a tool with efficient results, you can depend upon InPaint. Likewise, the tool allows you to remove all watermarks or objects from a photo for free using a browser. In addition, you can use several selection tools, such as the marker tool, lasso tool, and polygonal lasso tool. You can also use the tool’s zoom-in and zoom-out feature to remove complicated watermarks. Here is how to remove the Photobucket watermark using InPaint.

Step 1: Open a web browser you want and go to the official page of InPaint.

Step 2: When you reach the homepage, smash the Upload Image button and import your chosen photo to edit.

Step 3: Highlight the photo with a Photobucket watermark and hit the Erase button on the top left of the interface.

Step 4: Finally, click the Download button on the top right corner to get the output.

InPaint Interface

3. Bitwar Watermark Expert

Retouch your photos without a trace using Bitwar Watermark Expert. Aside from removing Photobucket watermarks, you can use it to erase unwanted elements like people, texts, date stamps, and many more. Follow the procedure below to remove the Photobucket watermark.

Step 1: Download and install Bitwar Watermark Expert.

Step 2: Launch the program and select the Photo Watermark Remover Option.

Step 3: Import an image file and highlight the watermark using the rectangle selection. Lastly, hit the Apply button to remove the watermark.

Bitwar Watermark Expert Interface
FURTHER READING

Part 3. Comparison Chart of Recommended Programs

Perhaps you are still not sure which tool to use. We prepared a comparison chart of these programs we discussed to learn their merits and demerits.

Tools Select Multiple Watermarks Selection Tools Outputs Without Quality Loss User-friendly Interface
Free Watermark Remover Online Supported Polygonal, lasso, and brush tools.
InPaint Supported Marker, lasso, and polygonal tools
Bitwar Watermark Expert Supported Only rectangle selection tool

Part 4. FAQs About Photobucket Watermark

Can I remove the repeated watermark on a photo?

Yes. You may use the multiple selection feature of the program to get rid of the repeated watermark on your photos.

How can I remove the Photobucket watermark in the middle of the photo?

You can remove the Photobucket watermark in the middle of the photo but it may leave some blur residue, especially if the picture has a complex background.

How to get rid of the marks or residue from the photo?

his case will require you to use some advanced programs like Photoshop to edit photos almost perfectly without any trace.

Conclusion

These are the proven ways you can use to remove the Photobucket watermark from your precious photos. Free Watermark Remover Online delivers great results of the discussed programs, and it is easy to use.