التنقل

أفضل برنامج مجاني لإزالة العلامات المائية للفيديو وبرنامج عبر الإنترنت

فيونا كوفمان ١٦ مايو ٢٠٢٢ تحرير الفيديو

هناك حالات عندما تشاهد مقطع فيديو وترى ختمًا أو علامة مائية. العلامة المائية للفيديو عبارة عن تراكب مضمن يشكل شعارًا أو نصًا على مقطع فيديو أو إخلاء مسؤولية من حقوق النشر. يحدد محتوى الفيديو ولا يشجع المستخدمين غير المصرح لهم على الوصول إليه أو استخدامه. ومع ذلك ، قد تتسبب العلامة المائية في تشتيت انتباه المشاهدين. ونتيجة لذلك ، لن يستمتع المستخدمون بالفيلم لأن بعض التفاصيل يتم حظرها. لكن الشيء الجيد هو أن هناك أدوات في الوقت الحاضر من شأنها أن تساعد المستخدمين على إزالة العلامة المائية لمقطع فيديو. وهذه هي خطة هذا المنشور. تعلم مزيل العلامة المائية للفيديو عبر الإنترنت وغير متصل.

مزيل العلامات المائية للفيديو
المحتوى

الجزء 1. أفضل برنامج مجاني لإزالة العلامات المائية للفيديو

1. محول الفيديو Vidmore

ال محول الفيديو فيدمور هي إزالة العلامة المائية الأكثر مباشرة لأجهزة كمبيوتر Windows و Mac. وهو متوافق مع أكثر من مائة نوع مختلف من ملفات الفيديو. نتيجة لذلك ، لن تكون هناك مشكلة فيما يتعلق بالوثيقة. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي Vidmore Video Converter على واجهة سهلة الاستخدام للغاية تسمح لك باستخدامه دون مشاكل دون تدريب. عندما يتعلق الأمر بمسح العلامة المائية من الفيلم الخاص بك ، فإن صندوق الأدوات في البرنامج سيكون أفضل صديق لك. يجب عليك تحميل الملف الخاص بك ثم الانتظار حتى يكتمل الإجراء.

ويتضمن أيضًا إمكانيات التحرير مثل الاقتصاص والقص والقدرة على إضافة مؤثرات خاصة وفلاتر لملفات الفيديو. علاوة على ذلك ، يمكنك تطبيق هذه التأثيرات بسهولة. إذا كنت مهتمًا بمعرفة كيفية إزالة العلامة المائية من مقطع فيديو باستخدام Vidmore Video Converter ، فقد تجد دليلًا أدناه.

الخطوة 1: أولاً وقبل كل شيء ، يجب عليك تنزيل تطبيق البرنامج متعدد الوظائف وتثبيته. بعد ذلك ، يجب أن تفوض المشغل للعمل على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows أو Mac. عندما يكون كل شيء على ما يرام ، يمكنك البدء في استخدام التطبيق.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2: راجع الأقسام أعلاه للحصول على مزيد من المعلومات بعد إطلاق البرنامج. للوصول إلى صندوق الأدوات، اختره من القائمة المنسدلة. بعد تحديد ملف صندوق الأدوات الخيار ، سيقدم لك المزيد من أدوات التحرير. حدد موقع ملف مزيل العلامات المائية للفيديو تطبيق.

انتقل إلى Watermark Remover VM

الخطوه 3: بمجرد وضع علامة على ملف صندوق الأدوات، سيظهر عمودي في وسط الشاشة. حدد الفيديو من الملف عن طريق الضغط على الخط العمودي على الشاشة.

اضافة فيديوهات فيدمور

بعد إرسال الفيديو الخاص بك في النافذة ، سترى المزيد من خيارات التحرير. انقر على أضف منطقة إزالة العلامة المائية زر لإزالة المنطقة المرئية أسفل الشاشة. بعد ذلك ، سترى قليلاً من شكل مستطيل. سيساعدك إذا قمت بتحديد موقعه في قسم العلامة المائية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تخصيص سمك مزيل العلامة المائية حسب رغبتك.

إزالة العلامة المائية لـ VM

الخطوة الرابعة: أخيرًا ، إذا اخترت تصدير الفيديو الخاص بك دون إجراء أي تغييرات ، فانقر فوق تصدير الخيار في الأسفل.

تصدير مقاطع الفيديو فيدمور

2. Apowersoft

Apowersoft هو مزيل علامات مائية شهير متوافق مع أنظمة تشغيل Windows و Mac. تمكن من إزالة العلامات المائية من الأفلام والصور. باستخدامه ، يمكنك الاختيار من بين ثلاث طرق مميزة لإزالة العلامة المائية ومسح أقسام معينة من رمز العلامة المائية مع ترك أجزاء أخرى من الشعار مرئية في فيلمك.

يدعم Apowersoft أيضًا جميع تنسيقات الفيديو الرئيسية ، مما يتيح لك سحب أفلامك وإفلاتها أو استيرادها من وحدة تخزين جهاز الكمبيوتر الخاص بك مباشرةً إلى البرنامج.

Apowersoft Watermark Remover VM

الايجابيات:

  1. تعد ممحاة العلامة المائية للمقطع مناسبة لجميع تنسيقات الفيديو والصور المتوفرة تقريبًا.
  2. إنه يولد إخراج فيديو مطابقًا للفيديو الأصلي المقدم مع تقليل حجم الفيديو أيضًا إلى حجم يمكن التحكم فيه.
  3. يعد تحويل مقاطع الفيديو وتحريرها أمرًا سهلاً ، مع بضع خطوات أساسية. نتيجة لذلك ، لا يحتاج Apowersoft إلى أي مهارات مهنية.

سلبيات:

  1. خيارات التحرير مقيدة.
  2. البرنامج غير متوفر بالمجان.
قراءة متعمقة

الجزء 2. مزيل العلامات المائية للفيديو عبر الإنترنت

3. فليكس كليب

يمكن لمزيل العلامة المائية عبر الإنترنت FlexClip أن يساعدك على إزالة تلك العلامة المائية غير السارة من الفيديو الخاص بك. يمكّنك محرر الفيديو هذا من استخدام وظيفة المكونات لإضافة نموذج إلى العلامة المائية للفيديو أو التصغير حتى تتم إزالة العلامة المائية بالكامل. لاستخدام محرر الفيديو ، لا تحتاج إلى التسجيل في موقع الويب أو تنزيل تطبيق وتشغيله على جهازك.

فليكسكليب مزيل العلامة المائية

الايجابيات:

  1. يمكنك من استخدام النظام من أي جهاز.
  2. علاوة على ذلك ، فهو محدث وسهل الاستخدام.
  3. هناك مجموعة متنوعة من المكونات المسلية التي يمكنك استخدامها لإخفاء شعار الفيديو.

سلبيات:

  1. وقت إخراج الفيديو قصير نسبيًا.
  2. الإصدار المجاني له حدود على الوظائف المتاحة.

4. SnapTik

SnapTik هي خدمة إنترنت تتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو بدون علامة مائية. كل ما يلزم هو رابط للفيديو ، والذي يجب لصقه في الموقع ثم تركه للبرنامج للقيام بمعالجة الفيديو. يمكنك حفظ الفيديو على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول أو الجهاز اللوحي عندما تقوم بتنزيله بنجاح بدون العلامة المائية.

SnapTik Watermark Remover

الايجابيات:

  1. إنها أداة إنترنت مجانية تمامًا للاستخدام.
  2. نظرًا لأن متصفحك العادي سيكون كافيًا ، فلا داعي لتثبيت تطبيق لاستخدامه.

سلبيات:

  1. على الرغم من أنه مجاني ، إلا أن الموقع يحتوي على العديد من الإعلانات التي تعطل تجربة المستخدم.
  2. لا يمكنك إزالة الكائن غير المرغوب فيه من الفيديو.

الجزء 3. تطبيق مزيل العلامة المائية للفيديو

5. إزالة وإضافة علامة مائية

Remove & Add Watermark هو مزيل للعلامات المائية لنظام Android يمكنك الحصول عليه من متجر Google Play. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يساعد في إضافة علامة مائية على علامتك التجارية. يتم استخدام أسلوب الاستيفاء في هذا البرنامج لإزالة العلامات المائية من مقاطع الفيديو. يمزج البكسلات المحيطة بسلاسة مع المنطقة التي يتم فيها إزالة العلامة المائية. نتيجة لذلك ، يبدو أنه لم يكن هناك شيء على الإطلاق. في حالة مقاطع الفيديو التي تحتوي على علامات مائية حول الزوايا ، سيقوم هذا التطبيق بقص العلامة المائية.

RemoveAddWatermark Watermark Remover

الايجابيات:

  1. واجهة المستخدم سهلة التنقل.
  2. يوفر مساعدة فائقة للعملاء لمعالجة أي مخاوف قد تكون لدى المستهلكين.

سلبيات:

  1. لا تعد إزالة العلامات المائية من مقاطع الفيديو بنفس سرعة التطبيقات الأخرى في هذه القائمة.

6. مزيل العلامة المائية ، ممحاة الشعار

تتضمن هذه الأداة إزالة العلامة المائية ، والحركة البطيئة ، وتحويل MP3 ، وكذلك التحرير. بعد تنزيل التطبيق من متجر play ، يمكنك إجراء عمليات شراء بداخله. إنه تطبيق متوافق مع Android ومتوافق مع جميع أجهزة Android. يتيح لك هذا البرنامج إزالة العلامة المائية من أجزاء مختلفة من الفيديو الخاص بك في وقت واحد قبل تنزيل مقطع فيديو خالٍ من العلامات المائية على مساحة تخزين جهازك. بمجرد تحرير الفيديو الخاص بك ، سيحتفظ الإخراج بنفس نسبة العرض إلى الارتفاع والجودة مثل الأصل.

LogoEraser Watermark Remover

الايجابيات:

  1. واجهة المستخدم سهلة الاستخدام ، مما يسمح بالإزالة المتزامنة للعديد من العلامات المائية من نفس الفيلم.
  2. يمكنك ضغط الأفلام التي تم تنزيلها وتقليصها دون التضحية بالجودة.

سلبيات:

  1. غالبًا ما يكون التعتيم الذي يشير إلى موقع العلامة المائية مرئيًا ، مما يشير إلى وجود شيء ما هناك من قبل.

7. SaveTok

من الممكن محو العلامات المائية من أجهزة iPhone والأجهزة الأخرى التي تعمل بنظام iOS باستخدام SaveTok. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك تنزيل مقاطع فيديو خالية من العلامات المائية والشعارات ووضع إشارة مرجعية على مقاطع الفيديو والشخصيات ومشاركتها مع جهات اتصالك على الشبكات الاجتماعية. هذا التطبيق متوافق مع أجهزة iPhone التي تعمل بإصدارات iOS 10.0 وما فوق.

مزيل العلامة المائية SaveTok

الايجابيات:

  1. يمكنك مشاركة الأفلام التي قمت بوضع إشارة مرجعية عليها مع أي شخص ، حتى لو لم يكن لديهم تطبيق SaveTok.
  2. إنه يتيح التشغيل البطيء لمقاطع فيديو TikTok.

سلبيات:

  1. قد تعرقل الإعلانات عملية تخزين الفيديو الذي تم تنزيله.

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول مزيل العلامات المائية للفيديو عبر الإنترنت وغير متصل

لماذا نستخدم العلامات المائية؟

يمكنك استخدام علامة مائية لحماية المعلومات الحساسة والتحقق من شرعية المستند القانوني. بالإضافة إلى ذلك ، ستضع علامة مائية على أي أوراق ورقية تستخدم لمكافحة التقليد.

هل العلامة المائية مخالفة للقانون؟

إذا كنت تستخدم صورة عليها علامة مائية في أي مادة إعلانية ، رقمية أو ورقية ، دون الحصول أولاً على موافقة رسمية من صاحب الحقوق ، فإنك تنتهك حقوق الطبع والنشر للصورة.

ما هي بعض الجوانب السلبية للعلامة المائية؟

بينما تم تصميم العلامة المائية لحماية حقوقك ، فقد يؤثر مظهرها سلبًا على علامتك التجارية. قد تنقل حقوق النشر لجميع صورك عبر الإنترنت إلى المستخدمين أنك مهتم بمنع السرقة أكثر من اهتمامك بعرض الصورة على النحو المنشود.

الاستنتاجات

هذه هي بعض من أفضل برنامج مجاني لإزالة العلامات المائية للفيديو وتطبيقات الإنترنت المتوفرة على جهاز الكمبيوتر الشخصي والجهاز المحمول. سيساعدك كل منهم بلا شك في إزالة العلامة المائية من مقاطع الفيديو المفضلة لديك. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن إزالة علامة مائية بسيطة ، فقد تعتمد على Vidmore Video Converter.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Best Free Video Watermark Remover Software and Online Program

Fiona Kaufman May 16, 2022 Edit Video

There are instances when you watch a video and see a stamp or a watermark. A video watermark is an embedded overlay constituting a logo or a text on a video or a copyright disclaimer. It identifies the video content and discourages unauthorized users from accessing or using it. However, a watermark may cause a distraction for viewers. So as a result, users will not enjoy the film because some details are being blocked. But the good thing is that there are tools nowadays that will help users remove the watermark of a video. And that is the plan of this post. Learn the video watermark remover online and offline.

Video Watermark Remover
Content

Part 1. Best Free Video Watermark Remover Software

1. Vidmore Video Converter

The Vidmore Video Converter is the most direct watermark removal for Windows and Mac computers. It is compatible with more than a hundred different video file types. As an outcome, there will be no problem concerning the document. Additionally, Vidmore Video Converter has a highly user-friendly interface that allows you to use it without trouble without training. When it comes to erasing the watermark from your movie, the Toolbox in the program will be your best friend. You must upload your file and then wait for the procedure to be completed.

It also includes editing capabilities such as cropping, cutting, and the ability to add special effects and filters to video files. Furthermore, you can apply these effects with ease. If you are interested in learning how to remove the watermark from a video using Vidmore Video Converter, you may find a guide below.

Step 1: First and foremost, you must download and install the multi-functional software application. After that, you should authorize the launcher to work on your Windows or Mac computer. When everything is in order, you may begin using the application.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2: See the sections above for further information after the program is launched. To access the Toolbox, choose it from the drop-down menu. After you have selected the Toolbox option, it will present you with more editing tools. Locate the Video Watermark Remover application.

Go to Watermark Remover VM

Step 3: As soon as you tick on the Toolbox, a perpendicular will appear in the screen center. Select the video from the file by pressing the perpendicular line on the screen.

Add Videos Vidmore

After you've submitted your video in the window, you'll see further editing options. Click the Add watermark removing area button to eliminate the area visible below the screen. Following that, you'll see a bit of a rectangular form. It will help if you locate it in the watermark section. Additionally, you may customize the thickness of the watermark remover to your liking.

Remove Watermark for VM

Step 4: Finally, if you choose to export your video without making any changes, click the Export option at the bottom.

Export Videos Vidmore

2. Apowersoft

Apowersoft is a famous watermark remover compatible with both Windows and Mac operating systems. It enables the removal of watermarks from movies and photographs. With it, you may choose between three distinct watermark removal methods and erase certain sections of a watermark symbol while leaving other parts of the logo visible in your movie.

Apowersoft also supports all major video formats, allowing you to drag and drop your movies or import them from your computer's storage directly into the program.

Apowersoft Watermark Remover VM

Pros:

  1. This clip watermark eraser is suitable with almost all video and picture formats available.
  2. It generates video output identical to the original submitted video while also reducing the video to a manageable size.
  3. Converting and editing videos is straightforward, with a few basic steps. As a result, Apowersoft does not need any professional skills.

Cons:

  1. The editing options are restricted.
  2. The program is not available for free.
FURTHER READING

Part 2. Video Watermark Remover Online

3. FlexClip

The online watermark remover FlexClip can help you remove that unpleasant watermark from your video. This video editor enables you to utilize the components function to add a form to the video's watermark or zoom out until the watermark is wholly removed. To use the video editor, you do not need to register with the website or download and run an application on your device.

Flexclip Watermark Remover

Pros:

  1. It enables you to use the system from any device.
  2. Moreover, it is up to date and easy to use.
  3. There are a variety of entertaining components that you may use to conceal the video logo.

Cons:

  1. The video's output time is relatively short.
  2. The free edition has a limit on the functionality available.

4. SnapTik

SnapTik is an internet service that allows you to download videos without a watermark. All necessary is a link to the video, which should be pasted into the site and then left to the program to do the video processing. You may save the video on your computer, mobile device, or tablet when you have successfully downloaded it without the watermark.

SnapTik Watermark Remover

Pros:

  1. It is a completely free internet tool to use.
  2. Because your normal browser will suffice, there is no need to install an app to utilize it.

Cons:

  1. Even though it is free, the site has several advertisements that disrupt the user experience.
  2. You cannot remove the undesired object from the video.

Part 3. Video Watermark Remover App

5. Remove & Add Watermark

Remove & Add Watermark is a watermark remover for Android that you can get from the Google Play Store. Additionally, it aids in the addition of a watermark on your brand. The interpolation approach is used in this program to remove watermarks from videos. It mixes the surrounding pixels seamlessly with the region where the watermark is eliminated. As a result, it seems as if nothing was ever there. In the case of videos with watermarks around the corners, this app will crop the watermark out.

RemoveAddWatermark Watermark Remover

Pros:

  1. The UI is simple to navigate.
  2. Provides superior customer assistance to address any concerns consumers may have.

Cons:

  1. Removing watermarks from videos is not as fast as other apps on this list.

6. Watermark Remover, Logo Eraser

This tool includes watermark removal, slow motion, and MP3 conversion, as well as editing. After downloading the app from the play store, you may make purchases inside it. It is an Android-compatible application that is compatible with all Android devices. This program allows you to remove the watermark from different portions of your video simultaneously before downloading a watermark-free video to your device's storage. Once you've edited your video, the output will retain the same aspect ratio and quality as the original.

LogoEraser Watermark Remover

Pros:

  1. The user interface is intuitive, allowing for the simultaneous removal of many watermarks from the same movie.
  2. You may compress and even trim downloaded movies without sacrificing quality.

Cons:

  1. The blur marking the location of the watermark is frequently visible, suggesting that something was formerly there.

7. SaveTok

It is possible to erase watermarks from iPhones and other iOS-based devices with SaveTok. With this software, you may download videos free of watermarks and logos, bookmark videos and personalities, and share them with your social network contacts. This application is compatible with iPhones running iOS editions 10.0 and above.

SaveTok Watermark Remover

Pros:

  1. You can share movies you've bookmarked with anybody, even if they don't have the SaveTok app.
  2. It enables the slow-motion playback of TikTok videos.

Cons:

  1. Ads may obstruct the process of storing the downloaded video.

Part 4. FAQs About Video Watermark Remover Online and Offline

Why do we use watermarks?

You may use a watermark to safeguard sensitive information and verify a legal document's legitimacy. Additionally, you'll watermark any paper banknotes used to combat imitation.

Is watermarking against the law?

If you use a watermarked picture in any advertising material, digital or paper, without first obtaining official approval from the rights holder, you violate the image's copyright.

What are some of the downsides of watermarking?

While a watermark is designed to safeguard your rights, its look may negatively affect your brand. Copyrighting all of your online photographs may convey to users that you are more concerned with preventing theft than with exhibiting the image as intended.

Conclusions

These are some of the best free video watermark remover software and internet apps available on your personal computer and mobile device. Each of them will undoubtedly aid you in removing the watermark from your favorite videos. However, if you're looking for a simple watermark removal, you may depend on Vidmore Video Converter.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews