التنقل

ما هي العلامة المائية في الصورة: 3 أدوات لإزالة صورة العلامة المائية

فيونا كوفمان ١٨ مايو ٢٠٢٢ نصائح

أصبح التقاط الصور عادة لدى كل شخص هذه الأيام. من الاستيقاظ ، سوف يأخذون صورة سيلفي من السرير أو فنجان من قهوتهم. ومن إنهاء يومهم ، سيلتقطون أيضًا صورة حتى يتمكنوا من نشرها على حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي. ومع ذلك ، ستلاحظ أن بعض الصور تمتلك طابعًا أو ما يسمونه علامة مائية. يمكن أن تظهر العلامات المائية في شكل صورة أو تاريخ التقاط الصورة أو شعار. سوف تتعلم المزيد عن ما هي العلامة المائية على الصورة في هذا المنشور. إلى جانب هذه هي الأدوات التي ستساعدك على إزالته.

ما هي العلامة المائية على الصورة
المحتوى

الجزء 1. ما هي العلامة المائية على الصورة

العلامة المائية هي نمط أو علامة أو صورة نصية تظهر كخلفية لقطعة من الورق. كان الهدف الأولي هو إثبات الملكية أو الأصالة. يمكنك أيضا استخدامه فنيا. بمعنى آخر ، يستخدمه الفنان كتوقيع ، مما يجعل من المستحيل على شخص آخر انتحال صفته من خلال تأجيل عمله كفنان. كما تم استخدامه من قبل الفنانين المهتمين بالنسخ غير المصرح به للصور في الأزمنة المعاصرة.

يمكنك أحيانًا عرض علامة مائية بشكل سلبي لأنها تجعل الصورة تبدو ذات جودة رديئة. ومع ذلك ، هذا ليس هو الحال دائما.

أحدث تطور بين المصورين هو تصميم صورهم بحيث تلفت العلامة المائية الانتباه إلى عملهم بدلاً من الانتقاص منه. ضع في اعتبارك كيف ستبدو صورتك بعلامة مائية عند إضافة واحدة لأنه قد يكون من الصعب جدًا إزالتها بعد وضعها.

الجزء 2. أفضل مزيلات العلامات المائية للصور

1. مزيل العلامات المائية المجاني من Vidmore عبر الإنترنت

يمكنك أيضًا مشاهدة الصور التي تحتوي على معلومات العلامة المائية على الجانب. والخبر السار هو أنه يمكنك التخلص منه باستخدام مزيل العلامات المائية على الإنترنت. مزيل العلامات المائية المجاني من Vidmore عبر الإنترنت يبدو أنه البرنامج الذي تريد استخدامه عندما يتعلق الأمر بالعثور على واحد. إنه تطبيق يمكنك استخدامه خارج الإنترنت دون الحاجة إلى عضوية. يتيح لك هذا البرنامج إزالة العلامات التجارية والشعارات والمحتوى من صورك دون ترك أي أثر.

وبمساعدة الذكاء الاصطناعي ، ستزيل العلامة المائية في غضون ثوانٍ. كل ما هو مطلوب هو تحديد العلامة المائية التي تريد حذفها. Vidmore Free Watermark Remover متوافق مع مجموعة متنوعة من أنواع الملفات.

يمكنك متابعة هذه المقالة لمعرفة كيفية إزالة العلامة المائية من صورتك بسرعة وسهولة.

الخطوة 1: افتح محرك البحث الخاص بك وانتقل إلى Vidmore Free Watermark Remover. حدد الصورة بالعلامة التي ترغب في مسحها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق النقر فوق تحميل الصور في منتصف الصفحة.

أضف صورة العلامة المائية

الخطوة 2: بمجرد وضع الصورة على الشاشة ، حدد ملف لاسو زر على يمين الصورة. بعد ذلك ، ابدأ في البحث عن العلامة المائية. بمجرد أن تصبح العلامة المائية حمراء ، حددها بالنقر فوق يزيل زر في الزاوية اليمنى العليا من الصورة.

إزالة العلامة المائية العلامة المائية

الخطوه 3: بعد محو العلامة المائية ، ستتمكن من تغيير حجم الصورة لتناسب احتياجاتك. اضغط على اقتصاص وحفظ الخيار ، ثم اضبط حجم الصورة أو اختر نسبة عرض إلى ارتفاع من القائمة المنسدلة أعلاه.

علامة مائية على صورة المحاصيل

الخطوة الرابعة: أخيرًا ، بعد إكمال اقتصاص صورتك ، انقر فوق حفظ الخيار إلى اليمين والسماح لصورتك ليتم حفظها في مجلدك.

حفظ صورة العلامة المائية

2. Watermark Remover.io

هناك طريقة أخرى لإزالة العلامة المائية لصورة عبر الإنترنت وهي من خلال Watermark Remover.io. يحتوي هذا البرنامج على ذكاء اصطناعي ، والذي يساعد الأشخاص تلقائيًا على إزالة طابع الصورة. يتنبأ بمكان العلامة المائية ، ويفصل بين ألوان العلامة المائية وخلفية الصورة. لا تؤثر هذه الأداة عبر الإنترنت أيضًا على دقة الصورة أثناء إزالة العلامة المائية. أخيرًا ، يزيل كل العلامات المائية الموجودة في الصورة. فيما يلي تعليمات بسيطة حول إزالة العلامة المائية للصورة.

الخطوة 1: قم بزيارة الصفحة الأصلية لـ Watermark Remover.io على متصفحك المفضل. قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق تحميل الصورة أدناه.

الخطوة 2: عند تحميل الصورة بعلامة مائية ، انتظر حتى تتم معالجتها. بمجرد الانتهاء ، سيخبرك أن جميع العلامات المائية قد ولت.

الخطوه 3: إذا كنت موافقًا على نتيجة صورك ، يمكنك الآن النقر فوق تنزيل الصورة لحفظه في مجلدك.

إزالة Logo WatermarkRemover IO

3. WatermarkRemoverTool.com

WatermarkRemoverTool.com هو برنامج رائع يوصي به المحترفون بشدة. يتميز مزيل العلامة المائية هذا بسرعة معالجة سريعة للغاية ، مما يسمح لك بمسح أي علامة مائية ، مثل صورة الخلفية أو أي عنصر خلف الصورة ، في ثوانٍ. بصرف النظر عن ذلك ، فهو نظام أساسي آمن تمامًا يوفر لك حماية ممتازة.

لا تحتاج إلى تثبيت أي شيء لاستخدام WatermarkRemoverTool.com. كبديل ، يعمل على أي متصفح محمول أو سطح مكتب ؛ علاوة على ذلك ، لن تفقد أي جودة للصورة بعد إزالة العلامة المائية. وهو متوافق مع أي جهاز ، بما في ذلك Windows و Macintosh و Android و iOS.

الخطوة 1: أدخل WatermarkRemoverTool.com في محرك البحث الخاص بك وانقر فوق إزالة العلامة المائية من خيار الصورة لإرسال صورتك.

الخطوة 2: عند النقر فوق هذا الخيار ، سيُطلب منك الانتظار لمدة 15 ثانية قبل المتابعة.

الخطوه 3: أخيرًا ، بمجرد انتظار الوقت المحدد ، سترى أيضًا ملف التحميل الان الخيار الذي يجب أن تختاره.

إزالة Logo WatermarkRemoval
قراءة متعمقة

الجزء 3. مخطط مقارنة لمزيلات العلامات المائية للصور

مزيل العلامات المائية المجاني من Vidmore عبر الإنترنت مزيل العلامة المائية WatermarkRemoverTool.com

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول مزيلات العلامة المائية للصور

ما الذي يمكن استخدام العلامة المائية لحمايته؟أ

يمكن حماية العديد من العناصر باستخدام العلامات المائية. يتم استخدامه أيضًا في الصور الرقمية مثل الصور والشعارات على أفلام الإنترنت بحيث لا يمكن إعادة إنتاجها بسهولة وإعادة استخدامها دون موافقة المالكين.

ما فائدة إضافة علامة مائية إلى صورة؟

تحمي العلامة المائية أصالتك وتمنعها من القرصنة. إذا كان شخص ما ينوي التقاط صورتك واستخدامها لتحقيق مكاسب شخصية ، فإن العلامة المائية تمنعه من القيام بذلك.

كيف تعمل حماية العلامة المائية؟

يمكنك حماية الصور والنصوص الخاصة بك من الاستخدام غير القانوني باستخدام حماية العلامة المائية. سيشاهد أي شخص يحاول استخراج المواد الأصلية بدلاً من ذلك نمطًا أو شعارًا ، والذي يتضمن غالبًا إثباتًا تسويقيًا للملكية ، مثل رابط موقع الويب الخاص به.

الاستنتاجات

الآن بعد أن أصبحت مدركًا تمامًا لـ يا لها من علامة مائية على الصورة هو أنك تعرف الآن متى وكيف تفعل ذلك. وبمساعدة بعض مزيلات العلامات المائية للصور في هذا المنشور ، ستتمكن من إزالة أي علامات مائية تراها على صورك دون الخوف من فقدان جودتها.

Navigation

What is a Watermark in Photo: 3 Tools to Remove Image Watermark

Fiona Kaufman May 18, 2022 Tips

Picture taking has become a habit of every person these days. From waking up, they will take a selfie from the bed or a cup of their coffee. And from ending their day, they will also take a picture so they can post it on their social media accounts. However, you will notice that some images possess a stamp or what they call a watermark. Watermarks can appear in the form of an image, the date when the image is taken, or a logo. You will learn more about what a watermark is on a picture in this post. Along with these are the tools that will help you to remove it.

What is a Watermark on Photo
Content

Part 1. What is a Watermark on a Photo

A watermark is a pattern, sign, or text picture that shows as the backdrop of a piece of paper. The initial goal was to demonstrate ownership or authenticity. You may also use it artistically. In other words, the artist uses it as a signature, making it impossible for someone else to impersonate them by putting off their work as the artist. It has also been used by artists who are concerned about unauthorized picture duplication in contemporary times.

You may occasionally view a watermark negatively because it makes the picture look of inferior quality. However, this is not always the case.

The latest development among photographers is to design their photographs so that the watermark draws attention to their work instead of detracting from it. Consider how your picture would seem with a watermark when adding one since it may be pretty hard to remove it after it has been placed.

Part 2. Best Image Watermark Removers

1. Vidmore Free Watermark Remover Online

You can also come across photographs that have watermark information on the side. And the good news is that you can get rid of it by using a watermark remover on the internet. Vidmore Free Watermark Remover Online seems to be the program you'll want to use when it comes to finding one. It is an app you can use off the internet without the need for a membership. This program allows you to remove brands, logos, and content from your photographs without leaving a trace behind.

And with the aid of artificial intelligence, it will eliminate the watermark in a matter of seconds. All that is required is to identify the watermark you want to delete. Vidmore Free Watermark Remover is compatible with a variety of file types.

You may follow this article to learn how to remove the watermark from your photograph quickly and easily.

Step 1: Open your search engine and go to the Vidmore Free Watermark Remover. Select the picture with the marking you wish to erase from your computer by clicking the Upload Image in the middle of the page.

Add Image Watermark

Step 2: Once the picture has been placed on the screen, select the Lasso button to the right of the image. After that, start looking for the watermark. Once the watermark has become red, select it by clicking on the Remove button in the top right corner of the picture.

Remove Watermark Watermark

Step 3: After the watermark has been erased, you will be able to change the size of the picture to suit your needs. Click on the Crop and Save option, then adjust the size of the image or choose an aspect ratio from the drop-down menu above.

Crop Image Watermark

Step 4: Lastly, after you complete the cropping of your picture, click the Save option to the right and allow for your image to be saved to your folder.

Save Image Watermark

2. Watermark Remover.io

Another way to remove the watermark of an image online is through the Watermark Remover.io. This program has artificial intelligence, which automatically helps people remove the stamp of an image. It predicts where the watermark is located, and it segregates the colors of the watermark from the background of the image. This online tool doesn't also compromise the resolution of an image while it removes the watermark. Finally, it eliminates all the watermarks that are in the image. Here is a simple instruction on removing the watermark of an image.

Step 1: Visit the original page of the Watermark Remover.io on your preferred browser. Scroll it down and click the Upload Image below.

Step 2: Upon uploading the image with a watermark, wait for it to be processed. Once it is finished, it will inform you that all the watermarks are gone.

Step 3: If you are okay with the result of your images, you may now click the Download Image to save it in your folder.

Remove Logo WatermarkRemover IO

3. WatermarkRemoverTool.com

WatermarkRemoverTool.com is a fantastic program that professionals highly recommend. This watermark remover has a very rapid processing speed, which allows you to erase any watermark, such as a background picture or any item behind the image, in seconds. Aside from that, it is an entirely secure platform that provides you with excellent protection.

You do not need to install anything to use WatermarkRemoverTool.com. As an alternative, it works on any mobile or desktop browser; moreover, you will not lose any image quality after eliminating the watermark. It is compatible with any device, including Windows, Macintosh, Android, and iOS.

Step 1: Enter WatermarkRemoverTool.com in your search engine and click on the Remove Watermark from Image option to submit your photograph.

Step 2: When you click on that option, you will be prompted to wait for 15 seconds before proceeding.

Step 3: Finally, once you have waited for the specified time, you will also see the Download Now option, which you should choose.

Remove Logo WatermarkRemoval
FURTHER READING

Part 3. Comparison Chart of Image Watermark Removers

Vidmore Free Watermark Remover Online Watermark Remover.io WatermarkRemoverTool.com

Part 4. FAQs About Image Watermark Removers

What may a watermark be used to safeguard?a

Numerous items may be safeguarded using watermarks. It is also used in digital pictures such as photos and logos on internet movies so that they cannot be readily reproduced and reused without the owners' consent.

What is the use of adding a watermark to an image?

Watermarking safeguards your originality and prevents it from being pirated. If someone intends to take your photograph and use it for personal gain, watermarking prevents them from doing so.

How does Watermark Protection work?

You may safeguard your photos and text from unlawful usage using watermark protection. Anyone attempting to extract the original material will instead see a pattern or logo, which often incorporates marketing proof of ownership, such as their website link.

Conclusions

Now that you are fully aware of what a watermark on a photo is, you now know when and how to do it. And with the help of some image watermark removers in this post, you will be able to eliminate any watermarks you see on your images without being afraid of losing their quality.