التنقل

مراجعة أهم مزيلات العلامات المائية لـ TikTok (سطح المكتب والجوال)

فيونا كوفمان ١٦ مايو ٢٠٢٢ تحرير الفيديو

TikTok هو تطبيق وسائط اجتماعية مشهور عالميًا يسمح للأشخاص بتحميل مقاطع الفيديو. هناك أنواع مختلفة من مقاطع الفيديو للأغراض الترفيهية والتعليمية. في الواقع ، لديها بلايين من المستخدمين يقومون بتحميل ومشاهدة هذا البرنامج بنشاط. نظرًا لميزاته الفريدة ، يمكنك إنتاج مقاطع فيديو إبداعية وجذابة.

وفي الوقت نفسه ، يرغب بعض المستخدمين في مشاركة مقاطع فيديو TikTok الخاصة بهم على منصات التواصل الاجتماعي مثل Instagram و Facebook. ومع ذلك ، فإنهم يريدون إزالة علامة TikTok المائية لإخفاء اسم المستخدم الخاص بهم إلى جانب العلامة المائية في حد ذاتها. إذا كنت ترغب في مشاركة مقاطع فيديو TikTok الخاصة بك دون ترك أي علامة مائية ، فقد قمنا بإدراجها هنا مزيلات العلامة المائية TikTok لأجهزة iPhoneوأجهزة Android و Windows و Mac. تعلم أكثر بعد القفزة.

مزيل العلامة المائية TikTok
المحتوى

الجزء 1. أفضل برنامج TikTok Watermark Remover Software

أحد المواقع الموثوقة التي يمكنك العثور عليها عبر الإنترنت هو محول الفيديو فيدمور. لا يترك تطبيق إزالة العلامة المائية TikTok أي أثر للعلامة المائية على الفيديو الذي قمت بمعالجته. باستخدام هذا التطبيق ، يمكن إزالة الشعارات أو النصوص أو أي كائنات غير مرغوب فيها في الفيديو. يمكنك إضافة علامات مائية متعددة إزالة المنطقة. لذلك ، إذا كنت ترغب في إزالة علامة مائية أو إزالة بعض الكائنات غير المرغوب فيها ، يمكنك القيام بذلك باستخدام هذا البرنامج.

علاوة على ذلك ، يمكنك تحرير إعدادات الإخراج قبل تصدير الملف. توجد إعدادات فيديو وصوت تتيح لك تعديل التنسيق والدقة ومعدل الإطار ومعدل البت الصوتي ومعدل العينة وما إلى ذلك ، فيما يلي خطوات تشغيل تطبيق TikTok بدون علامة مائية.

الخطوة 1. احصل على مزيل العلامة المائية TikTok

لإزالة العلامة المائية في TikTok ، قم أولاً بتنزيل مزيل العلامة المائية بالنقر فوق تنزيل مجاني زر تحتها. قم بتثبيت البرنامج وتشغيله بعد ذلك. بعد ذلك ، انتقل حول الأداة للتعرف على الواجهة والوظائف.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2. قم بالوصول إلى Video Watermark Remover

الآن ، انتقل إلى ملف صندوق الأدوات التبويب. من هنا ، سترى العديد من الوظائف والميزات التي يقدمها البرنامج. ثم افتح ملف مزيل العلامات المائية للفيديو الخيار وإضافة مقطع فيديو على الفور بالنقر فوق زائد زر التوقيع.

الوصول إلى Video Watermark Remover

الخطوة 3. أضف منطقة إزالة العلامة المائية

قم بمعاينة الفيديو بعد تحميله وحدد مكان العلامة المائية. الآن ، انقر فوق أضف منطقة إزالة العلامة المائية زر في واجهة الجانب الأيسر السفلي. بعد ذلك ، يرجى وضعه في منطقة العلامة المائية. يمكنك ضبط الحجم والموضع لتغطية العلامة المائية غير المرغوب فيها. بعد ذلك ، يجب أن تختفي تلقائيًا مثل السحر.

أضف مزيل العلامة المائية

الخطوة 4. تصدير الفيديو المعالج

بالمناسبة ، يمكنك إضافة المزيد من مناطق إزالة العلامات المائية ، وضبط المدة التي ستصبح سارية المفعول. بعد تحرير الفيديو ، انتقل إلى انتاج | الخيار وتكوين الخيارات اللازمة. أخيرًا ، اضغط على تصدير زر لمعالجة الفيديو الخاص بك ، وسيقوم تلقائيًا بحفظ الفيديو الخاص بك بدون علامة مائية على جهازك.

تصدير الفيديو المحرر

الجزء 2. تطبيقات TikTok Watermark Remover

هنا ، ستعرف كيفية إزالة علامات TikTok المائية على جهازك المحمول. سنناقش بعض مزيلات العلامات المائية الرائعة من TikTok مجانًا لتنزيل التطبيقات على أجهزتك المحمولة. تحقق منها.

1. إزالة وإضافة علامة مائية

Remove & Add Watermark هو تطبيق لهواتف Android يساعد المستخدمين على إزالة العلامات المائية. يمكّنك هذا التطبيق من تحديد منطقة العلامة المائية باستخدام أداة التحديد lasso والمستطيل لمساعدتك على تتبع العلامة المائية بدقة. سيتم استبدال المنطقة المحددة تلقائيًا بوحدات البكسل التي تغطي المنطقة غير المرغوب فيها من الفيديو. من ناحية أخرى ، يمكنك أيضًا استخدام الأداة لإضافة علامات مائية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك وجعلها مخصصة.

الايجابيات:

  1. يوفر أدوات لاسو ومستطيل لإزالة العلامات المائية.
  2. يسمح لك بقص الشعار أو العلامة المائية.

سلبيات:

  1. حصري لمستخدمي أندرويد.
إزالة واجهة العلامة المائية

2. إزالة الشعار من الفيديو

مزيل العلامة المائية لفيديو TikTok على Android والذي يمكنك الاعتماد عليه هو Remove Logo From Video. كما يوحي العنوان ، فهو مصمم لمساعدة المستخدمين على حذف الشعارات من مقطع فيديو والذي يعمل أيضًا على إزالة العلامات المائية من مقاطع فيديو TikTok. يمكّنك هذا من الانتقال وتوسيع نطاق الشعار أو العلامة المائية من الفيديو.

الايجابيات:

  1. استيراد الفيديو من المعرض.
  2. قم بتغيير مدة العلامة المائية.

سلبيات:

  1. الانهيار العرضي للتطبيق.
إزالة الشعار من الفيديو

3. Video Eraser - Remover Logo

Video Eraser هي علامة مائية مجانية على TikTok لمستخدمي iOS. يمكن أن يساعدك على حذف العلامات المائية بشكل فعال من مقاطع فيديو TikTok دون ملاحظتها. الأداة تأتي مع واجهة سهلة الاستخدام. حتى الأشخاص غير المتمرسين في مجال التكنولوجيا يمكنهم إزالة العلامات المائية من مقطع فيديو في لمح البصر.

الايجابيات:

  1. مباشر جدا وسهل الاستخدام.
  2. إزالة نظيفة للعلامات المائية في الفيديو.

سلبيات:

  1. الواجهة محملة بإعلانات مزعجة.
  2. في بعض الأحيان يمكن أن تكون غير مستجيبة.
Video Eraser Remove Logo (إزالة الشعار)

الجزء 3. المكافأة: TikTok Screenshot Watermark Remover Online

إذا كنت تريد استخدام لقطة شاشة TikTok كصورة مصغرة ولكن لديك علامة مائية عليها ، فيمكنك التفكير في استخدام مزيل العلامة المائية على الإنترنت بواسطة Vidmore. إنه يعمل عبر الإنترنت ويسمح لك بإزالة الأشياء أو النصوص أو الشعارات غير المرغوب فيها من لقطة الشاشة. أفضل جزء هو أن الأداة مليئة بتقنية الذكاء الاصطناعي لحذف العلامة المائية بشكل دقيق وتلقائي. لاستخدام موقع الويب لمزيل العلامة المائية TikTok ، اتبع الخطوات أدناه.

الخطوة 1. أولاً ، قم بزيارة الصفحة الرسمية لـ Watermark Remover Online باستخدام أي متصفح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2. انقر على تحميل الصور زر وتصفح لقطة شاشة TikTok التي تريد تحريرها. انقر نقرًا مزدوجًا فوقه للتحميل.

تحميل الصور

الخطوه 3. يجب أن تزيل الأداة الشعار تلقائيًا. إذا كنت ترغب في إزالة كائنات أخرى ، يمكنك استخدام أداة lasso أو المضلع من البرنامج. حدد المناطق حيث يتم وضع العلامة المائية واضغط على يزيل زر.

إزالة صورة العلامة المائية

الخطوة 4. يمكنك أيضًا اقتصاص لقطة الشاشة كما تريد. بمجرد الانتهاء من التحرير ، اضغط على حفظ زر لإنهاء العملية. يمكنك استخدام هذه الأداة كمزيل للعلامات المائية TikTok عبر الإنترنت للصور المصغرة المستقبلية.

حفظ الصورة المحررة
قراءة متعمقة

الجزء 4. الأسئلة الشائعة حول TikTok Watermark Remover

هل إزالة العلامة المائية من الفيديو أمر غير قانوني؟

لا يمكنك إزالة علامة مائية من مقطع فيديو ما لم يكن للاستخدام الشخصي. لنفترض ، على سبيل المثال ، أنك تقوم بإزالة علامة مائية غير مرغوب فيها تغطي أجزاء أكثر من الفيديو.

هل يمكنني إزالة العلامة المائية على مقطع فيديو باستخدام iMovie؟

نعم. ومع ذلك ، سوف تحتاج إلى استخدام حل الاقتصاص. هذا يعني أنه إذا كانت العلامة المائية قريبة من زاوية الفيديو ، فيمكنك إزالتها باستخدام خيار الاقتصاص في iMovie.

هل من الممكن إزالة شعار من مقطع فيديو دون تشويشه؟

بشكل عام ، تتضمن إزالة العلامات المائية طمس المنطقة المحددة. إنه ملحوظ ، خاصة عندما يكون للفيديو ألوان ديناميكية. من ناحية أخرى ، من الممكن عدم طمس الجزء باستبداله بكائن آخر.

خاتمة

هذه هي المجربة مزيل العلامة المائية TikTok التطبيقات التي يمكنك استخدامها لحذف علامة مائية من مقاطع فيديو TikTok الخاصة بك. يشارك هذا المنشور التطبيقات لجميع الأجهزة. مهما كان ما تستخدمه ، سواء كان جهاز سطح مكتب أو جهاز محمول ، ستتمكن من إزالة العلامة المائية من فيديو TikTok. بصرف النظر عن ذلك ، يتم توفير مزيل العلامة المائية للشاشة لمساعدتك على حذف الشعارات غير المرغوب فيها من صورك التي ترغب في استخدامها كصورة مصغرة. جربهم وانظر بنفسك!

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Review of Top Watermark Removers for TikTok (Desktop & Mobile)

Fiona Kaufman May 16, 2022 Edit Video

TikTok is a world-famous social media application that allows people to upload videos. There are various kinds of videos for entertainment and educational purposes. In fact, it has billions of users actively uploading and watching this program. Due to its unique features, you can produce creative and eye-catching videos.

Meanwhile, some users want to share their TikTok videos on social media platforms like Instagram and Facebook. Yet they want the TikTok watermark to be removed to hide their username along with the watermark per se. If you wish to share your TikTok videos without leaving any watermark, we listed here TikTok watermark removers for iPhone, Android, Windows, and Mac devices. Learn more after the jump.

TikTok Watermark Remover
Content

Part 1. Best TikTok Watermark Remover Software

One of the reliable ols you can find online is Vidmore Video Converter. This TikTok watermark remove app leaves no trace of the watermark on the video you processed. Using this app, removing logos, texts, or any undesired objects in the video is possible. You can add multiple watermarks removing the area. Therefore, if you wish to remove a watermark or remove some unwanted objects, you can do so using this program.

Furthermore, you can edit the output settings before exporting the file. There are video and audio settings allowing you to tweak the format, resolution, frame rate, audio bitrate, sample rate, etc. Here are the steps to operate this TikTok no watermark app.

Step 1. Get the TikTok watermark remover

To remove the watermark in TikTok, first download the watermark remover by clicking the Free Download button beneath. Install and launch the program afterward. Then, circumnavigate the tool to familiarize yourself with the interface and functionalities.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2. Access the Video Watermark Remover

Now, navigate to the Toolbox tab. From here, you will see various functions and features offered by the program. Then, open the Video Watermark Remover option and immediately add a video by clicking the Plus sign button.

Access Video Watermark Remover

Step 3. Add a watermark removing area

Preview the video after uploading it and locate the watermark. Now, click on the Add watermark removing area button at the lower left side interface. Next, please place it in the area of the watermark. You can adjust the size and position to cover the unwanted watermark. Then, it should disappear automatically like magic.

Add Watermark Remover

Step 4. Export the processed video

By the way, you can add more watermarks removing areas, and adjust the duration they will take effect. After editing the video, go to the Output option and configure the necessary options. Finally, hit the Export button to process your video, and it will automatically save your video without a watermark on your device.

Export Edited Video

Part 2. TikTok Watermark Remover Apps

Here, you will know how to remove TikTok watermarks on your mobile device. We will discuss some great TikTok watermark removers free to download apps on your mobile devices. Check them out.

1. Remove & Add Watermark

Remove & Add Watermark is an application for Android phones that helps users to remove watermarks. This app enables you to select the watermark area using its lasso and rectangle selection tool to help you accurately trace the watermark. It will automatically replace the selected area with pixels covering the unwanted area of the video. On the other hand, you may also use the tool to add watermarks to your videos and make them personalized.

Pros:

  1. It offers lasso and rectangle tools to remove watermarks.
  2. It allows you to crop out the logo or watermark.

Cons:

  1. Exclusive for Android users.
Remove Watermark Interface

2. Remove Logo From Video

Another Android TikTok video watermark remover you can rely on is Remove Logo From Video. As the title suggests, it is designed to help users delete logos from a video which also works for removing watermarks from TikTok videos. This enables you to move and scale to the logo or watermark from the video.

Pros:

  1. Import video from the gallery.
  2. Change the duration of the watermark.

Cons:

  1. The occasional crashing of the application.
Remove Logo from Video

3. Video Eraser – Remover Logo

Video Eraser is a free TikTok watermark for iOS users. It can help you effectively delete watermarks from TikTok videos without noticing it. The tool comes with an intuitive interface. Even non-tech-savvy people can remove watermarks from a video in no time.

Pros:

  1. Very straightforward and easy to use.
  2. Clean removal of watermarks in a video.

Cons:

  1. The interface is loaded with pesky ads.
  2. At times it can be unresponsive.
Video Eraser Remove Logo

Part 3. Bonus: TikTok Screenshot Watermark Remover Online

In case you want to use a TikTok screenshot as a thumbnail but have a watermark on it, you may consider using the Watermark Remover Online by Vidmore. It works online and allows you to remove unwanted objects, texts, or logos from a screenshot. The best part is the tool is infused with AI technology for accurate and automatic deletion of a watermark. To use this screenshot TikTok watermark remover website, follow the steps below.

Step 1. First off, visit the official page of Watermark Remover Online using any browser on your computer.

Step 2. Click the Upload Image button and browse the TikTok screenshot you want to edit. Double-click on it to upload.

Upload Image

Step 3. The tool should remove the logo automatically. If you wish to remove other objects, you may use the lasso or polygonal tool of the program. Select the areas where the watermark is placed and hit the Remove button.

Remove Image Watermark

Step 4. You may also crop the screenshot as you like. Once you are done editing, hit the Save button to finish the process. You can use this tool as a TikTok watermark remover online for your future thumbnails.

Save Edited Image
FURTHER READING

Part 4. FAQs on TikTok Watermark Remover

Is it illegal to remove a watermark from a video?

You cannot remove a watermark from a video unless it is for personal use. Say, for example, you are removing an unwanted watermark that covers more portions of the video.

Can I remove the watermark on a video using iMovie?

Yes. However, you will need to use the cropping workaround. That means if the watermark is just around the corner of the video, you can remove it using the crop option of iMovie.

Is it possible to remove a logo from a video without blurring it?

Generally speaking, removing watermarks involves blurring the area selected. It is noticeable, especially when the video has dynamic colors. On the other hand, it is possible not to blur the part by replacing it with another object.

Conclusion

These are the proven TikTok watermark remover apps you can use to delete a watermark from your TikTok videos. This post shares apps for all devices. Whatever you are using, whether a desktop or mobile device, you will be able to remove the watermark from a TikTok video. Aside from this, a screenshot watermark remover is provided to help you delete unwanted logos from your images that you like to use as your thumbnail. Try them out and see for yourself!

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews