التنقل

كيفية إزالة العلامة المائية من الصورة: iPhone و Android و PC

إيريكا فيريراس 19 يوليو 2022 تعديل الصورة

يتم تضمين الصور باستمرار في الأوراق لجعل مفاهيمنا أكثر شفافية للقراء. من ناحية أخرى ، غالبًا ما تكون الصور المقتبسة أعمالًا تم إنشاؤها بواسطة جهات أخرى ومُلحقة بعلامة مائية تحدد المصدر. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكننا أن نعارض حقيقة أن العلامات المائية مزعجة إلى حد ما. وبسبب ذلك ، فهي تتمتع بجودة صورة شاملة. لقد ابتكرنا علاجًا لهذه المشكلة هنا في هذا المنشور. تستطيع قم بإزالة العلامة المائية من الصور عبر الإنترنت وعلى الأجهزة المحمولة.

إزالة العلامة المائية من الصورة
المحتوى

الجزء 1: كيفية إزالة العلامة المائية من الصورة عبر الإنترنت

1. مزيل العلامة المائية المجاني عبر الإنترنت

مزيل العلامة المائية المجاني عبر الإنترنت هو الأول في قائمة العناصر هذه التي يجب مراعاتها. ينشئ هذا التطبيق عددًا كبيرًا من الخدمات والأدوات المتوفرة عبر الإنترنت ولكن بدرجات متفاوتة من النجاح في بعض الحالات. ومع ذلك ، فإن مزيل العلامة المائية للصور هو برنامج صغير موثوق به سوف ينقذك من الازدحام عندما تحتاج إليه. إذا كانت لديك علامة مائية تحتاج إلى إزالتها ، فعليك التحقق من Free Watermark Remover Online لأنه قد يكون قادرًا على مساعدتك.

من السهل استخدام الأداة. ما عليك سوى تقديم صورتك إلى خدمتها ، وبعد ذلك ستنقلك إلى محرر. تعد JPEG و PNG من أكثر تنسيقات الصور استخدامًا والمدعومة على موقع الويب هذا. يوجد أيضًا دعم لمجموعة كبيرة من تنسيقات الصور الأخرى.

الخطوة 1: للبدء ، انتقل إلى مربع البحث في المتصفح واكتب Free Watermark Remover Online. أخيرًا ، اختر ملف تحميل الصور الخيار في تجربة المستخدم الأساسية وتحميل الصورة التي ترغب في إزالة العلامة المائية منها.

تحميل الصور VM

الخطوة 2: قم بإزالة العلامة المائية من صورتك باستخدام تقنية الإزالة المختارة. مضلع ، لاسو ، وفرشاة كلها الخيارات المتاحة. بعد ذلك ، ستحتاج إلى العودة والتتبع حول منطقة العلامة المائية في صورتك. النقر فوق ملف يزيل الخيار هو الخطوة الأخيرة. ستلاحظ أنه تم مسح العلامة من الصورة.

إزالة العلامة المائية

الخطوه 3: بعد الانتهاء من التحرير ، انقر فوق حفظ لحفظ عملك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهاز تخزين آخر. هذا كل ما في الامر!

حفظ الصور فيدمور

2. PixlR

يمكنك أيضًا استخدام PixlR ، برنامج آخر ، لإزالة العلامة المائية الموضوعة على الصور. PixlR هو محرر صور على الإنترنت مفتوح المصدر يمكن الوصول إليه واستخدامه في أي وقت مناسب. تستفيد أداة الويب هذه أكثر من مجرد تغيير الصور بكل طريقة ممكنة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يمكنك من إزالة أي علامات مائية سبق تطبيقها على صورك. يمكنك استخدام أداة إزالة العلامة المائية هذه مع مجموعة واسعة من أنواع الصور. نظرًا لتصميمه سهل الاستخدام ، هناك بضع نقرات بالماوس لإزالة العلامة المائية في PixlR. يمكنك أيضًا استخدام هذا البرنامج على مجموعة كبيرة من الأجهزة المحمولة.

الخطوة 1: قم بتشغيل محرر الصور المفضل لديك ، والذي يجب أن يكون PixlR. ابدأ في تحميل صورتك على الخادم بالنقر فوق صورة مفتوحة زر. عند تحميل صورة ، لديك أيضًا خيار استخدام عنوان URL.

الخطوة 2: اضغط على ختم استنساخ زر بعد اختيار تنميق اختيار. لإزالة العلامة من صورتك ، ستحتاج إلى النقر عليها وسحبها.

الخطوه 3: إذا اخترت ملف حفظ الخيار ، سيخزن الصورة التي التقطتها للتو على جهازك. في هذه الخطوة ، ستختار جودة الصورة وحجمها.

إزالة العلامة المائية PIXLR

3. فوتوشوب

افترض أنك لا تزال غير راضٍ عن النتيجة. في هذه الحالة ، يمكنك استخدام Adobe Photoshop لمسح أي علامات مائية من صورك. حتى مع Adobe ، ليس من الصعب محو العلامات المائية الأساسية. ومع ذلك ، افترض أنه أنشأ العلامة المائية مع بعض التأثيرات المعقدة. في هذه الحالة ، سيتعين عليك قضاء بعض الوقت في إصلاح الخلفية للعلامة المائية. يمكنك القيام بذلك ، لكن الأمر سيستغرق بعض الجهد.

الخطوة 1: يمكنك إزالة العلامة المائية عن طريق فتح الصورة في Photoshop. يختار أداة العصا السحرية و اضغط CTRL & + الرمز لتكبير منطقة العلامة المائية للصورة. حدد منطقة معلومات العلامة المائية التي تريد حذفها باستخدام ملف أداة العصا السحرية.

العصا السحرية فوتوشوب

الخطوة 2: عندما تختار منطقة علامة مائية ، انقر فوق تعديل من ملف تحديد قائمة. أخيرًا ، اختر يوسع. أضبط ال قم بتوسيع التحديد إلى 5 بكسل في مربع الحوار المفتوح حديثًا وادفع حسنا.

الخطوه 3: سنستخدم برنامج فوتوشوب الملء الواعي للمحتوى وظيفة للقضاء على العنصر غير المرغوب فيه. اضغط على الملء الواعي للمحتوى زر في تحرير. سترى النتائج في ملف الملء الواعي للمحتوى النافذة التي تم تحديثها لمسح العلامة المائية تلقائيًا. تم مسح العلامة المائية بنجاح.

إزالة العلامة المائية في Photoshop

4. إزالة والعلامة المائية

يتوفر تطبيق Remove and Add Watermark سهل الاستخدام لمستخدمي نظام التشغيل Android ، ويمكنك استخدامه لإزالة العلامة المائية من الصور. يوفر لك خيارين لإزالة العلامة المائية ، أولهما هو إقحام وحدات البكسل الموجودة حوله ، والثاني هو تقليم المنطقة خارج موقع العلامة المائية.

الخطوة 1: يمكن شراء التطبيق من متجر Google Play وتنزيله على الهاتف الذكي للمستخدم.

الخطوة 2: ابدأ تشغيل البرنامج. اضغط على حدد الفيديو و إزالة الشعار زر عندما يُطلب منك ذلك ، ثم اختر الفيديو الذي ترغب في استخدامه من قائمة الاختيار التي تظهر. ضع إصبعك في أي مكان بالقرب من الشعار وقم بالاختيار هناك.

الخطوه 3: يمكنك الاحتفاظ بالملف لنفسك أو مشاركته بعد الضغط على حفظ الزر والسماح للعملية ببعض الوقت حتى تكتمل.

إزالة العلامة المائية إزالة وإضافة VM
قراءة متعمقة

الجزء 2: مخطط المقارنة

مزيل العلامة المائية المجاني عبر الإنترنت بيكسلر أدوبي فوتوشوب إزالة وإضافة علامة مائية

الجزء 3: أسئلة وأجوبة حول إزالة العلامات المائية من الصورة

هل استخدام Pixlr مجاني على الكمبيوتر الشخصي؟

هذا التطبيق لا يكلف أي شيء. إذا قمت بالتسجيل للحصول على حساب Pixlr ، فيمكنك الوصول إلى مجموعة متنوعة من التأثيرات الأخرى التي لا تكلف شيئًا.

هل Photoshop برنامج لائق للاستخدام؟

يعد Photoshop هو القرار الأكثر تميزًا الذي يمكنك اتخاذه إذا كنت ترغب في التميز على مستوى البكسل في صورك.

هل يمكنني إزالة العلامة المائية من صور iPhone الخاصة بي؟

يمكنك استخدام مزيل العلامات المائية المجاني عبر الإنترنت. هذا صحيح. نظرًا لأنه حل إنترنت ، فلن تحتاج إلى تثبيت برنامج لإزالة العلامة المائية الموضوعة على صورتك.

الاستنتاجات

أنت الآن تعرف الجواب! في هذا اليوم وهذا العصر، إزالة العلامات المائية من الصور لم تكن أبدًا مهمة بسيطة. ما عليك سوى التأكد من استخدام إزالة العلامة المائية المناسبة من جانبك. يمكنك اختيار أحد التطبيقات المدرجة في الأعلى.

Navigation

How to Remove Watermark from Photo: iPhone, Android, and PC

Erica Ferreras Jul 19, 2022 Edit Image

Photos are consistently included in papers to make our concepts more transparent to readers. On the other hand, the quoted photographs are often works generated by other parties and appended with a watermark that identifies the source. In addition, we cannot dispute the fact that watermarks are rather irritating. Because of that, it has an overall image quality. We have devised a remedy for this problem here in this post. You can remove the watermark from photos online and on mobile devices.

Remove Watermark from Photo
Content

Part 1: How to Remove Watermark from Photo Online

1. Free Watermark Remover Online

Free Watermark Remover Online is first on this list of items to consider. This application generates a large number of online services and tools that are available but with varying degrees of success in some instances. However, the picture watermark remover is a reliable little software that will bail you out of a jam when you need it. If you have a watermark that needs to be removed, then you should check out Free Watermark Remover Online since it just may be able to assist you.

It is simple to use the instrument. You only need to submit your photograph to its service, and then it will bring you to an editor. JPEG and PNG are some of the most often used image formats supported on this website. There is also support for a wide range of other image formats.

Step 1: To get started, go to your browser's search box and type the Free Watermark Remover Online. Finally, choose the Upload Image option in the primary user experience and upload the picture from which you desire to eliminate the watermark.

Upload Images VM

Step 2: Remove the watermark from your picture using the chosen removal technique. Polygonal, Lasso, and Brush are all available options. After that, you'll need to go back and trace around the watermark area in your picture. Clicking the Remove option is the last step. You'll note that the mark has been erased from the photo.

Remove Watermark

Step 3: After you've finished editing, click Save to save your work to your computer or another storage device. That's all there is to it!

Save Images Vidmore

2. PixlR

You may also use PixlR, another program, to remove the watermark placed on the photographs. PixlR is an open-source online image editor that may be accessed and used at any time convenient. This web tool benefits more than just changing photos in every possible way. In addition, it enables you to remove any previously applied watermarks to your images. You may use this watermark removal tool with a broad range of image types. Because of its user-friendly design, there are simply a few mouse clicks to remove the watermark in PixlR. You may also use this software on a wide range of mobile devices.

Step 1: Launch your preferred image editor, which should be PixlR. Start uploading your photo to the server by clicking the Open Image button. When uploading a photo, you also have the option of using a URL.

Step 2: Press the Clone Stamp button after choosing the Retouch option. To remove the mark from your photo, you will need to click and drag it.

Step 3: If you choose the Save option, it will store the photo you just took on your device. In this step, you will choose the photo quality and size.

Remove Watermark PIXLR

3. Photoshop

Suppose you are still dissatisfied with the result. In that case, you may use Adobe Photoshop to erase any watermarks from your photographs. Even with Adobe, it is not challenging to erase basic watermarks. However, suppose it created the watermark with some complex effects. In that case, you will have to spend some time repairing the backdrop for the watermark. You can do it, but it will take some effort.

Step 1: You may remove the watermark by opening the picture in Photoshop. Choose Magic Wand Tool and press CTRL & + symbol to zoom into the image's watermark region. Select the watermark information area you want to delete using the Magic Wand Tool.

Magic Wand Photoshop

Step 2: When you pick a watermark area, click Modify from the Select menu. Finally, choose Expand. Adjust the Expand Selection to 5 Pixels in the newly opened dialog box and push OK.

Step 3: We'll use Photoshop's Content-Aware Fill function to eliminate the undesired item. Click on the Content-Aware Fill button in Edit. You'll see the results in the Content-Aware Fill Window, which has been updated to erase the watermark automatically. The watermark has been successfully erased.

Remove Watermark Photoshop

4. Remove and Watermark

The easy-to-use Remove and Add Watermark app is available for users of the Android operating system, and you can use it to remove the watermark from photographs. It provides you with two options for removing the watermark, the first of which is to interpolate the pixels around it, and the second is to trim the region beyond the site of the watermark.

Step 1: The application may be purchased from the Google Play Store and downloaded onto the user's smartphone.

Step 2: Begin operating the program. Tap the Select Video and Remove Logo button when asked, then choose the video you wish to use from the selection menu that appears. Put your finger down anywhere near the logo and make a selection there.

Step 3: You can keep the file for yourself or share it after hitting the Save button and allowing the process some time to complete.

Remove Watermark Remove and Add VM
FURTHER READING

Part 2: Comparison Chart

Free Watermark Remover Online Pixlr Adobe Photoshop Remove and Add Watermark

Part 3: FAQs About Removing Watermarks from Photo

Is it free to use Pixlr on a PC?

This application does not cost anything. If you sign up for a Pixlr account, you can access a wide variety of other effects that do not cost anything.

Is Photoshop a decent program to use?

Photoshop is the most excellent decision you can make if you desire pixel-level excellence in your photographs.

Can I remove the watermark on my iPhone pictures?

You can utilize the Free Watermark Remover Online. That is correct. Because it is an internet solution, you do not need to install a program to remove the watermark placed on your photograph.

Conclusions

You now know the answer! In this day and age, removing watermarks from photos has never been a simple task. You only need to make sure you use the appropriate watermark removal on your end. You can pick an app from the one listed up top.