التنقل

أفضل 4 طرق لإزالة العلامة المائية من صورة التخرج

فيونا كوفمان 20 يونيو 2022 تعديل الصورة

التخرج هو أحد أكثر الأحداث التي لا تُنسى التي يمكن أن يمر بها أي شخص. إنه ناتج عن عملك الشاق بعد تلك الليالي الطوال واحتساء القهوة بلا سبب لتبقي نفسك مستيقظًا. وبعبارة أخرى ، فإن عملك الشاق يؤتي ثماره عندما تتخرج. بالطبع ، أنت بحاجة إلى التقاط ذكرى هذا الحدث الخاص في حياتك. ومن ثم ، قمت بالتقاط الصور وتحريرها.

تكمن المشكلة في أن بعض محرري الصور يتركون علامة مائية على الصور المعدلة. نتيجة لذلك ، فأنت متردد في النشر عبر الإنترنت أو مشاركته مع أصدقائك وعائلتك. لا تقلق! في هذا المنشور ، سوف تتعلم كيف تجد أربع طرق قم بإزالة العلامة المائية من صورة التخرج. ستجد حلاً لأجهزة سطح المكتب والإنترنت وحتى الأجهزة المحمولة. تابع القراءة لمعرفة المزيد.

إزالة العلامة المائية من صورة التخرج
المحتوى

الجزء 1. كيفية إزالة العلامة المائية من صورة التخرج

قد يكون التخلص من العلامة المائية من صورة التخرج أو أي صورة أمرًا صعبًا. ولكن ليس مع مزيل العلامة المائية المجاني عبر الإنترنت. الأداة عبارة عن برنامج عبر الإنترنت يعمل بشكل جيد مع المتصفحات المبسطة ، مما يسمح لك باستخدام أي متصفح متاح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إلى جانب ذلك ، يمكنك تحميل جميع تنسيقات الصور تقريبًا دون الحد من عدد التحميلات وحجم الوسائط.

علاوة على ذلك ، توفر هذه الأداة أدوات اختيار متنوعة ، بما في ذلك المضلع واللاسو والفرشاة. باستخدام هذه ، يمكنك إزالة حتى تلك الصور ذات الخلفيات المعقدة. بصرف النظر عن ذلك ، فإن البرنامج مليء بأداة الاقتصاص. هذا يجعل من السهل عليك إزالة العلامات المائية في زاوية الصورة. هذا يعني أنه ليس عليك تتبع العلامات المائية الثابتة أو الديناميكية. راجع البرنامج التعليمي أدناه لمعرفة كيفية إزالة العلامة المائية من صورة التخرج.

الخطوة 1. الوصول إلى الأداة عبر الإنترنت

ابدأ بالوصول إلى الأداة عبر الإنترنت باستخدام أي متصفح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. افتح مستعرض ويب ، واكتب رابط الأداة على شريط العناوين ، واضغط على أدخل للوصول إلى الصفحة الرئيسية للبرنامج.

الخطوة 2. استيراد ملف صورة

الآن ، سترى ملف تحميل الصور زر في الصفحة الرئيسية. انقر فوقه ، وسيظهر مجلد جهازك. بعد ذلك ، تصفح الملفات الخاصة بك وانقر نقرًا مزدوجًا على صورة التخرج للتحميل.

تحميل ملف الصور

الخطوة 3. قم بتمييز وإزالة العلامة المائية

هذه المرة ، اختر أداة تحديد وقم بتمييز العلامة المائية من صورة التخرج التي ترغب في إزالتها. حطم يزيل زر من القائمة للتخلص من العلامة المائية. إذا كان هناك بعض المخلفات أو بقايا الطعام من العملية ، فاستمر في القيام بهذه الخطوة حتى تحصل على النتيجة المرجوة.

قم بتمييز العلامة المائية

الخطوة 4. احفظ الصورة المحررة

بمجرد أن تكون سعيدًا بنتائج صورتك ، حدد حفظ زر وحدد مجلد ملف. بعد ذلك ، يجب تنزيل الصورة تلقائيًا على مسار الحفظ الذي حددته.

الصور المحررة المحفوظة

الجزء 2. كيفية إزالة العلامة المائية من صورة التخرج على سطح المكتب

يمكنك أيضًا استخدام Photoshop للتخلص من العلامة المائية على صورة التخرج. يأتي مزودًا بأدوات احترافية لإصلاح مشكلات الصورة. يمكن أن يساعدك في إزالة شخص أو كائن أو شعار أو علامة مائية أو عنوان فرعي أو أي عنصر غير مرغوب فيه من الصورة. هذا البرنامج لديه الكثير ليقدمه. يمكن أن يتم تعتيم وإلغاء التعتيم ومزج الخلفية والمحاصيل وغير ذلك الكثير. الآن ، إليك برنامج تعليمي مبسط حول كيفية إزالة العلامة المائية من صورة التخرج.

الخطوة 1. الحصول على البرنامج وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد ذلك مباشرة ، قم بتشغيله.

الخطوة 2. الآن ، قم بتحميل صورة التخرج الخاصة بك على البرنامج. اذهب إلى ملف> فتح، وحدد صورتك المستهدفة.

الخطوه 3. من شريط الأدوات على الجانب الأيسر ، اختر ملف اختيار أداة سريعة أو اضغط س لاختياره.

الخطوة 4. امسك ال بديل أدخل هذه المرة وأخذ عينة بالقرب من العلامة المائية. اسحب السهم فوق العلامة المائية لتطبيق المنطقة المستنسخة.

واجهة فوتوشوب

الجزء 3. كيفية إزالة العلامة المائية من صورة التخرج على الهاتف المحمول

يمكنك أيضًا العمل على أجهزتك التي تعمل باللمس ، مثل الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل iOS و Android ، لحذف علامة مائية من صورة التخرج الخاصة بك. للتوصيات ، قدمنا 2 من أكثر الأدوات العملية التي يجب أن تفكر في استخدامها.

1. إزالة العلامة المائية وإضافتها (لنظام Android)

إذا كنت تستخدم جهاز Android وترغب في إزالة العلامة المائية من جهازك ، فيمكنك استخدام Remove & Add Watermark. تحتوي الأداة على واجهة مباشرة ، مما يسمح لك بمعالجة صورك بسهولة. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا إضافة علامات مائية إلى صورك أو صورك باستخدام هذا البرنامج. ناهيك عن أنه يمكنك تحريك العلامة المائية لجعلها مخصصة. يمكنك اتباع الخطوات أدناه لإزالة علامة مائية من صورة التخرج باستخدام تطبيق الهاتف المحمول هذا.

الخطوة 1. انتقل إلى متجر Google Play على هاتفك وقم بتثبيت التطبيق. افتح البرنامج بعد ذلك.

الخطوة 2. من الواجهة الرئيسية ، انقر فوق اختر صورة تليها إزالة العلامة المائية اختيار.

الخطوه 3. الآن ، حدد صورة التخرج من معرض هاتفك. بمجرد الانتهاء ، يجب أن تظهر أداة التحديد على الواجهة.

الخطوة 4. ضع مربع التحديد فوق العلامة المائية واضغط على حفظ زر في الزاوية اليمنى العليا. انتظر حتى تنتهي العملية.

إزالة إضافة علامة مائية

2. ممحاة ومزيل كائنات الصور (لنظام iOS)

Photo Objects Eraser & Remover هي أداة أخرى يمكن أن تساعدك على إزالة العلامات المائية من صورة التخرج وهي Photo Objects Eraser & Remover. إنه يعمل بشكل جيد مع العلامات المائية التي لها خلفية صلبة. لذلك ، لن ترى أي أثر بعد حذف العلامة المائية. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام الأداة لطمس بعض مناطق الصورة. لفهم كيفية عمل هذه الأداة ، اتبع الدليل السهل أدناه.

الخطوة 1. قم بتثبيت برنامج الهاتف المحمول هذا عن طريق الحصول عليه من متجر التطبيقات.

الخطوة 2. قم بتشغيل الأداة ، وسيتم الترحيب بك مع معرض هاتفك الذي تم تحميله في البرنامج.

الخطوه 3. حدد صورة التخرج التي ترغب في تحريرها وانقر فوق محو في القائمة السفلية.

الخطوة 4. بعد ذلك ، قم بتمييز العلامة المائية ، وستختفي تلقائيًا.

مزيل ممحاة كائنات الصور
قراءة متعمقة

الجزء 4. مخطط مقارنة لمزيلات العلامات المائية

الآن ، يوجد هنا مخطط مقارنة قد تشير إليه لمساعدتك في اختيار أيهما أفضل بالنسبة لك.

يدعم طريقة العلامة المائية AI واجهة بديهية وجديدة أدوات اختيار متعددة العلامات المائية يدعم معالجة الدُفعات

الجزء 5. أسئلة وأجوبة حول مزيل العلامة المائية للتخرج

هل يمكنني إزالة العلامة المائية المكسوة بالبلاط من الصورة؟

نعم. قد يستغرق تحديد وإزالة العلامات المائية من الصورة بعض الوقت. من ناحية أخرى ، يمكنك استخدام أي من البرامج التي تمت مناقشتها أعلاه.

هل إزالة العلامة المائية غير قانوني؟

لا تعد إزالة العلامة المائية أمرًا غير قانوني ما دمت تستخدمه لأغراض شخصية. ولكن عند استخدامه تجاريًا ، يمكن اعتبار ذلك غير قانوني.

ما هي افضل اداة لتحرير صور التخرج؟

يمكنك أن تأخذ أي محرر صور ، مثل Photoshop و Lightroom. بشرط أن يحتوي محرر الصور على الميزة أو الوظيفة التي تحتاجها ، يمكنك استخدامها لتحرير الصور.

خاتمة

هناك طرق مختلفة يمكنك من خلالها قم بإزالة العلامة المائية من صورة التخرج. ومع ذلك ، لا يقدم كل منهم نتائج فعالة. لذلك ، قمنا بتجميع الأدوات الأكثر عملية وفعالية. اتبع البرنامج التعليمي ، أيًا كانت الطريقة التي قد تجدها بسيطة وسهلة.

Navigation

4 Best Ways How To Remove Watermark From A Graduation Picture

Fiona Kaufman Jun 20, 2022 Edit Image

Graduation is one of the most unforgettable events a person can experience. It results from your hard work after those sleepless nights and a bottomless sip of coffee to keep yourself awake. In other words, your hard work pays off when you graduate. Of course, you need to capture a memory of this special event in your life. Hence, you took photos and edited them.

The problem is that some photo editors leave a watermark on edited photos. As a result, you are hesitant to post online or share it with your friends and family. Worry not! In this post, you will learn to find four ways to remove a watermark from a graduation picture. You will find a solution for desktop, online, and even handheld devices. Read on to learn further.

Remove Watermark from Graduation Picture
Content

Part 1. How To Remove A Watermark From A Graduation Picture

Getting rid of the watermark from a graduation picture or any photo can be challenging. But not with Free Watermark Remover Online. The tool is an online program that works well with streamlined browsers, allowing you to use any browser available on your computer. Besides, you can load almost all image formats without limiting the number of uploads and media size.

Moreover, this tool offers various selection tools, including polygonal, lasso, and brush. Using these, you can remove even those pictures with complex backgrounds. Aside from that, the program is infused with a cropping tool. That makes it easy for you to remove watermarks in the photo's corner. That means you do not have to trace static or dynamic watermarks. See the tutorial below to learn how to remove a watermark from a graduation picture.

Step 1. Access the online tool

Begin by accessing the online tool using any browser on your computer. Open a web browser, type in the tool's link on the address bar, and hit Enter to reach the program’s main page.

Step 2. Import an image file

Now, you will see the Upload Image button on the main page. Click on it, and your device’s folder will appear. Next, browse through your files and double-click on the graduation photo to upload.

Upload Images File

Step 3. Highlight and remove the watermark

This time, choose a selection tool and highlight the watermark from your graduation picture that you wish to remove. Smash the Remove button from the menu to get rid of the watermark. If there are some residues or leftovers from the process, keep doing this step until you get your desired outcome.

Highlight Watermark

Step 4. Save the edited photo

Once you are delighted with the results of your photo, tick the Save button and select a file folder. Then, the photo should be downloaded automatically on the saving path you set.

Saved Edited Photos

Part 2. How To Remove A Watermark From A Graduation Picture On Desktop

You can also utilize Photoshop to get rid of a watermark on a graduation picture. It comes with professional tools to fix picture issues. It can help you remove a person, object, logo, watermark, subtitle, or any undesired element from a photo. This program has a lot more to offer. It can blur and unblur, blend a background, crop, and many more. Now, here is a simplified tutorial on how to remove a watermark from a graduation picture.

Step 1. Obtain the program and install it on your computer. Right after, launch it.

Step 2. Now, load your graduation picture on the software. Go to File > Open, and select your target photo.

Step 3. From the left side toolbar, choose the Quick Selection Tool or press S to pick it.

Step 4. Hold the Alt key this time and take a sample near the watermark. Drag the arrow above the watermark to apply the cloned area.

Photoshop Interface

Part 3. How to Remove A Watermark From A Graduation Picture On Mobile

You can also work on your touch-enabled devices, such as iOS and Android smartphones, to delete a watermark from your graduation photo. For recommendations, we provided 2 of the most practical tools you should consider using.

1. Remove & Add Watermark (for Android)

If you use an Android device and wish to remove the watermark from your device, you may use Remove & Add Watermark. The tool has a straightforward interface, allowing you to easily process your photos. Besides this, you can also add watermarks to your images or photos using this program. Not to mention, you can animate the watermark to make it personalized. You can follow the steps below to remove a watermark from a graduation picture with this mobile app.

Step 1. Go to Google Play Store on your phone and install the app. Open the program afterward.

Step 2. From the main interface, tap on SELECT IMAGE followed by the REMOVE WATERMARK option.

Step 3. Now, select the graduation photo from your phone gallery. Once done, a selection tool should appear on the interface.

Step 4. Place the selection box above the watermark and tap the Save button in the top right corner. Wait for the process to finish.

Remove Add Watermark

2. Photo Objects Eraser & Remover (for iOS)

Photo Objects Eraser & Remover is another tool that can help you remove watermarks from a graduation picture is Photo Objects Eraser & Remover. It works well with watermarks that have a solid background. Therefore, you will see no trace after deleting the watermark. Apart from that, you can also use the tool to blur out some areas of a photo. To understand how this tool works, follow the easy guide below.

Step 1. Install this mobile program by getting it from the App Store.

Step 2. Run the tool, and you will be welcomed with your phone gallery loaded in the software.

Step 3. Select the graduation picture you wish to edit and tap Erase at the bottom menu.

Step 4. After that, highlight the watermark, and it will automatically disappear.

Photo Objects Eraser Remover
FURTHER READING

Part 4. Comparison Chart Of Watermark Removers

Now, here is a comparison chart you may refer to help you choose which one is best for you.

Supports AI watermark method Intuitive and fresh interface Multiple watermark selection tools Supports batch processing

Part 5. FAQs About Graduation Watermark Remover

Can I remove the tiled watermark from the photo?

Yes. Selecting and removing the watermarks from the photo may just take a while. On the other hand, you may use any of the programs discussed above.

Is removing the watermark illegal?

Watermark removal is not illegal as long as you are using it for personal purposes. But when you are using it commercially, that can be considered illegal.

What is the best tool for editing graduation pictures?

You can take any photo editor, such as Photoshop and Lightroom. Provided the photo editor has the feature or function you need, you can use them to edit photos.

Conclusion

There are various ways in which you can remove a watermark from a graduation picture. Yet not all of them deliver efficient results. Therefore, we rounded up the most practical and efficient tools there are. Follow the tutorial, whichever method you may find simple and easy.