التنقل

كل الأشياء التي تحتاج لمعرفتها حول صور 1440p

إيريكا فيريراس 02 سبتمبر 2022 تعديل الصورة

يعد الحصول على دقة عالية بدرجة كافية أمرًا ضروريًا لإنتاج صور عالية الجودة. بهذه الطريقة ، لن يكون هناك أي تشويش أو تشويش في المنتج النهائي. دقة الصورة غير الكافية هي السبب في رداءة جودة بعض الصور المنشورة. بالإضافة إلى ذلك ، إذا لم تكن مهتمًا جدًا بالتصوير الفوتوغرافي ، فمن غير المحتمل أن تكون على دراية بهذه القرارات. لهذا السبب ، سنوفر لك أكثر التقييمات شمولاً الممكنة صور بدقة 1440 بكسل في الفقرات التالية.

ما هي صورة 1440p

الجزء 1. ما هي صور 1440p

لا يمكن تحقيق دقة 1440 بكسل ، التي توفر دقة تعادل دقة Quad HD ، إلا على الشاشات التي يبلغ عرضها 1440 بكسل. يوفر 1440p دقة أعلى من Full HD 1080p أو 2K أثناء استخدام موارد أقل لوحدة المعالجة المركزية لتطبيقات الرسومات مثل ألعاب الفيديو.

من الضروري أن نوضح تمامًا منذ البداية أن دقة 1440 بكسل لا تعني أن هناك 1440 بكسل عبر المحور الأفقي و 1440 بكسل على طول المحور الرأسي. بدلاً من ذلك ، يشير إلى 2560 بكسل عبر المحور الأفقي و 1440 بكسل على طول المحور الرأسي. دقة 1440 بكسل ليست هي الدقة المثالية لاختيار ما إذا كنت تريد تشغيل ألعاب فائقة الدقة أو مشاهدة أفلام بدقة 4K. دقة 1440 بكسل ليست أفضل دقة للألعاب ، حيث إنها لا تقدم نفس عدد وحدات البكسل مثل الدقة الأخرى.

ومع ذلك ، تظهر المشكلات عند استخدام 1440p مع البرامج التي تم إنشاؤها بواسطة استوديوهات تلفزيونية كبيرة ، وغالبًا ما يمكن الوصول إليها بدقة منخفضة فقط. غالبًا ما تأتي أجهزة التلفزيون بدقة 1080 بكسل أو 720 بكسل ، على الرغم من جودة الصورة الفائقة ذات الدقة العالية. لهذا السبب ، أصبح 1440p هو المعيار في صناعة الألعاب ، بينما يتم الترويج لـ 1440p من قبل اللاعبين الذين يفضلون إنفاق المزيد من النقود على معدات التشذيب.

الجزء 2. 1080 بكسل مقابل 1440 بكسل

عند المقارنة بين 1440 بكسل و 1080 بكسل ، يمكننا أن نستنتج أن 1440 بكسل أفضل من 1080 بكسل. لأنه يوفر تخطيطًا أكبر للعقار على الشاشة ، ودقة أكبر في تحديد الصورة ، ومساحة عمل أكبر لسطح الشاشة. يشير الاختصار 1080p إلى دقة شاشة بعرض 1920 بكسل وارتفاع 1080 بكسل مع الحفاظ على نسبة العرض إلى الارتفاع 16: 9. تصل جودة الصورة 1080p في Full HD إلى خمس مرات أكبر من 720p ، وهي زيادة كبيرة ولا يمكن ترقيتها من 720p إلى 1080p. يوفر 1080p في Full HD دقة Full HD. يستخدم 1080p مساحة تخزين أقل. يشير المصطلح 1440p إلى دقة بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16: 9 وعدد بكسل يبلغ 2560 × 1440.

الجزء 3. 1440p مقابل 4K

قد تحتوي ألعاب الفيديو على صور عالية الدقة بدقة 1440 بكسل أو حتى 4K. إذا كنت من محبي الألعاب وترغب في استبدال جهاز العرض أو التلفزيون الحالي بدقة 1080 بكسل ، فقد يكون 1440 بكسل بديلاً جيدًا. تبلغ دقة شاشة 1440p ، المعروفة باسم QHD (Quad HD) ، ضعف دقة شاشة 720p HD القياسية. تبلغ جودة 1440 بكسل 1440 بكسل ، وهي قريبة من 2K أو 4K من حيث عدد البكسل. توفر دقة 1440p للعملاء مزيجًا ممتازًا بين متطلبات أداء الألعاب الحديثة والدقة المطلوبة لدعمها.

توفر 1440 بكسل دقة شاشة تبلغ 2560 × 1440 بكسل ، بينما توفر دقة 4K دقة أكبر بكثير عند 3840 × 2160 بكسل. إذا كنت من محبي الألعاب الذين يرغبون في الارتقاء بتجربة اللعب الخاصة بهم إلى المستوى التالي دون أن تفقد ميزانيتك ، فإن دقة 1440 بكسل هي الحل المناسب لك. إنه يوفر وضوحًا ممتازًا ومستوى مُرضيًا من التفاصيل ويفعل ذلك دون تكلفة ثروة. تقدم 1440p مزيجًا رائعًا بين 1440p و 4K من حيث جودة الصورة. توفر الدقة التي تبلغ 1440 بكسل للمشاهدين عددًا كافيًا من وحدات البكسل لتجربة مرئيات حادة. ومع ذلك ، في الوقت نفسه ، لا تحتاج إلى نفس القدر من قوة الحوسبة التي تحتاجها دقة 4K. تستهلك 1440p قوة حوسبة أقل من 4K ، مما قد يساعدك على توفير المال على المدى الطويل. إذا كنت تستطيع تحمله ، فيجب أن تفكر في الترقية إلى 4K.

الجزء 4. كيفية تحسين صور 1440p

يمكنك تحميل الصور منخفضة الجودة لديك بدقة 1440 بكسل بمساعدة برنامج Vidmore Free Image Upscaler. إنه أقل تقييدًا من الأدوات السابقة من نوعه ويدعم تقنيات الذكاء الاصطناعي. تخيل أننا وصلنا إلى النقطة التي يمكننا فيها تقييم هذه التكنولوجيا في سياق الصورة المعطاة للتو. يعد دعم هذه الأداة لتقنية الذكاء الاصطناعي أمرًا ضروريًا في مثل هذه المواقف.

عندما تقوم بتحميل صورة إلى موقعنا الإلكتروني ، يمكنك تكبيرها وزيادة حجمها بما يصل إلى ثماني مرات دون التسبب في أي خسارة في الجودة الأصلية للصورة. التسجيل غير مطلوب في هذه الأداة عبر الإنترنت ، ولا يتم فرض أي إعلانات تدخلية أو قيود معالجة على الصور.

الخطوة 1: يمكنك تحميل الصورة التي تريد تعديل حجمها من خلال النقر على أيقونة المسمى تحميل الصور. بعد ذلك ، سوف يزودك بدليل. في الداخل ، سيكون لديك خيار حذف الملف أو استكشافه لاكتشافه.

إضافة صورة فيدمور

الخطوة 2: بعد تحميل الملف ، سيبدأ البرنامج في استخدام الذكاء الاصطناعي لمعرفة ما هو الملف. سترى الآن خيارًا منسدلاً بجوار الصورة التي تريد تغيير حجمها. يمكنك اختيار ملف تكبير المستوى الذي يناسب احتياجاتك من هذه القائمة. من الضروري أن تقوم بتجربة كل واحدة لتحديد أيهما يعمل بشكل أفضل مع شخصيتك الفريدة.

تغيير حجم الصورة Vidmore

الخطوه 3: بعد إجراء التعديلات ، اختر الصورة التي تريد تصديرها وانقر فوق حفظ زر. الصورة التي تم تصديرها سيكون لها أبعاد منقحة.

حفظ الصورة فيدمور
قراءة متعمقة

الجزء 5. أسئلة وأجوبة حول صور 1440p

ما هي الصورة الجيدة ذات الدقة العالية؟

يتم وضع ما لا يقل عن 300 بكسل في كل بوصة من صورة عالية الدقة. ينتج عن هذه الدقة جودة طباعة لائقة وهي ضرورية تقريبًا لكل ما تريد إعادة إنتاجه في نسخة ورقية ، وذلك بشكل أساسي لتعكس علامتك التجارية أو المستندات المطبوعة الهامة الأخرى بدقة.

هل الصورة الأكبر تعني أن الدقة أفضل؟

إذا كانت الدقة أعلى ، فسيكون هناك عدد أكبر من وحدات البكسل في البوصة (PPI). سينتج عن ذلك المزيد من معلومات البكسل ، مما ينتج عنه صورة بجودة أعلى وأكثر حدة.

أيهما أفضل ، PNG أم JPEG؟

PNG هو تنسيق رسومات عالي الجودة وله جودة ممتازة بشكل عام أكثر من ملفات JPEG ، والتي يتم ضغطها لتوفير المساحة. يعتبر تنسيق ملف PNG بشكل عام بديلاً لتنسيق ملف GIF لأنه يستخدم ضغطًا بدون فقدان البيانات.

الاستنتاجات

بمساعدة المقال أعلاه ، مقارنة الصور بدقة ١٠٨٠ بكسل مقابل ١٤٤٠ بكسل، يمكننا القول أن الصور بدقة 1440 بكسل لا تزال تعمل وتوفر جودة صورة ممتازة. يمكنك الاعتماد على مُحسِّن الصورة أعلاه ، أداة Vidmore Free Image Upscaler Online إذا كانت لديك صورة ذات جودة رديئة.

Navigation

All Things You Need to Know About 1440p Images

Erica Ferreras Sep 02, 2022 Edit Image

Having a high enough resolution is essential for producing high-quality images. This way, there won't be any blurring or noise in the final product. Inadequate picture resolution is to blame for the poor quality of some posted photos. In addition, if you are not very interested in photography, you are unlikely to be familiar with these resolutions. Because of this, we will sustain you with the most comprehensive assessment possible of 1440p images in the following paragraphs.

What is 1440p Image

Part 1. What Are 1440p Images

The 1440p resolution, which delivers a resolution that is equivalent to that of Quad HD, can only be achieved on screens that have a width of 1440 pixels. 1440p provides higher resolutions than Full HD 1080p or 2K while using fewer CPU resources for graphics applications such as video games.

It is essential to make it abundantly clear from the beginning that 1440p does not mean that there are 1440 pixels across the horizontal axis and 1440 pixels along the vertical axis. Instead, it indicates 2560 pixels across the horizontal axis and 1440 pixels along the vertical axis. 1440p is not the ideal resolution to choose if you want to play ultra-high definition games or watch movies in 4K. 1440p is not the best higher resolution for gaming, as it does not deliver the same number of pixels as other resolutions.

However, issues arise when 1440p is used with programming created by significant television studios, often only accessible in lower resolutions. TVs often only come in 1080p or 720p, despite the higher resolution's superior picture quality. Because of this, 1440p became the standard in the gaming industry, whereas 1440p is promoted by players who prefer to spend more cash on trimming equipment.

Part 2. 1080p vs. 1440p

When comparing 1440p to 1080p, we can conclude that 1440p is superior to 1080p. Because it offers a bigger screen real estate layout, more sharpness accuracy in picture definition, and more screen surface workspace. The abbreviation 1080p refers to a screen resolution of 1920 pixels wide and 1080 pixels high while maintaining a 16:9 aspect ratio. The picture quality of 1080p in Full HD is up to five times greater than 720p, which is a considerable increase and is not something that can be upscaled from 720p to 1080p. 1080p in Full HD delivers Full HD resolution. 1080p uses less storage space. The term 1440p refers to a resolution with an aspect ratio of 16:9 and a pixel count of 2560 by 1440.

Part 3. 1440p vs. 4K

Video games may have high-resolution visuals at 1440p or even 4K. If you're a gamer wanting to replace your existing 1080p monitor or TV, 1440p may be a good alternative. The resolution of a 1440p display, commonly known as QHD (Quad HD), is twice that of a standard 720p HD screen. 1440p has a quality of 1440 pixels, which is close to either 2K or 4K in terms of pixel count. 1440p provides customers with an excellent mix between the performance requirements of modern games and the resolution required to support them.

1440p provides a screen resolution of 2560 by 1440 pixels, whereas 4K provides a resolution that is much greater at 3840 by 2160 pixels. If you're a gamer who wants to elevate their gaming experience to the next level without blowing your budget, 1440p is your resolution. It provides excellent clarity and a satisfying level of detail and does it without costing a fortune. 1440p strikes a nice mix between 1440p and 4K in terms of image quality. The resolution of 1440p provides viewers with sufficient pixels to experience sharp visuals. Yet, at the same time, it does not need nearly as much computing power as 4K resolution would. 1440p takes less computing power than 4K, which might help you save money in the long term. If you can afford it, you should consider upgrading to 4K.

Part 4. How to Enhance 1440p Images

You may upload the low-quality photographs you have to 1440p resolution with the assistance of Vidmore Free Image Upscaler. It is less restrictive than previous tools of its kind and supports artificial intelligence technologies. Imagine that we are at the point where we can assess this technology in the context of the image that is just given. This tool's support for artificial intelligence technology is essential in situations like these.

When you upload an image to our website, you can scale it up and make it larger by up to eight times without causing any loss in the image's original quality. Registration is not required in this online tool, and no intrusive adverts or processing limitations are imposed on the images.

Step 1: You may upload the picture you want to adjust the size of by clicking on the icon labeled Upload Photos. After that, it will provide you with a directory. Inside, you will have the option to delete the file or explore it to discover it.

Add Image Vidmore

Step 2: After you have uploaded the file, the program will begin using AI to figure out what the file is. You will now see a pull-down option next to the picture you want to resize. You can choose the Magnification level that best suits your needs from this menu. It is essential that you experiment with each one to determine which one works best with your unique personality.

Resize Image Vidmore

Step 3: After making edits, choose the picture you want to export and click the Save button. The exported image will have the revised dimensions.

Save Image Vidmore
FURTHER READING

Part 5. FAQs About 1440p Images

What is a good picture with a high resolution?

At least 300 pixels are packed into each inch of a high-definition picture. This resolution results in decent print quality and is almost necessary for everything you want to be reproduced in hard copy, mainly to reflect your brand or other critical printed documents accurately.

Does a bigger image mean that the resolution is better?

If the resolution is higher, there will be more pixels per inch (PPI). It will result in more pixel information, resulting in a picture of a higher quality and sharper.

Which is preferable, PNG or JPEG?

PNG is a very high-quality graphics format and generally has a more excellent quality than JPEG files, which are compressed to conserve space. The PNG file format is generally considered a replacement for the GIF file format because it employs lossless compression.

Conclusions

With the help of the article above, 1080p vs. 1440p image comparison, we can say that 1440p images still perform and provide excellent image quality. You may rely on the picture enhancer above, the Vidmore Free Image Upscaler Online tool if you have an image of poor quality.