أفضل محولات نسبة العرض إلى الارتفاع للفيديو لمستخدمي الإنترنت وغير المتصلين والجوال

لورا جودوين 05 يناير 2023 تحرير الفيديو

يتم التقاط جميع نسب العرض إلى الارتفاع لمقاطع الفيديو الخاصة بك في الوضع الرأسي باستثناء مقطع فيديو أو مقطعين. أسوأ الحالات ، الفيديو الذي يجب أن يكون في الاتجاه الصحيح هو تسليط الضوء على الفيديو بأكمله. تحدث العديد من هذه المواقف المألوفة لك ولي. لذلك ، نحن نعلم كم يمكن أن يكون الأمر محبطًا. لهذا السبب يبحث العديد من المستخدمين عن حلول ، على وجه التحديد ملف مغير نسبة أبعاد الفيديو.

مع أخذ ذلك في الاعتبار ، قمنا بالبحث عن أفضل مبدل لنسبة العرض إلى الارتفاع لمستخدمي الأجهزة المحمولة والمتصلين وغير المتصلين بالإنترنت. بدون مزيد من التوضيح ، فيما يلي قائمة بأفضل برامج تغيير نسبة العرض إلى الارتفاع.

أفضل محولات نسبة العرض إلى الارتفاع

محتوى الصفحة

قبل الكتابة، كيف نختبر البرامج للمقالات:

إخلاء المسؤولية: كل المحتوى الموجود على موقعنا مكتوب بواسطة أشخاص في فريق التحرير لدينا. قبل الكتابة، نقوم بإجراء بحث عميق حول هذا الموضوع. بعد ذلك، يستغرق الأمر من يوم إلى يومين لاختيار الأدوات واختبارها. نحن نختبر البرامج من متطلبات الجهاز والنظام، والوظائف، وتجربة الاستخدام، وما إلى ذلك. ولجعل اختبارنا أكثر شمولاً، نعرض أيضًا مواقع المراجعة، مثل G2، وTrustpilot، وما إلى ذلك، لجمع تجارب المستخدمين الحقيقية كمرجع.

الجزء 1. محول نسبة العرض إلى الارتفاع المثالي عبر الإنترنت

للحصول على محول اقتصاص فيديو مجاني وفعال ، يجب عليك اختيار CloudConvert. تم تطوير الأداة بشكل أساسي لتحويل ملفات الفيديو إلى تنسيقات أخرى مباشرة من صفحة الويب. بالإضافة إلى ذلك ، فهو مزود بأدوات تحرير الفيديو ، مما يسمح لك بتعديل نسبة العرض إلى الارتفاع لملفات الفيديو الخاصة بك. سواء كنت تستخدم Chrome أو Edge أو Safari أو Mozilla Firefox ، فإنه يقوم بالمهمة بشكل جيد. علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين التحميل من مصادر مختلفة عبر الإنترنت ، مثل Dropbox و OneDrive و Google Drive ، أو عبر عنوان URL للفيديو. علاوة على ذلك ، يمكن للمبتدئين والمستخدمين المتقدمين التنقل بسهولة في محول نسبة العرض إلى الارتفاع للفيديو عبر الإنترنت.

الايجابيات

  1. استخدم محول تغيير الحجم عبر الإنترنت بدون تثبيت التطبيق.
  2. تحميل مقاطع الفيديو من محركات الأقراص المحلية والمصادر عبر الإنترنت.
  3. تغيير الدقة وترميز الفيديو وما إلى ذلك.

سلبيات

  1. مطلوب الإنترنت لاستخدام البرنامج.
  2. تحتاج إلى تحويل الفيديو للحصول على الملف المعالج.
واجهة تحويل سحابة

الجزء 2. أفضل محول نسبة العرض إلى الارتفاع غير متصل

مع محول الفيديو فيدمور، يمكنك تغيير نسبة العرض إلى الارتفاع لملفات الفيديو الخاصة بك. إنه تطبيق سطح مكتب يمكّنك من تحرير مقاطع الفيديو مع أو بدون اتصال بالإنترنت. سيعمل هذا البرنامج كبديل احترافي لأنه يمنحك إحساسًا متميزًا وخيارات لتحرير مقاطع الفيديو. تأتي الأداة مع إعدادات مسبقة لنسبة العرض إلى الارتفاع ، بما في ذلك 16: 9 و 4: 3 و 1: 1 وغيرها الكثير.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ضبط إطار نسبة العرض إلى الارتفاع لمساعدتك في تركيز الفيديو على الموضوع الرئيسي. بعد إجراء كل تغيير ، سترى على الفور النتائج أو التغييرات من خلال لوحة المعاينة. نعم ، تأتي الأداة أيضًا مع لوحة تحرير ونتائج. لمزيد من التدقيق ومعرفة كيفية تغيير نسبة العرض إلى الارتفاع باستخدام تطبيق محول نسبة العرض إلى الارتفاع هذا ، اقرأ أدناه.

الايجابيات

  1. هناك الكثير من الإعدادات المسبقة لنسبة العرض إلى الارتفاع للاختيار من بينها.
  2. يوفر أوضاع التكبير ، مثل التحريك والمسح ، والكامل ، وصندوق الرسائل.
  3. قم بتوسيط تركيز الفيديو بنقرة واحدة.

سلبيات

  1. الترقية إلى حساب بريميوم مطلوبة للوصول إلى المزيد من الخيارات.
  2. يعد تحويل الفيديو ضروريًا للحصول على الفيديو المعالج.

فيما يلي قائمة بالخطوات التي يجب عليك اتخاذها لمعرفة كيفية استخدام محول نسبة العرض إلى الارتفاع هذا:

الخطوة 1. قم بتنزيل البرنامج وتثبيته

قبل أي شيء آخر ، تحتاج إلى الحصول على البرنامج من خلال وضع علامة على تنزيل مجاني زر. الأداة متاحة على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Mac ، لذا يمكنك اختيار الأداة المناسبة لنظام تشغيل الكمبيوتر الخاص بك. بعد ذلك ، قم بتثبيت الأداة وتشغيلها.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2. قم بتحميل مقطع فيديو على البرنامج

على الواجهة الرئيسية للبرنامج ، انقر فوق زائد رمز تسجيل لإضافة ملف فيديو إلى البرنامج. بعد ذلك ، سيظهر مستكشف الملفات الخاص بك. الآن ، حدد الفيديو الذي تريد تعديل نسبة العرض إلى الارتفاع الخاصة به. بمجرد التحميل بنجاح ، سترى خصائص الفيديو.

الوصول إلى محرر الوسائط

الخطوة 3. الوصول إلى محرر الفيديو

الآن ، ضع علامة في تعديل رمز يشبه العصا السحرية بجوار الصورة المصغرة للفيديو. بعد ذلك ، ستنتقل إلى واجهة التحرير الفعلية للبرنامج.

الوصول إلى محرر الوسائط

الخطوة 4. تغيير نسبة العرض إلى الارتفاع

بشكل افتراضي ، سيتم توجيهك مبدئيًا إلى ملف تدوير واقتصاص، حيث يقع محول نسبة العرض إلى الارتفاع. في الجزء السفلي من الواجهة ، يمكنك رؤية جزء نسبة العرض إلى الارتفاع. حدد القائمة المنسدلة وحدد عرض نسبة العرض إلى الارتفاع الذي تريده. بمجرد الانتهاء ، اضغط حسنا. ثم قم بتحويل الفيديو للحصول على نسخة من الفيديو المعدل.

تحرير نسبة العرض إلى الارتفاع

الجزء 3. تطبيق محول نسبة العرض إلى الارتفاع على الأجهزة المحمولة

يمكنك أيضًا تغيير نسبة العرض إلى الارتفاع لمقاطع الفيديو الخاصة بك على أجهزتك المحمولة. هنا ، سنلقي نظرة على تطبيق الصور وكيف يمكن أن يكون بمثابة محول نسبة العرض إلى الارتفاع. بشرط أن يعمل جهاز iPhone الخاص بك بنظام iOS 13 والإصدارات الأحدث ، فإن ميزة تحرير الفيديو ، وخاصة تغيير نسبة العرض إلى الارتفاع ، ممكنة. من نافذة تحرير الفيديو الخاصة به ، سترى الكثير من الخيارات التي يمكنك استخدامها. يمكنك الاختيار بين الوضعين الرأسي والأفقي.

بالإضافة إلى ذلك ، توفر الأداة شكلًا حرًا ومربعًا وخلفية والعديد من الإعدادات المسبقة لنسبة العرض إلى الارتفاع. إنها حقًا أداة مفيدة ومفيدة لمساعدتك في تغيير نسبة العرض إلى الارتفاع لمقاطع الفيديو الخاصة بك على الأجهزة المحمولة. إذا كنت ترغب في إضافة تأثيرات وتدوير وقلب الفيديو ، يمكنك أيضًا القيام بذلك باستخدام هذا البرنامج. في هذه الأثناء ، إليك بعض الإيجابيات والسلبيات التي يجب أن تنتبه لها.

الايجابيات

  1. تغيير حجم اقتصاص الفيديو لمنصة معينة أو نسبة العرض إلى الارتفاع.
  2. إنه يوفر أوضاع خيارات رأسية وأفقية ومربعة.
  3. تجول حول الفيديو أو قم بتكبيره داخل المنطقة التي تم اقتصاصها.

سلبيات

  1. إنه متوفر فقط على iPhone و iPad.
  2. يجب تحديث النظام إلى iOS 13 وما فوق.
تحرير تطبيق صور نسبة العرض إلى الارتفاع
قراءة متعمقة

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول محولات نسبة العرض إلى الارتفاع

هل هناك فقدان للجودة بعد تغيير نسبة أبعاد الفيديو؟

هذا يعتمد. مع نسبة العرض إلى الارتفاع الصحيحة ، سيظهر الفيديو بلا عيب. من ناحية أخرى ، ستؤدي نسبة العرض إلى الارتفاع غير الصحيحة إلى عرض مشوه.

ما هي نسبة العرض إلى الارتفاع المثالية؟

بالنظر إلى أن نسبة 16: 9 يمكنها التعامل مع أعلى دقة على جميع الأجهزة تقريبًا ، فهي تعتبر نسبة العرض إلى الارتفاع المثلى.

أيهما أفضل ، 16: 9 أم 16:10؟

قد يختلف الاختيار حسب تنسيق سطح المشاهدة والمواد. تميل الألعاب والمحتوى السينمائي إلى العمل بشكل أفضل مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16: 9 ، بينما تعمل نسبة العرض 16:10 بشكل أفضل مع أجهزة الكمبيوتر اللوحية وأجهزة الكمبيوتر الشخصية.

خاتمة

أنت الآن تعرف الاختلاف محولات نسبة العرض إلى الارتفاع لمختلف المنصات والأجهزة. لذلك ، أيًا كان الجهاز الذي تنوي استخدامه ، هناك برنامج يقوم بمهمة تحرير نسبة العرض إلى الارتفاع. يمكنك تصحيح عرض الفيديو الخاص بك وإنشاء بكرات خالية من العيوب وإبراز مقاطع الفيديو وما إلى ذلك. جربهم بنفسك واختر الأداة التي تناسب احتياجاتك جيدًا.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Top Video Aspect Ratio Converters for Online, Offline, and Mobile Users

Laura Goodwin Jan 05, 2023 Edit Video

All the aspect ratios of your videos are taken in portrait mode except for a video or two. Worst case, the video that needs to be in the right orientation is the highlight of the entire video. Many such familiar situations happen to you and me. So, we know how frustrating it can be. That is why many users are looking for solutions, specifically a video aspect ratio changer.

Taking this into consideration, we researched the best aspect ratio changer for mobile, online, and offline users. Without further explanation, below is a list of the best aspect ratio changer programs.

Best Aspect Ratio Converters

PAGE CONTENT

Before writing, how we test software for posts:

Disclaimer: All the content on our website is written by humans in our editorial team. Before writing, we do deep research about the topic. Then, it takes us 1-2 days to select and test tools. We test software from device and system requirements, functions, use experience, etc. To make our test more comprehensive, we also view review websites, like G2, Trustpilot, etc., to gather real users' experiences for reference.

Part 1. Ideal Online Aspect Ratio Converter

For a free and efficient video crop converter, you should pick CloudConvert. The tool is primarily developed for converting video files to other formats directly from the webpage. Besides that, it is equipped with video editing tools, allowing you to modify the aspect ratio of your video files. Whether you are using Chrome, Edge, Safari, or Mozilla Firefox, it does the job well. What is more, users may upload from different online sources, like Dropbox, OneDrive, and Google Drive, or via the URL of the video. On top of that, beginners and advanced users can easily navigate this online video aspect ratio converter.

Pros

  1. Use resize online converter without app installation.
  2. Upload videos from local drives and online sources.
  3. Change resolution, video codec, etc.

Cons

  1. The Internet is required to use the program.
  2. You need to convert the video to get the processed file.
Cloud Convert Interface

Part 2. Best Aspect Ratio Converter Offline

With Vidmore Video Converter, you can change the aspect ratio of your video files. It is a desktop application that enables you to edit videos with or without an internet connection. This program will serve as your professional alternative as it gives you that premium feel and options for editing videos. The tool comes with aspect ratio presets, including 16:9, 4:3, 1:1, and many more.

In addition, you can adjust the aspect ratio frame to help you focus the video on the main subject. After every change is made, you will immediately see the results or changes through the preview panel. Yes, the tool also comes with an editing and results panel. For further scrutiny and learn how to change the aspect ratio using this aspect ratio converter app, read below.

Pros

  1. There are a lot of aspect ratio presets to choose from.
  2. It offers zoom modes, like pan & scan, full, and letterbox.
  3. Center the focus of the video in just a click.

Cons

  1. Upgrading to a premium account is required to access more options.
  2. The video conversion is necessary to get the processed video.

Below is the list of steps you should take to learn how to use this aspect ratio converter:

Step 1. Download and install the program

Before anything else, you need to acquire the program by ticking the Free Download button. The tool is available on Windows and Mac computers, so you can choose which one is suitable for your computer OS. After that, install and launch the tool.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2. Upload a video to the program

On the main interface of the program, click the plus sign icon to add a video file to the program. Then, your File Explorer will pop up. Now, select the video you want to edit the aspect ratio of. Once successfully uploaded, you will see the properties of the video.

Access Media Editor

Step 3. Access video editor

Now, tick the Edit icon that looks like a magic wand located beside the video thumbnail. After that, you will go to the actual editing interface of the program.

Access Media Editor

Step 4. Change aspect ratio

By default, you will initially be directed to the Rotate & Crop, where the aspect ratio converter rests. At the bottom of the interface, you can see the portion for aspect ratio. Tick the drop-down menu and select your desired aspect ratio display. Once done, hit OK. Then, convert the video to get a copy of the modified video.

Edit Aspect Ratio

Part 3. Aspect Ratio Converter App on Mobile Devices

You can also change the aspect ratio of your videos on your mobile devices. Here, we will take a look at the Photos app and how this can serve as your aspect ratio converter. Provided your iPhone is running iOS 13 and higher, the feature for video editing, particularly changing aspect ratio, is possible. From its video editing window, you will see a lot of options you can employ. You can choose between portrait and landscape modes.

Additionally, the tool offers freeform, square, wallpaper, and many more aspect ratio presets. It really is a helpful and useful tool to help you change the aspect ratio of your videos on mobile devices. If you wish to add effects, rotate, and flip the video, you can also do that using this program. Meanwhile, here are some of the pros and cons you need to watch out for.

Pros

  1. Resize crop video for a particular platform or aspect ratio.
  2. It offers portrait, landscape, and square option modes.
  3. Pan around or zoom the video inside the cropped area.

Cons

  1. It is only available on iPhone and iPad.
  2. The system must be updated to iOS 13 and above.
Edit Aspect Ratio Photos App
FURTHER READING

Part 4. FAQs about Aspect Ratio Converters

Is there a loss of quality after changing the video aspect ratio?

It depends. With the correct aspect ratio, the video will appear flawless. On the other hand, an incorrect aspect ratio will result in a distorted display.

What is the ideal aspect ratio?

Considering 16:9 can handle the highest resolution on almost all devices, it is considered the optimal aspect ratio.

Which is better, 16:9 or 16:10?

The choice may vary depending on the format of the viewing surface and material. Gaming and cinematic content tend to work better with a 16:9 aspect ratio, while 16:10 works better with computer tablets and personal computers.

Conclusion

You now know the different aspect ratio converters for different platforms and devices. Therefore, whichever device you intend to use, there is a program that will do the job of editing the aspect ratio. You can correct the display of your video and create flawless reels, video highlights, and so on. Try them yourself and choose the tool that fits your needs well.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews