التنقل

كيفية اقتصاص تسجيل الشاشة مع نسبة العرض إلى الارتفاع المخصصة أو الثابتة

فيونا كوفمان 30 يوليو 2020 تسجيل الفيديو

قد ترغب في اقتصاص مقطع فيديو لتسجيل الشاشة لإزالة الكائنات غير المرغوب فيها وتحسين نسبة العرض إلى الارتفاع والمزيد. وبالتالي ، يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو على Instagram و YouTube و Twitter ومنصات مختلفة مباشرة. ميزة قص الفيديو شائعة جدًا. يمكنك العثور عليه في جميع برامج تحرير الفيديو تقريبًا.

إذا كنت تريد فقط اقتصاص مقطع فيديو لمرة أو مرتين ، فلا داعي لشراء برنامج تحرير فيديو احترافي. توضح هذه المقالة طريقتين تمثيليتين لاقتصاص تسجيل الشاشة بسهولة. يمكنك حذف المنطقة غير المحددة لتسجيل الفيديو في بضع نقرات. فقط اقرأ واتبع.

اقتصاص تسجيل الشاشة
المحتوى

الجزء 1: كيفية قص فيديو تسجيل الشاشة عن طريق إعادة التسجيل

في الواقع ، يمكنك إعادة تسجيل مقطع فيديو على الشاشة لاقتصاص مقطع فيديو على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو Mac. أنه مسجل شاشة فيدمور يتيح للمستخدمين تسجيل مقطع فيديو بحجم الشاشة المخصص. يمكنك اقتصاص تسجيل فيديو بالمنطقة الثابتة أو المنطقة المحددة يدويًا. إذا كنت ترغب في تسجيل مقاطع الفيديو لأغراض أخرى ، فيمكنك استخدام مسجل الشاشة هذا لالتقاط أي منطقة من شاشتك. هذه المرة يمكنك تحرير وتسجيل فيديو الشاشة في نفس الوقت.

علاوة على ذلك ، يمكنك إضافة التعليقات التوضيحية والتعليقات وتراكب كاميرا الويب أثناء تسجيل فيديو الشاشة. برنامج تسجيل الشاشة قادر على تسجيل سطح المكتب وتدفق الفيديو حتى 60 إطارًا في الثانية. وبالتالي ، لا تتردد في اقتصاص أي تسجيل للشاشة دون تأخير أو مشكلات أخرى ذات صلة.

مسجل شاشة فيدمورمسجل شاشة فيدمور

  • سجل فيديو على الشاشة بملء الشاشة أو نافذة المتصفح أو المنطقة الثابتة أو المخصصة.
  • قم بقص تسجيل الشاشة بوقت بدء وإيقاف مخصصين.
  • أضف نصًا وخطًا وسهمًا وقطع ناقص ومستطيل ووسيلة شرح وأشكال أخرى في فيديو تسجيل الشاشة.
  • حفظ ملفات تسجيل الشاشة أو مشاركتها باستخدام إعدادات الإخراج القابلة للتحديد.
مسجل شاشة فيدمور

الخطوة 1: تنزيل وتثبيت وتشغيل Vidmore Screen Recorder مجانًا. انقر آلة تسجيل الفيديو في الواجهة الرئيسية.

حدد مسجل الفيديو

الخطوة 2: انقر مخصص في ال عرض الجزء. عيّن المنطقة المخصصة في نافذة تسجيل الشاشة. ثم قم بتشغيل صوت النظام لتسجيل فيديو الشاشة بالصوت الأصلي.

حدد منطقة التسجيل

الخطوه 3: انقر REC لاقتصاص فيديو تسجيل الشاشة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عندما تنتهي عملية تسجيل الشاشة ، انقر فوق قف لإيقاف تسجيل الشاشة.

تسجيل الفيديو

الخطوة 4: اضبط وقت البدء والإيقاف في الزاوية اليمنى السفلية من معاينة نافذة او شباك. أخيرًا ، انقر فوق حفظ لتصدير فيديو تسجيل الشاشة المقصوصة.

حفظ تسجيل الفيديو

ملحوظة: إذا كنت تريد اقتصاص شاشة العرض فقط ، مسجل شاشة مجاني على الإنترنت من Vidmore يمكن أن يكون أيضًا خيارك الجيد. يمكنك تسجيل الشاشة بسرعة على الفيديو المتدفق بتنسيق WMV. ومع ذلك ، فإن الميزات المتقدمة مقيدة ، مثل تسريع الأجهزة ، الانتهازي الفيديو، لقطة شاشة والمهمة المجدولة.

الجزء 2: كيفية قص فيديو تسجيل الشاشة باستخدام iMovie

iMovie هو برنامج مجاني محرر الفيديو لمستخدمي iPhone و iPad و Mac. يمكنك اقتصاص مقطع فيديو باستخدام iMovie على جهاز Apple iOS أو Mac مجانًا. ما عليك سوى ترقية جهاز Apple وتنزيل iMovie من متجر التطبيقات. إنه مجاني تمامًا للتنزيل والتثبيت.

إليك البرنامج التعليمي لاقتصاص المنطقة غير المرغوب فيها من فيديو التسجيل السابق على Mac. يمكنك اتباع نفس الخطوات لاقتصاص مقطع فيديو مسجل على الشاشة على iPhone أو iPad باستخدام iMovie أيضًا.

الخطوة 1: افتح iMovie. أختر المشاريع ثم حدد فيلم. تصفح واستورد فيديو تسجيل الشاشة ، ثم اختر إنشاء فيلم.

الخطوة 2: أضف مقطع فيديو إلى الجدول الزمني لـ iMovie. انقر على ا & قتصاص زر للوصول إلى أداة قص الفيديو.

الخطوه 3: اختر ال قص للتعبئة زر. اضبط وتغيير حجم إطار الفيديو بتنسيق معاينة نافذة او شباك. (إذا كنت ترغب في الحفاظ على نسبة العرض إلى الارتفاع الأصلية ، يمكنك النقر فوق لائق بدنيا زر.)

الخطوة 4: انقر فوق √ في عناصر التحكم في الاقتصاص لتطبيق الاقتصاص. يمكنك الآن اقتصاص تسجيل الشاشة في iMovie.

الخطوة الخامسة: بعد اقتصاص مقطع فيديو في iMovie ، يمكنك متابعة تحرير هذا الفيديو أو حفظه أو حتى مشاركته.

iMovie فيديو المحاصيل

الجزء 3: الأسئلة الشائعة حول اقتصاص تسجيل الشاشة

هل يمكنك تسجيل شاشة الايفون؟

نعم. تطبيق iMovie عبارة عن أداة قص فيديو مجانية يمكنها قص مقطع فيديو على iPhone أو iPad. علاوة على ذلك ، يمكنك اقتصاص تسجيل شاشة على iPhone باستخدام Video Crop و VidTrim وتطبيقات اقتصاص الفيديو الأخرى أيضًا.

كيفية اقتصاص تسجيل الشاشة على Android؟

لاقتصاص ملف تسجيل الفيديو على هاتف Android الخاص بك ، يمكنك استخدام Video Crop و Crop & Trim Video وتطبيقات اقتصاص الفيديو الأخرى عبر الإنترنت / دون اتصال بالإنترنت.

هل توجد أي طرق أخرى لاقتصاص تسجيل الشاشة على Windows أو Mac؟

إذا كنت تريد اقتصاص تسجيل شاشة على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac ، فهناك بعض برامج تحرير الفيديو المجانية التي يمكنك استخدامها ، مثل فرملة اليدو VLC Media Player و QuickTime Player والمزيد. بالنسبة لمستخدمي Windows 10 ، يمكنك اقتصاص تسجيل شاشة على Windows 10 باستخدام Windows Movie Maker أيضًا.

هذا كل شيء لإزالة الأجزاء غير المرغوب فيها من شاشة تسجيل الفيديو على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول. يمكنك استخدام برنامج مجاني أو مسجل شاشة تابع لجهة خارجية للحصول على مقطع فيديو تم اقتصاصه بسهولة. لا بأس إذا كنت ترغب فقط في إزالة الحواف السوداء وغيرها من الأشياء غير الضرورية. ولكن إذا كنت ترغب في نشر مقاطع فيديو على Instagram ومنصات مشاركة الفيديو الأخرى ، فأنت بحاجة إلى التحقق من نسبة العرض إلى الارتفاع المطلوبة أولاً. في وقت لاحق ، يجب عليك اقتصاص مقطع فيديو إلى نسبة عرض إلى ارتفاع معينة. خلاف ذلك ، سوف تفشل في تحميل الفيديو. هل لديك أي أسئلة أخرى حول اقتصاص تسجيل الشاشة؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، يمكنك ترك رسائل في التعليقات أدناه ، أو لا تتردد في الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني.

رمز مسجل شاشة Vidmore

جرب Vidmore Screen Recorder مجانًا

أفضل رفيق لك لتسجيل الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 و Mac OS X 10.10 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 179 من آراء المستخدمين

Search Navigation

How to Crop a Screen Recording with Custom or Fixed Aspect Ratio

Fiona Kaufman Record Video

You may want to crop a screen recording video to remove unwanted objects, optimize aspect ratio and more. Thus, you can share videos to Instagram, YouTube, Twitter and different platforms directly. The video cropping feature is quite common. You can find it in almost all video editors.

If you just want to crop a video for one or two times, there is no need to buy a professional video editing software. This article shows 2 representative ways to crop a screen recording easily. You can delete the unselected area of a video recording within a few clicks. Just read and follow.

Crop a Screen Recording
Content

Part 1: How to Crop a Screen Recording Video by Re-recording

Actually, you can re-record a screen video to crop a video on your Windows or Mac computer. It is Vidmore Screen Recorder that allows users to record a video with the customized screen size. You can crop a video recording with the fixed region or selected region manually. If you want to record videos for other purposes, you can use this screen recorder to capture any area of your screen. This time you can edit and record screen video at the same time.

Moreover, you can add annotations, commentary and webcam overlay while recording screen video. The screen recording software is capable to record desktop and streaming video up to 60 fps. Thus, you can feel free to crop any screen recording without lag or other related issues.

Vidmore Screen RecorderVidmore Screen Recorder

  • Record screen video with full screen, browser window, fixed or custom region.
  • Trim a screen recording with custom start and stop time.
  • Add text, line, arrow, ellipse, rectangle, callout and other shapes into screen recording video.
  • Save or share screen recording files with selectable output settings.
Vidmore Screen Recorder

Step 1: Free download, install and launch Vidmore Screen Recorder. Click Video Recorder in the main interface.

Select Video Recorder

Step 2: Click Custom in the Display section. Set the customized area on your screen recording window. Then turn on System Sound to record screen video with the original audio.

Select Recording Area

Step 3: Click REC to crop a screen recording video on your computer. When the screen recording process ends, click Stop to stop screen recording.

Record Video

Step 4: Set the start and stop time on the lower right corner of the Preview window. At last, click Save to export the cropped screen recording video.

Save Video Recording

Note: If you want to crop the display screen only, Vidmore Free Online Screen Recorder can also be your good choice. You can quickly screen record on the streaming video as WMV format. However, the advanced features are restricted, such as hardware speedup, video trimmer, screenshot and scheduled task.

Part 2: How to Crop a Screen Recording Video with iMovie

iMovie is a free video editor for iPhone, iPad and Mac users. You can crop a video with iMovie on your Apple iOS or Mac device for free. Just upgrade your Apple device and download iMovie from App Store. It is totally free to download and install.

Here is the tutorial to crop the unwanted area from your previous recording video on Mac. You can follow the same steps to crop a screen recorded video on iPhone or iPad using iMovie as well.

Step 1: Open iMovie. Choose Projects and then select Movie. Browse and import a screen recording video, then choose Create Movie.

Step 2: Add a video into iMovie timeline. Click the Crop button to access the video cropping tool.

Step 3: Choose the Crop to Fill button. Adjust and resize the video frame in the Preview window. (If you want to maintain the original aspect ratio, you can click the Fit button.)

Step 4: Click √ in the cropping controls to apply the crop. Now you can crop a screen recording in iMovie.

Step 5: After cropping a video in iMovie, you can continue editing, saving, or even sharing this video.

Crop Video iMovie

Part 3: FAQs of Cropping a Screen Recording

Can you record a screen recording iPhone?

Yes. The iMovie app is a free video cropper that can crop a video on iPhone or iPad. Moreover, you can crop a screen recording on iPhone with Video Crop, VidTrim and other video cropper apps as well.

How to crop a screen recording on Android?

To crop a video recording file on your Android phone, you can use Video Crop, Crop & Trim Video and other online/offline video cropping apps.

Any other ways to crop a screen recording on Windows or Mac?

If you want to crop a screen recording on PC or Mac, there are some free video editors you can use, such as HandBrake, VLC Media Player, QuickTime Player and more. As for Windows 10 users, you can crop a screen recording on Windows 10 using Windows Movie Maker as well.

That’s all to remove unwanted portions from your screen recording video on your computer or mobile phone. You can use free software or third-party screen recorder to get a cropped video with ease. It’s okay if you just want to remove black edges and other unnecessary objects. But if you want to post videos to Instagram and other video-sharing platforms, you need to check the required aspect ratio first. Later, you should crop a video to a particular aspect ratio. Otherwise, you will fail to upload the video. Do you have any other questions about cropping a screen recording? If yes, you can leave messages in the comments below, or feel free to contact us via email.