التنقل

إرشادات كاملة حول كيفية إجراء تصحيح الألوان في Premiere Pro

فيونا كوفمان 25 نوفمبر 2022 تحرير الفيديو

من الطبيعي أن يكون هناك عيوب للبشر ، فما أكثر في عملنا ، مثل تسجيل الفيديو لدينا؟ ومع ذلك ، نظرًا لأن لدينا طريقة لإصلاح عيوبنا ، فهناك أيضًا أدوات يمكنها إصلاح مقاطع الفيديو الخاصة بنا أيضًا. أحد أكثر التعديلات التي يقوم بها محررو الفيديو في الوقت الحاضر هو تصحيح ألوان مقاطع الفيديو الخاصة بهم. لأنه ، حتى بعد التخطيط المكثف للتسجيل ، سيظل هناك شيء يفسد أفضل لقطة لديك. وسيؤدي ذلك إلى عرض غير مشع لم تتوقعه. لهذا السبب ، يبحث الجميع عن الشريك المناسب في تحرير الفيديو ، ومن أكثرها طلبًا هو Premiere Pro. هذا هو السبب الرئيسي لتزويدك بهذا المنشور ، لأننا سنعلمك كيفية تصحيح الألوان في Premiere Pro. وبالتالي ، من خلال قراءة المحتوى أدناه ، فلنبدأ بقصد التعلم.

تصحيح اللون Premier Pro

الجزء 1. كيفية تلوين مقطع فيديو على Premiere Pro

Adobe Premiere Pro هو برنامج سطح مكتب متعدد المنصات لتحرير الفيديو. علاوة على ذلك ، قد يكون هناك بعض المجارف التي تقول إنها ليست أداة شرعية للهواة ، لكنها لا تستطيع إنكار حقيقة مدى قوتها. فيما يتعلق بموضوعنا ، هناك أيضًا ادعاء بأن Adobe Premiere لديه تقنية تصحيح الألوان تلقائيًا ، ويمكن أن تشهد لوحة ألوان Lumetri على ذلك. ومع ذلك ، ستظل هذه الأداة المذكورة تتطلب تقنية التعديل الخاصة بك للحصول على فيديو تم تحريره بشكل مثالي. من ناحية أخرى ، تتيح لك هذه الأداة الجيدة أيضًا تجربة وظيفة تصنيف ألوان جيدة مع ميزات أساسية ومتقدمة للاستفادة منها. على أي حال ، إليك الخطوات التي يمكنك تطبيقها على تطبيق تصحيح الألوان باستخدام Premiere Pro.

الخطوة 1: قم بتشغيل Adobe Premiere Pro على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وابدأ في استيراد ملف فيديو. للقيام بذلك ، انتقل إلى ملف القائمة ، إذن استيراد ملف. بعد ذلك ، بعد تحميل الفيديو ، اسحبه وضعه في ملف الجدول الزمني.

الخطوة 2: بجانب البرنامج التعليمي لتصحيح الألوان من Premiere Pro ، يتم الوصول إلى ملف لون لوميتري ، والتي ستراها عندما تضغط على ملف شبابيك التبويب. بمجرد الضرب ، ستظهر نافذة صغيرة جديدة.

نافذة PR Access Lumetri

الخطوه 3: الآن بمجرد وصولك إلى لون لوميتري لوحة ، قد تضغط على آلي زر. ثم ، تحت الزر المذكور ، اضبط خيارات الانزلاق التي ستساعدك على زيادة كثافة الفيديو الخاص بك. بمجرد الموافقة ، يمكنك بالفعل حفظ الفيديو.

PR Set Lumetri Window

الجزء 2. كيفية تطبيق تصحيح الألوان على مقاطع متعددة في العرض الأول

قد تجد نفسك ترغب في تحرير مقاطع فيديو متعددة في Premiere Pro. في هذه الحالة ، يمكنك الاعتماد على البرنامج التعليمي أدناه فيما يتعلق بكيفية تطبيق تصحيح الألوان على مقاطع متعددة على Premiere.

الخطوة 1: على الواجهة الرئيسية لبرنامج Premiere ، قم بتحميل كل المقاطع التي تريد تصحيح لونها. ثم ، قم بسحبها وإفلاتها جميعًا في المخطط الزمني أدناه. انقر الآن على مقطع فيديو ، ثم اضبط تصحيح الألوان باستخدام ملف لوميتري.

الخطوة 2: بعد ذلك ، اذهب وانقر فوق عنصر جديد زر ، ثم انقر فوق خيار طبقة الضبط. ثم ، من النافذة المنبثقة ، اضبط الخيارات وفقًا لتفضيلاتك ، ثم اضغط على حسنا التبويب.

تعديلات وصول العلاقات العامة في وقت لاحق

الخطوه 3: وبالتالي ، اسحب الإعداد المضاف إلى ملف الجدول الزمني واضبطه حتى يغطي كل المقاطع هناك. بعد ذلك ، تحقق من جميع المقاطع ، حيث تحتوي جميعها على نفس الإعداد الذي أجريته باستخدام تصحيح الألوان الأساسي في Premiere. بعد ذلك ، تابع حفظ مقاطع الفيديو.

العلاقات العامة ضبط جميع المقاطع

الجزء 3. طريقة أسهل بكثير لتصحيح لون الفيديو

كما ذكرنا سابقًا ، فإن Premiere Pro يناسب المحترفين بشكل أفضل. مع هذا ، قد يشعر الكثير منكم ، وخاصة أولئك الذين لم يختبروا بعد تحرير الفيديو ، بالإحباط من استخدامه. يسعدنا أن نقدم لك ملف محول الفيديو فيدمور. إنه محرر فيديو متعدد الإمكانات يأتي مع أداة مصحح ألوان مثيرة وقوية تضاف إلى Toolbox الشامل الخاص به. باستخدام هذا ، يمكنك ضبط تشبع مقاطع الفيديو الخاصة بك ، والتباين ، والسطوع ، وتدرج اللون.

بالإضافة إلى ذلك ، سوف تنجذب ، وفي الوقت نفسه ، ستندهش من مدى مرونتها في توفير أدوات رائعة لأي مهمة تحرير فيديو تحتاج إلى إنجازها. تخيل أنك محول الفيديو الأكثر رواجًا في المدينة ، وهو أيضًا صانع الأفلام الأكثر استخدامًا وصانع الكولاج ومحسن الفيديو.

دلائل الميزات

◆ مع تقنية تسريع الأجهزة المتقدمة التي تعمل على تسريع الأداة.

◆ مجموعة لا تصدق من الميزات والأدوات لتحسين ملفات الفيديو.

◆ يمكنه تحرير وتحسين مقاطع الفيديو الجماعية في وقت واحد وبسرعة.

◆ إخراج الفيديو الأمثل.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

كيفية القيام بتصحيح الألوان في بديل Premiere

الخطوة 1: قم بتشغيل البرنامج وقرر ما إذا كنت ستعمل على دفعة أو ملف واحد فقط. لملف واحد ، انتقل إلى صندوق الأدوات > اللونمصحح. بالنسبة للملفات المجمعة ، ما عليك سوى الضغط على علامة التبويب إضافة ملفات عند الوصول إلى الواجهة وتحميل أكبر عدد تريده من الملفات.

إضافة ملفات فيديو Vidmore

الخطوة 2: الآن اضغط على رمز Star أسفل الفيديو الذي تم تحميله للوصول إلى خيار Effect & Filter الذي يحتوي على إعدادات تصحيح الألوان. بمجرد الوصول إليه ، انتقل واضبط تدرج اللون والسطوع والتشبع والتباين لتلبية اللون الأكثر زخرفة لمقاطع الفيديو الخاصة بك. ثم اضغط على زر تطبيق على الكل ، متبوعًا بعلامة التبويب موافق.

تعيين ملفات الفيديو فيدمور

الخطوه 3: بعد ذلك ، افحص الإخراج من خلال النظر في تفاصيل الإخراج مثل التنسيق. إذا لم يكن لديهم التنسيق المفضل لديك ، فاضغط على القائمة المنسدلة Arrow في الجزء الخلفي من الملف. ثم اختر من بين مئات تنسيقات الفيديو التي تريد تطبيقها.

Vidmore تعيين تنسيق الإخراج

الخطوة الرابعة: أخيرًا ، اضغط على زر تحويل الكل لحفظ الملفات وتصديرها في وقت واحد.

تحويل ملفات الفيديو Vidmore
قراءة متعمقة

الجزء 4. أسئلة شائعة حول تصحيح الألوان على الفيديو باستخدام Premiere Pro

هل البرنامج التعليمي Premiere Pro لتصحيح الألوان مجاني؟

سيمكنك الحصول على Adobe Premiere Pro من استخدام الإصدار التجريبي المجاني لمدة سبعة أيام. لذلك ، من الناحية الفنية ، يمكنك القيام بهذا البرنامج التعليمي مجانًا.

هل تصحيح الألوان في Premiere يحافظ على جودة الفيديو؟

نعم. ومع ذلك ، هناك أوقات يمكن أن يؤدي فيها تصحيح اللون باستخدام Premiere إلى إتلاف الجودة بسبب التصحيح المفرط.

أيهما أفضل لتصحيح الألوان ، Premiere Pro أم After Effects؟

يتمتع كل من After Effects و Premiere Pro بالتقنيات والإجراءات الدقيقة لمقاطع الفيديو لتصحيح الألوان ، وإذا كنت مبتدئًا ، فإن استخدام Vidmore Video Converter أفضل بكثير.

خاتمة

لقد شاهدت الإجراء الصحيح لاستخدام تصحيح لون Premiere Pro. إنها بالفعل أداة ممتازة ، لأنها تحتوي على جميع الأدوات الرائعة التي يحتاجها محرر الفيديو. ومع ذلك ، افترض أنك تسعى وراء بساطة الأداة وحدسها وسعرها. في هذه الحالة ، فإن محول الفيديو فيدمور لديه خيارات أفضل.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Complete Guidelines on How to Do Color Correction in Premiere Pro

Fiona Kaufman Nov 25, 2022 Edit Video

It is normal to have flaws for humans, so what more with our work, such as in our video recording? However, as we have a way to fix our flaws, there are also tools that can fix our videos as well. One of the most alterations that video editors make nowadays is correcting their videos' hues. Because, even after the intense recording planning, there will still be something that will ruin your best shot. And this will result in a non-radiant display you least expected. For this reason, everyone seeks the right partner in video editing, and one of the most sought-after is Premiere Pro. This is the main reason why we provide you with this post, for we will teach you how to color correction in Premiere Pro. Thus, by reading the content below, let’s get started with learning intention.

Color Correction Premier Pro

Part 1. How to Color Correct a Video on Premiere Pro

Adobe Premiere Pro is a multi-platform desktop software for video editing. Furthermore, there may be some scoops saying that it is not a legitimate tool for amateurs, but it cannot deny the fact of how robust it is. With regard to our topic, there’s also a claim that Adobe Premiere has automatic color correction technology, and its Lumetri color panel can attest to that. However, this said tool will still require your adjusting technique to attain a perfectly edited video. On the other hand, this good tool also lets you experience a good color grading functionality with basic and advanced features to utilize. Anyways, here are the steps that you can apply on applying color correction using Premiere Pro.

Step 1: Launch Adobe Premiere Pro on your PC, and begin to import a video file. To do so, go to the File menu, then Import file. Then, after the video is uploaded, drag it and place it in the Timeline.

Step 2: Next to this Premiere Pro color correction tutorial is accessing the Lumetri Color feature, which you will see when you hit the Windows tab. Once hit, a new small window will appear.

PR Access Lumetri Window

Step 3: Now once you access the Lumetri Color panel, you may hit the Auto button. Then, under the said button, adjust the sliding options that will help you intensify your video more. Once okay, you can already save the video.

PR Set Lumetri Window

Part 2. How to Apply Color Correction to Multiple Clips on Premiere

You may find yourself wanting to edit multiple videos in Premiere Pro. In this case, you may rely on the tutorial below regarding how to apply color correction to multiple clips on Premiere.

Step 1: On the main interface of Premiere, upload all the clips that you need to color correct. Then, drag and drop them all into the Timeline below. Now click on a video, then adjust its color correction using the Lumetri.

Step 2: After that, go and click the New Item button, then click the Adjustment Layer option. Then, from the popped-up window, adjust the options according to your preferences, then hit the OK tab.

PR Access Adjustments Later

Step 3: Consequently, drag the added setting onto the Timeline and adjust it until it covers all the clips there. Then, check all the clips, as they all have the same setting you have made with the basic color correction of Premiere. After that, proceed to save the videos.

PR Adjust All Clips

Part 3. A Much Easier Way to Correct Video Color

As mentioned previously, Premiere Pro best fits professionals. With this being said, many of you, especially those who have yet to experience video editing, might feel frustrated by using it. We are glad to present you with the Vidmore Video Converter. It is an all-in-one video editor that comes with an exciting and robust color-corrector tool that is added to its extensive Toolbox. With this, you can adjust your videos’ saturation, contrast, brightness, and hue.

In addition, you will be attracted and, simultaneously, amazed at how flexible it is in providing great tools for any video editing task you need to fulfill. Imagine being the most sought-after video converter in town, and it is also the most used movie maker, collage maker, and video enhancer.

Key Features

◆ With advanced hardware acceleration technology that accelerates the tool.

◆ An incredible array of features and tools to make the video files better.

◆ It can edit and enhance bulk videos simultaneously and quickly.

◆ Output video optimization.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

How to Do Color Correction in Premiere’s Alternative

Step 1: Launch the software and decide whether you will work on a batch or just a single file. For a single file, go to Toolbox > ColorCorrector. For the bulk files, just hit the Add Files tab upon arriving at the interface and upload as many files as you want.

Vidmore Add Video Files

Step 2: Now hit the Star symbol under the uploaded video to access the Effect & Filter option that has the settings for color correction. Once accessed, go and adjust the Hue, Brightness, Saturation, and Contrast to meet the most embellishing color for your videos. Then, hit the Apply to All button, followed by the OK tab.

Vidmore Set Video Files

Step 3: After that, inspect the output by looking at output details such as the format. If they don’t have your preferred format, hit the Arrow drop-down at the tail part of the file. Then, choose among the hundreds of video formats you want to apply.

Vidmore Set Output Format

Step 4: Finally, hit the Convert All button to save and export the files simultaneously.

Vidmore Convert Video Files
FURTHER READING

Part 4. FAQs about Correcting Colors on Video with Premiere Pro

Is doing the Premiere Pro color correction tutorial free?

Acquiring Adobe Premiere Pro will enable you to use its free trial edition for seven days. So, technically, you can do this tutorial for free.

Does color correcting in Premiere maintain the quality of the video?

Yes. However, there are times when correcting the color with Premiere can ruin the quality due to over-correcting.

Which is better for correcting colors, Premiere Pro or After Effects?

After Effects and Premiere Pro have the exact technicalities and procedures for color-correcting videos, and if you are a beginner, Vidmore Video Converter is much better to use.

Conclusion

You have witnessed the correct procedure for using the color correction of Premiere Pro. It is indeed an excellent tool, for it has all the fantastic tools a video editor needs. However, suppose you are after a tool’s simplicity, intuitiveness, and price. In that case, the Vidmore Video Converter has better options.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews