التنقل

كيفية ضغط فيديو Windows 10: أفضل 3 أدوات يمكنك الاعتماد عليها

لورا جودوين 21 أبريل 2022 تحرير الفيديو

هل تحتوي مقاطع الفيديو الخاصة بك على حجم ملف كبير وتستهلك مساحة كبيرة على جهازك؟ إنها ليست مشكلة غير عادية لأن الآخرين قد جربوها أيضًا. عادةً ما يحدث وجود مقطع فيديو بحجم ملف كبير عندما يكون الفيديو طويلاً. يمكن أن يكون ذلك أيضًا لأن جودة الفيديو ممتازة جدًا. لذلك فإن الدقة ستكون عالية. لكن لحسن الحظ ، هناك الكثير من ضواغط الفيديو التي يمكنك أن تجدها في السوق اليوم. وهذا هو الغرض من هذا المنشور. تعلم كيف ضغط مقطع فيديو على نظام التشغيل Windows 10.

ضغط الفيديو على الويندوز
المحتوى

الجزء 1. قم بضغط مقطع فيديو على نظام التشغيل Windows 10 باستخدام أفضل أداة

لنفترض أنك ترغب في ضغط ملف MP4 على نظام التشغيل Windows ، ولكنك تريد أيضًا تضمين بعض التعديلات عليه. في هذه الحالة ، فإن الخيار الأمثل الذي يمكنك استخدامه هو ملف محول الفيديو فيدمور. إنه ضاغط صوت وفيديو غير متصل بالإنترنت ، ويمكن للمستخدمين الوصول إليه على أجهزة Windows و Mac. تدعم هذه الأداة العديد من تنسيقات الصوت والفيديو ، سواء كانت قديمة أو مشهورة. يجد معظم المستخدمين أنه من الأسهل استخدام هذا البرنامج على الرغم من احتوائه على إمكانات تحرير أساسية ومباشرة. السبب الذي يجعل Vidmore Video Converter محبوبًا هو أنه يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام للغاية.

على عكس ضواغط الفيديو الأخرى ، يدعم هذا البرنامج الضغط والتحويل دون أي حدود. بصرف النظر عن ذلك ، فإنه لا يعتمد على اتصال بالإنترنت قبل أن يتمكن من أداء المهام. أخيرًا ، تتيح لك هذه الأداة تحديد جودة الفيديو الخاص بك من خلال مراعاة الدقة. إذا كنت ترغب في اكتساب المعرفة حول كيفية القيام بذلك ، فأنت بحاجة إلى الاطلاع على هذا البرنامج التعليمي أدناه.

الخطوة 1: أكمل عملية التثبيت

انقر على تنزيل مجاني على الصفحة الرئيسية لبرنامج Vidmore Video Converter. بعد ذلك ، تابع تثبيت المشغل الخاص به. بعد ذلك ، اسمح للبرنامج بالعمل على جهازك.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2: اذهب إلى Toolbox

يمكنك الآن فتحه بعد السماح بتشغيل محول الفيديو Vidmore على جهازك. سترى الواجهة الرئيسية. وفي الجزء العلوي من الشاشة ، انقر فوق صندوق الأدوات لوحة لمعرفة الميزات الأخرى للبرنامج.

انقر فوق Toolbox Vidmore

بمجرد وصولك إلى صندوق الأدوات علامة التبويب ، سترى ميزات التحرير المختلفة ؛ اختر ال ضاغط الفيديو من الاختيارات. بعد ذلك ، انقر فوق زائد قم بتسجيل الدخول في المنتصف لتحميل الفيديو الذي تريد ضغطه.

تحميل الفيديو فيدمور

الخطوة 3: انتقل إلى مقدار الضغط

بعد ذلك ، بعد تحميل الفيديو على ملف ضاغط الفيديو، سترى مقدار الضغط على الفيديو الخاص بك. افترض أنك تريد التحكم في الدقة ومعدل البت والحجم يدويًا. في هذه الحالة ، يمكنك القيام بذلك من خلال الإشارة إلى الرقم الذي تريده. ولكن إذا كنت تريد القيام بكل ذلك مرة واحدة ، فحرّك شريط التمرير إلى اليسار.

انتقل إلى إعداد فيديو فيدمور

الخطوة 4: ضغط الملف بشكل دائم

إذا كنت قد حصلت بالفعل على حجم الفيديو الذي تريده ، فيمكنك الآن ضغطه بشكل دائم. قم بذلك عن طريق النقر فوق ضغط الزر أدناه.

ضغط فيديو فيدمور

الجزء 2. ضغط مقطع فيديو على Windows عن طريق الضغط على الزر

لنفترض أنك تريد ضغط ملف عن طريق ضغطه. أنت مطالب باتباع البرنامج التعليمي لضغط ملفك بالكامل.

الخطوة 1: أولاً ، قم بدمج كل مقاطع الفيديو الخاصة بك. تحتاج إلى إنشاء مجلد جديد وتجميعهم جميعًا معًا.

الخطوة 2: بعد ذلك ، اختر مقاطع الفيديو التي تريد ضغطها عن طريق فتح المجلد الذي قمت بإنشائه. للقيام بذلك ، انقر فوق الفيديو وانقر فوقه بزر الماوس الأيمن. ثم اضغط على أَزِيز وانقر فوق مضغوط من قائمة الخيارات.

الخطوه 3: أخيرًا ، سيقوم Windows بإنشاء مجلد أرشيف جديد ، وسيقوم بحفظه في نفس مجلد الملفات حيث توجد مقاطع الفيديو الخاصة بك.

ضغط الفيديو بتنسيق Zip

الجزء 3. ضغط الفيديو على Windows باستخدام VLC Media Player

نحن نعلم أن VLC Media Player مبرمج لتشغيل مقاطع فيديو مختلفة بتنسيقات مختلفة. يحتوي هذا البرنامج على إصدار لجميع الأجهزة. لذلك ، يمكنك تنزيله على أجهزة Windows و Mac و Linux. وبغض النظر عن تشغيل الكثير من مقاطع الفيديو ، فإن VLC Media Player قادر أيضًا على تحويل وضغط مقاطع الفيديو. يسمح للمستخدمين باختيار برامج الترميز التي ستساعدهم في ضغط مقاطع الفيديو التي يريدونها. إذا كان لديك مشغل وسائط VLC وتريد ضغط مقطع فيديو ، فيمكنك استخدام الخطوات كدليل.

الخطوة 1: إذا كان لديك بالفعل VLC على جهازك ، فيمكنك فتحه والنقر على ملف وسائل الإعلام لوحة في الأعلى. بعد ذلك ، انقر فوق تحويل / حفظ زر من القوائم.

الخطوة 2: بعد ذلك ، اضغط على أضف زر وإضافة مقطع الفيديو الخاص بك. انقر على تحويل / حفظ الزر أدناه.

الخطوه 3: لضغط الفيديو تمامًا ، انقر فوق الملف الشخصي القائمة واختر الترميز الذي تعتقد أنه يناسب جهازك. أخيرًا ، اختر المجلد الوجهة وانقر فوق ملف بداية زر. وهذا كل ما تحتاجه!

ضغط فيديو VLC
قراءة متعمقة

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول ضغط الفيديو على Windows 10

ما هي ميزة ضغط ملف؟

يساعد ضغط ملف في توفير مساحة التخزين ، ويزيد من إنتاجية جهازك. بالإضافة إلى ذلك ، فهو نهج عملي لتحسين نقل ملف مع رسائل البريد الإلكتروني. بمساعدة ضغط ملف ، سيتمكن الأشخاص من إرسال رسائل البريد الإلكتروني بحجم أصغر وبطريقة أسرع. أخيرًا ، سيقوم بتشفير المستندات الخاصة بك.

كيف يؤثر ضغط الفيديو على الجودة؟

عندما تضغط ملف ، فإنه سيقلل من المعلومات. إلى جانب ذلك ، هناك أيضًا تأثير على اللون ، مثل السطوع والتباين والحدة.

كيف تضغط الفيديو على الإنترنت؟

إذا كنت ترغب في ضغط مقطع فيديو عبر الإنترنت ، فيمكنك استخدام Vidmore Free Video Compressor. إنها أداة ودية للغاية تساعد المستخدمين على ضغط ملفاتهم بسهولة. أولاً ، انقر فوق الزر "ضغط الآن" على الشاشة الرئيسية وقم بتنزيل المشغل. بعد ذلك ، قم بتحميل الفيديو الخاص بك. سيعرض لك البرنامج حجم الفيديو وتنسيقه ومعدل البت فيه ودقته ومعدل البت. سيسمح لك بالتنقل بينها عن طريق الاختيار من القوائم. ولكن إذا كنت تريد ضغط حجم الفيديو الخاص بك بكفاءة ، فحرك شريط التمرير حتى تصل إلى الحجم المطلوب.

خاتمة

هل لديك الآن معرفة كافية عن كيفية ضغط vi deo على نظام التشغيل Windows 10؟ عظيم! باتباع التعليمات المذكورة أعلاه ، سيكون كل شيء قطعة من الكعكة. سوف يساعدك على ضغط الفيديو الخاص بك. إذا كنت بحاجة إلى إرسال مقطع فيديو عبر البريد الإلكتروني ، فيمكنك ضغطه. وإذا كان لديك مشغل وسائط VLC وترغب في ضغط ملف ، فعليك التنقل في برنامج الترميز أولاً. ولكن نظرًا لأن ليس الجميع على دراية ببرنامج الترميز ، يمكنك الانتقال إلى برنامجك الأخير ، محول الفيديو Vidmore. إنه برنامج خالي من المتاعب ومضمون لضغط الفيديو الخاص بك على Windows.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

How to Compress a Video Windows 10: Top 3 Tools You Can Depend On

Laura Goodwin Apr 21, 2022 Edit Video

Do your videos have a large file size and consume a lot of space on your device? It is not an unusual problem because others have experienced it too. Having a video that has a large file size usually happens when a video is lengthy. It can also be because the quality of the video is very excellent. Therefore the resolution will be high. But fortunately, there are tons of video compressors you can find in the market today. And that is the purpose of this post. Learn how to compress a video on Windows 10.

Compress Video on Windows
Content

Part 1. Compress a Video on Windows 10 with the Best Tool

Suppose you desire to compress an MP4 file on Windows, yet you also want to include some modifications to it. In that case, the perfect option you can use is the Vidmore Video Converter. It is an audio and video compressor offline, and users can access it on Windows and Mac devices. This tool supports tons of audio and video formats, whether old or famous. Most users find it easier to use this program even though it has essential and straightforward editing capabilities. The reason why Vidmore Video Converter is being loved is that it contains a very intuitive interface.

In contrast to other video compressors, this program supports compression and conversion without any limit. Aside from that, it doesn't depend on an internet connection before it can perform tasks. Lastly, this tool allows you to decide the quality of your video by taking into account the resolution. If you want to gain knowledge on how to do it, you need to see this tutorial below.

Step 1: Complete the Installation Process

Click the Free Download button on the main page of Vidmore Video Converter. After that, proceed to the installation of its launcher. Then, allow the program to run on your device.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2: Go to the Toolbox

You may now open it after allowing the Vidmore Video Converter to run on your device. You will see the main interface. And on the upper part of the screen, tap the Toolbox panel to see the other features of the program.

Click Toolbox Vidmore

Once you arrive at the Toolbox tab, you will see the different editing features; choose the Video Compressor from the choices. Next, tap the Plus sign in the middle to upload the video that you like to compress.

Upload Video Vidmore

Step 3: Navigate the Amount of Compression

Next, after you upload the video on the Video Compressor, you will see the amount of compression on your video. Suppose you want to control the resolution, bitrate, and size manually. In that case, you may do so by indicating the number you want. But if you want to do it all at once, move the slider to the left.

Navigate Setting Video Vidmore

Step 4: Compress the File Permanently

If you already got the video size that you require, you may now compress it permanently. Do it by clicking the Compress button below.

Compress Video Vidmore

Part 2. Compress a Video on Windows by Zipping

Suppose you want to compress a file by zipping it. You are required to follow the tutorial to zip your file completely.

Step 1: First, combine all your video clips. You need to make a new folder and put them all together.

Step 2: After that, choose the videos you require to compress by opening the folder you created. To do that, tap the video and right-click it. Then, press the Zip and click the Compressed from the list of options.

Step 3: Lastly, Windows will make a new archive folder, and it will save it in the same file folder where your videos are located.

Compress Video Zip

Part 3. Compress a Video on Windows with VLC Media Player

We know that VLC Media Player is programmed to play different videos in different formats. This software has a version for all devices. Therefore, you can download it on Windows, Mac, and Linux devices. And aside from playing tons of videos, VLC Media Player is also capable of converting and compressing video clips. It allows users to choose codecs that will help them compress the videos they want. If you have a VLC Media Player and you want to compress a video, you can use the steps as a guide.

Step 1: If you already have the VLC on your device, you may open it and tap the Media panel on the top. After that, click the Convert/ Save button from the lists.

Step 2: Next, press the Add button and add your video clip. Click the Convert/ Save button below.

Step 3: To completely compress your video, tap the Profile menu and choose the codec that you think suits your device. Lastly, choose the destination folder and click the Start button. And that's all you need!

Compress Video VLC
FURTHER READING

Part 4. FAQs About Compressing a Video on Windows 10

What is the advantage of zipping a file?

Zipping a file helps save space on storage, and it increases the productivity of your device. Additionally, it is a practical approach to improving transferring a file with emails. With the help of zipping a file, people will be able to send emails in a smaller size and a faster manner. Lastly, it will encrypt your documents.

How does compressing a video affect the quality?

When you compress a file, it will lessen the information. Aside from that, there is also an effect on the color, such as the brightness, contrast, and sharpness.

How to compress a video online?

If you want to compress a video online, you may use the Vidmore Free Video Compressor. It is a very friendly tool that helps users compress their files easily. First, click the Compress Now button on the main screen and download the launcher. After that, upload your video. The program will show you the video's size, format, bitrate, resolution, and bitrate. It will allow you to navigate them by choosing from the lists. But if you want to compress the size of your video efficiently, move the slider until you achieve the desired size.

Conclusion

Do you now have enough knowledge on how to compress a vi deo on Windows 10? Great! By following the instructions above, everything will be a piece of cake. It will help you compress your video. If you need to send a video by email, you may zip it. And if you have a VLC Media Player and want to compress a file, you have to navigate the codec first. But since not everyone is not familiar with codec, you can go to your last program, the Vidmore Video Converter. It is a hassle-free program and is guaranteed to compress your video on Windows.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews