التنقل

كيفية إزالة شعار iSkysoft من الفيديو (طرق مدفوعة ومجانية)

فيونا كوفمان 25 مايو 2022 تحرير الفيديو

iSkysoft Video Editor هو أحد برامج تحرير الفيديو التي تجتاح الويب. إنه مناسب للمبتدئين الجدد في تحرير الفيديو. يتيح لك هذا البرنامج تحرير أي تنسيق فيديو تقريبًا. علاوة على ذلك ، فهو يأتي مع خيارات التخصيص والتأثيرات الأساسية لتحسين مقاطع الفيديو. لكن مشكلة العلامة المائية تأتي إذا كنت مستخدمًا مجانيًا.

إذا كنت ترغب في تشغيل مقاطع الفيديو الخاصة بك بدون علامة مائية ، فيمكنك الاشتراك في الإصدار المميز للتطبيق. ليعلمك كيف يمكنك إلقاء نظرة على البرنامج التعليمي أدناه. بالإضافة إلى ذلك ، سوف تكتشف بدائل عملية ، لذلك لن تضطر إلى صرف بعض المال. بدون مزيد من المناقشة ، تعلم كيفية إزالة شعار iSkysoft من مقاطع الفيديو بعد القفزة.

قم بإزالة شعار iSkysoft من الفيديو

الجزء 1. كيفية إزالة شعار iSkysoft بالدفع

إذا كنت تستخدم حاليًا الإصدار التجريبي المجاني من البرنامج ، فإن العلامة المائية على الفيديو هي القيد. أسهل طريقة لإزالة شعار العلامة المائية iSkysoft من مقطع فيديو هي شراء خطة iSkysoft. تسمح لك الخطة بإزالة العلامة المائية الكبيرة المرفقة بمقاطع الفيديو المصدرة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاستمتاع بمزيد من المزايا ، بما في ذلك التحديثات المجانية ، وتنزيل أصول Filmstock ، والدعم الفني المجاني ، وتصدير الأصول من Filmstock ، وما إلى ذلك. يمكنك اتباع الخطوات أدناه ومعرفة كيفية إزالة شعار iSkysoft:

الخطوة 1. قم بزيارة الموقع الرسمي للأداة وقم بتنزيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. اتبع معالج الإعداد لتثبيته. ثم قم بتشغيله بعد ذلك.

الخطوة 2. أضف مقطع فيديو ترغب في تحريره بالانتقال إلى أضف ملف وسائط التبويب. بعد ذلك ، انتقل إلى احفظ وشارك التبويب لتصدير الفيديو.

أضف ملف وسائط

الخطوه 3. ضرب تصدير زر من انتاج | نافذة وانقر فوق اشتري الآن زر من نافذة تلميح المحاكمة.

الخطوة 4. ستصل إلى موقع الويب الخاص بهم حيث يمكنك اختيار خطة. اختر خطة مناسبة. بعد ذلك ، ستتم إزالة العلامة المائية من الفيديو الذي تقوم بتصديره.

شراء ترخيص

الجزء 2. كيفية إزالة العلامة المائية iSkysoft مجانًا

1. محول الفيديو Vidmore

محول الفيديو فيدمور هي أداة فعالة ستساعدك على محو شعار العلامة المائية iSkysoft مجانًا. الأداة متوفرة في Windows و Mac. بالإضافة إلى ذلك ، يسهل التعامل مع الواجهة والميزات بالكامل ، مما يتيح لك إنجاز مهمتك بسرعة. علاوة على ذلك ، يمكنك من ضبط وقت العلامة المائية التي تظهر في مكان آخر في الفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحديد علامات مائية متعددة لمحو أي عناصر أو كائنات غير مرغوب فيها من الفيديو. علاوة على ذلك ، يمكن للأداة إزالة العلامات المائية من أي تنسيقات فيديو مثل MP4 و MOV و FLV و WMV وما إلى ذلك. اتبع الإرشادات أدناه للحصول على عملية خطوة بخطوة حول كيفية إزالة شعار iSkysoft من مقطع فيديو.

الخطوة 1. قم بتنزيل Vidmore Video Converter وتثبيته

يمكنك الحصول على التطبيق بالنقر فوق أحد ملفات تنزيل مجاني الأزرار أدناه. تأكد من تحديد الرابط الصحيح لنظام تشغيل الكمبيوتر الخاص بك. بعد ذلك مباشرة ، قم بتثبيته وتشغيله.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2. قم بتشغيل Video Watermark Remover

الآن ، انتقل إلى صندوق الأدوات علامة التبويب التي تظهر في القائمة العلوية للبرنامج. من هنا ، سترى ميزات مختلفة. حدد ملف مزيل العلامات المائية للفيديو وانقر فوق زائد زر التوقيع. ثم قم بتحميل فيديو iSkysoft الخاص بك لتحريره.

أضف ملف فيديو

الخطوة 3. إزالة العلامة المائية

لتوضيح كيفية إزالة شعار iSkysoft من الفيديو ، انقر فوق أضف منطقة إزالة العلامة المائية ووضع مربع التحديد على العلامة المائية. يمكنك تغيير حجم مربع التحديد لتغطية العلامة المائية بالكامل أو إضافة المزيد من مناطق إزالة العلامات المائية.

إزالة العلامة المائية للفيديو

الخطوة 4. احفظ الناتج النهائي

قبل حفظ الملف ، يمكنك تحرير إعدادات الصوت والفيديو بالانتقال إلى ملف انتاج | اختيار. ثم اضبط الإعدادات اللازمة. أخيرًا ، ضع علامة على تصدير زر لحفظ النسخة النهائية للفيديو.

حفظ الإخراج النهائي

2. مزيل العلامة المائية Apowersoft

برنامج آخر سيساعدك على حذف العلامات المائية من فيديو iSkysoft الخاص بك هو Apowersoft Watermark Remover. مع ذلك ، سوف تكون قادرًا على تسهيل معالجة الدُفعات. أيضًا ، يمكنك تحديد علامات مائية متعددة في مقطع فيديو. فيما يلي الخطوات التي يجب اتباعها لمعرفة كيفية إزالة شعار iSkysoft من مقطع فيديو باستخدام هذه الأداة.

الخطوة 1. الحصول على البرنامج من موقعه الرسمي وتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2. من الواجهة الرئيسية ، انقر فوق إزالة العلامة المائية من الفيديو متبوعًا بأيقونة علامة الجمع لاستيراد الفيديو الذي يحتوي على علامة iSkysoft المائية.

الخطوه 3. الآن ، انقر فوق آلة الاختيار زر وتمييز العلامة المائية في الفيديو. ثم اضغط على تحويل لمعالجة الفيديو وحفظ النسخة النهائية للفيديو.

مزيل العلامات المائية APowersoft لجهاز VM

3. إزالة الشعار الآن

Remove Logo Now هو برنامج مجاني يستخدم لمحو أو إخفاء العيوب من مقاطع الفيديو الخاصة بك. ما يجعلها مختلفة عن البرامج السابقة هو خوارزمية متقدمة. يمكنه اكتشاف العلامات المائية مثل الشعارات والطوابع والنصوص وإزالتها تلقائيًا. ابدأ في استخدام البرنامج باتباع الخطوات أدناه.

الخطوة 1. قم بتنزيل البرنامج وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2. قم بتشغيل الأداة وانقر فوق إضافة ملفات) زر لاستيراد الفيديو الهدف الخاص بك.

الخطوه 3. الآن ، اضغط على البحث عن الشعار زر للسماح للبرنامج تلقائيًا بالبحث عن العلامة المائية. بدلاً من ذلك ، يمكنك تحديد العلامة المائية يدويًا باستخدام أدوات التحديد.

الخطوة 4. حطم بداية زر لتشغيل التطبيق لإزالة العلامة المائية من الفيديو.

إزالة Logo Now VM

4. مزيل شعار الفيديو

يجب أن يكون لديك مزيل علامات مائية فعال لمقاطع الفيديو مثل Video Logo Remover للحصول على فيديو خالٍ من العلامات المائية. وبالمثل ، فإنه يمكّنك من إزالة العناصر غير المرغوب فيها من مقاطع الفيديو ، بما في ذلك التوقيعات والشعارات والعناوين الفرعية وما إلى ذلك. علاوة على ذلك ، تأتي الأداة مع وظيفة قص الفيديو. هذه الميزة مفيدة أيضًا في إزالة العلامات المائية في زاوية الفيديو. تعرف على كيفية تشغيل التطبيق أدناه.

الخطوة 1. احصل على البرنامج وقم بتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2. بعد ذلك ، اضغط على تحميل ملف فيديو زر لتحميل الفيديو الذي ترغب في تحريره.

الخطوه 3. ثم ، انقر فوق تعيين منطقة الشعار 1 زر لتحديد العلامة المائية.

الخطوة 4. بعد ذلك ، اضغط على إزالة الشعار زر لبدء العملية.

مزيل شعار الفيديو
قراءة متعمقة

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول العلامة المائية iSkysoft

هل يعمل ترخيص واحد لكل من macOS و Windows؟

لا يمكن استخدام الترخيص الذي تم شراؤه لنظامي التشغيل Windows و Mac. تحتاج إلى شراء ترخيص منفصل لنظامي التشغيل Windows و Mac. ومع ذلك ، إليك كيفية إزالة شعار iSkysoft Mac أو شعار Windows.

هل يمكنني إزالة العلامة المائية بواسطة النسخة التجريبية المجانية؟

لسوء الحظ ، لا يمكنك مسح العلامة المائية في الإصدار التجريبي المجاني من iSkysoft. ولكن عند شراء النسخة الكاملة ، يمكنك إزالة العلامة المائية بحرية. من ناحية أخرى ، يمكنك استخدام البدائل المذكورة أعلاه لإزالة العلامات المائية مجانًا.

كيفية إزالة العلامة المائية من مقاطع الفيديو دون فقدان الجودة؟

تقلل بعض البرامج من جودة الفيديو بعد إزالة العلامة المائية. في هذه الحالة ، يمكنك استخدام Vidmore Video Converter لإزالة العلامات المائية من مقاطع الفيديو دون إدراج أي جودة.

خاتمة

باستخدام هذا البرنامج التعليمي ، يجب أن تعرف الآن كيفية إزالة شعار iSkysoft من مقاطع الفيديو. إذا كنت تبحث عن محرر فيديو يعمل مثل iSkysoft video editor مع ميزة لإزالة العلامة المائية ، يوصى بشدة باستخدام Vidmore Video Converter.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

How to Remove iSkysoft Logo From Video (Paid and Free Methods)

Fiona Kaufman May 25, 2022 Edit Video

iSkysoft Video editor is one of the video editing software overrunning the web. It is suitable for newbies who are new to video editing. This program allows you to edit almost any video format. Moreover, it comes with essential customization and effects options to enhance videos. But the watermark issue comes if you are a free user.

If you wish your videos to play without a watermark, you can subscribe to the app's premium version. To teach you how you can take a look at the below tutorial. Additionally, you will discover workable alternatives, so you do not have to shell out some money. Without further discussion, learn how to remove the iSkysoft logo from videos after the jump.

Remove iSkysoft Logo from Video

Part 1. How to Remove iSkysoft Logo with Payment

If you are currently using the free trial version of the program, the watermark on the video is the limitation. The easiest way to remove the iSkysoft watermark logo from a video is by purchasing an iSkysoft plan. The plan allows you to remove the big watermark attached to the exported videos. Plus, you can enjoy more benefits, including free updates, download Filmstock assets, free tech support, export assets from Filmstock, etc. You can follow the steps below and learn how to remove the iSkysoft logo:

Step 1. Visit the tool's official website and download the program on your computer. Follow the setup wizard to install it. Then, launch it afterward.

Step 2. Add a video you wish to edit by going to the Add Media File tab. Next, go to the Save and Share tab to export the video.

Add Media File

Step 3. Hit the Export button from the Output window and click the Buy Now button from the Trial Hint window.

Step 4. You will arrive at their website where you can choose a plan. Pick a suitable plan. After that, the watermark will be removed from the video you are exporting.

Buy License

Part 2. How to Remove iSkysoft Watermark for Free

1. Vidmore Video Converter

Vidmore Video Converter is an efficient tool that will help you erase the iSkysoft watermark logo for free. The tool is available in Windows and Mac. Additionally, the entire interface and features are easy to cope with, allowing you to accomplish your task quickly. Moreover, it enables you to set the time for the watermark that shows elsewhere in the video. Plus, you can select multiple watermarks to efface any unwanted elements or objects from the video. On top of that, the tool can remove watermarks from any video formats like MP4, MOV, FLV, WMV, etc. Follow the walkthrough below for a step-by-step process on how to remove the iSkysoft logo from a video.

Step 1. Download and install Vidmore Video Converter

You can obtain the app by clicking one of the Free Download buttons below. Make sure to select the right link for your computer OS. Right after, install and launch it.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2. Launch the Video Watermark Remover

Now, go to the Toolbox tab that appears in the program's top menu. From here, you will see different features. Select the Video Watermark Remover and click the Plus sign button. Then, upload your iSkysoft video to edit.

Add Video File

Step 3. Remove the watermark

To demonstrate how to remove the iSkysoft logo from the video, click on the Add watermark removing area and place the selection box to the watermark. You can resize the selection box to cover the entire watermark or add more watermark-removing areas.

Remove Video Watermark

Step 4. Save the final output

Before saving the file, you may edit the audio and video settings by going to the Output option. Then, adjust the necessary settings. Lastly, tick on the Export button to save the video's final version.

Save Final Output

2. Apowersoft Watermark Remover

Another program that will help you delete watermarks from your iSkysoft video is Apowersoft Watermark Remover. With it, you will be able to facilitate batch processing. Also, you can select multiple watermarks in a video. Beneath are the steps you should follow to learn how to remove the iSkysoft logo from a video using this tool.

Step 1. Obtain the program from its official website and launch it on your computer.

Step 2. From the main interface, click Remove watermark from video followed by the Plus sign icon to import the video that has the iSkysoft watermark.

Step 3. Now, click the Selection Tool button and highlight the watermark in the video. Then, hit Convert to process the video and save the video's final version.

APowersoft Watermark Remover for VM

3. Remove Logo Now

Remove Logo Now is a free program used to erase or hide imperfections from your videos. What makes it different from the previous programs is its advanced algorithm. It can detect watermarks like logos, stamps, and texts and remove them automatically. Get started in using the program by following the steps below.

Step 1. Have the program downloaded and installed on your computer.

Step 2. Launch the tool and click the Add File(s) button to import your target video.

Step 3. Now, hit the Find Logo button to automatically let the software look for the watermark. Alternatively, you can manually select the watermark using the selection tools.

Step 4. Smash the Start button to trigger the app to remove the watermark from the video.

Remove Logo Now VM

4. Video Logo Remover

You need to have an effective watermark remover for videos such as Video Logo Remover for a watermark-free video. Likewise, it enables you to remove unwelcome elements from videos, including signatures, logos, subtitles, etc. Moreover, the tool comes with a crop video function. This feature is also helpful for removing watermarks in the corner of the video. Find out how to operate the app below.

Step 1. Get the program and launch it on your PC.

Step 2. Next, hit the Load Video File button to upload the video you wish to edit.

Step 3. Then, click on the Set Logo Area 1 button to select the watermark.

Step 4. After that, hit the Remove Logo button to start the process.

Video Logo Remover
FURTHER READING

Part 3. FAQs About iSkysoft Watermark

Does one license work for both macOS and Windows?

The license bought cannot be used for Windows and Mac. You need to purchase a separate license for Windows and Mac. Nevertheless, here is how you can remove the iSkysoft Mac logo or Windows logo.

Can I remove the watermark by the free trial version?

Unfortunately, you cannot erase the watermark in the iSkysoft free trial version. But upon purchasing the full version, you can freely remove the watermark. On the other hand, you may use the above alternatives to remove watermarks for free.

How to remove watermark from videos without quality loss?

Some programs reduce the quality of video after removing the watermark. In this case, you can use Vidmore Video Converter to remove watermarks from videos without listing any quality.

Conclusion

Using this tutorial, you should now know how to remove the iSkysoft logo from videos. If you are looking for a video editor that works like iSkysoft video editor with a feature to remove the watermark, Vidmore Video Converter is highly recommended.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews