التنقل

Animoto Remove Watermark مجانًا: 3 طرق عبر الإنترنت وغير متصل

فيونا كوفمان 30 يونيو 2022 تحرير الفيديو

إن Animoto مناسب لك إذا كنت ترغب في إنشاء مقاطع فيديو احترافية وجذابة دون كسر البنك. إنها أداة ممتازة لتحرير الفيديو ، تخدم وظيفة قيمة لأولئك الجدد في عالم تحرير الفيديو. ومع ذلك ، يتم إقران العلامة المائية عند تصدير الفيديو الخاص بك باستخدام البرنامج. والطريقة الوحيدة لإزالة العلامة المائية هي شراء الخطة المدفوعة. في هذه المقالة ستعرف كيفية إزالة العلامات المائية من فيديو Animoto.

إزالة العلامة المائية من Animoto Video
المحتوى

الجزء 1. أفضل طريقة لإزالة العلامة المائية من Animoto Video

1. محول الفيديو Vidmore

محول الفيديو فيدمور يقدم طريقة شاملة لإضافة العلامات المائية. تمكن المستخدم من إضافة ومسح العلامات المائية من أي صورة أو فيديو دون أي صعوبة. بمساعدة Vidmore Video Converter ، يمكن إزالة العلامة المائية أو إضافتها بنقرة بسيطة على زر الماوس. يبسط هذا البرنامج إزالة العلامة المائية من خلال اتخاذ الخطوات اللازمة نيابة عنك. لن تضطر إلى إجراء مزيد من البحث أو مشاهدة أفلام طويلة على مواقع الشبكات الاجتماعية كجزء من هذا الإجراء بعد الآن. باتباع الإجراءات المذكورة أدناه ، يجعل Vidmore Video Converter من السهل إزالة العلامة المائية لفيديو Animoto من مقاطع الفيديو الخاصة بك.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام مزيل العلامة المائية هذا مع أنظمة تشغيل Windows و Mac دون أي مشاكل. بالإضافة إلى ذلك ، ليس من الضروري أن يكون لديك أجهزة ذات مواصفات عالية جدًا لاستخدامها. لا تتضاءل جودة الفيديو المُصدَّر على الرغم من أن Vidmore Video Converter يقوم بإخراج الفيديو بسرعة استثنائية. إذا كنت ترغب في إزالة علامة Animoto المائية ، فاتبع الإرشادات أدناه.

الخطوة 1: حدد ملف تنزيل مجاني الخيار الذي يمكنك العثور عليه في هذه الصفحة. ستتمكن من بدء تنزيل التطبيق مباشرة على سطح المكتب الخاص بك. بعد ذلك ، اتبع خطوات التثبيت والإعداد الضرورية ، وانقر فوق ابدأ الآن خيار لبدء البرنامج على سطح المكتب الخاص بك.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 2: لاستخدام مزيل العلامة المائية الأكثر فعالية في البرنامج ، انتقل إلى صندوق الأدوات الخيار واختيار مزيل العلامات المائية للفيديو اختيار.

صندوق أدوات فيدمور

يجب عليك النقر فوق رمز Plus الذي سيظهر في النافذة المنبثقة التي تظهر على شاشتك لتحميل الفيديو بعلامة مائية.

أضف فيديو فيدمور

الخطوه 3: حدد المنطقة التي ترغب في إزالة العلامة المائية منها ، ثم حدد أضف منطقة إزالة العلامة المائية أيقونة. عند نشر الفيديو ، لن تكون العلامة المائية مرئية بعد ذلك. بعد وضع مربع التحديد فوق العلامة المائية المحيطة وتغطيته بالكامل ، يمكنك الراحة والاستمتاع بمشاهدته.

مارك فيديو فيدمور

الخطوة الرابعة: عند إزالة العلامة المائية ، يجب عليك تحديد خيار التصدير لحفظ المقطع بدون حقوق النشر.

احفظ الفيديو فيدمور

الجزء 2. طرق أخرى لإزالة العلامة المائية من Animoto Video

يمكنك أيضًا إزالة علامة Animoto المائية بالطرق الأخرى التالية. نرحب بك لاستخدام أدوات الويب المتوفرة هنا.

2. Media.io

عند إرسال مقطع فيديو إلى Media.io ، سيزيل الموقع أي علامات مائية قد تكون موجودة. بعد التفكير بعناية في العلامة المائية المراد تطبيقها ، سيسهل التطبيق عليك إزالتها من خلال توفير زر يمكنك الضغط عليه. بمجرد تحديد العلامة المائية التي تريد استخدامها ، سيُسمح لك باستخدامها. يمكن لهذه الأداة تحرير وتقليل الكمية الإجمالية للعلامات المائية ومسح الشعارات من الأفلام وإزالة الصوت من مقاطع الفيديو والصور.

الخطوة 1: بعد الانتقال إلى الصفحة الرئيسية ، اختر مقطع الفيديو الذي تريد تحميله من قائمة الأنواع المتاحة بالنقر فوق الخيار المسمى اختر الملفات.

الخطوة 2: تحديد إضافة منطقة من القائمة لإزالة جزء الفيلم الذي يحتوي على العلامة المائية. يمكنك القيام بذلك من خلال الذهاب إلى القائمة. بعد ذلك ، استخدم أداة الحلقات. من الضروري أن تتذكر أن عدد العلامات المائية التي يمكنك تغطيتها غير مقيد بأي طريقة أو شكل أو شكل.

الخطوه 3: لإزالة العلامة المائية ، استخدم الزر المسمى إزالة العلامة المائية في الجانب الأيمن العلوي من الشاشة.

إزالة Animoto Watermark Media IO

3. Apowersoft Online Video Watermark Remover

يمكنك إزالة العلامة المائية من الصورة في غضون دقيقتين باستخدام موقع ويب متاح عبر الإنترنت. إنه Apowersoft Online Video Watermark Remover ، في حال كنت تتساءل. قد تواجه مشكلات عند محاولتك حفظ الفيديو من أكثر المواقع التي يمكن الوصول إليها عبر الإنترنت نظرًا لأن النتائج التي تنتجها ليست جيدة كما قد تكون. عند استخدام Apowersoft ، لن تضطر إلى القلق بشأن المشكلات المشتركة.

سيكون لديك أيضًا وقت أسهل في تصدير الفيديو الخاص بك. باستخدام Apowersoft Online Video Watermark Remover ، فيما يلي قائمة بالخطوات التي يجب عليك اتخاذها لإزالة العلامة المائية التجريبية من Movavi.

الخطوة 1: ابدأ متصفح الويب الخاص بك وانتقل إلى موقع الويب. يمكنك أيضًا المضي قدمًا بالنقر فوق الارتباط أعلاه. سيوضح لك كيفية استخدام البرنامج. بعد النقر فوق ملف إزالة العلامة المائية من الفيديو زر ، اختر الفيديو الذي تريد استيراده.

الخطوة 2: بعد انتهاء التحميل ، يمكنك تغطية العلامة المائية عن طريق سحب الصندوق. بعد تأخير بسيط ، ستزيل العلامة المائية إذا اخترت تنسيق محو الخيار على شريط الأدوات.

الخطوه 3: بمجرد الانتهاء من مسح الملف ، اختر الموقع الذي تريد حفظ الملف فيه عن طريق تحديد خيار تنزيل الملفات بعد حذفه.

إزالة Animoto Watermark Apowersoft
قراءة متعمقة

الجزء 3. مخطط المقارنة

محول الفيديو فيدمور Media.io Apowersoft Online Video Watermark Remover

الجزء 4. أسئلة وأجوبة حول إزالة العلامة المائية من Animoto Video

ما هي مدة الفيديو المجاني على Animoto؟

باستخدام Animoto ، يمكنك إنتاج أفلام يصل طولها إلى 50 دقيقة. أقصى مدة لكل مقطع فيديو تضيفه إلى مشروعك هي عشرين دقيقة. طالما أن مقطع الفيديو الخاص بك أقل من نصف ساعة ، فلا توجد قيود على عدد الصور التي قد تقوم بتضمينها فيه.

هل من الآمن استخدام Animoto؟

Animoto غير ضار للاستخدام. يتم تأمين الموقع باستخدام البروتوكولات ، مما يعني أن معلوماتك آمنة على خوادمهم ، على الرغم من أن بعض الأشخاص قد يكونون متخوفين. نظرًا لأنه برنامج مستند إلى الويب وليس تطبيقًا ، يمكنك تنزيله.

هل Animoto قادر على تخزين مقاطع الفيديو الخاصة بي تلقائيًا؟

ستحفظ Animoto الفيلم في الوقت الفعلي تلقائيًا. لذلك لن تحتاج بعد الآن إلى القلق بشأن فقد أي تعديلات قمت بإجرائها أو مقاطعة ما تفعله لحفظ الفيديو الخاص بك.

الاستنتاجات

تستطيع فعل Animoto بدون علامة مائية. وليس هناك الكثير من العقبات لتحقيق ذلك. سيكون من الأفضل إذا استخدمت Vidmore Video Converter للحفاظ على جودة الفيديو الذي قمت بإنشائه باستخدام Animoto.

رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Navigation

Animoto Remove Watermark for Free: 3 Online and Offline Ways

Fiona Kaufman Jun 30, 2022 Edit Video

The Animoto is for you if you want to create professional, engaging videos without breaking the bank. It is an excellent video editing tool, serving a valuable function for those new to the world of video editing. However, a watermark is associated when exporting your video using the program. And the only way to remove the watermark is by purchasing the paid plan. In this article, you will know how to remove watermarks from Animoto video.

Remove Watermark from Animoto Video
Content

Part 1. Best Way to Remove the Watermark from Animoto Video

1. Vidmore Video Converter

Vidmore Video Converter offers a comprehensive method for adding watermarks. It enables the user to add and erase watermarks from any photo or video without any difficulty. With the assistance of the Vidmore Video Converter, a watermark may be removed or added with the simple click of a mouse button. This program simplifies removing the watermark by taking the necessary steps on your behalf. You won't have to do further research or go through lengthy movies on social networking sites as part of this procedure anymore. By following the procedures listed below, Vidmore Video Converter makes it simple to remove the Animoto video watermark from your videos.

In addition, you may use this watermark remover with both Windows and Mac operating systems without any problems. Additionally, it is not necessary to have devices with very high specifications to utilize it. The quality of the exported video is not diminished even though Vidmore Video Converter outputs video exceptionally quickly. If you wish to remove the Animoto watermark, follow the instructions below.

Step 1: Select the Free Download option that you can find further down on this page. You will be able to start downloading the application directly to your desktop. Afterward, go with the necessary installation and setup steps, and click the Start Now option to start the program on your desktop.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 2: To use the software's most effective watermark remover, go to the Toolbox option and choose the Video Watermark Remover option.

Toolbox of Vidmore

You have to click the Plus symbol that will appear in the popup that comes up on your screen to upload the video with a watermark.

Add the Video Vidmore

Step 3: Select the region from whom you wish to remove the watermark, then select the Add Watermark Removing Area icon. When you post the video, the watermark will no longer be visible. After placing the selection box over the surrounding watermark and covering it entirely, you may rest and enjoy watching it.

Mark Video Vidmore

Step 4: When the watermark has been removed, you must choose the Export option to save the clip without the copyright.

Save the Video Vidmore

Part 2. Other Ways to Remove the Watermark from Animoto Video

You may also remove the Animoto watermark in the following other methods. You are welcome to use the web tools that are provided here.

2. Media.io

When you submit a video to Media.io, the site will remove any watermarks that may be present. After carefully considering which watermark to apply, the application will make it easy for you to remove it by providing a button that you may press. Once you have selected a watermark that you want to utilize, you will be allowed to use it. This tool can edit, reduce the total amount of watermarks, erase logos from films, and remove audio from videos and photographs.

Step 1: After navigating to the main page, choose the video clip you want to upload from the list of available types by clicking the option labeled Choose Files.

Step 2: Select Add Area from the menu to remove the movie's portion with the watermark. You may do it by going to the menu. After then, make use of the loops tool. It is essential to remember that the number of watermarks you can cover is not constrained in any manner, shape, or form.

Step 3: To remove the watermark, use the button labeled Remove watermark on the screen's upper right-hand side.

Remove Animoto Watermark Media IO

3. Apowersoft Online Video Watermark Remover

You may remove the watermark from the image in a couple of minutes using a website that is available online. It's the Apowersoft Online Video Watermark Remover, in case you were wondering. You can run into problems when you attempt to save the video from the most accessible online sites since the results they produce are not as good as they might be. When you use Apowersoft, you won't have to be concerned about joint issues.

You will also have an easier time exporting your video. Using Apowersoft Online Video Watermark Remover, the following is a list of steps you must take to remove the Movavi trial watermark.

Step 1: Start your web browser and go to the website. You can also move forward by clicking on the link above. It will show you how to use the program. After clicking the Remove Watermark From Video button, choose the video you want to import.

Step 2: After the upload is finished, you may cover the watermark by dragging the box. After a little delay, you will remove the watermark if you choose the Erase option on the toolbar.

Step 3: Once you have finished erasing the file, choose the location you want it to be saved to by selecting the download files option after deleting it.

Remove Animoto Watermark Apowersoft
FURTHER READING

Part 3. Comparison Chart

Vidmore Video Converter Media.io Apowersoft Online Video Watermark Remover

Part 4. FAQs About Removing the Watermark from Animoto Video

How long is a free video on Animoto?

Using Animoto, you may produce films that are as lengthy as 50 minutes in length. The maximum duration for every video clip you add to your project is twenty minutes. As long as your video is less than half an hour-long, there is no restriction on the number of photos you may include in it.

Is it safe to use Animoto?

Animoto is harmless to use. The site is secured using protocols, which means your information is safe on their servers, even though some people may be apprehensive. Since it is a web-based software rather than an application, you can download it.

Is Animoto able to store my videos automatically?

Animoto will save your movie in real-time automatically. So you will no longer need to worry about missing any modifications you've made or interrupting what you're doing to save your video.

Conclusions

You can make Animoto without a watermark. And there aren't too many hurdles to make it happen. It would be best if you used the Vidmore Video Converter to keep the video quality you created using Animoto.

Vidmore Video Converter Icon

Try Vidmore Video Converter for Free

All-in-one toolkit for converting and editing video & audio files in Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.12 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 176 user reviews