التنقل

مشغل DVD يعمل بالأبيض والأسود - الطرق الأربعة الأكثر فعالية التي يجب أن تعرفها

فيونا كوفمان 14 أبريل 2021 تشغيل DVD

لماذا لا يتم تشغيل DVD إلا بالأبيض والأسود مع مشغل DVD الخاص بك؟ عند استخدام مشغل DVD JVC THS-1 المتصل مباشرة بالتلفزيون عبر RGB SCART ، قد تجد أن مشغل DVD يعرض فجأة التشغيل والصورة البيضاء فقط. ما عليك سوى اتباع الدليل النهائي للتحقق من القرص أو الاتصال أو مشغل DVD أو جهاز التلفزيون أو لإصلاح تشغيل مشغل DVD بالأبيض والأسود.

مشغل دي في دي أبيض وأسود

الجزء 1: كيفية إصلاح تشغيل مشغل DVD بالأبيض والأسود

الحل 1: قم بمطابقة اتصال الكبل لإصلاح صورة بالأبيض والأسود

عندما يتم تشغيل مشغل DVD الخاص بك باللونين الأبيض والأسود ، فقد يكون جهاز التلفزيون الخاص بك متصلاً بشكل غير صحيح ، خاصة عندما يكون لديك مشغل DVD قديم بدون مخرج HDMI. بشكل عام ، يمكن توصيل مشغل DVD بجهاز تلفزيون عبر كابل HDMI أو مركب أو A / V أو مكون أو S-Video.

تأكد من توصيل الكبل الصحيح لتجنب الصورة بالأبيض والأسود لمشغل DVD. ما عليك سوى مطابقة الألوان المقابلة للكابل المركب على كل من مشغل DVD والتلفزيون. علاوة على ذلك ، يجب عليك التحقق مما إذا كان اتصال الكابل موصلاً بالكامل.

قم بتوصيل TV DVD Player HDMI

الحل 2: تحويل PAL إلى NTSC أو العكس لإصلاح الصورة بالأبيض والأسود

هناك نوعان من أنظمة ألوان البث التلفزيوني الرئيسية: NTSC و PAL. يعد كل من NTSC و PAL أكثر المعايير استخدامًا لمختلف البلدان. إذا قمت بتشغيل NTSC على تلفزيون PAL أو تشغيل PAL على تلفزيون NTSC ، فستجد مشغل DVD الخاص بك يعمل بالأبيض والأسود على التلفزيون.

نظرًا لأن عدم التوافق بين NTSC و PAL سيؤدي أيضًا إلى تشغيل مشغل DVD باللونين الأبيض والأسود ، فأنت بحاجة إلى تحويل NTSC إلى PAL أو العكس. يجب عليك شراء محول NTSC إلى PAL / PAL إلى NTSC.

NTSC to PAL Converter

الحل 3: تجنب الطقس الرطب لإصلاح تشغيل مشغل DVD بالأبيض والأسود

يمكن أن يؤدي الطقس الرطب أيضًا إلى تشغيل مشغل DVD بالأبيض والأسود. في هذه الحالة ، ستتغير الحالة المادية لجهاز التلفزيون ومشغل DVD ، وبالتالي ستؤدي إلى حدوث خلل في بعض قطع الغيار المهمة. ما عليك سوى الانتباه إلى التهوية ، أو حتى استخدام المجفف لجعل مشغل DVD قابلاً للعمل مرة أخرى.

إلى جانب الطقس الرطب ، يمكن لدائرة السخونة الزائدة أيضًا تحويل صور DVD إلى الأبيض والأسود. بالنسبة للحالة ، يجب أيضًا الانتباه إلى التهوية عند وضع مشغل DVD.

إذا كانت الإضاءة الخلفية لتلفزيون الإخراج الخاص بك غير منظمة ، فسوف يتأثر لون الصورة بشكل كبير. بعد ذلك ، قد يتم تشغيل مشغل DVD باللونين الأبيض والأسود فقط. عندما تتعلق المشكلة بالتلفزيون الذكي ، يجب أن يكون الكمبيوتر المزود بمشغل DVD احترافي هو أفضل بديل لتشغيل قرص DVD بالجودة الأصلية.

مشغل فيدمور هو مشغل DVD متعدد الاستخدامات يمكّنك من تشغيل أقراص DVD و Blu-ray وحتى مقاطع فيديو 4K. يوفر لك تجربة تشغيل سلسة بجودة صورة عالية. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تغيير مسار الترجمة والمسار الصوتي للفيلم الخاص بك.

  1. تشغيل أقراص DVDومجلد DVD وصور ISO بالجودة الأصلية.
  2. دعم تشغيل الصور عالية الجودة ومعالجة الصوت المثالية.
  3. اضبط مسار الصوت / الفيديو والقناة والعنوان الفرعي والتأثيرات وحجم الشاشة.
  4. توفير دعم قائمة التنقل للتوجيه إلى القائمة المطلوبة بسهولة.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

الخطوة 1. بمجرد توصيل مشغل DVD بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو استخدام برنامج تشغيل DVD المدمج ، يمكنك إدخال قرص DVD في فتحة DVD. قم بتشغيل Vidmore DVD Player بعد التثبيت. انقر على افتح القرص الزر الموجود في الواجهة الرئيسية لتحميل قرص DVD الذي يتم تشغيله بالأبيض والأسود.

أدخل القرص

الخطوة 2. عند استيراد قرص DVD ، يمكّنك مشغل DVD من تشغيل أي قرص بدون قيود. يمكنك أيضًا الانتقال إلى القائمة المطلوبة مع دعم قائمة التنقل المتقدمة. علاوة على ذلك ، يمكنك النقر فوق أيقونة الكاميرا لالتقاط لقطة في أي وقت تريده.

لعب

الجزء 2: الأسئلة الشائعة حول كيفية إصلاح تشغيل مشغل DVD بالأبيض والأسود

هل يمكنك تبديل PAL إلى NTSC أو العكس مع مشغل DVD؟

نعم. عادةً ما تقوم مشغلات PAL DVD الحديثة بتحويل إشارة NTSC تلقائيًا إلى PAL ، للتشغيل الأمثل على أجهزة تلفزيون PAL فقط. إذا لم يقم مشغل DVD بتحويل إشارة NTSC إلى PAL ، فإن التلفزيون لا يدعم إشارة NTSC ، وسيظهر مشغل DVD باللونين الأسود والأبيض بدلاً من اللون.

كيفية إصلاح مشغل DVD الذي يلعب بالأبيض والأسود بدون HDMI؟

يجب أن يتوفر لديك محول أو محول حتى تتمكن من تحويل اتصال إدخال HDMI من مشغل DVD إلى RCA أو SCART. بالطبع ، يمكنك أيضًا استخدام بعض الموصلات A / V الكلاسيكية الأخرى كبديل HDMI لإصلاح مشغل DVD الذي يلعب بالأبيض والأسود.

ما هي المشاكل التي يجب أن تكون عند ارتفاع درجة حرارة مشغل DVD؟

إلى جانب مشغل DVD الذي يعمل بالأسود والأبيض ، قد تواجه أيضًا جودة صوت رديئة ، وتشغيل متقطع ، وإعادة تشغيل الجهاز من تلقاء نفسه ، ولا يمكن تشغيل القرص ، وتعطل الجهاز ، والتجميد ، وحتى المشغل ساخن عند لمسه ، وخاصة الجزء العلوي و الألواح السفلية.

خاتمة

يقدم هذا المقال أسبابًا وطرق تشغيل مشغلات DVD بالأبيض والأسود. عندما تكون في نفس المشكلة ، يمكنك التحقق من هذه المشاكل التي تواجهها عندما تقوم بتشغيل قرص DVD على مشغل DVD. يعد Vidmore DVD Player أحد أقوى الطرق للاستمتاع بأقراص DVD على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بجودة الفيديو الأصلية.

رمز مشغل فيدمور

جرب Vidmore Player مجانًا

مشغل وسائط عالمي لأقراص Blu-ray وأقراص DVD وملفات الفيديو والموسيقى على Windows 11/10/8/7 و Mac OS X 10.7 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

بناء على 137 من آراء المستخدمين

Navigation

DVD Player Playing in Black and White – The 4 Most Efficient Ways You Should Know

Fiona Kaufman Apr 14, 2021 Play DVD

Why does a DVD only play in black and white with your DVD player? When you use a JVC THS-1 DVD player that is connected directly to the TV via RGB SCART, you might find the DVD player suddenly displays play and white image only. Just follow the ultimate guide to check the disc, the connection, the DVD player, the TV set, or to fix the black and white playback of a DVD player.

DVD Player Black and White

Part 1: How to Fix DVD Player Playing in Black and White

Solution 1: Match up the Cable Connection to Fix Black and White Image

When your DVD player is playing in black and white, your TV set may be connected incorrectly, especially when you have an old DVD player without an HDMI output. Generally, a DVD player can be hooked up to a TV set via an HDMI, composite, A/V, component, or S-Video cable.

Make sure a correct cable connection to avoid your black and white image of the DVD player. Just match the corresponding colors of the composite cable on both the DVD player and TV. Moreover, you should check if the cable connection is fully plugged in.

Connect TV DVD Player HDMI

Solution 2: Convert PAL to NTSC or Vice Versa to Fix Black and White Image

There are two major TV broadcasting color systems: NTSC and PAL. Both NTSC and PAL are the most frequently used standards for different countries. If you play an NTSC on a PAL TV or play a PAL on an NTSC TV, you will find your DVD player playing black and white on TV.

Since the incompatibility between NTSC and PAL will also cause a DVD player to play in black and white, you need to convert your NTSC to PAL or vice versa. You have to buy an NTSC to PAL/ PAL to NTSC converter.

NTSC to PAL Converter

Solution 3: Avoid Humid Weather to Fix DVD Player Playing Black and White

The humid weather can also result in your DVD player playing in black and white. In this situation, the physical condition of your TV and DVD player will change and thus lead to the fault of some important spare parts. Just pay attention to ventilation, or even use the dryer to make the DVD player workable again.

Besides the humid weather, an overheating circuit can also turn the images of the DVD to black and white. As for the case, you should also pay attention to the ventilation when placing the DVD player.

If the backlight of your output TV is disordered, the picture color will be greatly influenced. Then your DVD player may only play in black and white. When the problem is related to the smart TV, a computer with a professional DVD player should be the best alternative to play the DVD with the original quality.

Vidmore Player is a versatile DVD player that enables you to playback DVDs, Blu-rays, and even 4K videos. It provides you a smooth playback experience with high image quality. Moreover, you can also change the subtitle track and audio track of your movie.

  1. Play DVDs, DVD folder, and ISO images with the original quality.
  2. Support high-quality image playback and perfect sound processing.
  3. Adjust audio/video track, channel, subtitle, effects, and screen size.
  4. Provide navigation menu support to direct to the desired menu easily.

Free Download

for Windows

Free Download

for macOS

Step 1. Once you have connected the DVD player to your computer, or use the build-in DVD driver, you can insert the DVD into the DVD slot. Launch Vidmore DVD player after installation. Click the Open Disc button in the main interface to load the DVD that plays black and white.

Insert Disc

Step 2. When you import the DVD, the DVD player enables you to play back any disc without restriction. You can also go to the desired menu with the advanced navigation menu support. Moreover, you can click the Camera icon to take a snapshot anytime you want.

Play

Part 2: FAQs of How to Fix DVD Player Playing in Black and White

Can You Switch the PAL to NTSC, or Vice Versa with DVD Player?

Yes. The modern PAL DVD players usually automatically convert the NTSC signal to PAL, for optimal playback on PAL-only TVs. If the DVD player does not convert the NTSC signal to PAL, the TV does not support the NTSC signal, the DVD player will show as black and white instead of color.

How to Fix DVD Player Playing Black and White without HDMI?

You should have an adapter or converter available so that you can turn your HDMI input connection from your DVD player into an RCA or SCART. Of course, you can also use some other classic A/V connector as the HDMI alternative to fix the DVD player playing black and white.

What Should be The Problems When DVD Player Overheated?

Besides the DVD player playing black and white, you might also experience poor audio quality, choppy playback, device restarts on its own, the disc cannot play, the device crash, freeze, and even the player is hot to touch, especially the top and bottom panels.

Conclusion

This article introduces both the reasons and methods of DVD players playing in black and white. When you are in the same trouble, you can check these problems you have when you are playing a DVD on the DVD player. Vidmore DVD Player is one of the most powerful ways to enjoy the DVDs on your computer with the original video quality.

Vidmore Player Icon

Try Vidmore Player for Free

A universal media player for Blu-ray discs, DVDs, video files and music on Windows 11/10/8/7, Mac OS X 10.7 and higher

Free Download Free Download
4.8

based on 137 user reviews