التنقل

2021 أفضل 10 بدائل للجرأة للمبتدئين والمحترفين

لورا جودوين 22 أكتوبر 2021 تسجيل صوتي

Audacity هو تطبيق تحرير وتسجيل صوت رقمي مجاني ومفتوح المصدر متاح لأنظمة التشغيل Windows و MacOS و Linux وأنظمة التشغيل الشبيهة بـ Unix. إذا كنت مستخدمًا عاديًا يريد ضبط جودة الصوت لأغنية رائعة قمت بتنزيلها للتو من الإنترنت ، فأنت بحاجة إلى برنامج تحرير وتسجيل صوت احترافي مثل Audacity لتقديم خدمة رائعة لك.

إذا وجدت أن Audacity الخاص بك به أخطاء أو تعطل أو لم تكن معتادًا على استخدامه ، فيمكنك التحقق من هذه القائمة للحصول على أفضل 10 بدائل لـ Audacity.

بديل الجرأة

الجزء 1. أفضل 5 بدائل للجرأة لتحرير الصوت

1. Ocenaudio

Oceanaudio (https://www.ocenaudio.com/) هو محرر فيديو سهل وسريع وقوي متوفر لأنظمة Windows و Mac OS X و Linux. وهو يدعم الإضافات VST (Visual Studio Technology) ، مما يتيح للمستخدمين الوصول إلى العديد من التأثيرات ، ويمكن أن تستخدم تأثيرات VST المعاينة في الوقت الفعلي للمساعدة في التكوين. كما نعلم جميعًا ، يعد تطبيق تأثيرات مثل EQ والكسب والتصفية وما إلى ذلك جزءًا مهمًا من تحرير الصوت ، ولكن من الصعب الحصول على النتيجة المرجوة عن طريق ضبط تكوين عناصر التحكم وحدها ، يجب عليك الاستماع إلى الصوت المعالج. باستخدام Ocenaudio ، يمكنك بسهولة سماع الإشارة المعالجة أثناء ضبط عناصر التحكم باستخدام ميزة المعاينة في الوقت الفعلي.

واجهة Ocenaudio

الايجابيات:

  1. يمكن لميزة التحديد المتعدد للإصدارات الدقيقة تسريع عملية تحرير الملفات الصوتية المعقدة ، ويمكنك تحديد أجزاء مختلفة من ملف صوتي في وقت واحد والاستماع إليها أو تحريرها أو حتى تطبيق تأثير عليها.
  2. تتيح لك ميزة المعاينة في الوقت الفعلي اللعب بمعلمات التأثير وسماع التغييرات على الفور.

سلبيات:

  1. يدعم بديل Audacity ملفات استريو / أحادية واحدة فقط. لا يمكنك الحصول على جلسة متعددة المسارات وتسجيل العديد من الآلات الموسيقية في الاستوديو المنزلي ومزجها.

2. لوحة الموجة

WavePad (https://www.nch.com.au/wavepad/index.html) هو محرر صوت وموسيقى احترافي كامل الميزات لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Mac. إنه أيضًا بديل جيد لـ Audacity لأنه يتيح لك تسجيل وتحرير الموسيقى والصوت والتسجيلات الصوتية الأخرى بسهولة وبسرعة. علاوة على جميع ميزات تحرير الصوت الأساسية التي يمكنك توقعها ، يدعم WavePad جميع التأثيرات والضغط ومعالجة الدُفعات والتنقية ووضع إشارة مرجعية ومكونات VST الإضافية وابن.

واجهة Wavepad

الايجابيات:

  1. إنه مجاني للاستخدام غير التجاري.
  2. يحتوي على أدوات تحرير الصوت مثل القص والنسخ واللصق والحذف والإدراج والصمت والتقليم التلقائي والضغط وتحويل درجة الصوت والمزيد ، والمؤثرات الصوتية مثل التضخيم والتطبيع والمعادل والمغلف والتردد والصدى والعكس وغيرها الكثير.
  3. يدعم جميع تنسيقات ملفات الصوت والموسيقى تقريبًا بما في ذلك MP3 و WAV و VOX و GSM و WMA و AU و AIF و FLAC والصوت الحقيقي و OGG و AAC و M4A و MID و AMR والمزيد.

سلبيات:

  1. مقارنة ببدائل Audacity الأخرى ، يكون العرض على WavePad بطيئًا نسبيًا.
  2. يتطلب WavePad ملحقات برامج للمهام البسيطة.

3. WavoSaur

يمكن أن يكون WavoSaur (https://www.wavosaur.com/) هو البديل الأكثر خفة وزنًا لـ Audacity ، حيث يقل حجمه عن 1 ميغابايت. تتيح لك واجهته متعددة المستندات تحرير أكثر من ملف صوتي واحد في جلسة واحدة ، ويحتوي على جميع الميزات لتحرير الصوت (على سبيل المثال ، القص ، إدراج الصمت ، القص ، النسخ ، اللصق ، إلخ) ، إنتاج حلقات موسيقية ، تحليل ، سجل وتحويل دفعة وأكثر.

وافوصور

الايجابيات:

  1. إنه خفيف الوزن مع واجهة متعددة المستندات.
  2. تتيح لك ميزة المعالجة المجمعة تطبيق تأثير على مجلد كامل من ملفات الصوت.
  3. يمكنك تسجيل الصوت ثم تحويله إلى نص.

سلبيات:

  1. يحتوي بديل Audacity على ميزات قياسية فقط.
  2. WavoSaur متاح فقط لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، إذا كنت تبحث عن برنامج مشابه للجرأة على Mac ، فهذا ليس خيارك.

4. Ardor

Ardor (https://ardour.org/) هو أيضًا برنامج مجاني عبر الأنظمة الأساسية يمكنه تسجيل الملفات الصوتية ومشاريع MIDI وتحريرها ومزجها وإتقانها على أنظمة التشغيل Windows و Mac و Linux. إنه أكثر ملاءمة للمحترفين الذين لديهم مشاريع صوتية ثقيلة لاحتياجات هندسة الصوت. يتكون الجمهور الأساسي لـ Ardor من مهندسي الصوت وفناني التسجيل والموسيقيين ومحرري الموسيقى التصويرية والملحنين.

أردور

الايجابيات:

  1. يمكّنك من قص ملفاتك الصوتية ونقلها وتمديدها ونسخها ولصقها وحذفها ومحاذاةها وتقليمها وتلاشيها وإعادة تسميتها والتقاطها وتكبيرها ونقلها وتثبيتها وتغييرها وسحبها وإفلاتها. وتأتي كل هذه التأثيرات مع تراجع / إعادة غير محدود.
  2. نظرًا لأنه مجاني ولكن مع مجموعة من ميزات تحرير الصوت القوية ، يمكن أن يكون Ardor أحد أفضل بدائل Audacity.

يخدع:

  1. هناك الكثير من المكونات الإضافية في Ardor ، فهي ليست سهلة الاستخدام للمبتدئين.

5. FL Studio

يحب فنانو الهيب هوب FL Studio (https://www.image-line.com/flstudio/) لأدواته وحلقاته الإنتاجية عالية الجودة ، ويستخدم العديد من فرق الموسيقى الشهيرة ومديري الموسيقى بديل Audacity لإنتاج الصوت. إنه متوافق مع نظامي التشغيل Windows و Mac OS.

استوديو FL

الايجابيات:

  1. يحتوي FL Studio على الواجهة الأكثر قابلية للتخصيص لإنتاج الموسيقى.
  2. هناك الكثير من الإعدادات المسبقة في هذا البديل لـ Audacity لمزج أصواتك.
  3. إنه متوافق أيضًا مع مجموعة واسعة من مكونات VST الإضافية لجهات خارجية ، مما يوسع عدد التأثيرات التي يمكن أن يقدمها لك FL Studio.

يخدع:

  1. بديل Audacity ليس مجانيًا ، على النقيض من ذلك ، فهو مكلف بعض الشيء حيث يتراوح السعر من $99 إلى $899.

الجزء 2. أفضل 5 بدائل للجرأة لتسجيل الصوت

1. Vidmore شاشة مسجل

كما يوحي اسمه ، مسجل شاشة فيدمور هو تطبيق تسجيل شاشة ملائم وسهل الاستخدام يسمح لك بتسجيل الفيديو والصوت عالي الدقة ، والتقاط أي جزء من شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، والتقاط لقطات شاشة في أي وقت تريد. إنه متوافق مع كل من Windows و Mac OS.

ميزات:

  1. يمكن أن يساعدك بديل Audacity هذا في تسجيل الموسيقى غير المحمية بحقوق الطبع والنشر عبر الإنترنت ، أو تسجيل شاشة الكمبيوتر ، واللعب ثنائي الأبعاد / ثلاثي الأبعاد ، ومقاطع فيديو كاميرا الويب بسهولة.
  2. سجل أي صوت من تطبيقات الصوت المختلفة. يمكنه تسجيل أي صوت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وكذلك صوتك من الميكروفون.
  3. عيّن اسم المهمة ووقت البدء ووقت الانتهاء بالإضافة إلى المدة لإجراء تسجيل صوتي مجدول.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

تحقق من الخطوات التفصيلية أدناه لتسجيل الصوت باستخدام Vidmore Screen Recorder.

الخطوة 1. قم بتنزيل برنامج Audacity البديل وتثبيته وتشغيله مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في الواجهة الرئيسية ، انقر فوق "مسجل الصوت"للدخول إلى واجهة تسجيل الصوت.

حدد مسجل الصوت

الخطوة 2. حدد إخراج الصوت كـ "صوت النظام"أو"ميكروفون"حسب حاجتك.

إذا كنت تريد تسجيل الموسيقى المفضلة لديك عبر الإنترنت ، فما عليك سوى التبديل إلى "صوت النظام" وخارج "ميكروفون".

إذا كنت تريد تسجيل صوتك ، فأنت بحاجة إلى تشغيل "ميكروفون".

تسجيل إعدادات الصوت

الخطوه 3. انقر "REC"لبدء تسجيل ملف الصوت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سيحدد التفضيل الافتراضي "عرض العد التنازلي قبل التسجيل"، لذلك بمجرد النقر فوق الزر" REC "، سيظهر عد تنازلي لمدة ثلاث ثوانٍ على شاشتك ، يمكنك بدء تشغيل الصوت الذي تريد تسجيله في غضون ثلاث ثوانٍ بسرعة.

تسجيل صوتي

الخطوة 4. بمجرد توقف الصوت عن التشغيل ، يمكنك النقر فوق قف زر للاستماع إلى الصوت المسجل وانقر فوق "حفظ"لتصديره إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ملحوظة: يمكنك أيضًا استخدام ميزة القصاصة عند معاينة التسجيل الصوتي لقص الأجزاء غير المرغوب فيها من التسجيل.

حفظ التسجيل الصوتي

2. Garageband

يأتي Garageband (https://www.apple.com/ca/mac/garageband/) مجانًا مع أي أجهزة كمبيوتر Mac. إنه استوديو لإنشاء الموسيقى مجهز بالكامل بمكتبة صوتية كاملة تشتمل على أدوات وضبط مسبق للجيتار والصوت ، بالإضافة إلى مجموعة رائعة من عازفي الطبول وعازفي الإيقاع. سيكون بديلاً جيدًا لـ Audacity لنظام التشغيل Mac ، خاصة للمبتدئين والمبتدئين الذين يحتاجون إلى القيام بأي تسجيل متعدد المسارات وعمل خلط بسيط.

جراج باند

3. ميكس باد

MixPad (https://www.nch.com.au/mixpad/index.html) هو برنامج مشابه لـ Audacity للتسجيل متعدد المسارات. يمكنه تسجيل مسارات فردية أو متعددة في وقت واحد. كما أنه قادر على مزج عدد غير محدود من الصوت والموسيقى والأصوات والمسارات الصوتية. يمكنك إضافة مؤثرات صوتية بما في ذلك EQ والضغط والتردد والمزيد إلى ملفات التسجيل الصوتي الخاصة بك.

ميكسباد

4. OBS Studio

OBS Studio (https://obsproject.com/) هو أيضًا برنامج مجاني ومفتوح المصدر لتسجيل الفيديو / الصوت والعيش. على غرار Audacity ، فهو متاح لأنظمة Windows و Mac و Linux. يمكنه إنشاء إنتاجات احترافية مع التقاط الصوت في الوقت الفعلي وخلطه. يحتوي على خلاط صوتي بديهي مع مرشحات لكل مصدر مثل بوابة الضوضاء وكبح الضوضاء والكسب. يمكنك التحكم الكامل في ملفات الصوت الخاصة بك من خلال دعم البرنامج المساعد VST.

ستوديو OBS

5. SoundTap

SoundTap (https://www.nch.com.au/soundtap/index.html) يمكنه تسجيل أي صوت يتم تشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بتنسيقات MP3 أو WAV. كما أنه قادر على تسجيل الصوت مثل المؤتمرات والراديو وغير ذلك بجودة صوت مثالية. إذا كان لديك أي ملفات تسجيل صوت غير مألوفة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فيمكنه أيضًا تحويلها إلى MP3 بسهولة ، بحيث يمكنك تشغيلها على أي جهاز.

Soundtap

خاتمة:

في هذه المقالة ، أوصينا بـ 10 بدائل لـ Audacity ، وخمسة لتحرير الصوت ، وخمسة للتسجيل الصوتي. يمكنك قراءة ميزاتها واختيار واحدة لتجربتها وفقًا لطلبك.

رمز مسجل شاشة Vidmore

جرب Vidmore Screen Recorder مجانًا

أفضل رفيق لك لتسجيل الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 و Mac OS X 10.10 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 179 من آراء المستخدمين

Search Navigation

2020 Top 10 Audacity Alternatives for Beginners and Professionals

Laura Goodwin Record Audio

Audacity is a free and open source digital audio editing and recording application that is available for Windows, MacOS, Linux and Unix-like operating systems. If you are an aspiring YouTuber who wants to upload your first video, or a casual users who wants to adjust the audio quality of an amazing song you just downloaded from Internet, you need a professional audio editing and recording program like Audacity to do you a great favor.

If you find your Audacity is buggy, crashy or you are not used to using it, you can check this list for top 10 Audacity alternatives.

Audacity Alternative

Part 1. Top 5 Audacity Alternatives for Audio Editing

1. Ocenaudio

Oceanaudio(https://www.ocenaudio.com/) is an easy, fast and powerful video editor that is available for Windows, Mac OS X and Linux. It supports VST (Visual Studio Technology) plugins, giving users access to numerous effects, and the VST effects can use real-time preview to aide configuration. As we all know it’s an important part of audio editing to apply effects such as EQ, gain and filtering, etc. But it’s tricky to get the desired result by adjusting the controls configuration alone, you must listen to the processed audio. With Ocenaudio, you can easily hear the processed signal while adjusting the controls by using its real time preview feature.

Ocenaudio interface

Pros:

  1. The multi-selection feature for delicate editions can speed up complex audio files editing, you can select different portions of an audio file simultaneously and listen, edit or even apply an affect to them.
  2. The real-time preview feature enables you to play with the parameters of the effect and hear the changes instantly.

Cons:

  1. This Audacity alternative only supports single stereo/mono files. You can’t have a multi-track session and record several instruments in your home studio and mix them.

2. WavePad

WavePad(https://www.nch.com.au/wavepad/index.html) is a full-featured professional audio and music editor for Windows and Mac computer. It’s also a good alternative to Audacity because it lets you record and edit music, voice and other audio recordings easily and quickly. On top of all the basic audio editing features you can expect, WavePad supports all of the effects, compression, batch processing, scrubbing, bookmarking, VST plugins and son on.

Wavepad interface

Pros:

  1. It’s free for non-commercial use.
  2. It contains sound editing tools like cut, copy, paste, delete, insert, silence, auto-trim, compression, pitch shifting and more, audio effects like amplify, normalize, equalizer, envelope, reverb, echo, reverse and many more.
  3. Supports almost all audio and music file formats including MP3, WAV, VOX, GSM, WMA, AU, AIF, FLAC, real audio, OGG, AAC, M4A, MID, AMR, and more.

Cons:

  1. Compared with other Audacity alternatives, the rendering on WavePad is relatively slow.
  2. WavePad requires software extensions for simple tasks.

3. WavoSaur

WavoSaur(https://www.wavosaur.com/) could be the most lightweight alternative to Audacity, as it is under 1 MB in size. Its multi-document interface enables you to edit more than one audio files in one session, and it has all the features to edit audio (e.g. trim, insert silence, cut, copy, paste, etc.), produce music loops, analyze, record, batch convert, and more.

Wavosaur

Pros:

  1. It’s lightweight with multi-document interface.
  2. Batch processing feature lets you apply an effect to an entire folder of audio files.
  3. You can record audio and then convert it to text.

Cons:

  1. This Audacity alternative only has standard features.
  2. WavoSaur is only available for Windows computer, if you are looking for audacity similar software on Mac, it’s not your option.

4. Ardour

Ardour(https://ardour.org/) is also a cross-platform free program that can record, edit, mix and master audio files and MIDI projects on Windows, Mac and Linux. It’s more suitable for professionals who have heavy audio projects for audio engineering needs. The primary audience of Ardour consists of audio engineers, recording artists, musicians, soundtrack editors, and composers.

Ardour

Pros:

  1. It enables you to cut, move, stretch, copy, paste, delete, align, trim, crossfade, rename, snapshot, zoom, transpose, quantize, swing, drag, drop your audio files. And all these effects come with unlimited undo/redo.
  2. Since it’s free but with bunch of powerful audio editing features, Ardour can be one of the best Audacity alternatives.

Con:

  1. There are too many plugins in Ardour, it’s not so user-friendly for beginners.

5. FL Studio

Hip Hop artists love FL Studio(https://www.image-line.com/flstudio/) for its high-quality production tools and loops, and many famous music bands as well as music directors use this Audacity alternative for audio production. It’s compatible with Windows and Mac OS.

FL Studio

Pros:

  1. FL Studio has the most customizable interface for music production.
  2. There are a ton of presets in this alternative to Audacity to mix your sounds.
  3. It’s also compatible with a wide range of third-party VST plugins, which further widens the number of effects FL Studio can offer to you.

Con:

  1. This Audacity alternative is not free, in contrast, it’s a little expensive with the price ranging from $99 to $899.

Part 2. Top 5 Audacity Alternatives for Audio Recording

1. Vidmore Screen Recorder

Just as its name suggests, Vidmore Screen Recorder is a convenient and easy-to-use screen recording application that allows you to record HD video and audio, capture any part of your computer screen, and take screenshots any time you like. It’s compatible with both Windows and Mac OS.

Features:

  1. This Audacity alternative can help you record your favorite music online, or record computer screen, 2D/3D gameplay, webcam videos, online videos from YouTube, Dailymotion, Facebook, TED and more, and take screenshot easily.
  2. Record any sound from various audio applications. It can record any audio on your computer as well as your voice from microphone.
  3. Set the task name, starting time and ending time as well as duration to make a scheduled audio recording.

Download Now

for Free

Download Now

for Free

Check the detailed steps below to record audio with Vidmore Screen Recorder.

Step 1. Free download, install and run this Audacity alternative on your computer. In the home interface, click “Audio Recorder” to enter the audio recording interface.

Select audio recorder

Step 2. Select the audio output as “System Sound” or “Microphone” according to your need.

If you need to record your favorite music online, you just need to toggle on “System Sound” and off “Microphone”.

If you want to record your own voice, you need to turn on “Microphone”.

Recording audio settings

Step 3. Click “REC” to start recording the audio file on your computer. The default preference will check “Show countdown before recording”, so once you click the “REC” button, there will be three-second countdown appearing on your screen, you can start playing the audio you want to record within the three seconds quickly.

Record audio

Step 4. Once the audio stops playing, you can click the Stop button to listen to the recorded audio and click “Save” to export it to your computer.

Note: You can also use the clip feature when you preview the audio recording to cut unwanted parts of the recording.

Save audio recording

2. Garageband

Garageband(https://www.apple.com/ca/mac/garageband/) comes free with any Mac computers. It’s a fully equipped music creation studio with a complete sound library that includes instruments, presets for guitar and voice, as well as an incredible selection of session drummers and percussionists. It would be a good Audacity Alternative for Mac, especially for beginners and novice who need to do any multi-track recording and minor mixing work.

Garageband

3. MixPad

MixPad(https://www.nch.com.au/mixpad/index.html) is an Audacity similar program for multi-track recording. It can record single or multiple tracks simultaneously. It’s also able to mix an unlimited number of audio, music, sounds, and voice tracks. You can add audio effects including EQ, compression, reverb and more to your audio recording files.

Mixpad

4. OBS Studio

OBS Studio(https://obsproject.com/) is also free and open source software for video/audio recording and live streaming. Similar to Audacity, it’s available for Windows, Mac and Linux. It can create professional productions with real time audio capturing and mixing. It has an intuitive audio mixer with per-source filters such as noise gate, noise suppression, and gain. You can take full control of your audio files with VST plugin support.

OBS Studio

5. SoundTap Streaming Audio Recorder

SoundTap(https://www.nch.com.au/soundtap/index.html) can record any audio playing on your computer in MP3 or WAV formats. It’s also able to record any streaming audio like conferences, radio and more in perfect audio quality. If you have any uncommon voice recording files in your computer, it can also convert them to MP3 easily, so that you can play them on any device.

Soundtap

Conclusion:

In this article, we have recommended 10 Audacity alternatives altogether, five for audio editing, and five for audio recording. You can read their features and pick one to try according to your demand.

Vidmore uses cookies to ensure you get the best experience on our website. Learn more Got it