التنقل

3 طرق بسيطة لاقتطاع مقطع فيديو في نظام التشغيل Windows 10/8/7 / XP / Vista

لورا جودوين 31 مارس 2022 تحرير الفيديو

في كثير من الحالات ، سوف ترغب في ذلك قص مقطع فيديو. على سبيل المثال ، يمكنك تسجيل مقطع فيديو بجهاز محمول وتحتاج إلى قص أجزاء من الفيديو. أو تقوم بتنزيل مقطع فيديو من الإنترنت ولكنه يحمل إعلانات مزعجة ومقدمة وخاتمة. هل تعرف كيف تقطع الفيديو؟

كيفية قص مقطع فيديو

في الواقع ، من السهل جدًا القيام بذلك قص مقطع فيديو في نظام التشغيل Windows 10/8/7 / XP / Vista الحاسوب. ويمكنك العثور على العديد من تطبيقات محرر الفيديو والأدوات عبر الإنترنت لمساعدتك على قص الفيديو لحفظ الجزء المفيد فقط. يعرض هذا المنشور 3 طرق فعالة لمساعدتك على قص الفيديو بسهولة.

المحتوى

الجزء 1. كيفية قص مقطع فيديو في نظام التشغيل Windows 10 بدون تطبيق جهة خارجية

إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10 وتحتاج إلى قص مقطع فيديو ، فيجب الانتباه إلى هذا الجزء. نعرض لك هنا طريقة سهلة لقص الفيديو في نظام التشغيل Windows 10 باستخدام تطبيق الصور.

الخطوة 1. أولاً ، تحتاج إلى فتح الفيديو الذي تريد قصه باستخدام تطبيق الصور. يمكنك تحديد موقع الفيديو والنقر بزر الماوس الأيمن فوقه ، ثم اختيار "فتح باستخدام" ، ثم النقر فوق "الصور" من القائمة المنسدلة.

تقليم الفيديو win10 مفتوح بالصور

الخطوة 2. بعد تحميل الفيديو ، سيتم تشغيله تلقائيًا باستخدام تطبيق الصور. يمكنك رؤية خيارات إضافية في الشريط العلوي. انقر فوق الخيار "تحرير وإنشاء" ثم حدد ميزة "اقتطاع". إذا لم تتمكن من رؤية هذه الخيارات ، فما عليك سوى النقر فوق الفيديو وسترى هذه الخيارات.

تقليم الفيديو win10 حدد خيار القطع

الخطوه 3. عند الدخول إلى واجهة القطع الرئيسية ، حرك منزلق البداية والنهاية لقص الفيديو. من خلال القيام بذلك ، يمكنك إزالة الأجزاء غير الضرورية بسهولة. يمكنك النقر فوق الزر "تشغيل" لمعاينة تأثير القطع وضبطه.

استخدم شريط التمرير

الخطوة 4. بعد التشذيب ، انقر على زر "حفظ نسخة" لإخراج الفيديو المقطوع. سيستغرق الأمر بعض الوقت لإنهائه حسب حجم الفيديو وجودته ودقته. بعد ذلك ، يمكنك بسهولة تحديد موقع الفيديو المقتطع في مجلد الملف الأصلي. سيضيف Windows كلمة "Trim" في نهاية اسم الملف حتى تتمكن من التعرف بسهولة على الفيديو المقتطع. إنها مريحة للغاية.

يمكن أن تكون هذه هي أفضل طريقة لقص مقطع فيديو في Windows 10. الجزء الرائع من هذه الطريقة هو أنك لست بحاجة إلى إعادة تحديد جودة الفيديو والدقة والخيارات الأخرى. سيتحول الفيديو المقتطع تلقائيًا إلى الجودة الفعلية ودقة الفيديو المصدر.

الجزء 2. كيفية قص مقطع فيديو في Windows 10/8/7 / XP / Vista PC و Mac

باستخدام الطريقة المذكورة أعلاه ، يمكنك بسهولة قص مقطع فيديو في جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10. ماذا لو كنت تستخدم أنظمة Windows أو Mac الأخرى؟ هنا في هذا الجزء ، نوصي بشدة باستخدام محرر ومحول فيديو سهل الاستخدام ، محول الفيديو فيدمور لمساعدتك على قص الفيديو. تم تصميمه مع العديد من وظائف التحرير المستخدمة بشكل متكرر مثل القص والتدوير والقص والدمج والمزيد. قم بتنزيله مجانًا واتبع الدليل التالي لقص الفيديو الخاص بك.

محول الفيديو فيدمورمحول الفيديو فيدمور

  • دقة عالية تصل إلى 4K ، H.265 / HEVC ، إلخ.
  • إزالة ضوضاء الفيديو وتقليل اهتزاز الفيديو.
  • اضبط تأثيرات الفيديو تلقائيًا.
  • تحسين MP4 ، MOV ، MKV ، 3GP ، FLV ، SWF ، MTS / M2TS ، VOB ، DVD ، إلخ.
  • تحرير تأثيرات الفيديو مثل التدوير ، المرآة ، الاقتصاص ، المقطع ، الدمج ، العلامة المائية ، إلخ.
محول الفيديو فيدمور

الخطوة 1. تحميل مجاني Vidmore Video Converter

انقر نقرًا مزدوجًا فوق زر التنزيل أعلاه لتنزيل برنامج قص الفيديو هذا وتثبيته وتشغيله مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كنت تريد تدوير مقطع فيديو على جهاز Mac ، فتأكد من تنزيل إصدار Mac.

الخطوة 2. إضافة مقطع (مقاطع) فيديو

انقر فوق الزر "إضافة ملف" لتحميل الفيديو الذي تريد قصه. هنا يمكنك إضافة وقص مقطع فيديو واحد أو أكثر في وقت واحد.

أضف فيديو

الخطوة 3. تقليم الفيديو

بعد تحميل الفيديو الذي تريد قصه ، انقر فوق الزر "تعديل" لفتح نافذة التحرير الرئيسية. هنا يُسمح لك بقص الفيديو أو تدويره أو اقتصاصه أو دمج مقاطع الفيديو أو إضافة علامة مائية أو ضبط تأثيرات الإخراج.

انقر فوق علامة التبويب "مقطع" لبدء قص الفيديو الخاص بك. يمكنك ضبط شريط المعالجة الأزرق لتحديد نقطة البداية والنهاية ، أو يمكنك إدخال الأوقات المحددة مباشرةً لتحديد جزء القطع.

مقطع فيديو

تم تجهيز Vidmore Video Converter بمشغل فيديو مدمج يمكنه مساعدتك في معاينة التغييرات. عندما تكون راضيًا عن نتيجة القطع ، انقر فوق "تطبيق" لتأكيد العملية.

الخطوة 4. حفظ مقطع الفيديو

يدعم Vidmore بشدة أي تنسيقات فيديو وصوت شائعة. لا داعي للقلق بشأن مشكلة التنسيق غير المدعوم. علاوة على ذلك ، فهو يوفر لك جميع تنسيقات الفيديو والصوت تقريبًا للاختيار من بينها.

المخرج H265

انقر فوق "الملف الشخصي" واختر تنسيق فيديو مناسبًا من القائمة المنسدلة. ثم انقر فوق الزر "تحويل" لحفظ الفيديو المقتطع على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الجزء 3. كيفية تحرير مقطع فيديو عبر الإنترنت

كما ذكر أعلاه ، هناك أيضًا العديد من أدوات تحرير الفيديو عبر الإنترنت المتوفرة على الإنترنت والتي يمكن أن تساعدك في قص مقطع فيديو. هذا الجزء سوف كيفية قص مقطع فيديو على الإنترنت مجانًا. نقدم لك أداة قص الفيديو عبر الإنترنت لقص الفيديو. ولكن هناك شيء واحد يجب أن تعرفه هو أن أداة قص الفيديو عبر الإنترنت تعمل بشكل جيد فقط مع مقاطع الفيديو صغيرة الحجم.

الخطوة 1. افتح برنامج KAPWING Video Trimmer على متصفحك. انقر فوق الزر تحميل لتحميل الفيديو الذي تريد قصه. هنا يُسمح لك بلصق عنوان URL للفيديو عبر الإنترنت من أجل التشذيب. من خلال اختبارنا ، نلاحظ أن أداة قص الفيديو عبر الإنترنت لا تدعم MKV والتنسيقات الأخرى. لكنه يمكّنك من قص مقاطع الفيديو MP4.

Kapwing Online Video Trimmer

الخطوة 2. ستعمل أداة قص الفيديو عبر الإنترنت هذه تلقائيًا على تشغيل الفيديو المحمّل. يمكنك استخدام أشرطة التمرير للبحث عن مقطع الفيديو الخاص بك وقصه إلى الطول المناسب. إذا قمت بتحديد الطوابع الزمنية ، فيمكنك أيضًا استخدام مفاتيح الأسهم لضبط أدق. أيضًا ، يمكنك إدخال أوقات محددة مباشرة لتعيين طول الفيديو.

تقليم الفيديو عبر الإنترنت

الخطوه 3. انقر فوق الزر الكبير "تم التشذيب" في الزاوية اليمنى السفلية لقص الفيديو على الإنترنت مجانًا. مرة أخرى ، يجب أن نذكرك بأن تحميل الفيديو سيستغرق وقتًا طويلاً إذا اخترت استخدام أداة قص الفيديو عبر الإنترنت.

خاتمة

تحدثنا بشكل رئيسي عن كيفية قص الفيديو في هذه الصفحة. نعرض 3 طرق بسيطة لمساعدتك في قص مقطع فيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ما زلنا نوصي الأقوياء محول الفيديو فيدمور لتقوم بمهمة التشذيب. يمكنك تنزيله مجانًا وتجربته.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS
رمز محول الفيديو Vidmore

جرب Vidmore Video Converter مجانًا

مجموعة أدوات الكل في واحد لتحويل وتحرير ملفات الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 ، Mac OS X 10.12 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 176 من آراء المستخدمين

Search Navigation

3 Simple Ways to Trim a Video in Windows 10/8/7/XP/Vista

Laura Goodwin Aug 29, 2019 Edit Video

In many cases, you will like to trim a video. For instance, you record a video with portable device and need to trim parts of the video. Or you download a video from internet but it carries annoying ads, intro and outro. Do you know how to trim a video?

How to Trim a video

Actually, it’s quite easy to trim a video in Windows 10/8/7/XP/Vista computer. And you can find many video editor apps and online tools to help you cut video to only save the useful part. This post shows 3 effective ways to help you clip video with ease.

Content

Part 1. How to Trim a Video in Windows 10 without Third-Party App

If you are using a Windows 10 PC and have the need to trim a video, you should pay attention to this part. Here we show you an easy way to cut video in Windows 10 with Photos app.

Step 1. First, you need to open the video you want to trim with Photos app. You can locate the video and right click on it, and then choose “Open with”, then click “Photos” from the drop-down list.

Trim video win10 open with photos

Step 2. After loading the video, it will be automatically played with Photos app. You can see additional options on the top bar. Click on the option “Edit and Create” and then select “Trim” feature. If you cannot see these options, just click on the video and you will see them.

Trim video win10 select trim option

Step 3. When enter the main trim interface, move the starting and ending sliders to cut the video. By doing so, you can handily remove the unnecessary parts. You can click “Play” button to preview and adjust the trim effect.

Use Slider

Step 4. After trimming, click on the “Save a Copy” button to output the clipped video. It will take some time to finish it depending on the video size, quality, and resolution. After that, you can easily locate the trimmed video in the original file folder. Windows will add the word “Trim” at the end of the file name so that you can easily recognize the trimmed video. It’s very convenient.

This can be the best way to trim a video in Windows 10. The cool part of this method is that, you don’t need to re-select video quality, resolution, and other options. The Trimmed video will automatically default to the actual quality and resolution of the source video.

Part 2. How to Trim a Video in Windows 10/8/7/XP/Vista PC and Mac

With the method above, you can easily trim a video in Windows 10 PC. What if you are using other Windows systems or Mac? Here in this part, we like to strongly recommend an easy-to-use video editor and converter, Vidmore Video Converter to help you trim the video. It is designed with many frequently-used editing functions like trim, rotate, crop, merge and more. Free download it and take the following guide to trim your video.

Vidmore Video ConverterVidmore Video Converter

  • Upscale resolution up to 4K, H.265/HEVC, etc.
  • Remove video noise, and reduce video shaking.
  • Adjust video effects automatically.
  • Enhance MP4, MOV, MKV, 3GP, FLV, SWF, MTS/M2TS, VOB, DVD, etc.
  • Edit video effects like rotate, mirror, crop, clip, merge, watermark, etc.
Vidmore Video Converter

Step 1. Free download Vidmore Video Converter

Double-click the download button above to free download, install and run this video cutting software on your computer. If you want to rotate a video on Mac, ensure you download the Mac version.

Step 2. Add video(s)

Click the “Add File” button to load the video that you want to cut. Here you can add and trim one or more videos at a time.

Add video

Step 3. Trim video

After loading the video you want to trim, click “Edit” button to open the main editing window. Here you are allowed to cut video, rotate video, crop video, combine video clips, add watermark, or adjust output effects.

Click the “Clip” tab to start cutting your video. You can adjust the blue processing bar to decide the starting and ending point, or you can directly input the specific times to decide the trimming part.

Clip video

Vidmore Video Converter is equipped with a built-in video player which can help you preview the changes. When you are satisfied with the trim result, click “Apply” to confirm the operation.

Step 4. Save clipped video

Vidmore highly supports any popular video and audio formats. You don’t need to worry about the unsupported format issue. What’s more, it offers you almost all video and audio formats to choose from.

Output H265

Click “Profile” and choose a suitable video format from the drop-down list. Then click the “Convert” button to save the trimmed video on your computer.

Part 3. How to Free Trim a Video Online

As it mentioned above, there are also many online video editing tools offered on the internet can help you trim a video. This part will how to free trim a video online. We introduce you with an online video trimmer to get the video trimmed. But one thing you should know is that, online video trimmer only work well for small-size video.

Step 1. Open KAPWING Video Trimmer on your browser. Click the Upload button to load the video you want to trim. Here you are allowed to paste an online video URL for the trimming. Through our test we notice that, this online video trimmer don’t support MKV and other formats. But it enables you to trim MP4 videos.

Kapwing Online Video Trimmer

Step 2. This online video trimmer will automatically play your loaded video. You can use the sliders to seek and trim your video to the right length. If you select the timestamps, you can also use the arrow keys for finer adjustment. Also, you can directly enter specific times to set the video length.

Trim video online

Step 3. Click the big “Done Trimming” button at the bottom-right corner to free trim your video online. Again, we have to remind you that, it will take really long time for the video uploading if you choose to use an online video trimmer.

Conclusion

We mainly talked about how to trim a video in this page. We show 3 simple ways to help you cut a video on your computer. We still recommend the powerful Vidmore Video Converter for you to do the trimming job. You can free download it and have a try.

Download Now

for Free

Download Now

for Free