التنقل

طرق عمل 100% لتسجيل طريقة لعب Fortnite على جهاز الكمبيوتر 2020

لورا جودوين 31 مارس 2022 لعبة سجل

Fortnite هي لعبة فيديو عبر الإنترنت تم تطويرها بواسطة Epic Games وتم إصدارها في عام 2017. إنها دائمًا لعبة مجانية ومتعددة اللاعبين الأكثر شيوعًا لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة Xbox و PS4 والمزيد. هناك الكثير من مقاطع فيديو اللعب التي يمكنك العثور عليها عبر الإنترنت. إذا كنت ترغب في مشاركة استراتيجياتك أيضًا ، فمن الأفضل لك ذلك سجل طريقة لعب Fortnite على جهاز الكمبيوتر. لحسن الحظ ، هناك الكثير من مسجلات اللعب في السوق وستعرض لك هذه المقالة أفضل الطرق لحفظ طريقة لعب Fortnite على الكمبيوتر الشخصي لمشاركتها على المنصات الاجتماعية.

سجل لعبة Fortnite
المحتوى

الجزء 1: أفضل طريقة لتسجيل Fortnite على جهاز الكمبيوتر

ما تحتاجه لتسجيل Fortnite على جهاز الكمبيوتر هو مسجل ألعاب قوي. يجب أن تكون قادرة على التقاط Fortnite بملء الشاشة أو بأي أبعاد. علاوة على ذلك ، تعد جودة الإخراج عنصرًا مهمًا أيضًا. من هذه النقطة ، نوصي مسجل شاشة فيدمور.

  1. قم بتسجيل Fortnite وألعاب الفيديو الأخرى على جهاز الكمبيوتر ببساطة.
  2. خفيف الوزن ولا يستهلك الكثير من طاقة وحدة المعالجة المركزية.
  3. قم بمعاينة تسجيل اللعب باستخدام مشغل الوسائط المدمج.
  4. تحكم في تسجيل اللعبة باستخدام مفاتيح الاختصار.
  5. تقديم مجموعة واسعة من الخيارات المخصصة للمستخدمين المتقدمين.

وغني عن القول ، إنها أسهل طريقة لتسجيل Fortnite على الكمبيوتر الشخصي وكذلك على Mac OS X.

تنزيل مجاني

للنوافذ

تنزيل مجاني

لنظام macOS

كيفية تسجيل Fortnite على Windows 10/8/7

الخطوة 1: قم بإعداد مسجل Fortnite

قم بتشغيل أفضل مسجل للعبة بعد تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هناك إصدار آخر لنظام التشغيل Mac. ثم اختر آلة تسجيل الفيديو من واجهة المنزل لبدء إعداده. انقر على هيأ في الجانب الأيمن العلوي لفتح مربع حوار التفضيلات. ثم قم بتخصيص تنسيق الإخراج ومفاتيح الاختصار والمزيد.

اقامة

الخطوة 2: سجل Fortnite على جهاز الكمبيوتر

قم بتشغيل عرض الخيار وضبط منطقة التسجيل عن طريق ضرب ممتلئ زر. لتسجيل منطقة معينة ، حدد مخصص وضبطه يدويًا. ثم قم بتمكين صوت النظام الخيار وضبط مستوى الصوت. إذا كنت ترغب في إضافة رد فعلك وصوتك إلى تسجيل اللعبة ، فقم بتمكين كاميرا ويب و ميكروفون؛ خلاف ذلك تعطيلها. ابدأ Fortnite على جهاز الكمبيوتر وسجله بالضغط على ملف REC زر.

سجل

الخطوه 3: معاينة وحفظ تسجيل اللعبة

ضرب الة تصوير في اللحظة المهمة ، حتى تتمكن من التقاط لقطة شاشة أثناء التسجيل. عند انتهاء اللعب ، انقر فوق قف رمز لفتح نافذة المعاينة. هنا يمكنك عرض التسجيل وإزالة اللقطات غير المرغوب فيها باستخدام ملف مقطع أداة. أخيرًا ، اضغط على زر حفظ لحفظه على القرص الصلب الخاص بك.

معاينة

الجزء 2: كيفية تسجيل Fortnite على Windows 10 باستخدام Game DVR

إذا قمت بتحديث نظامك إلى Windows 10 ، فأنت محظوظ لأنه يمكنك تسجيل Fortnite على جهاز الكمبيوتر باستخدام Game DVR. كانت هذه الميزة هي مسجل اللعبة لـ Xbox. الآن ، قامت Microsoft بترحيله إلى Windows 10. وبكلمة أخرى ، يمكنك استخدامه دون تثبيت أو دفع. الجانب السلبي هو أن Game DVR لا يمكنه التقاط وجهك أثناء تسجيل Fortnite على جهاز الكمبيوتر.

الخطوة 1: اذهب إلى بداية القائمة ، انقر فوق إعدادات الخيار مع رمز الترس ، وحدد الألعاب لفتح مربع حوار الإعدادات.

إعدادات

الخطوة 2: توجه إلى وضع اللعب وقم بالتبديل استخدم وضع الألعاب. ثم انتقل إلى شريط اللعبة علامة التبويب ووضع التبديل إلى على جانب. سيتم تشغيل ميزة مسجل Fortnite على جهاز الكمبيوتر.

تلميح: يعد وضع الألعاب ميزة جديدة لنظام التشغيل Windows 10 تركز على وحدة معالجة الرسومات ووحدة المعالجة المركزية.

وضع اللعب

الخطوه 3: صحافة نظام التشغيل Windows + G على لوحة المفاتيح لإظهار شريط اللعبة. عند المطالبة ، تحقق نعم ، هذه لعبة. الآن ، يمكنك إعداد مسجل اللعبة بالضغط على أيقونة الترس.

الخطوة الرابعة: الآن ، بمجرد أن تبدأ لعب لعبتك ، انقر فوق دائرة حمراء على Game Bar لبدء تسجيل اللعبة. ثم سترى مؤقتًا في الزاوية العلوية اليمنى من نافذة اللعبة. لعمل لقطة شاشة أثناء تسجيل Fortnite على جهاز الكمبيوتر ، اضغط على الة تصوير رمز على شريط القائمة.

الخطوة الخامسة: عند انتهاء تسجيل اللعبة ، انقر فوق قف أيقونة أو اضغط Windows + Alt + R. مفاتيح. بشكل افتراضي ، يتم حفظ تسجيلات اللعبة في مجلد Capture في مكتبة مقاطع الفيديو.

موقعك

ملحوظة: وفقًا لبحثنا ، يمكنه تسجيل ما يصل إلى ساعتين و 59 دقيقة و 59 ثانية. ومع ذلك ، نقترح ألا تسجل لعبتك لأكثر من ساعة.

خاتمة

شارك هذا الدليل طريقتين لتسجيل Fortnite على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10/8/7. باعتبارها لعبة فيديو شهيرة ، اجتذبت Fortnite محيطات من اللاعبين والجماهير حول العالم. بالطبع ، يمكنك تحقيق الدخل من مقاطع الفيديو الخاصة باللعب. Game DVR هو مسجل الألعاب المثبت مسبقًا لنظام التشغيل Windows 10. إذا كنت ترغب في إنشاء مقاطع فيديو تفاعلية ، فإن Vidmore Screen Recorder هو الخيار الأفضل. هل تواجه مشكلات أخرى عند تسجيل Fortnite؟ الرجاء ترك رسالة أسفل هذا المنصب.

رمز مسجل شاشة Vidmore

جرب Vidmore Screen Recorder مجانًا

أفضل رفيق لك لتسجيل الفيديو والصوت في Windows 11/10/8/7 و Mac OS X 10.10 والإصدارات الأحدث

تنزيل مجاني تنزيل مجاني
4.8

على أساس 179 من آراء المستخدمين

Search Navigation

100% Working Methods to Record Fortnite Gameplay on PC 2020

Laura Goodwin Record Game

Fortnite is an online video game developed by Epic Games and released in 2017. It is always free and evolving the most popular multiplayer game for PC, Xbox, PS4 and more. There are a lot of gameplay videos on YouTube and Twitch. If you want to share your strategies too, you'd better record Fortnite gameplay on PC. Fortunately, there are lots of gameplay recorders on market and this article will show you the best methods to save your Fortnite gameplay on PC for sharing on YouTube, Twitch and other platforms.

Record Fortnite Gameplay
Content

Part 1: Best Way to Record Fortnite on PC

What you need to record Fortnite on PC is a powerful game recorder. It should be able to capture Fortnite in full screen or any dimensions. Moreover, the output quality is also an important element. From this point, we recommend Vidmore Screen Recorder.

  1. Record Fortnite and other video games on PC simply.
  2. Lightweight and do not take much CPU power.
  3. Preview the gameplay recording with the built-in media player.
  4. Control the game recording with hotkeys.
  5. Offer a wide range of custom options for advanced users.

Needless to say, it is the easiest way to record Fortnite on PC as well as on Mac OS X.

Download Now

for Free

Download Now

for Free

How to Record Fortnite on Windows 10/8/7

Step 1: Set up Fortnite recorder

Run the best gameplay recorder after you install it on your PC. There is another version for Mac. Then pick Video Recorder from the home interface to start setting up it. Click the Gear icon at the upper right side to open the Preferences dialog. Then customize output format, hotkeys and more.

Set up

Step 2: Record Fortnite on PC

Turn on the Display option and set the recording area by hitting the Full button. To record a specific area, select Custom and set it manually. Then enable the System Sound option and adjust the volume. If you want to add your reaction and voice to the game recording, enable Webcam and Microphone; otherwise disable them. Start Fortnite on PC and record it by hitting the REC button.

Record

Step 3: Preview and save game recording

Hit the Camera icon at the important moment, so you can take a screenshot while recording. When gameplay is done, click the Stop icon to open the preview window. Here you can view the recording and remove unwanted footage with the Clip tool. Finally, hit the Save button to save it to your hard drive.

Preview

Part 2: How to Record Fortnite on Windows 10 with Game DVR

If you have updated your system to Windows 10, you are lucky since you can record Fortnite on PC with Game DVR. This feature was the game recorder for Xbox. Now, Microsoft has migrated it into Windows 10. In another word, you can use it without installation or payment. The downside is that Game DVR cannot capture your face during Fortnite recording on PC.

Step 1: Go to the Start menu, click the Settings option with a gear icon, and select Gaming to open the Settings dialog.

Settings

Step 2: Head to the Game Mode and toggle on Use Game Mode. Then move to the Game bar tab and put the switch to On side. It will turn on the Fortnite recorder feature on PC.

Tip: Game Mode is a new feature for Windows 10 that focuses your GPU and CPU.

Game Mode

Step 3: Press Windows + G keys on your keyboard to bring up the Game Bar. When prompted, check Yes, this is a game. Now, you can set up the game recorder by hitting the Gear icon.

Step 4: Now, once you begin playing your game, click the Red Circle icon on Game Bar to initiate game recording. Then you will see a timer at the top right corner of your game window. To make a screenshot while recording Fortnite on PC, hit the Camera icon on the menu bar.

Step 5: When game recording finishes, click the Stop icon or press Windows + Alt + R keys. By default, the game recordings are saved in a Captures folder in Videos library.

Location

Note: According to our research, it is able to record up to 2 hours 59 minutes 59 seconds. However, we suggest that you do not record your game for more than an hour.

Conclusion

This guide has shared two methods to record Fortnite on PC running Windows 10/8/7. As a popular video game, Fortnite has attracted oceans of players and audiences around the world. Of course, you can monetize through your gameplay videos on YouTube or Twitch as well. Game DVR is the pre-installed game recorder for Windows 10. If you want to create engagement videos, Vidmore Screen Recorder is the best option. Encounter other troubles when recording Fortnite? Please leave a message below this post.